طلبت كرت شاشة ووصلتني قطعة ثانية بالخطأ
banner
2024-04-10 , 08:46 صباحاً
ONWKSACRAFT’s Avatar
ONWKSACRAFT

فعال

المشاركات:1189
التسجيل:Jan 2014
ONWKSACRAFT
السلام عليكم

شباب امر بموقف غريب الصراحة

شريت كرت شاشة بعرض جيد وبالخطأ البائع ارسل لي قطعة ثانية ، طبعا تواصل معي قبلها وقال ان فيه 2 من المشترين جايتهم شحنة ثانية وانا كنت منهم

خيرني بين انه يشحن الكرت الصحيح او اسوي ريفند والقطعة الي ارسلوها لي بالخطأ قالولي خلها معك ، طبعا اخترت شحن الكرت الصحيح

المشكلة يقولون لي ان الكرت وصلني اليوم وانا ما جاني شي حتى رسالة ما فيه

أحد مر بنفس الموقف ووش سوى لأني ابي الكرت ما ابي استرجع فلوسي
Enlarged Image
2024-04-10 , 08:46 صباحاً
2024-04-10 , 04:25 مساءً
AL_Ma5vE’s Avatar
AL_Ma5vE

بارز

المشاركات:1819
التسجيل:Jul 2009
AL_Ma5vE
اتوقع هو نفس البائع النصاب الي انا اشتريت منه وهو نفسه الي انا حطيت رابط منتجه هنا
كان عارض كرت 4090 ب 6600 ريال
واسم متجره tech bit store sa ( في ستور بالسعوديه يملك نفس الاسم لكن شخص اخر)
techbitstore.com
والي خلاني اثق انه في مخازن امازون
بعد الطلب في نفس يوم التوصيل جتني رساله منه
مرحبًا
آسف للانتظار. أثناء تنظيم المخزون، وجدت أن هناك منتجين آخرين غير هذا المنتج تم شحنهما إلى أمازون. لا يمكنك التحقق من هذا المنتج في مستودع أمازون. وهذا يعني أن اثنين من المشترين حصلوا على المنتج الخطأ.
إذا كان المنتج الذي استلمته مختلفًا عما اشتريته، فالتقط صورة وأرسلها على الفور عبر البريد الإلكتروني. أعد إصدار المنتج الصحيح على الفور.
ليست هناك حاجة لإرجاع المنتج الخطأ، وجميع الخسائر نتحملها نحن. قم بمعالجة منتجك الخاطئ بنفسك. إذا قمت بإرجاع منتج خاطئ، فقد لا تتمكن أمازون من استرداد أموالك، ولكن الخسارة ستكون من عملائك. لذا يرجى عدم إرجاع المنتج الخطأ إلى أمازون.
شكرا لتعاونك. شكرًا لك. ملاحظات هامة!
نعتذر عن أي إزعاج بسبب أخطاء العمل.
هذه الرسالة مخصصة فقط للعملاء الذين استلموا المنتج الخطأ. قد يتجاهل العملاء الذين يتلقون المنتج الصحيح هذه الرسالة.
يمكنك أيضًا استشارة المشكلات التي حدثت مع الاستخدام العادي. الرد خلال 24 ساعة لحل المشكلة.
إذا كان لديك أي أسئلة، فلا تتردد في الاتصال بنا.
نحن نعتذر عن أي شيء غير مناسب.


عرفت انها نصبه لان هالحركه مرت علي في علي اكسبرس
وفعلا يوم وصلني المنتج كان عباره عن شاشه يو اس بي بقلم للاطفال
Image

ع طول سويت طلب ارجاع ورفعت في البائع بلاغ لقيت انه تم حظرة من امازون
لكن للاسف الاسترجاع اخذ وقت طويل تقريبا شهر بعد ماراسلتهم 4 مرات على مدار اخر 15 يوم

الي استنتجته من هالتجربه ان مخازن امازون مايتأكدو من توافق المنتج مع وصف البائع لاوزنا ولا مضموناً
Image
Image

ارجاع المنتج كان تقريبا في 27 فبراير (شهر 2 ميلادي)
وارجاع المبلغ للفيزا تم في 3 ابريل ( شهر 4 ميلادي)
2024-04-10 , 04:25 مساءً
2024-04-10 , 05:12 مساءً
SIM’s Avatar
SIM

فعال

المشاركات:1159
التسجيل:Oct 2007
SIM
ليتك اخترت الخيار الثاني عشان ماتدخل دوامة ثانية معاه لكن عالعموم اذا الشحنة الثانية طلعت مو نفس المواصفات الي ذكرها مالك انك تتواصل معاه وتعرض عليه الحل الي تبيه اذا كان مو متعاون ارفع عليه اعتراض عن طريق امازون اذا شاري منه عن طريقه واذا كان المتجر في السعودية مالك الا وزارة التجارة وان شاء الله يعطونك حقك
2024-04-10 , 05:12 مساءً
2024-08-26 , 02:39 صباحاً
ONWKSACRAFT’s Avatar
ONWKSACRAFT

فعال

المشاركات:1189
التسجيل:Jan 2014
ONWKSACRAFT

SIM said:
ليتك اخترت الخيار الثاني عشان ماتدخل دوامة ثانية معاه لكن عالعموم اذا الشحنة الثانية طلعت مو نفس المواصفات الي ذكرها مالك انك تتواصل معاه وتعرض عليه الحل الي تبيه اذا كان مو متعاون ارفع عليه اعتراض عن طريق امازون اذا شاري منه عن طريقه واذا كان المتجر في السعودية مالك الا وزارة التجارة وان شاء الله يعطونك حقك



عذرا نسيت الموضوع ولا رديت ، المهم الحمدلله امازون ما طولوا علي سويت ريفند قبل اخر يوم من المهلة والحمدلله رجعوا لي فلوسي بالكامل في غضون 5 ايام عمل
2024-08-26 , 02:39 صباحاً