خريج اليابان وما حصلت وظيفة وابغا اكمل ماجستير بالصين
banner
2024-01-03 , 01:42 مساءً
قيود’s Avatar
قيود

فعال

المشاركات:1654
التسجيل:Sep 2007
قيود
السلام عليكم و رحمة الله وبركاتة


زي مو مكتوب بالعنوان دورت وظائف ولا حصلت الان الشركات متجهة على توظيف النساء باغلب القطاعات و الشركات الصناعية لازم يكون عندك معارف. انا اقدم اون لاين واروح للشركة يمنعون الدخول واعطي cv السيكورتي عند البوابة اللي بيكون مصيرها سله المهملات وانتم بكرامة :19:


قلت بدال ما اقعد واضيع وقتي اقدم على ابتعاث بالصين خصوصا اني متخرج بكالوريوس هندسة من اليابان و عندي شهادة لغة يابانية واللغة الصينية الحروف 80% متشابة مع اليابانية بيكون سهل علي تعلمها


منها استفيد بالتجارة واخذ ماجستير بتخصص اخر وربما يتحسن الوضع بالسعودية بالمستقبل وحتى لو ما حصلت وظيفة ابدء تجارة من الصين واللغة الصينية تفتح افاق كثيرة خصوصا ان التوجه الان للتنين الصيني بجميع المجالات :27:
Enlarged Image
2024-01-03 , 01:42 مساءً
2024-01-03 , 02:40 مساءً
AfterAziz’s Avatar
AfterAziz

نشيط

المشاركات:998
التسجيل:Jun 2013
AfterAziz
ما شاء الله الله يوفقك ويسهل امرك يعني ما ادري انت سألت وجاوبت نفسك ..

اتمنى لك التوفيق =)
2024-01-03 , 02:40 مساءً
2024-01-03 , 06:28 مساءً
محمد القرادي’s Avatar
محمد القرادي

مبدع

المشاركات:3361
التسجيل:May 2009
محمد القرادي
انت كفاءة والبلد راح تخسرك
الله يرزقك بوظيفة طيبة
2024-01-03 , 06:28 مساءً
2024-01-03 , 06:38 مساءً
جاك الزومبي’s Avatar
جاك الزومبي

مشارك

المشاركات:488
التسجيل:Jan 2012
جاك الزومبي
شف الشركات بالشرقية روح لهم بنفسك اطبع لك نسخ كثير من السيرة الذاتية وروح لهم والله يوفقك
2024-01-03 , 06:38 مساءً
2024-01-03 , 08:34 مساءً
kaka_1’s Avatar
kaka_1

متميز

المشاركات:18334
التسجيل:Jun 2009
kaka_1
لو اني مكانك حاولت اعيش في اليابان
2024-01-03 , 08:34 مساءً
2024-01-04 , 07:36 صباحاً
Techreneur’s Avatar
Techreneur

مشارك

المشاركات:316
التسجيل:Apr 2023
Techreneur
قيود كتب:
السلام عليكم و رحمة الله وبركاتة


زي مو مكتوب بالعنوان دورت وظائف ولا حصلت الان الشركات متجهة على توظيف النساء باغلب القطاعات و الشركات الصناعية لازم يكون عندك معارف. انا اقدم اون لاين واروح للشركة يمنعون الدخول واعطي cv السيكورتي عند البوابة اللي بيكون مصيرها سله المهملات وانتم بكرامة :19:


قلت بدال ما اقعد واضيع وقتي اقدم على ابتعاث بالصين خصوصا اني متخرج بكالوريوس هندسة من اليابان و عندي شهادة لغة يابانية واللغة الصينية الحروف 80% متشابة مع اليابانية بيكون سهل علي تعلمها


منها استفيد بالتجارة واخذ ماجستير بتخصص اخر وربما يتحسن الوضع بالسعودية بالمستقبل وحتى لو ما حصلت وظيفة ابدء تجارة من الصين واللغة الصينية تفتح افاق كثيرة خصوصا ان التوجه الان للتنين الصيني بجميع المجالات :27:


طيب ما جربت الشركات اليابانية اللي تعمل بالسعودية أو بالخليج؟
أو حتى اللي تعمل في الولايات المتحدة ما دامها خربانة معك :7:

الوظيفة أولى من الماجستير.. باختصار
خذ الماجستير وانت موظف، مسائي أو تنفيذي وهذا متيسر في كل البلدان

بحثك عن ماجستير في الصين مجرد تأجيل للمشكلة وليس حل لها
2024-01-04 , 07:36 صباحاً
2024-01-04 , 10:04 صباحاً
قيود’s Avatar
قيود

فعال

المشاركات:1654
التسجيل:Sep 2007
قيود
AfterAziz كتب:
ما شاء الله الله يوفقك ويسهل امرك يعني ما ادري انت سألت وجاوبت نفسك ..

اتمنى لك التوفيق =)



جزاك الله خيرصحيح كلامك لكن قلت اتناقش مع الاعضاء هل هي فكرة كويسة او لا





محمد القرادي كتب:
انت كفاءة والبلد راح تخسرك
الله يرزقك بوظيفة طيبة



امين يارب العالمين


جاك الزومبي كتب:
شف الشركات بالشرقية روح لهم بنفسك اطبع لك نسخ كثير من السيرة الذاتية وروح لهم والله يوفقك



انا من الشرقية وقدمت على شركات كثير اون لاين ومباشرة من خلال اعطائهم cv حتى على شركات يابانية , لكن اذا مالك معارف او واسطة صعب التوظيف


kaka_1 كتب:
لو اني مكانك حاولت اعيش في اليابان



المعيشة باليابان كبعثة ودراسة جميلة جدا وافضل دولة تروح لهم من كل النواحي , لكن من حيث العمل و المعيشة جدا صعبة راتب قليل ساعات عمل طويلة , ساعات عمل اضافية اجبارية بيئة عمل كئيبة وشعب نفسية زي الروبوت



Techreneur كتب:
طيب ما جربت الشركات اليابانية اللي تعمل بالسعودية أو بالخليج؟
أو حتى اللي تعمل في الولايات المتحدة ما دامها خربانة معك :7:

الوظيفة أولى من الماجستير.. باختصار
خذ الماجستير وانت موظف، مسائي أو تنفيذي وهذا متيسر في كل البلدان

بحثك عن ماجستير في الصين مجرد تأجيل للمشكلة وليس حل لها



فعلا هذا تفكيري الوظيفة اهم من الماجستير خصوصا اني قربت على 30 من دون خبرة عملية قدمت على شركات في دول الخليج , امريكا و الدول الاوروبية مالي فيها , اليابان اقدر لو اقدم خلال اقل من شهر الى انا متوظف بافضل شركة هناك, لا يوجد عطالة ونسبة القبول عالية بسبب قلة الايدي العاملة وهي دولة صناعية , لكنه شعب كئيب تحس انك رجل الي لا تصلح للمعيشة و العمل انا مستعد اروح اي دولة خليجية او في سعودية بنص الصحراء تنقيب ولا اشتغل باليابان :27:
2024-01-04 , 10:04 صباحاً
2024-01-04 , 01:24 مساءً
رنج كروزر’s Avatar
رنج كروزر

نشيط

المشاركات:994
التسجيل:Sep 2007
رنج كروزر
قيود كتب:
جزاك الله خيرصحيح كلامك لكن قلت اتناقش مع الاعضاء هل هي فكرة كويسة او لا








امين يارب العالمين





انا من الشرقية وقدمت على شركات كثير اون لاين ومباشرة من خلال اعطائهم cv حتى على شركات يابانية , لكن اذا مالك معارف او واسطة صعب التوظيف





المعيشة باليابان كبعثة ودراسة جميلة جدا وافضل دولة تروح لهم من كل النواحي , لكن من حيث العمل و المعيشة جدا صعبة راتب قليل ساعات عمل طويلة , ساعات عمل اضافية اجبارية بيئة عمل كئيبة وشعب نفسية زي الروبوت






فعلا هذا تفكيري الوظيفة اهم من الماجستير خصوصا اني قربت على 30 من دون خبرة عملية قدمت على شركات في دول الخليج , امريكا و الدول الاوروبية مالي فيها , اليابان اقدر لو اقدم خلال اقل من شهر الى انا متوظف بافضل شركة هناك, لا يوجد عطالة ونسبة القبول عالية بسبب قلة الايدي العاملة وهي دولة صناعية , لكنه شعب كئيب تحس انك رجل الي لا تصلح للمعيشة و العمل انا مستعد اروح اي دولة خليجية او في سعودية بنص الصحراء تنقيب ولا اشتغل باليابان :27:


و أنا أخوك المثل يقول تصبر بأم شوشه لين تجيك المنقوشه.
دام إنك تقول تقدر تحصل وظيفه باليابان بهالسهوله فإقدم يالمقدام عليها, منها تشغل وقت بعمل بدال الفضاوه.
و منها يجيك دخا مالي.
و منها تكسب خبره عشان معها التقديم على الشركات هنا راح يصير أسهل بكثييييييييييير مع الخبره.
و الأمر راجع لك بالنهاية و لا تنسى تستخير رب العالمين.
2024-01-04 , 01:24 مساءً
2024-01-04 , 08:28 مساءً
Saleh World’s Avatar
Saleh World

نشيط

المشاركات:832
التسجيل:Oct 2012
Saleh World
طيب عندي لك رأي

حاول تنزل الكويت، البحرين، قطر، الامارات وتشوف لو في شركات يابانية قدم عليهم (اذا الميزانية تسمح انك تروح اسبوع ما يمنع تروح) خصوصا في كلام ان مجلس التعاون الخليجي راح يوافق على قرار احتساب الموظف الخليجي كمواطن في التوظيف بالسنة الجديدة

https://www.okaz.com.sa/articles/authors/2144579


ما تدري ممكن ربي يكتب لك نصيب (وان ما حصل ابد كمل دراستك)
2024-01-04 , 08:28 مساءً
2024-01-04 , 08:57 مساءً
جاك الزومبي’s Avatar
جاك الزومبي

مشارك

المشاركات:488
التسجيل:Jan 2012
جاك الزومبي
يالغالي ارسل cv هنا انا عندي قروب ابرسله وان شاءلله تحصل وظيفة بأذن الله
2024-01-04 , 08:57 مساءً
2024-01-04 , 09:10 مساءً
مفكر اسلامي’s Avatar
مفكر اسلامي

نشيط

المشاركات:879
التسجيل:Mar 2014
مفكر اسلامي
الوضع يحتاج شويه صبر قدم بكل مكان واسعى بموضوع الوظيفه شهادتك ممتازة بس يبيلك صبر
2024-01-04 , 09:10 مساءً
2024-01-07 , 07:58 صباحاً
Techreneur’s Avatar
Techreneur

مشارك

المشاركات:316
التسجيل:Apr 2023
Techreneur
قيود كتب:

فعلا هذا تفكيري الوظيفة اهم من الماجستير خصوصا اني قربت على 30 من دون خبرة عملية قدمت على شركات في دول الخليج , امريكا و الدول الاوروبية مالي فيها , اليابان اقدر لو اقدم خلال اقل من شهر الى انا متوظف بافضل شركة هناك, لا يوجد عطالة ونسبة القبول عالية بسبب قلة الايدي العاملة وهي دولة صناعية , لكنه شعب كئيب تحس انك رجل الي لا تصلح للمعيشة و العمل انا مستعد اروح اي دولة خليجية او في سعودية بنص الصحراء تنقيب ولا اشتغل باليابان :27:


طيب يبدو الفكرة الصحيحة الآن أن تتوظف في اليابان طبعا في وظيفة مهندس
تمارس تخصصك وتكتسب خبرات وهذي أتوقع بقوة تخدمك تلقى وظيفة في الشركات اليابانية في السعودية أو على الأقل في الخليج

الله يوفقك
2024-01-07 , 07:58 صباحاً
2024-01-07 , 08:03 صباحاً
Techreneur’s Avatar
Techreneur

مشارك

المشاركات:316
التسجيل:Apr 2023
Techreneur
Saleh World كتب:
طيب عندي لك رأي

حاول تنزل الكويت، البحرين، قطر، الامارات وتشوف لو في شركات يابانية قدم عليهم (اذا الميزانية تسمح انك تروح اسبوع ما يمنع تروح) خصوصا في كلام ان مجلس التعاون الخليجي راح يوافق على قرار احتساب الموظف الخليجي كمواطن في التوظيف بالسنة الجديدة

https://www.okaz.com.sa/articles/authors/2144579


ما تدري ممكن ربي يكتب لك نصيب (وان ما حصل ابد كمل دراستك)


ما اعتقد يحتاج
الشركات لها مواقعهم الرسمية للتوظيف يحصلها غالبا لما يدخل للصفحة الرئيسية تحت عنووان Career أو Join us أو ما شابه
يعبي بياناته بالطريقة الصحيحة ويدخل كل شوي للإضافة والتعديل والتصحيح، ويتعلم عن فكرة مواقع التوظيف لأن اللي فهمته لها تكنيكات معينة لأنهم يستخدمون الذكاء الاصطناعي وهو اللي يرفع من اسمك في اللستة
وفيه أييضا لينكد-إن، يشوف حسابات الشركات، ويشوف حسابات الناس اللي تشتغل في هذي الشركات، ويعرض نفسه بالطريقة الصحيحة، يعني يروح يرسل رسالة شخصية احترافية (اللي يستحي لازم يفهم كذا انه لازم يغسل وجهه بالمرق ويدخل عالناس :20:)
2024-01-07 , 08:03 صباحاً
2024-01-15 , 09:06 مساءً
فيصل المدينة’s Avatar
فيصل المدينة

مشارك

المشاركات:338
التسجيل:Nov 2009
فيصل المدينة
قيود كتب:
السلام عليكم و رحمة الله وبركاتة


زي مو مكتوب بالعنوان دورت وظائف ولا حصلت الان الشركات متجهة على توظيف النساء باغلب القطاعات و الشركات الصناعية لازم يكون عندك معارف. انا اقدم اون لاين واروح للشركة يمنعون الدخول واعطي cv السيكورتي عند البوابة اللي بيكون مصيرها سله المهملات وانتم بكرامة :19:


قلت بدال ما اقعد واضيع وقتي اقدم على ابتعاث بالصين خصوصا اني متخرج بكالوريوس هندسة من اليابان و عندي شهادة لغة يابانية واللغة الصينية الحروف 80% متشابة مع اليابانية بيكون سهل علي تعلمها


منها استفيد بالتجارة واخذ ماجستير بتخصص اخر وربما يتحسن الوضع بالسعودية بالمستقبل وحتى لو ما حصلت وظيفة ابدء تجارة من الصين واللغة الصينية تفتح افاق كثيرة خصوصا ان التوجه الان للتنين الصيني بجميع المجالات :27:


اسمع مني

هذا الكلام اقوله لك وانا اشوفه قدامي

لدي صديق خريج مثلك من اليابان

ترك العمل في الجهة الحكومية والآن شغال سياحة في اليابان قبل أشهر فقط من الآن يعني مو قديم

اقسم بالله ماهو ملحق

وكنت اشوفه معي يقول كيف اسوي انا باشتغل سياحة

وطلع في البداية عمل حر

وصار ياخذ يسوق في انستغرام وسناب وغيره

وكان يسوي فلوقات في اليابان شوي شوي

الآن قسم بالله ماهو فاصي يحق راااااسه

ماشالله تبارك الله

ولو اقولك دخله اقسم بالله ما تصدق راح تنجن
2024-01-15 , 09:06 مساءً
2024-01-22 , 07:20 مساءً
كنج عبدالله’s Avatar
كنج عبدالله

مشارك

المشاركات:223
التسجيل:Apr 2017
كنج عبدالله
فيصل المدينة كتب:
اسمع مني

هذا الكلام اقوله لك وانا اشوفه قدامي

لدي صديق خريج مثلك من اليابان

ترك العمل في الجهة الحكومية والآن شغال سياحة في اليابان قبل أشهر فقط من الآن يعني مو قديم

اقسم بالله ماهو ملحق

وكنت اشوفه معي يقول كيف اسوي انا باشتغل سياحة

وطلع في البداية عمل حر

وصار ياخذ يسوق في انستغرام وسناب وغيره

وكان يسوي فلوقات في اليابان شوي شوي

الآن قسم بالله ماهو فاصي يحق راااااسه

ماشالله تبارك الله

ولو اقولك دخله اقسم بالله ما تصدق راح تنجن


كم دخله خل ناس تستفيد واحد منقهر يقولك العاطل يعطون 10 الف احنا هنا حتا الموظف ما يعطونه الا 4 ولا بعد خصم يوصل 3 الف
2024-01-22 , 07:20 مساءً
2024-01-22 , 11:25 مساءً
kaka_1’s Avatar
kaka_1

متميز

المشاركات:18334
التسجيل:Jun 2009
kaka_1
كنج عبدالله كتب:
كم دخله خل ناس تستفيد واحد منقهر يقولك العاطل يعطون 10 الف احنا هنا حتا الموظف ما يعطونه الا 4 ولا بعد خصم يوصل 3 الف


مين اللي يعطون 10 الاف للعاطل؟
2024-01-22 , 11:25 مساءً
2024-01-23 , 02:48 صباحاً
كنج عبدالله’s Avatar
كنج عبدالله

مشارك

المشاركات:223
التسجيل:Apr 2017
كنج عبدالله
kaka_1 كتب:
مين اللي يعطون 10 الاف للعاطل؟



الدول المحترمه بدون ذكر اي دوله تقدر تبحث وتشوف يعطون اكثر مما تتوقع الى لما يحصل وظيفه براتب اعلى
2024-01-23 , 02:48 صباحاً
2024-02-01 , 06:01 صباحاً
Stone Cold 1994’s Avatar
Stone Cold 1994

نشيط

المشاركات:916
التسجيل:Dec 2015
Stone Cold 1994
سبحان الله على طاري اليابان. انا قدمت على بعثة الملك عبدالله نهاية عام ٢٠١٢ واخترت تخصص تمريض في اليابان او كندا.
لاجتني لا هذي ولا ذيك وكملت بالمدينة اللي انا بها تخصص تمريض وها انا متعين لي ٣ سنين.

ادرس وكمل ماطول فيك طاقه ووصلها لمراحل اكثر اذا فيك قدرة.
الوظيفه راح تجيك لكن الشهاده ممكن انك تفوتها لذلك لما تكمل راح تضمن لك وظيفة بإذن الله.
ومنها تقدر تجرب عمل حر هناك لعل الله فاتح لك رزق.

نسأل الله لنا ولكم التوفيق.
2024-02-01 , 06:01 صباحاً
2024-02-01 , 06:08 مساءً
TCX gamer’s Avatar
TCX gamer

مبدع

المشاركات:2297
التسجيل:May 2016
TCX gamer
ابحث عن الشركات اليابانية العرق يحن
اعرف مهندس مدني ماشاء الله كل ماراح مكان الله يبارك له يروح لشركات الصينية لانه خريج الصين ويتكلم صيني وماشاء الله بنفس الوقت فاهم تخصصه وعلى طول يتوظف .
2024-02-01 , 06:08 مساءً
2024-02-07 , 10:52 صباحاً
فيصل المدينة’s Avatar
فيصل المدينة

مشارك

المشاركات:338
التسجيل:Nov 2009
فيصل المدينة
كنج عبدالله كتب:
كم دخله خل ناس تستفيد واحد منقهر يقولك العاطل يعطون 10 الف احنا هنا حتا الموظف ما يعطونه الا 4 ولا بعد خصم يوصل 3 الف


دخله خلال ثلاث اشهر فقط نصف مليون

طبعاً الصاافي

وهو يقول ما اتوسعت فقط شغل بسيط جداً لأني اعمل لوحدي

واغلب من يجيه هم الخليجين يعني الامارات والكويت وقطر وغيرهم
2024-02-07 , 10:52 صباحاً