تحايل ضمان سامسونج لإخراج الجوال من الضمان Z fold 4
banner
2023-12-31 , 10:48 مساءً
hassansim’s Avatar
hassansim

مشارك

المشاركات:304
التسجيل:Jun 2014
hassansim
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

حصلت لي مشكلة في جوالي Z fold 4 حيث ان الجوال اصبح لا ينفتح بالكامل
(شوفوا الصورة)
https://ibb.co/vh2Ss7v

رحت لضمان المستقبل و قبل لا يعاين الجهاز قالي الجهاز هالمشكلة مايشملها الضمان و ان دام صارت هالمشكلة فهي من سوء استخدام. حاولت افهمه ابدأ مايتفاهم. وريته في النت ان المشكلة شائعة و كثير يشتكوا منها قالي هذا الي عندي.

كلمت خدمة عملاء سامسونج و اتضح انه عندهم خدمة ياخذون الجوال منك عن طريق سمسا.
سلمتهم الجوال و كلموني ثاني يوم قالوا لي ان الجوال خارج الضمان لوجود خدش سببه ان الجوال سقط. قمت اخذت و عطيت معاهم و ان الجوال ماعمره سقط و الجوال شبه جديد و لو فيه خدوش فهي اثار استخدام فقط لا غير.
عاد قالوا هذا الي عندنا.
قلت طيب ارسلوا لي صورة الخدش خل اشوف.
(شوفوا الصورة)
https://ibb.co/6n7QzLP

و هنا التحايل. طلعوا لي خدش اتوقع انه لا يرى بالعين المجردة و عملوا عليه زووم كبيير جدا عشان يظهر و تحججوا فيه انه هو السبب

طبعا انا شكيت ايش هالخدش الي بهالحجم و انا مو منتبه له مايصير.. او يمكن انهم هم الي تسببوا فيه
فطلعت صورة بالنت للجوال و اتضح لي ان المكان الي مأشرين عليه اصلا صغيير جدا جدا جدا و لكن من كثر التقريب عملوه انه صخم
شوفوا هذي الصورة (مأخوذه من النت)
https://ibb.co/87tmSrw

تلاحظوا ان مكان الخدش الي يتكلموا عنه اصلا صغير لا يذكر

طبعا الأن راح ارفع عليهم شكوى في وزارة التجارة.
و راح اخبركم ايش يصير

علما ان الجوال ما كمل سنة للأن.. شاشة الحماية فكت و الجوال صار ماينفتح و زي ماشايفين الضمان قاعد يتحجج

علما ان المشكلة شائعة جدا فقط اكتبوا في قوقل
Z fold 4 hinge issue
بيظهر لكم مواضيع كثير جدا توضح انه في خلل في الهنج عند الكثير

موفقين جميعا
Enlarged Image
2023-12-31 , 10:48 مساءً
2023-12-31 , 10:54 مساءً
salumyapp’s Avatar
salumyapp

نشيط

المشاركات:739
التسجيل:Feb 2014
salumyapp
مشكلة الوكيل عندنا
2023-12-31 , 10:54 مساءً
2024-01-01 , 12:33 صباحاً
MohammedNR’s Avatar
MohammedNR

مشارك

المشاركات:453
التسجيل:Sep 2013
MohammedNR
الله يعوضك خير, أرفع شكوى لوزارة التجارة لعلى وعسى تعوضونك أو يحلون المشكة




نصيحه لوجه الله من شخص كان محب لسامسنج جدا, غير لأبل وبترتاح مشاكل أقل وخدمة عملاءء مميزة
2024-01-01 , 12:33 صباحاً
2024-01-01 , 09:20 صباحاً
LeHso’s Avatar
LeHso

نشيط

المشاركات:1050
التسجيل:Sep 2016
LeHso
وكيل سامسونق من عام 2011 كنت اسمع انه سيء

شكله صامل
2024-01-01 , 09:20 صباحاً
2024-01-01 , 10:31 صباحاً
massjj’s Avatar
massjj

مبدع

المشاركات:3376
التسجيل:Mar 2007
massjj
في كذا دولة للأسف الوكلاء تعبانين واحد من الأعذار كانت بسبب انه كان في غبار في الطرف السفلي رفضو جهاز جديد وأعطوه معاد تصنيعه ولا أدري الوكيل ايش مستفيد ؟ يعني انت موزع فقط وتاخذ نسبتك وخلصنا
2024-01-01 , 10:31 صباحاً
2024-01-01 , 10:56 صباحاً
abouzen’s Avatar
abouzen

مشارك

المشاركات:256
التسجيل:Aug 2009
abouzen
أسوأ وكيل و أسوأ ضمان بعد تجربة
كان عندي فولد 3 شاريه مع ضمان إضافي للشاشة ضد الكسر و تبديل الحماية مرة واحدة مجاناً بقيمة 699 ريال
بعد استخدام 8 شهور و فجأة انفكت الحماية الداخلية من الوسط مكان الثنية تواصلت معهم قال جيبه للصيانة بمول الرياض بارك رحت لهم قال الموظف اللي يغيرها إجازة روح للفرع الرئيسي رحت لهم ثاني يوم اول شي قالوا انت محاول تفكها قلت لهم اللي بيفك الحماية يحاول من الاطراف مو من الوسط ثم قال لازم تدفع 85 ريال قلت له معي ضمان اضافي قال هذا كان عرض مع الجهاز اول ما نزل و الحين نزل فولد 4 و العرض حق تغيير الحماية مجاناً صار للفولد 4 بس .... المهم طفشت منهم قلت اوك بدفع بس خل---- قال اترك الجهاز و ارجع بكرة قلت لهم صعب جهازي فيه كل بياناتي حتى الرخصة و الهوية و استمارة السيارة مو معي كيف ارجع لبيتي و اتركه قال جيبه بكرة و اتركه... قلت اوك
رحت للبيت و كرهت الجهاز و طلبت جهاز ثاني و استخدمت الجهاز إلى أن وصل الجديد( بيكسل 7 برو) و نقلت بياناتي عليه و رحت لهم قال استريح شوي بعد 10 دقايق طلع الموظف و سلمني الجهاز جاهز قلت له ليه قلتوا لي لازم اتركه و اضطريت أفرمته قال يمكن الموظف كان مو موجود
المهم حطيت الجهاز بعلبته و بعته بخسارة كبيرة و حرمت آخذ من سامسونج (بعد استخدام نوت 8 و نوت 10 و آخرها الفولد ) حتى لو آخذ جهاز ما له وكيل زي البيكسل
الخلاصة أجهزة الفولد لسا يبي لها تطوير فيها عيون و مشاكل كثيرة
2024-01-01 , 10:56 صباحاً
2024-01-01 , 11:26 صباحاً
خبير توب’s Avatar
خبير توب

مبدع

المشاركات:3771
التسجيل:Oct 2006
خبير توب
الضمان عندنا في البلد هو مقلب

أول كلمة يقلك سوء استخدام يتصلح برا الضمان
2024-01-01 , 11:26 صباحاً
2024-01-01 , 02:02 مساءً
raselny’s Avatar
raselny

فعال

المشاركات:1573
التسجيل:May 2005
raselny
ضمان سامسونج بكل اجهزتهم من اسوء التجارب اللي ممكن تعيشها بحياتك على الإطلاق

كجوالات افضل ضمان هو لجوالات ابل
كأجهزة منزلية افضل ضمان هو لأجهزة LG
2024-01-01 , 02:02 مساءً
2024-01-01 , 07:34 مساءً
Ahmed79’s Avatar
Ahmed79

مبدع

المشاركات:4253
التسجيل:May 2007
Ahmed79
للاسف 99% من الوكلاء عندنا سيارات اجهزة الكترونية اجهرة منزلية كله زي بعضه

كل واحد اسوأ من الثاني

عشان كذا انا ما اعترف باي شي اسمه ضمان
حتى في السيارات ماتسوى المذله

انا شخصيا اكره ما اشوف بالدنيا انك تنحد لشخص يذلك
2024-01-01 , 07:34 مساءً
2024-01-01 , 10:08 مساءً
sssfifa14’s Avatar
sssfifa14

مشارك

المشاركات:410
التسجيل:Feb 2014
sssfifa14
للاسف انا من مستخدمي الجهاز ذا وجدا ممتاز معي
لكن جواال حسااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااس
وللاسف خرب مني واضطريت اكسره بسبب اني عندي ضمان مطور وضبطوه لي كالجديد
ورجع كذلك الحين ماينعفط
2024-01-01 , 10:08 مساءً
2024-01-01 , 10:35 مساءً
Ayman_ahm’s Avatar
Ayman_ahm

مبدع

المشاركات:2528
التسجيل:Oct 2009
Ayman_ahm
انا كنت متحمس جدا لاجهزة الفولد ولكن من اول فليب استخدمته صرت النظر عنه مباشرة وبعته بنفس الوقت واشتريت النوت 20 الترا ولليوم معاي
جوالات الفولد او الفليب لايعتمد عليها يوميا نهائيا سامسونج اصلا كذبت بان الشاشة من الداخل زجاج وبالحقيقة الجزء المنحي عبارة عن بلاستك مخلوط بالزجاج لهالسبب مع مثله مثل اي شي ينطوي بعد فترة تبدء علامات التمزق والاهتراء في الظهور وغير على ان دخول الغبار او الماء من الحياة العادية للمكان انطواء الجهاز امر وارد الحدوث كثيرا انا نظريتي من اول جهاز فليب الى اليوم ان نحن غير مستعدين لهلاجهزة السعر غالي المواصفات عادية وقطع الغيار مرتفعه وخاصة الشاشة الي خرابها امر واحد الحدوث
2024-01-01 , 10:35 مساءً
2024-01-01 , 11:16 مساءً
Independent50’s Avatar
Independent50

نشيط

المشاركات:719
التسجيل:Jul 2008
Independent50
هذا الي خلاني اترك سامسونج للأبد بسبب الوكيل النص**اب , تروح عندك عيب مصنعي وكل الناس تشتكي منه يشوف خدش في مكان ثاني ويقلك سوء استخدام !!! مرة كان عندي سامسونج S7 EDGE وكان ظاهر خط بنفسجي في الشاشة , عيب مصنعي في الجهاز , شاف خدش ثاني قلي سوء استخدام !! الظاهر هذي سياسة عندهم يتبعوها علشان يتمصلوا من الصيانة والضمان .
2024-01-01 , 11:16 مساءً
2024-01-01 , 11:58 مساءً
Y0RaaD0Y’s Avatar
Y0RaaD0Y

مبدع

المشاركات:3264
التسجيل:Jul 2006
Y0RaaD0Y
علشان كذا يفضل انك اجهزة الفولد ماتشتريه من الوكيل دايركت لانه تعبان جرب جرير او اكسترا
هم اللي يتفاهمون مع الوكيل ومايمديه يفتح فمه عليهم
2024-01-01 , 11:58 مساءً
2024-01-02 , 11:58 صباحاً
Da7oom85’s Avatar
Da7oom85

مشارك

المشاركات:324
التسجيل:Nov 2013
Da7oom85
تواصل مع سامسونج الشركة الام بالايميل وراح يوجهون الوكيل بالاصلاح

https://contactus.samsung.com/customer/contactu...
2024-01-02 , 11:58 صباحاً
2024-01-03 , 01:16 مساءً
hbk123’s Avatar
hbk123

نشيط

المشاركات:689
التسجيل:Mar 2010
hbk123
خدمة العملاء جدا سيئة عندنا
صادفتني مشكلة مشابهه. شاشة اللاب توب عندي كان فيها عيب متنصعي (احتكاك) صار في الشاشة كسر مع الاستخدام الطبيعي. اللاب توب من هواوي والمشكلة واجهوها كثير غيري في الانترنت
المهم رحت لهواوي وقالوا لي توكل على الله، مالك شي عندنا هذا سوء استخدام

قلت لهم طيب عطوني فاتورة بقيمة التصليح المتوقعة. بعد اخذ وعطى اخذت الفاتورة منهم. قيمة التصليح المتوقعة حول ال ١٢٠٠ ريال

المهم انا دافع بفيزا urpay المجانية. واغلب الفيز فيها برنامج حماية المشتريات او برنامج الضمان الممتد
شرحت موضوعي اني شريت لابتوب من بطاقة فيزا فيها ميزة حماية المشتريات و الضمان الممتد
والجهاز طلع فيه عيب مصنعي. طلبوا مني ارسال صورة من البطاقة (الفيزا) ظاهر منها اول ٩ ارقام فقط
مع صورة من كشف الحساب من البنك وايضا يفضل صورة من فاتورة شراء الجهاز
واهم شي صورة من الجهاز تبين المشكلة. واخيرا فاتورة رسمية من الوكيل فيها السعر المتوقع للاصلاح.
رسلت كل هالمعلومات على الايميل التالي chubbarabic_visacardclaims.com
ردوا علي بما ان قيمة التصليح اقل من قيمة الجهاز جديد راح نصلح لك على حساب ضمان فيزا
قالوا لي صلح وادفع من جيبك ورسل لنا الفاتورة النهاية. صلحت ورسلت لهم الفاتورة، يومين ورجعوا لي قيمة الاصلاح على نفس الفيزا اللي شربت منها.

اللي فهمت منهم ان لو كانت قيمة التصليح المتوقعة اعلى من قيمة شراء الجهاز، راح يرجعون لي قيمة الجهاز كاملة وانا اروح اشتري واحد جديد.


طيب ممكن عندك سؤال وتبي تعرف كيف تتاكد ان بطاقتك فيها ميزة حماية المشتريات او ميزة الضمان الممتد؟
تقدر تتاكد عن طريق الموقع التالي.
cardholderbenefitsonline.com
2024-01-03 , 01:16 مساءً
2024-01-03 , 01:23 مساءً
hbk123’s Avatar
hbk123

نشيط

المشاركات:689
التسجيل:Mar 2010
hbk123
ممكن ردي السابق ماراح يفيدك اذا بطاقتك مو مدعومة ببرنامج حماية فيزا
لكن ممكن تعتبره درس، في المستقبل لا تدفع بغير الفيزا.

وبالتوفيق لك وللجميع
2024-01-03 , 01:23 مساءً
2024-01-03 , 09:00 مساءً
hassansim’s Avatar
hassansim

مشارك

المشاركات:304
التسجيل:Jun 2014
hassansim
السلام عليكم جميعا

اولا اشكركم كلكم على ردودكم و اخذتها كلها بعين الاعتبار لمن نصح
و شكرا لكل من شارك تجربته
بالنسبة لأخي hbk123 حتى لو كان فيه ضمان للفيزا ما احتاجه لأن الجهاز سليم و مافيه شي و خرب بخطأ مصنعي

نعطيكم التحديث

طبعا خلال الفترة الماضية تواصلت مع سامسونج الوكيل بالإيميل و تواصلت مع سامسونج الشركة الأم و للأسف الشركة الأم كانت تحوله لسامسونج السعودية و يردون علي نفس الرد على كل ايميل وهو "أي كسر او خدش بالجهاز من سوء استخدام يخرج الجوال من الضمان"
و اخر مره رسلولي "فحص الفني اكد وجود كسر بالشاشة و هذا يخرجه من الضمان"
ياجماعة اي كسر الي في الشاشة !!

المهم اليوم وصلني الجهاز.. والله لما تفحصته اول مره الجهاز مافيه و لا خدش بعدين حاولت ادقق بشكل كبير و اكتشفت شمخ صغير جدا في طرف الجوال لدرجة اني حاولت اصوره ما قدرت من صغر الخدش
شوفوا الصورة
https://pasteboard.co/sNEbByP9leE5.jpg
بالله عليكم هذا خدش يخرج جوال قيمته قريب ال 6000 من الضمان!! و ماكمل سنة!!

طبعا رفعت عليهم شكوى في وزارة التجارة اليوم و انتظر ردهم بكره ان شاء الله

موفقين جميعا
2024-01-03 , 09:00 مساءً
2024-01-03 , 09:51 مساءً
pensive’s Avatar
pensive

مشارك

المشاركات:499
التسجيل:Jul 2012
pensive
أنا شريت أول جوال لي من سامسونج وتحسفت فيه عطل مصنعي وفي الرياض كلها ما فيه إلا مركز صيانة واحد ولازم يقعد جوالك 5 أيام على الأقل!!

هي كانت تجربة لها الشركة وواضح إنها أول وآخر مرة
2024-01-03 , 09:51 مساءً
2024-01-04 , 09:51 صباحاً
sealava’s Avatar
sealava

نشيط

المشاركات:654
التسجيل:Mar 2007
sealava
pensive كتب:
أنا شريت أول جوال لي من سامسونج وتحسفت فيه عطل مصنعي وفي الرياض كلها ما فيه إلا مركز صيانة واحد ولازم يقعد جوالك 5 أيام على الأقل!!

هي كانت تجربة لها الشركة وواضح إنها أول وآخر مرة

غريبة انا 3 مرات يخرب الجوال ويتصلح على الضمان على مرة s10 ومرتين s21ultra أخر مرة تغيير مثربورد وشاشة كاملة.
والعملية كلها يومين الى ثلاث.
2024-01-04 , 09:51 صباحاً
2024-01-04 , 11:19 صباحاً
xiix’s Avatar
xiix

نشيط

المشاركات:760
التسجيل:Aug 2012
xiix
جرب تحطه في ماء نظيف وتفكه وتقفله اكثر من مرره يمكن المفصل فيه غبار ويظبط معاك
2024-01-04 , 11:19 صباحاً