كثرة المنتجات المقلده من امازون السعودي
banner
2024-01-31 , 04:00 صباحاً
ابـوبـدر’s Avatar
ابـوبـدر

نشيط

المشاركات:584
التسجيل:May 2009
ابـوبـدر
سارت لي سالفة غريبه شوي
تخيلو شريت m2 ssd nvme samsung من امازن السعودي وكان البائع امازون us الامريكي
وتفاجأه انها انشحت من امازون الامارات وكانت الشركة الناقلة ارامكس
ولما تتبعتها اتضح انها جايبه من جبل علي بالامارات
اتصلت عليهم وقالو معكم 37 يوم استرجاع
الغريب اني طالب من AMAZON US وتجيني من امازون الامارات؟

طبعا في برنامج من سامسنج يختبر الهارد اذا كان اصلي او مقلد والحمدلله طلع اصلي
س مستغرب من ذي اللفه ومن امازون نفسها
حبيت انقل تجربي وآسف على الإطاله
2024-01-31 , 04:00 صباحاً
2024-01-31 , 10:07 صباحاً
AfterAziz’s Avatar
AfterAziz

نشيط

المشاركات:1027
التسجيل:Jun 2013
AfterAziz
ابـوبـدر كتب:
سارت لي سالفة غريبه شوي
تخيلو شريت m2 ssd nvme samsung من امازن السعودي وكان البائع امازون us الامريكي
وتفاجأه انها انشحت من امازون الامارات وكانت الشركة الناقلة ارامكس
ولما تتبعتها اتضح انها جايبه من جبل علي بالامارات
اتصلت عليهم وقالو معكم 37 يوم استرجاع
الغريب اني طالب من AMAZON US وتجيني من امازون الامارات؟

طبعا في برنامج من سامسنج يختبر الهارد اذا كان اصلي او مقلد والحمدلله طلع اصلي
س مستغرب من ذي اللفه ومن امازون نفسها
حبيت انقل تجربي وآسف على الإطاله


امازون هو امازون نفسه .. مو وكيل
اذا المنتج نفسه موجود مستودع جنب بيتكم بيجيبه لك يوفر وفت وفلوس وتقيم عالي منك خصوصا اشياء عليها طلب عالي مثل الهاردسكات .. :d
خصوصا ان طلبك مو شي نادر او نسخه خاصه
2024-01-31 , 10:07 صباحاً
2024-02-06 , 06:59 صباحاً
Freight Fow’s Avatar
Freight Fow

مشارك

المشاركات:43
التسجيل:Apr 2022
Freight Fow
امازون السعودي ماهو معناته التاجر من السعودية او يقيم فيها
اغلب النصب الحاصل من باعه يستخدمون مستودعات امازون بالسعودية فقط
اول مابدا امازون السعودية كنا نعاني اغلب الباعه من الامارات وكل سلعهم مضروبه والاسعار ١٠٠ دبل عن الامريكي بعدها قدرت امازون بعد الشكاوي تسيطر على الوضع وتفتح مستودعات لها بالسعودية

لازم نفهم ان ٩٠٪ من الباعه في امازون سواء سعودي امريكي بريطاني بعضهم ماشاف أساساً بضاعته او يعرفها هو فقط طلبها من موقع صيني مثلاً وخزنها عند امازون ويبيعها عن طريقهم بدون ماتمر عليه هو اساساً

لكن بكل الحالات امازون قوية وترجع حقك والبائع يخاف من جراءتهم لانهم يمسكون مبالغ كبيره عليهم
2024-02-06 , 06:59 صباحاً
2024-03-10 , 07:55 صباحاً
ابولميا’s Avatar
ابولميا

PC Gamer

المشاركات:2399
التسجيل:Nov 2007
ابولميا
كل الأطراف متضرره وانا صرت اخاف من موقع امازون للامانه ما فيه نفس الثقه بخصوص المنتجات
https://www.adslgate.com/th...
2024-03-10 , 07:55 صباحاً
2024-03-10 , 11:15 صباحاً
The speed’s Avatar
The speed

نشيط

المشاركات:749
التسجيل:Oct 2010
The speed
وعليكم السلام ورحمة الله

قبل شهر اشتريت مكينة حلاقة البائع امازون الإمارات ،المفترض انها المانية والكرتون عليه علم المانيا...
لكن طلعت تقليد صينية :)
2024-03-10 , 11:15 صباحاً
2024-03-14 , 01:19 صباحاً
أنصاف حلول’s Avatar
أنصاف حلول

مشارك

المشاركات:60
التسجيل:Sep 2014
أنصاف حلول

انا كنت اعمل بمجال المكياج واخذ كل بضاعتي من نفس الشركة او الموقع ومرة لقيت منتج بفارق سعر جيد جداً من امازون الامريكي البائع نفس الشركة والشحن من امازون الامريكي والتقييمات بالآلاف ٩٩ ٪؜ جيدة لما وصلني المنتج عرفت على طول انه مقلد وبحكم خبرتي فيه وبشكله الفرق لا يكاد يبان ، ومع كذا عرفته ورفعت شكوى واسترداد اموال وكان يفاوضني اني امسح التعليق السلبي على المنتج
2024-03-14 , 01:19 صباحاً
2024-03-25 , 12:38 صباحاً
turki1976’s Avatar
turki1976

مشارك

المشاركات:452
التسجيل:May 2017
turki1976

وكيف منتجات نون وهل هي أضمن ؟؟؟؟
2024-03-25 , 12:38 صباحاً
2024-03-25 , 04:00 صباحاً
fosl’s Avatar
fosl

متميز

المشاركات:5831
التسجيل:May 2009
fosl

غير ان المنتجات مضروبة تحصل سعره عالي مره مقارنة بالسعر الاصلي او سعر امازون الامريكي

بعض الاحيان الفرق يوصل 1000 ريال
اتكلم عن هاردوير الكمبيوتر تحديداً

2024-03-25 , 04:00 صباحاً
2024-04-12 , 02:20 صباحاً
المتأني’s Avatar
المتأني

فعال

المشاركات:1238
التسجيل:Jul 2008
المتأني

شباب على طاري ها الموضوع المدام شافت لها شنطتين ومن ماركة مايكل كورس هل هذا البائع اهو مايكل كورس نفسه او لا
Michael Kors Gabby Small Logo Hobo Crossbody Bag
https://amzn.eu/d/3juUe9g

حقيبة للسيدات كتف مايكل كورس متوسطة الحجم بسحاب مزدوج https://amzn.eu/d/0rE8jr4

2024-04-12 , 02:20 صباحاً
2024-04-16 , 08:21 مساءً
الكاسر 999’s Avatar
الكاسر 999

فعال

المشاركات:1547
التسجيل:Feb 2010
الكاسر 999
انا اشتريت مسجل ماركة امبكس من محل محلي موديل impex micro r1 وممتاز جداً وبعدها بثلاث سنوات طلبته من امازون وسيء جداً ومغشوش وليس الاصلي ورجعت المنتج لامازون للاسف حتى سعره اغلى من الاصلي انتبهوا
2024-04-16 , 08:21 مساءً
2024-05-06 , 02:20 مساءً
THE GAME IS OVER’s Avatar
THE GAME IS OVER

مشارك

المشاركات:223
التسجيل:Mar 2010
THE GAME IS OVER
الغش موجود في كل مكان .. لكن الشراء من أمازون مضمون ومريح لأنهم متعاونين جدا مع العملاء ويثقون فيهم ويحرصون عليهم أكثر من التجار ولا يتهاونون معهم أبدا خصوصا إذا ثبت لهم التلاعب والخداع .. واسترجاع الأموال عندهم إجراءاته بسيطة وسلسة .. عن أنا استخدم أمازون في 90% من مشترياتي
2024-05-06 , 02:20 مساءً
2024-06-04 , 02:03 مساءً
ابــــوصقر’s Avatar
ابــــوصقر

مشارك

المشاركات:487
التسجيل:Mar 2007
ابــــوصقر

بعد تجربة شراء غسول Cerave من امازون تأكدت ان الوضع طشت عندهم
فرق كبير في لون وريحة الغسول حاولت اغسل وجهي فيه كم يوم قلت لعل وعسى هذي دفعه جديدة لكن للأسف ضريت نفسي.
نصيحة ابعدوا من منتجات العناية واشتروها من الصيدليات الخارجية المعروفة
2024-06-04 , 02:03 مساءً
2024-06-04 , 06:10 مساءً
abunowaf’s Avatar
abunowaf
مشرف

Android OS

المشاركات:3696
التسجيل:Jan 2007
abunowaf
وعليكم السلام
امازون تغير ما عاد هوه الاول انا لقيت مرة قطعة كمبيوترودفعت وكل شي والبائع امازون الامريكي المهم قعد يماطل في الشحن حتي تعدا الوقت المحدد للشحن والاستلام وباقي علي موعدهم المفروض استلمها واضطريت اكنسلها واسترد الفلوس
ايضا حاولت اطلب كيس كمبيوتر ورفض يشحن الي مدينة ابها ولا اعرف السبب حتي الدعم الفني كلمتة ولم يجد حل فقط تصريف وهو ايضا لم يعرف السبب

Image
2024-06-04 , 06:10 مساءً
2024-06-05 , 12:19 صباحاً
سعود تقني’s Avatar
سعود تقني

مشارك

المشاركات:118
التسجيل:Oct 2023
سعود تقني
مستحيل اشتري من المواقع اشياء لها ماركات بالسوق
مثل سوني ال جي والاجهزه الكهربائية لها وكلاء معتمدين هنا

النت اشتري منه اشياء تافهه مثل العاب اشتراكات فقط


كونك ذكرت منتجات مقلده يا ليت تذكرها لنا عشان نأخذ الحذر منها
2024-06-05 , 12:19 صباحاً
2024-06-05 , 12:05 مساءً
هوغوورتس’s Avatar
هوغوورتس

مشارك

المشاركات:567
التسجيل:Mar 2022
هوغوورتس
ابــــوصقر said:

بعد تجربة شراء غسول Cerave من امازون تأكدت ان الوضع طشت عندهم
فرق كبير في لون وريحة الغسول حاولت اغسل وجهي فيه كم يوم قلت لعل وعسى هذي دفعه جديدة لكن للأسف ضريت نفسي.
نصيحة ابعدوا من منتجات العناية واشتروها من الصيدليات الخارجية المعروفة

صحيح انا طلبت منهم غسول للوجه و طلع مقلد رجعته و اخذت من اي هيرب اصلي الموقع صار مليان منتجات مقلده مو اول مره تصير لي
2024-06-05 , 12:05 مساءً
2024-06-11 , 02:08 مساءً
samio’s Avatar
samio

مشارك

المشاركات:503
التسجيل:Feb 2006
samio
انا حصلت معاي سالفة حلوة جداً خلتني الغي اشتراكي وشراي من امازن السعودي باختصار اشتريت كذا منتج تعدت 11 منتج وغالبها رجعتها بسبب انها ماهي اصلية ، وجهاز ما وصل المندوب يقول سلمه لي والحقيقة ماوصلني الجهاز اللي صار ان الدعم الفني اتصل علي ويقول بنرجع لك فلوسك لكن هاذي اخر مرة نتجاوب معاك قلته ليش قال لان ارجعاك كثير وغير مقنع الاخ مصري اللي كلمني ويهدد ، رفعت شكوى لامازون الام وتم الرد علي بانهم لهم شروط في اختيار البائعين وليس الجميع يتم الموافقة عليه وخذ من الرخيص اللي ماخوذ خيره للامانه مشترك معهم في برايم وقفت اشتراكي معهم من 7 شهور حرام ، الاخوان اللي ذكروا نون كلمه حق نون مرتع لهم والناس تشتري والمبيعات في زيادة و لكن المثل يقول كل واحد برشده يعيش
للامانه يصل الحال بامازون لهاذي الحال المزرية امر غريب فعلاً.
2024-06-11 , 02:08 مساءً