تجمع البائعين المتضررين امازون السعودية
banner
2021-02-28 , 03:31 صباحاً
goten1’s Avatar
goten1

نشيط

المشاركات:562
التسجيل:Dec 2014
goten1
[SIZE="3"]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

في هذا الموضوع سأشارك معكم تجربتي الناجحة والفاشلة في نفس الوقت في البيع على موقع امازون (سوق.كوم) سابقا.

لا يخفى على الجميع أن امازون هو احد اكبر مواقع التسوق في العالم :power1:
وأن قيامك بعرض منتجاتك في امازون يحقق لك مبيعات جيدة على الرغم من العمولة العالية التي يدفعها التاجر.

البيع على امازون بالتأكيد امر مربح، ولكن السلبيات حالياً تتغلب على الإيجابيات وانصح اي تاجر بالقيام ببناء متجره وعلامته التجارية الخاصة قد لا يكون الأمر مربحًا من البداية ولكن مستقبلًا سيعود عليك الأمر بالفائدة خصوصاً انك لن تقوم بدفع اي عمولات لأمازون.

في الفترة الأخيرة تم إيقاف حسابات العديد من البائعين على امازون.
الأمر لم يتوقف على إيقاف عملية البيع وتعطيل الحساب بل تم تعليق الأموال بالحساب وعدم امكانية سحبها.

للبائعين الذين تم إيقاف حساباتهم سيتم طلب كتابة مايسمى ب Appeal وهو طلب اعادة نظر تقوم بكتابته لامازون للحصول على استئناف البيع على امازون ولكن العملية معقدة جداً ولايوجد اي تجاوب من قبل امازون.

- هناك عدد كبير من المواقع على الانترنت تقوم بتقديم هذه الخدمة وتعدك باستعادة حسابك مقابل مبالغ مالية بعضها تصل الى 10 الاف ريال، لا اريد التعميم ولكن جميعهم كاذبين.

- للبائعين الذين لم تتم ايقاف حساباتهم اتمنى منكم الحذر من ايقاف الحساب وعدم الإبقاء على اي مبالغ بالحساب لتجنب المشاكل فإيقاف الحسابات وارد جداً مع سياسات امازون الحالية ولاسباب غير مفهومة.

إعلم أيها البائع المتضرر أن شركة أجنبية من خارج البلاد لن تهتم بك، وإن لم تدافع عن نفسك وتطالب بحقك فلت تعيرك الشركة أدنى اهتمام وستستمر بأكل حقك فهمهم الربح ولو على ظهرك:18: .


قبل عملية إيقاف حسابات البائعين (ايقافات بالجملة) انتهجت امازون سياسة تطفيش البائعين حيث انها تقوم من فترة بمراقبة نشاط البائعين :70: لجلب السلع بعد فترة من ارتفاع التاجر وبيعها من خلال حسابات تابعة لامازون وبأسعار لايمكن الوصول اليها بأي سوق جملة بالعالم كونهم يرفعون عمولة البيع على التاجر بينما هم يبيعون من دون عمولة. بالمعنى البسيط هم يقومون بالتضحية والتسلق على البائعين الصغار لطردهم من السوق وقتل مجال المنافسة ليكون الربح لصالح امازون وحدها (لاعجب ابدًا فأمازون هي اكبر شركة تسوق وتسويق ومؤسسها اغنى رجل بالعالم بتاريخ اليوم).

من هذا المنبر ادعو كل شخص تضرر من سياسات امازون لطردها البائعين والانفراد بالسوق للإضرار بالبائعين الصغار والكبار أن نتناقش لنصل معكم إلى حل ونضع حدًا لهذه المشكلة.

في الختام أود أن أشكر الجميع على التواجد وقراءة الموضوع أود من جميع البائعين المشاركة بتجربتهم، وللبائعين الذين تم ايقاف متاجرهم كيف قمتم بمعالجة الأمر وهل قامت امازون بتحرير المبالغ المعلقة؟

والسلام مسك الختام :11: .


أخوكم، غوتين :13:
[/SIZE]
Enlarged Image
2021-02-28 , 03:31 صباحاً
2021-03-04 , 02:34 مساءً
wasf2000’s Avatar
wasf2000

متميز

المشاركات:6329
التسجيل:Dec 2005
wasf2000
بصراحة حاولت البيع فيه بس لما رجعت وشفت النسب الي طالبينها كفوائد قلت سلمات

تخيل يبون نسبه من عملية البيع حوالي 15% زائد مبلغ 12 ريال للشحن على كل عملية بيع و إذا تبي الشحن السريع تخلي بضاعتك عندهم و يحسبون عليك المتر المربع شهريا با 3 ريال ولا يحق لك وقتها بيع منتجك خارج أمزون !!!

ولو الزبون رجع السلعة أطلب الله

غير طريقة إدراج السلع الي جدا معقدة تحتاج رقم باركود من المصنع لسلعتك و إذا ما فيه قدم طلب إعفاء لكل منتج لفه وحوسة ووجع راس

والله لو noon.com يلغون سالفة السجل التجاري صدقني بيودع أمازون ويتسيد
2021-03-04 , 02:34 مساءً
2021-03-30 , 11:20 صباحاً
no comment’s Avatar
no comment

عضو جديد

المشاركات:8
التسجيل:Feb 2006
no comment
أنا فكرت في موضوع البيع على أمازون من بداية دخوله للسوق السعودي
ولكن وجدت اني لو أفتح لي متجر الكتروني خاص بمنتجاتي بيكون أفضل بسبب المبالغ المرتفعة اللي تطلبها شركة أمازون من البائعين وكأن البائع صار يشتغل ويجتهد وفي النهاية كله يرجع لحسابهم
وأمازون السعودي إلى اليوم ما أشوفه وجهة جاذبة للمستهلك
حاولت أبحث فيه عن منتجات معينة وفي كل مرة لا أجد السلعة اللي أحتاجها مثل أمازون الأمريكي اللي كل شي يتوفر فيه
2021-03-30 , 11:20 صباحاً
2021-04-22 , 04:54 صباحاً
goten1’s Avatar
goten1

نشيط

المشاركات:562
التسجيل:Dec 2014
goten1
wasf2000 كتب:
بصراحة حاولت البيع فيه بس لما رجعت وشفت النسب الي طالبينها كفوائد قلت سلمات

تخيل يبون نسبه من عملية البيع حوالي 15% زائد مبلغ 12 ريال للشحن على كل عملية بيع و إذا تبي الشحن السريع تخلي بضاعتك عندهم و يحسبون عليك المتر المربع شهريا با 3 ريال ولا يحق لك وقتها بيع منتجك خارج أمزون !!!

ولو الزبون رجع السلعة أطلب الله

غير طريقة إدراج السلع الي جدا معقدة تحتاج رقم باركود من المصنع لسلعتك و إذا ما فيه قدم طلب إعفاء لكل منتج لفه وحوسة ووجع راس

والله لو noon.com يلغون سالفة السجل التجاري صدقني بيودع أمازون ويتسيد



صحيح النسب عالية جدًا والارجاع محسوب عليك حتى لو ان العميل ما اعجبه المنتج او لأي سبب.

الاعفاء يكون الى فئة المنتجات كاملة ولكن حاليًا امازون تمنع بيع بعض المنتجات التي تحمل اسماء علامات تجارية وتحتاج تأخذ موافقة من هذي الشركات مثل سامسونج ابل هواوي الخ.

بالنسبة الى نون عملت حساب لكن حسيت انه معقد وتركته.
2021-04-22 , 04:54 صباحاً
2021-04-22 , 12:21 مساءً
سراب الذكريات’s Avatar
سراب الذكريات

متميز

المشاركات:7596
التسجيل:Jun 2007
سراب الذكريات
wasf2000 كتب:
بصراحة حاولت البيع فيه بس لما رجعت وشفت النسب الي طالبينها كفوائد قلت سلمات

تخيل يبون نسبه من عملية البيع حوالي 15% زائد مبلغ 12 ريال للشحن على كل عملية بيع و إذا تبي الشحن السريع تخلي بضاعتك عندهم و يحسبون عليك المتر المربع شهريا با 3 ريال ولا يحق لك وقتها بيع منتجك خارج أمزون !!!

ولو الزبون رجع السلعة أطلب الله

غير طريقة إدراج السلع الي جدا معقدة تحتاج رقم باركود من المصنع لسلعتك و إذا ما فيه قدم طلب إعفاء لكل منتج لفه وحوسة ووجع راس

والله لو noon.com يلغون سالفة السجل التجاري صدقني بيودع أمازون ويتسيد


نون معقد ماعرفت كيف انزل المنتجات

عطنا شرح بسيط وشكرا
2021-04-22 , 12:21 مساءً
2021-04-22 , 04:56 مساءً
badrsalem34’s Avatar
badrsalem34

مشارك

المشاركات:113
التسجيل:Sep 2018
badrsalem34
البيع في امازون متعب جدا وخدمة العملاء للبائعين هم عدوك
قبل كم يوم وصلني طلب من المشترى لإلغاء الطلب وكنسلته دخلت على المدفوعات لقيتهم حطوا علي غرامة نفس قيمة العموله حقتهم وكان مبلغ كبير شوي
الى اليوم وانا احاول اتواصل مع خدمة العملاء ويردون علي اجانب عرب وغيرهم افتح case ويرد علي برد غير مقنع او السياسات حقت امازون ويقفل الcase
2021-04-22 , 04:56 مساءً
2021-04-22 , 07:08 مساءً
BLACKICE’s Avatar
BLACKICE

فعال

المشاركات:1413
التسجيل:May 2004
BLACKICE
فعلا كلامك سليم 100%
وهذا ردي في موضوع اخر
----------------------------------------------
"بعد اطلاعي على كثير من تجارب البائعين
ومناقشاتي مع عدد من الموظفين في سوق سابقا وامازون حاليا
المستفيد الوحيد
من شراء امازون لسوق
هم
موظفين واداريين سوق السابقين وامازون الحاليين
ارتفاع الرواتب والمكافأت
غير كدا لا اعتقد
بالنسبة للبائع
ارتفاع الرسوم
رسوم على ارجاع المنتج !!
عدم وجود مركز لخدمة البائعين او رقم للاتصال عليه
الاكتفاء برفع شكوى عبر الموقع والرد دائما كانه رد مبرمج مسبقا
مع عدم وجود اي مجال للنقاش
التعرض لحالات نصب من بعض المشتريين
وعدم تقديم خدمة البائعين اي مساعدة في هذا الخصوص"
----------------------------
طبعا فيما يخص السلع ومنع بيعها وحصر البيع على امازون نفسه
اصبحت لا تعد ولا تحصى
واخرها منتجات شركة Baseus
والباقي في الطريق
وهذا موضوع طرحه احد الاعضاء قد يكون مكمل لهذا الموضوع
بعد اذن صاحب الموضوع
https://www.adslgate.com/dsl/showthread.php?t=2603427&page=2
2021-04-22 , 07:08 مساءً
2021-04-22 , 07:21 مساءً
محاولات النجاح’s Avatar
محاولات النجاح

نشيط

المشاركات:704
التسجيل:Apr 2012
محاولات النجاح
2021-04-22 , 07:21 مساءً
2021-04-23 , 02:54 صباحاً
همسات الحب’s Avatar
همسات الحب

مبدع

المشاركات:2747
التسجيل:Sep 2007
همسات الحب
ايقاف حساب امازون البائع اكثر من 8 شهور

يعطيني

لإعادة تنشيط حساب البيع الخاص بك على Amazon.sa،

أرسل لنا خطة أكثر تفصيلاً تقدّم:
-- تفصيلاً أكثر حول السبب الجذري (الأسباب الجذرية) لانتهاكات المنتجات الخاضعة لقيود.
-- تفصيلاً أكثر حول الإجراءات التي اتخذتها لحل انتهاكات منتجاتك الخاضعة لقيود.
-- تفصيلاً أكثر حول الخطوات التي اتخذتها لضمان عدم عرض أي منتجات خاضعة لقيود للبيع في حسابك مستقبلاً.


وش الحل وش اكتب؟

تكفون عطوني الحل
2021-04-23 , 02:54 صباحاً
2021-04-23 , 09:54 مساءً
goten1’s Avatar
goten1

نشيط

المشاركات:562
التسجيل:Dec 2014
goten1
badrsalem34 كتب:
البيع في امازون متعب جدا وخدمة العملاء للبائعين هم عدوك
قبل كم يوم وصلني طلب من المشترى لإلغاء الطلب وكنسلته دخلت على المدفوعات لقيتهم حطوا علي غرامة نفس قيمة العموله حقتهم وكان مبلغ كبير شوي
الى اليوم وانا احاول اتواصل مع خدمة العملاء ويردون علي اجانب عرب وغيرهم افتح case ويرد علي برد غير مقنع او السياسات حقت امازون ويقفل الcase



في حال اردت تلغي الطلب لازم العميل يرسل لك cancellation request او طلب الغاء ويظهر لك بالعنوان.

غير كذا اذا كنسلت راح يحسبوا عليك رسوم الغاء.

تواصل معهم ان العميل طلب الالغاء ولكن انت لم تنتبه للرسالة واطلب منهم يعوضوك برسوم الالغاء.
2021-04-23 , 09:54 مساءً
2021-04-23 , 10:04 مساءً
goten1’s Avatar
goten1

نشيط

المشاركات:562
التسجيل:Dec 2014
goten1
همسات الحب كتب:
ايقاف حساب امازون البائع اكثر من 8 شهور

يعطيني

لإعادة تنشيط حساب البيع الخاص بك على Amazon.sa،

أرسل لنا خطة أكثر تفصيلاً تقدّم:
-- تفصيلاً أكثر حول السبب الجذري (الأسباب الجذرية) لانتهاكات المنتجات الخاضعة لقيود.
-- تفصيلاً أكثر حول الإجراءات التي اتخذتها لحل انتهاكات منتجاتك الخاضعة لقيود.
-- تفصيلاً أكثر حول الخطوات التي اتخذتها لضمان عدم عرض أي منتجات خاضعة لقيود للبيع في حسابك مستقبلاً.


وش الحل وش اكتب؟

تكفون عطوني الحل


هل تواصل معك احد من امازون بهذا الخصوص؟؟

العملية معقدة الصراحة لكن انا راح ارسل لك بعض الخطوات بتساعدك في كتابة طلب اعادة نظر في حسابك لكن (مو مضمون).

[U]حاول ان يكون كلامك منسق قدر الامكان.
[/U]

عزيزي فريق أداء البائع في أمازون ،

نكتب هذه الرسالة للاستئناف على إزالة امتيازات البيع الخاصة بنا على حسابنا.

لقد اكتشفنا أنه تم تعليق حسابك بسبب انتهاكات السياسة ..... ( اسم المخالفة)

اعتقد ان هناك عدة اسباب لحدوث هذا:

1-
2-
...-

نحن ندرك أن هذه المشكلات تقع على عاتقنا ونريد أن نفعل ما يلزم لحلها حتى نتمكن من مواصلة البيع على أمازون.


خطة العمل

نحن نتخذ الخطوات التالية لضمان عدم حدوث ذلك مرة أخرى:

- الخطوات

- الخطوات

أود أن أشكرك على السماح لي ومساعدتي في حل هذه المشكلة. أسعى دائمًا لأن أكون الأفضل في خدمة العملاء لعملائنا وأن أدير عملي باحترافية.

شكرًا.
2021-04-23 , 10:04 مساءً
2021-04-24 , 02:03 صباحاً
همسات الحب’s Avatar
همسات الحب

مبدع

المشاركات:2747
التسجيل:Sep 2007
همسات الحب
goten1 كتب:
هل تواصل معك احد من امازون بهذا الخصوص؟؟

العملية معقدة الصراحة لكن انا راح ارسل لك بعض الخطوات بتساعدك في كتابة طلب اعادة نظر في حسابك لكن (مو مضمون).

[U]حاول ان يكون كلامك منسق قدر الامكان.
[/U]

عزيزي فريق أداء البائع في أمازون ،

نكتب هذه الرسالة للاستئناف على إزالة امتيازات البيع الخاصة بنا على حسابنا.

لقد اكتشفنا أنه تم تعليق حسابك بسبب انتهاكات السياسة ..... ( اسم المخالفة)

اعتقد ان هناك عدة اسباب لحدوث هذا:

1-
2-
...-

نحن ندرك أن هذه المشكلات تقع على عاتقنا ونريد أن نفعل ما يلزم لحلها حتى نتمكن من مواصلة البيع على أمازون.


خطة العمل

نحن نتخذ الخطوات التالية لضمان عدم حدوث ذلك مرة أخرى:

- الخطوات

- الخطوات

أود أن أشكرك على السماح لي ومساعدتي في حل هذه المشكلة. أسعى دائمًا لأن أكون الأفضل في خدمة العملاء لعملائنا وأن أدير عملي باحترافية.

شكرًا.


نعم تم تواصل خدمه الامازون
اسف خدمه عملاء ليس عربيه اصل
يعني يكلم بالغه مكسر عربي مايفهم كلامي واضح اجانب !
تم ارسال نشوف رده

انا مايهمني تعليق المشكله فلوسي معلقه ماقدر اسحب سبب تعطيل حسابي
2021-04-24 , 02:03 صباحاً
2021-04-26 , 03:18 صباحاً
FreeArmy’s Avatar
FreeArmy

مشارك

المشاركات:323
التسجيل:May 2013
FreeArmy
السلام عليكم يا جماعة الخير
حصلت مشكلة الان معهم وانا بائع جديد بامزون

المشكلة هي انه طلبين متشابهين ومشتريان مختلفان وسبب ترجيع الطلب متشابه انه مختلف عن اللي طلبه

الطلب هو 4 اجهزة تلفونات نظام اندرويد

إجمالي القيمة لكل طلب: ر.س.‏٤٬٨٨٢٫٣٦
الاجمالي 9,764.72ريال للطلبين

وصلني كما في الصور :

ياريت لو رجع لي نفس المنتج اللي شحنته له مع الاسف
حسبنا الله ونعم الوكيل بسس

الطلب الاول :

Image


الطلب الثاني :

Image

احتيال ونصب يا من الشركة الناقلة او من المشترين

الشركة الناقلة كانت كيو اكسبريس سيارة امزون السودة


رأيكم يا اخوان ايش تنصحوني اتعامل مع هذه الاشكالية

تم فتح تذكرتين معهم وانتظر رد امزون الدعم الفني للبائعين
2021-04-26 , 03:18 صباحاً
2021-04-26 , 07:18 مساءً
badrsalem34’s Avatar
badrsalem34

مشارك

المشاركات:113
التسجيل:Sep 2018
badrsalem34
FreeArmy كتب:
السلام عليكم يا جماعة الخير
حصلت مشكلة الان معهم وانا بائع جديد بامزون

المشكلة هي انه طلبين متشابهين ومشتريان مختلفان وسبب ترجيع الطلب متشابه انه مختلف عن اللي طلبه

الطلب هو 4 اجهزة تلفونات نظام اندرويد

إجمالي القيمة لكل طلب: ر.س.‏٤٬٨٨٢٫٣٦
الاجمالي 9,764.72ريال للطلبين

وصلني كما في الصور :

ياريت لو رجع لي نفس المنتج اللي شحنته له مع الاسف
حسبنا الله ونعم الوكيل بسس

الطلب الاول :

Image


الطلب الثاني :

Image

احتيال ونصب يا من الشركة الناقلة او من المشترين

الشركة الناقلة كانت كيو اكسبريس سيارة امزون السودة


رأيكم يا اخوان ايش تنصحوني اتعامل مع هذه الاشكالية

تم فتح تذكرتين معهم وانتظر رد امزون الدعم الفني للبائعين


الله يعوضك ويرد لك حقك
وقت الدوام اتوقع من ٩ الصباح تقدر تطلب منهم مكالمة على نفس التذكرة اللي فتحتها لكن ماتحصل الا اللغة الانجليزية ويتصلون عليك غالبا انجليزي
او افتح تذكرة جديدة ويطلع لك اللغة العربية ويتصل عليك عربي
Image
2021-04-26 , 07:18 مساءً
2021-04-26 , 08:35 مساءً
FreeArmy’s Avatar
FreeArmy

مشارك

المشاركات:323
التسجيل:May 2013
FreeArmy
badrsalem34 كتب:

الله يعوضك ويرد لك حقك
وقت الدوام اتوقع من ٩ الصباح تقدر تطلب منهم مكالمة على نفس التذكرة اللي فتحتها لكن ماتحصل الا اللغة الانجليزية ويتصلون عليك غالبا انجليزي
او افتح تذكرة جديدة ويطلع لك اللغة العربية ويتصل عليك عربي
Image


الله يجزاك الخير اللهم أمين

والله صار لي اسبوع مغبون على اللي صار ما تدري من المشتري ولا من شركة الشحن
جاري التواصل معهم مع الاسف الدعم الفني ضعيف جدا وبطيئين بالرد

وغير كذا المشتري فتح مطالبة من a-z رجعو له فلوسه وانا ما رجع لي لا الاجهزة ولا الفلوس فقط قمامة كما في الصور

اللي صاير بامزون هذا اختراق كيف ارسل لهم الطلب الصحيح ويستلمه المندوب ويسلمه للمستودع والفرز ويوصل للمشتري طلب مختلف ما فتحو الصندوق ما شيكو على المنتجات اللي ارسلتها لهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ام انه المندوب فتح طلبي وبدله بقمامة وارسل الصندوق به قمامة للمستودع والفرز او ان المشتري وصله الطلب الصحيح وبدله بقمامة ؟ علامات استفهام كثيرة حول الموضوع

وايش بيصير رح اكتب لكم الى ان تنتهي المصيبة اللي صايرة
2021-04-26 , 08:35 مساءً
2021-04-26 , 11:29 مساءً
همسات الحب’s Avatar
همسات الحب

مبدع

المشاركات:2747
التسجيل:Sep 2007
همسات الحب
goten1 كتب:
هل تواصل معك احد من امازون بهذا الخصوص؟؟

العملية معقدة الصراحة لكن انا راح ارسل لك بعض الخطوات بتساعدك في كتابة طلب اعادة نظر في حسابك لكن (مو مضمون).

[U]حاول ان يكون كلامك منسق قدر الامكان.
[/U]

عزيزي فريق أداء البائع في أمازون ،

نكتب هذه الرسالة للاستئناف على إزالة امتيازات البيع الخاصة بنا على حسابنا.

لقد اكتشفنا أنه تم تعليق حسابك بسبب انتهاكات السياسة ..... ( اسم المخالفة)

اعتقد ان هناك عدة اسباب لحدوث هذا:

1-
2-
...-

نحن ندرك أن هذه المشكلات تقع على عاتقنا ونريد أن نفعل ما يلزم لحلها حتى نتمكن من مواصلة البيع على أمازون.


خطة العمل

نحن نتخذ الخطوات التالية لضمان عدم حدوث ذلك مرة أخرى:

- الخطوات

- الخطوات

أود أن أشكرك على السماح لي ومساعدتي في حل هذه المشكلة. أسعى دائمًا لأن أكون الأفضل في خدمة العملاء لعملائنا وأن أدير عملي باحترافية.

شكرًا.




نفس مشكله


*************
تحية طيبة من دعم شركاء البيع،

نتفهم سؤالك حول حالة الحساب الخاصة بك.

يرجي العلم بأن فريق الاداء تلقي إرساليتك ولكن ليس لديهم ما يكفي من معلومات لإعادة تنشيط حسابك في الوقت الحالي. تشير مراجعة لحسابك إلى أنك قمت بعرض معدات المراقبة للبيع.

لا يجوز لك عرض هذا النوع من المنتجات للبيع أو بيعه على Amazon.sa. لمعرفة المزيد حول هذه السياسة، تفضل بزيارة الصفحة التالية:
https://sellercentral.amazon.sa/gp/help/2017439...

لإعادة تنشيط حساب البيع الخاص بك على Amazon.sa،

أرسل الي فريق الاداء خطة أكثر تفصيلاً تقدّم:
-- تفصيل أكبر عن السبب الجذري (الأسباب الجذرية) لانتهاكات منتجك الخاضع لقيود، بما في ذلك نوع المنتج المحدد والسياسة المنتهكة.
-- تفصيلاً أكثر حول الإجراءات التي اتخذتها لحل انتهاكات منتجاتك الخاضعة لقيود.
-- تفصيلاً أكثر حول الخطوات التي اتخذتها لضمان عدم عرض أي منتجات خاضعة لقيود للبيع في حسابك مستقبلاً.
+++++++++++++++++++++++




تكفون الي عطوني الحل
2021-04-26 , 11:29 مساءً
2021-04-27 , 02:53 صباحاً
BLACKICE’s Avatar
BLACKICE

فعال

المشاركات:1413
التسجيل:May 2004
BLACKICE
FreeArmy كتب:
السلام عليكم يا جماعة الخير
حصلت مشكلة الان معهم وانا بائع جديد بامزون

المشكلة هي انه طلبين متشابهين ومشتريان مختلفان وسبب ترجيع الطلب متشابه انه مختلف عن اللي طلبه

الطلب هو 4 اجهزة تلفونات نظام اندرويد

إجمالي القيمة لكل طلب: ر.س.‏٤٬٨٨٢٫٣٦
الاجمالي 9,764.72ريال للطلبين

وصلني كما في الصور :

ياريت لو رجع لي نفس المنتج اللي شحنته له مع الاسف
حسبنا الله ونعم الوكيل بسس

الطلب الاول :

Image


الطلب الثاني :

Image

احتيال ونصب يا من الشركة الناقلة او من المشترين

الشركة الناقلة كانت كيو اكسبريس سيارة امزون السودة


رأيكم يا اخوان ايش تنصحوني اتعامل مع هذه الاشكالية

تم فتح تذكرتين معهم وانتظر رد امزون الدعم الفني للبائعين


ان شاء الله يرجعلك حقك
للاسف صارت مع 2 من البائعين اعرفهم
والعجيب كان نفس المشتري لكلا البائعين
وقدمو شكوى
لكن بدون فائدة
بسائلك هل المشتري من جده
اذا ايوه
راسلني على الخاص
بحاول اجبلك تفاصيل شكوتهم وترفقها مع التذكرة
2021-04-27 , 02:53 صباحاً
2021-04-27 , 05:07 صباحاً
FreeArmy’s Avatar
FreeArmy

مشارك

المشاركات:323
التسجيل:May 2013
FreeArmy
BLACKICE كتب:
ان شاء الله يرجعلك حقك
للاسف صارت مع 2 من البائعين اعرفهم
والعجيب كان نفس المشتري لكلا البائعين
وقدمو شكوى
لكن بدون فائدة
بسائلك هل المشتري من جده
اذا ايوه
راسلني على الخاص
بحاول اجبلك تفاصيل شكوتهم وترفقها مع التذكرة


في تذكرة تحولت وصارت حالتها Transferred للطلب الاول وحولوها لقسم المطالبات وهذا ردهم:

اننا نتفهم مخاوفك بشأن المشكلة المتعلقة برقم الطلب

نود إفادتك بأننا قمنا بإعادة توجيه المعلومات إلى فريق المطالبات لدينا. وسوف يتواصل معك مباشرةً إذا اقتضى الأمر الحصول على معلوماتٍ إضافية.

يتعذر على قسم دعم شركاء البيع تقديم أي معلومات إضافية حول هذه المطالبة.




وفيه تذكرة جالسين يحققو مع شركة الشحن للطلب الثاني
ومافي رد حتى الان
2021-04-27 , 05:07 صباحاً
2021-04-27 , 05:16 صباحاً
FreeArmy’s Avatar
FreeArmy

مشارك

المشاركات:323
التسجيل:May 2013
FreeArmy
BLACKICE كتب:
ان شاء الله يرجعلك حقك
للاسف صارت مع 2 من البائعين اعرفهم
والعجيب كان نفس المشتري لكلا البائعين
وقدمو شكوى
لكن بدون فائدة
بسائلك هل المشتري من جده
اذا ايوه
راسلني على الخاص
بحاول اجبلك تفاصيل شكوتهم وترفقها مع التذكرة


المشتري للطلب الاول من الرياض
المشتري للطلب الثاني ايضا من الرياض
2021-04-27 , 05:16 صباحاً
2021-04-27 , 06:56 صباحاً
goten1’s Avatar
goten1

نشيط

المشاركات:562
التسجيل:Dec 2014
goten1
همسات الحب كتب:
نفس مشكله


*************
تحية طيبة من دعم شركاء البيع،

نتفهم سؤالك حول حالة الحساب الخاصة بك.

يرجي العلم بأن فريق الاداء تلقي إرساليتك ولكن ليس لديهم ما يكفي من معلومات لإعادة تنشيط حسابك في الوقت الحالي. تشير مراجعة لحسابك إلى أنك قمت بعرض معدات المراقبة للبيع.

لا يجوز لك عرض هذا النوع من المنتجات للبيع أو بيعه على Amazon.sa. لمعرفة المزيد حول هذه السياسة، تفضل بزيارة الصفحة التالية:
https://sellercentral.amazon.sa/gp/help/2017439...

لإعادة تنشيط حساب البيع الخاص بك على Amazon.sa،

أرسل الي فريق الاداء خطة أكثر تفصيلاً تقدّم:
-- تفصيل أكبر عن السبب الجذري (الأسباب الجذرية) لانتهاكات منتجك الخاضع لقيود، بما في ذلك نوع المنتج المحدد والسياسة المنتهكة.
-- تفصيلاً أكثر حول الإجراءات التي اتخذتها لحل انتهاكات منتجاتك الخاضعة لقيود.
-- تفصيلاً أكثر حول الخطوات التي اتخذتها لضمان عدم عرض أي منتجات خاضعة لقيود للبيع في حسابك مستقبلاً.
+++++++++++++++++++++++




تكفون الي عطوني الحل


حاول كل مابين فترة واخرى تعدل على الكلام وترسله من جديد.

الصراحة نظامهم مو واضح ولايوجد اي تواصل منهم حتي تعرف ايش المطلوب.

لكن اتوقع انه رسالتك لازم يقرأها شخص متساعد ويحل لك المشكلة وان شاء الله حسابك يرجع.
2021-04-27 , 06:56 صباحاً