تجربة: رفع شكوى لدى اراميكس بعد تأخير دام 13 يوم ثم حل مشكلتي فوراً بأقل من 17 ساعة!!
banner
2017-12-14 , 02:51 مساءً
DaNGeR MaN’s Avatar
DaNGeR MaN

متميز

المشاركات:32185
التسجيل:May 2007
DaNGeR MaN
السلام عليكم

* قبل البداية يعلم الله تعاملي مع اراميكس دائماً ينتهي بشكل إيجابي و بأفضل و اسرع شكل ممكن و هي الشركة المفضلة التي اتعامل معها مع شحناتي الدولية منذ سنوات طويلة و سعيد معهم جداً و هذه شهادة يجب ذكرها
[COLOR="Red"]*
قمت بكتابة هذا الموضوع فقط لطرح تجربتي في تقديم شكوى و لإفادة من يواجه بمشاكل مشابهة لحالتي و ليس لغرض التشويه بسمعة اراميكس بأي شكل من الأشكال.[/COLOR]


في فترة عروض Black Firday او الجمعة البيضاء لدينا قمت بالطلب من متجر رسمي سعودي يتعامل مع شركة اراميكس و هي منتجات قهوة و تفاصيلها هنا:

مجانا مكينة كبسولات القهوة Dolce Gusto Mini Me عند شراء 10 نكهات (انتهى العرض)

المشكلة بشكل مختصر هي ان طلبي كان عبارة عن صندوقين برقم تتبع واحد, و في الكثير من الحالات يصلك صندوق واحد قبل الثاني و قد يكون ذلك غالباً بسبب اللخبطة لدى مستودعات الشركة لأنه من المفترض يتم تسليمها جميعاً للمندوب الخاص بالتوصيل داخل منطقتك اذا كانت جميعها واصلة و جاهزة في المستودع
هذا بطبيعة الحال يعتبر من اساسيات شركات الشحن في المتابعة و تنظيم تسليم الشحنات و هنا لا الوم الا من كان يتابع و يشرف على هذا العمل في المستودعات وقت تسليم طلبي لمندوب اراميكس لإجراء عملية التوصيل للعميل.

سوف اضع الاحداث بشكل كامل لكي تتابعوا ما حصل معي:


- في تاريخ 11/27 نوفمبر يوم الاثنين تم شحن طلبي من المتجر في جدة و الوجهة كانت الى الرياض.

- في تاريخ 11/29 يوم الأربعاء وصل الطلب الى الرياض و تم التوصيل الى منزلي من قبل مندوب اراميكس و لكن طلبي كان عبارة عن صندوقين برقم تتبع واحد و المندوب اخبرني بأن لديه 1 فقط و الآخر في المستودع و سوف يقوم بتوصيله لي غداً
و بعد ذلك وقعت على ورقة الاستلام و كتبت "تم استلام صندوق واحد فقط" لضمان حقي بشكل افضل.

- في تاريخ 11/30 يوم الخميس لم يتصل بي هذا المندوب بعد وعده و قمت بالاتصال عليه بنفسي ثم اخبرني بأنه غير متواجد في منطقتي لهذا اليوم و وعدني بتوصيل الصندوق الثاني يوم السبت.

- في تاريخ 12/2 يوم السبت أيضا لم يتصل بي هذا المندوب مثل المرة السابقة و حاولت بالاتصال عليه عدة مرات و لكنه لا يرد على اتصالاتي و بعد ذلك راسلته على الواتس اب و استفسر "اين صندوقي الثاني مثلما وعدتني مرتين؟" و لم يصلني أي رد
بعد ذلك اتصلت على خدمة عملاء اراميكس و ابلغتني الموظفة انه سوف يتم توصيل طلبي غداً يوم الاحد و لكن لم يتصل بي احد نهائياً.

- في تاريخ 12/3 ليلة يوم الاحد تقدمت برفع شكوى من موقع اراميكس و بعد مرور يوم تقريباً وصلني الرد يوم الاثنين و ابلغني الموظف بأنه ارسل الأمر الى القسم المختص و سوف يتواصلون معي في اقرب وقت.

- في تاريخ 12/6 الأربعاء تم بحمد الله خروج الصندوق مع مندوب اراميكس و بعد ان اتصل علي طلب ارسال موقعي اليه عبر الواتس اب و قمت بإرساله اليه
و بعد ان شاهد الخريطة قال لي "انت في حي ال*؟ المعذرة و لكني المندوب لحي ال* (حي آخر مجاور يبعد تقريباً 3-6 كيلو) و الموظفين في المستودع سلموها لي بالخطأ و ان اراميكس تمنع توصيل طلب لمنطقة مختلفة عن منطقتي, تحب تجي تقابلني و اسلمها لك؟"
و طبعاً رفضت ذلك بسبب انه من ابسط حقوقي ان يتم توصيلها لمنزلي دون أي عناء من جهتي حيث انها شحنة مدفوعة التكلفة بشكل كامل و كان من المفترض يتم توصيلها لي مع الصندوق الأول بنفس الوقت, و بعد ذلك قال الموظف سوف اعيدها للمستودع و غداً يوصلونها لك
و مثل العادة وصلنا الى اليوم المقبل و لم يصلني أي رد او اتصال او أي شيء و كأنه صندوقي مرمي في زاوية معينة بالمستودع دون أي اهتمام, لأنه ليس من عادة اراميكس تتأخر في توصيل طلباتي فهذا يعني انه يوجد اهتمام عالي بالمستودع في توصيل جميع الطلبات بشكل شبه مباشر او خلال يوم.

- في تاريخ 12/10 الأحد كان لدي شحنة مختلفة قادمة من أمريكا و بعد وصولها الى الرياض تم خروجها من المستودع مباشرة و تسليمها لمندوب التوصيل و قمت باستلامها في نفس اليوم و كان المندوب يختلف عن الآخرين الذين تواصلوا معي
و تحدثت مع هذا الموظف و شرحت له مشكلتي مع الشحنة الأخرى و بعد المحادثة اخبرني انه السوبر فايزر في اراميكس و كان تعامله بكل صراحة طيب و راقي جداً و بعد طريقة كلامه معي و محاولته لحل المشكلة قلت مع نفسي "هذا الرجال الأجودي اللي بيحل مشكلتي و يجيب صندوقي الثاني بكرا"
و اعطيته رقم الشحنة اللي اواجه معها المشكلة المذكورة و ذكرت له اني ما استلمتها من 29 نوفمبر و في 6 ديسمبر سلموها لمندوب منطقة مختلفة و رفض يوصلها لي ثم بعدها قال بشوفها لك لا تشيل هم.

- في تاريخ 12/11 الاثنين لم يتصل بي المندوب السابق "الأجودي" و تواصلت معه واتس اب و سألني بطريقة غريبة جداً "هل ترغب بها اليوم؟" باللغة الإنجليزية طبعاً, و اكيد احتاجها اليوم لأني تعبت من انتظارها من 29 نوفمبر
و لكن بسبب طيب تعامله الرائع معي في اليوم السابق ما حبيت اضغط عليه اكثر و عاملته بمعاملته لي و قلت "لا مانع من توصيلها في اليوم المقبل" يعني خذ راحتك.
و صلنا الى اليوم المقبل الثلاثاء 12/12 و نفس الحال وصلنا الى نهاية اليوم و لم يتصل بي نهائياً لا رساله ولا غيره و كأنه لم يكن بيننا أي اتفاقات و وعود بحل المشكلة؟؟؟ ما ادري كيف تفكر هذه الناس بكل صراحة و غير معقول جميع الموظفين السابقين "نسوا" موضوعي.

- في تاريخ 12/12 نهاية يوم الثلاثاء طفح الكيل و بالعربي خلاص الوضع زاد عن حده بشكل كبير و الصندوق الثاني كان جزء هام و هي كبسولات قهوة طلبتها لي و للوالدة الله يحفظها و وعدتها بتشغيل المكينة الجديدة لها و تعليمها على استخدامها و لكن ما استطعت بسبب عدم وصول الطلبية كاملة :39:
اتجهت بكتابة شكوى و قمت بإرسالها الى ايميلات تابعة لأراميكس و تم توضيح جميع هذه الاحداث و التاخير الطويل و الإهمال الذي زاد بشكل كبير من اجل توصيل صندوقي الثاني!!!

تم ارسال الشكوى في تمام الساعة 12:02ص في 12/13 ليلة الثلاثاء و بداية يوم الأربعاء
في نفس اليوم الأربعاء بعد 12 ساعة تقريباً وصلني رد الساعة 11:43ص بالاعتذار عما حصل و سوف يعملون جاهدين بحل مشكلتي اليوم و تسليم الصندوق المتبقي
في ظهر نفس اليوم الساعة 2:22م حسب التتبع خرجت الشحنة من المستودع و مع المندوب و قام بالاتصال بي و طلب ارسال موقعي
و في تمام الساعة 4:39م قمت باستلامها من باب منزلي.



صورة توضح تتبع حالة الشحنة و يتضح فيها توصيل الصندوق الأول 29 نوفمبر و تسليم الآخر 13 ديسمبر:


Image

الايميلات التي قمت بإرسال الشكوى اليها:

[email][email protected][/email]
[email][email protected][/email]

الشكر موصل للعضو مصحح إملائي على ارسال هذه الايميلات لي :)

الى هنا تذكر عزيزي هذا الموضوع و عند مواجهتك لمشكلة مشابهة و تأخير يزيد عن 3 أيام في توصيل طلبك (اذا كان في نفس مدينتك و بمشكلة مشابهة لمشكلتي)
فلا تتردد بإرسال شكوى الى هذه العناوين بسبب ان موظفي خدمة عملاء اراميكس على الاتصال الهاتفي وجودهم مثل عدمهم و الله اعلم.

أتمنى تجربتي تكون مفيدة للبعض :)
Enlarged Image
2017-12-14 , 02:51 مساءً
2017-12-14 , 04:47 مساءً
المارد الاصفر’s Avatar
المارد الاصفر

RavPower

المشاركات:1984
التسجيل:Nov 2010
المارد الاصفر
ماينفع معهم الا كذا
2017-12-14 , 04:47 مساءً
2017-12-15 , 05:47 مساءً
جــ الوقت ــروح’s Avatar
جــ الوقت ــروح

فعال

المشاركات:1168
التسجيل:Jul 2006
جــ الوقت ــروح
ماشاء الله بالك وسيع ,,

اكيد انه من حقك يتم تسليمها لك للمنزل لكن بما انه صارت مشكلة وماسلموك اياها من اول مرره المفروض تروح لها المكتب اذا كان قريب

او بالاقل كان استلمتها من المندوب الثاني ,, تتقابلون بمنطقة محايدة عشان مايدخل بالمنطقة المحظورة وتصير اشتباكات مع المندوب الاول لاسمح الله ^_^

كلامي هذا لاجل نوعية المنتج ,, مرمي بمستودع ماتدري وش اللي يصير فيه لذلك الاستعجال بتسلمه افضل
2017-12-15 , 05:47 مساءً
2017-12-15 , 07:19 مساءً
مصحح إملائي’s Avatar
مصحح إملائي

بارز

المشاركات:1964
التسجيل:Oct 2009
مصحح إملائي
أنت صاحب حق واللي سويته هو الصح بعيد عن مجادلات خدمة العملاء اللي للأسف ما منها فائدة.


من 6 شهور قررت أريح بالي وما أدخل أو اتواصل مع خدمة العملاء لأي شركة شحن وأنتظر فقط انتهاء الوقت المحدد للتسليم وبعدها الله لا يوريك إيميل للإدارة الإقليمية أو الشركة الأم وطلبك بأقل من يوم وهو عندك.
2017-12-15 , 07:19 مساءً
2017-12-16 , 12:36 مساءً
DaNGeR MaN’s Avatar
DaNGeR MaN

متميز

المشاركات:32185
التسجيل:May 2007
DaNGeR MaN
جــ الوقت ــروح كتب:
ماشاء الله بالك وسيع ,,

اكيد انه من حقك يتم تسليمها لك للمنزل لكن بما انه صارت مشكلة وماسلموك اياها من اول مرره المفروض تروح لها المكتب اذا كان قريب

او بالاقل كان استلمتها من المندوب الثاني ,, تتقابلون بمنطقة محايدة عشان مايدخل بالمنطقة المحظورة وتصير اشتباكات مع المندوب الاول لاسمح الله ^_^

كلامي هذا لاجل نوعية المنتج ,, مرمي بمستودع ماتدري وش اللي يصير فيه لذلك الاستعجال بتسلمه افضل


البضاعة عبارة عن كبسولات قهوة تكلفتها بسيطة لأن طلبي مفصول على شكل صندوقين و اللي تكفتها عالية و مهمة وصلتني و استلمتها بالصندوق الأول

مستودعهم الرئيسي يبعد عني 23 كيلو و ساعة مشوار روحة و رجعة مع زحمات الرياض يعني ما تسوى العنوة و الملاحقة وراهم على قهوة عادية ما تتلف بالحرارة ولا غيرها :)

مصحح إملائي كتب:
أنت صاحب حق واللي سويته هو الصح بعيد عن مجادلات خدمة العملاء اللي للأسف ما منها فائدة.


من 6 شهور قررت أريح بالي وما أدخل أو اتواصل مع خدمة العملاء لأي شركة شحن وأنتظر فقط انتهاء الوقت المحدد للتسليم وبعدها الله لا يوريك إيميل للإدارة الإقليمية أو الشركة الأم وطلبك بأقل من يوم وهو عندك.


حياك اخوي و الشكر موصل لك في ارسال ايميلاتهم لي :17:

بصراحة انا مثل حالك ما اجلس اتواصل مع خدمة عملاء و غيره لأني بالأساس ما اواجه مثل هذي المشاكل نهائياً الا نادر جداً و السبب منطقتي كان يمسكها مندوب اراميكس رجال كبير بالعمر و افضل منه ما شفت
طيب بالتعامل و يعرف شغلته مضبوط و دائماً يتصل يقول انا عند البيت يعني لا يطلب ارسال لوكيشن ولا غيره و كان دائماً ملتزم بتوصيل طلباتي الصبح او الظهر و هذا افضل وقت و بصراحة حسيت اني عايش في حلم من الخيال مع هذا المندوب الله يجزاه خير وين ما راح
لكن للأسف نقلوه لمنطقة ثانية بالرياض و صار ما يجيني الا موظفين ماشين بالبركة بعض المرات يجيك 2 الظهر و بعض المرات 10 الليل يعني ما فيه اهتمام و التزام و اكثر من مرة يوصلها لي نفس المندوب لكن لازم كل مرة ارسل له لوكيشن موقعي
و بعض المرات اراميكس يتعاملون مع شركات خارجية لتوصيل الطلبات للمنازل في وقت الضغوطات و هذا واحد من مسببات المشاكل لأنهم يستعينون بموظفين خارجيين و مرة من المرات سلم لي موظف شحنة و رجع لي بعدها بيوم قال احتاج الورقة المرفقة مع الصندوق نسيت اخذها!!

و بالنسبة للشركات الثانية ما فيه الا البريد السعودي للطلبات اللي تجي مباشرة من امازون و الموظفين بصراحة ممتازين جداً لأنهم يمشون على العنوان الوطني :17:
و نادر توصلني شحنات على DHL و UPS و لكن اموري ماشية معاهم الحمد لله

و بالنهاية مشكلتك ما يكون سببها الا راس واحد شغال بالمستودع و متولي تنظيم الشحنات اللي تطلع من المستودع لأن هذي المشكلة الرئيسية و بمجرد ما تتحرك من المستودع و تطلع مع المندوب كذا بترتاح نفسياً
2017-12-16 , 12:36 مساءً
2017-12-16 , 04:55 مساءً
HUSS4IN’s Avatar
HUSS4IN

maybe Designer

المشاركات:5747
التسجيل:Oct 2013
HUSS4IN
كيف طعم القهوة بس :d

عندي شحنة على أراميكس وأمازون حاط لي المتوقع وصولها 20 ديسمبر
وأراميكس من يوم ماخرجت من شيكاغو ماحدثوا التتبع، لها خمس أيام بالضبط

تنصحني أرفع شكوى ولا انتظر حتى الـ 20 ديسمبر
2017-12-16 , 04:55 مساءً
2017-12-16 , 05:56 مساءً
صعب تلقاني’s Avatar
صعب تلقاني

نشيط

المشاركات:612
التسجيل:Jan 2008
صعب تلقاني
-
-
-
-
-


عندي شحنة على ارامكس متوقفه ب امريكا من 7-12 الى الان
وكلمتهم وقالو طبيعي علشان الاعياد ونهاية السنة
2017-12-16 , 05:56 مساءً
2017-12-16 , 06:22 مساءً
One_More’s Avatar
One_More

عضو جديد

المشاركات:14
التسجيل:Nov 2011
One_More
HUSS4IN كتب:
كيف طعم القهوة بس :d

عندي شحنة على أراميكس وأمازون حاط لي المتوقع وصولها 20 ديسمبر
وأراميكس من يوم ماخرجت من شيكاغو ماحدثوا التتبع، لها خمس أيام بالضبط

تنصحني أرفع شكوى ولا انتظر حتى الـ 20 ديسمبر


يا رجال انا لها ٨ ايام طالعة من شيكاغو والى الآن ما جاني شيء اتوقع هالفترة زحمة :22:
2017-12-16 , 06:22 مساءً
2017-12-17 , 06:17 صباحاً
Tornado01’s Avatar
Tornado01

مشارك

المشاركات:58
التسجيل:Dec 2017
Tornado01
السلام عليكم
يعطيك الله العافيه ياصاحب الموضوع
رفعت الخميس الماضي شكوى على ارامكس على الايميلين الي حاطهم
وامس السبت تغيرت الشحنه الي تم طلب شحنه في يوم December 5وتم شحنها من فيش فاست من يوم December 7
وتم وصولها الى الرياض
2017-12-17 , 06:17 صباحاً
2017-12-17 , 11:14 صباحاً
الف على الف’s Avatar
الف على الف

مبدع

المشاركات:3925
التسجيل:Jun 2010
الف على الف
شكرا لك على طرح تجربتك، والحقيقه كل الشركات في ايام المناسبات تظهر فعلا جودتها
فكل الدعايات اللي يعملونها ماعاد نشوف منها شيء .. لحتى قرب نهاية العام .

انا كان لدي شحنه من امازون الامريكي، استلمت ارامكس الشحنة في:
27 نوفمبر 2017 02:58 ص New York, United States



رسالة sms التسليم : "مع العلم وصلتني الرسالة الساعه 4.12 م"

11 ديسمبر 2017 12:32 م


تم استلامها في:

11 ديسمبر 2017 07:34 م

المشكلة مو هنا، المشكلة لما اتصلت فيهم الساعه 5.30 المساء قلت لهم ما اتصل فيني المندوب
قالوا الدوام ينتهي 7 المساء وراح يسلمها لك قبل هالوقت. اتت الساعه 7 ومااحد اتصل فيني،
تواصلت معاهم وقلت لاترسلون رسايل وتلزمون العميل بمواعيد غير مؤكدة. ومافي احد يستلم
الشحنة غيري وانا محتاجها رغم تاخير شحنها .
بعد اتصالي قلت لهم خلاص ابستلمها بكره لاني منشغل الان، قالوا اوك . ونسيت الموضوع،
فجاءه جاني اتصال الساعه 7.15 م من المندوب لاستلام الشحنة وتعذر لي انهم مضغوطين وملخبطين
وحالتهم حاله قلت معذور لكني خرجت الان، اترك الشحنة عند البيت بمكان ما، ولا رجعت استلمتها .

انا بالنسبة لي اقدر ضغط العمل ايام المناسبات لكن لاتلزمني بمواعيد او تهملني او تضيع شحناتي
او تتاخر بدون اشعاري .. حلو انك تجعل العميل بالصورة وماتهمله وتخليه هو اللي يلاحقك ويسال.
2017-12-17 , 11:14 صباحاً
2017-12-17 , 11:40 صباحاً
عابر سبيل 005’s Avatar
عابر سبيل 005

نشيط

المشاركات:977
التسجيل:Dec 2009
عابر سبيل 005
الله يعطيك العافية

موضوع مفيد بالنسبة لي اشكرك عليه
2017-12-17 , 11:40 صباحاً
2017-12-17 , 11:58 صباحاً
happy boy’s Avatar
happy boy

متميز

المشاركات:7600
التسجيل:Mar 2009
happy boy
انا 17 يوم

حسبي الله من كان السبب الله لا يوفقه
2017-12-17 , 11:58 صباحاً
2017-12-17 , 01:51 مساءً
DaNGeR MaN’s Avatar
DaNGeR MaN

متميز

المشاركات:32185
التسجيل:May 2007
DaNGeR MaN
شكراً لمروركم جميعاً

happy boy كتب:
انا 17 يوم

حسبي الله من كان السبب الله لا يوفقه


ارسل شكوى الى الايميلات المذكورة بالموضوع و بلغنا وش يصير معاك :)
2017-12-17 , 01:51 مساءً
2017-12-17 , 02:27 مساءً
Great_Sephiroth’s Avatar
Great_Sephiroth

Juba

المشاركات:3427
التسجيل:Mar 2007
Great_Sephiroth
بغض النظر

بس صراحة اشوف اراميكس افضل شركة حالياً

يوصل طلباتك للبيت من غير اي نقاش

مو DHL الملاعين ، يكتب في التراكنق تسليم الشحنة من المكتب حسب طلب العميل

و هم حتى رسالة ما رسلو

و تجلس نص ساعة تنتظر في المكتب

و فيدكس اللي كأنه راعي بقالة ما عنده الا "كم قيمة الشحنة ؟" و يسجل عليك فاتورة جمارك
2017-12-17 , 02:27 مساءً
2017-12-17 , 02:57 مساءً
DaNGeR MaN’s Avatar
DaNGeR MaN

متميز

المشاركات:32185
التسجيل:May 2007
DaNGeR MaN
Great_Sephiroth كتب:
بغض النظر

بس صراحة اشوف اراميكس افضل شركة حالياً

يوصل طلباتك للبيت من غير اي نقاش

مو DHL الملاعين ، يكتب في التراكنق تسليم الشحنة من المكتب حسب طلب العميل

و هم حتى رسالة ما رسلو

و تجلس نص ساعة تنتظر في المكتب

و فيدكس اللي كأنه راعي بقالة ما عنده الا "كم قيمة الشحنة ؟" و يسجل عليك فاتورة جمارك


هلا بجوبا :d

بالفعل اراميكس هي المفضلة بالنسبة لي عند التعامل مع الشحن الدولي سواءً من امازون او من تجميع عند شركات بريد امريكي او عند أي بائع يتعامل مع اراميكس مباشرة

و بالنسبة لDHL بحكم احد الاخوة عندهم طلبات كثيرة منهم دائماً المندوب يوصلها لنا مباشرة و حتى أي طلب يكون بأسمي يجيبها نفس المندوب من دون أي عناء و ما قد اخذوا علي رسوم جمركية الحمد لله

بالمختصر الموضوع كله ممكن ما يسببه لك الا شخص واحد فقط لا غير:

يا احد المسؤولين بالمستودع اللي يفرز الشحنات و ينظمها و يوزعها لكل منطقة و يسلمها لمندوب التوصيل
او مندوب التوصيل نفسه فيه كسل و يشوف اسم الحي و يحطها لأقرب فرع عشان تروح تستلمها هناك (المفترض يوصلها لك)

كلها أولا و أخيرا مشكلة ما يسببها لك الا شخص واحد و من نفس الشركة يمكن يتسلط عليك واحد ماسك منطقتك (مندوب التوصيل مثلاً) و بكذا يكون تعاملاتك مع الشركة هذي دائماً سلبية بسبب هذا الموظف
و لكن من نفس الشركة في مناطق ثانية مرتاحين العملاء معاهم جداً بسبب اختلاف الموظفين و هذا الكلام ينطبق على جميع شركات الشحن حتى البريد السعودي

و للأسف ما يكون فيه رقابة دائمة
2017-12-17 , 02:57 مساءً
2017-12-17 , 03:50 مساءً
iEusKid1’s Avatar
iEusKid1

مشارك

المشاركات:305
التسجيل:Aug 2016
iEusKid1
أنا بعد عندي شحنة جايه من امريكا من 1 ديسمبر وللحين ما طلعت من نيويورك كلمت على الدعم الفني ٣ مرات وكلهم يقولون حنا موظفين ما بيدنا شيئ << ما أدري وش وظيفتهم اذا ما يقدرون يخدمون بهالشيئ

وش الايميلات الي اقدر اتواصل معهم بخصوص شحنتي ؟

Image
2017-12-17 , 03:50 مساءً
2017-12-17 , 05:22 مساءً
happy boy’s Avatar
happy boy

متميز

المشاركات:7600
التسجيل:Mar 2009
happy boy
Great_Sephiroth كتب:
بغض النظر

بس صراحة اشوف اراميكس افضل شركة حالياً

يوصل طلباتك للبيت من غير اي نقاش

مو DHL الملاعين ، يكتب في التراكنق تسليم الشحنة من المكتب حسب طلب العميل

و هم حتى رسالة ما رسلو

و تجلس نص ساعة تنتظر في المكتب

و فيدكس اللي كأنه راعي بقالة ما عنده الا "كم قيمة الشحنة ؟" و يسجل عليك فاتورة جمارك



ارامكس رقم 1 بالمملكه وتاخذ بعض المرات 5 ايام لباب بيتك
الناس تعطور وتسهل الامور وحنى عكس ران سير
2017-12-17 , 05:22 مساءً
2017-12-17 , 08:12 مساءً
Machine In Me’s Avatar
Machine In Me

مشارك

المشاركات:67
التسجيل:Feb 2016
Machine In Me
iEusKid1 كتب:
أنا بعد عندي شحنة جايه من امريكا من 1 ديسمبر وللحين ما طلعت من نيويورك كلمت على الدعم الفني ٣ مرات وكلهم يقولون حنا موظفين ما بيدنا شيئ << ما أدري وش وظيفتهم اذا ما يقدرون يخدمون بهالشيئ

...





شحنتي واضح جدا انها مع شحنتك. نفس التفاصيل اللي عندك موجودة عندي بالضبط.

أرسلت لهم على الايميلات اللي ذكرها الزميل كاتب الموضوع وردهم كان انتظر بنشوف الوضع ونرد عليك بأقرب فرصة. من العصر وانا انتظر ردهم.
2017-12-17 , 08:12 مساءً
2017-12-17 , 09:16 مساءً
iEusKid1’s Avatar
iEusKid1

مشارك

المشاركات:305
التسجيل:Aug 2016
iEusKid1
Machine In Me كتب:
شحنتي واضح جدا انها مع شحنتك. نفس التفاصيل اللي عندك موجودة عندي بالضبط.

أرسلت لهم على الايميلات اللي ذكرها الزميل كاتب الموضوع وردهم كان انتظر بنشوف الوضع ونرد عليك بأقرب فرصة. من العصر وانا انتظر ردهم.




اتمنى تخبرني باللي يصير معك

+

لو تقدر ترسل وش كتبت لهم عشان انسخ كلامك وارسله لهم مرة ثانية
2017-12-17 , 09:16 مساءً
2017-12-17 , 09:36 مساءً
Machine In Me’s Avatar
Machine In Me

مشارك

المشاركات:67
التسجيل:Feb 2016
Machine In Me
iEusKid1 كتب:
اتمنى تخبرني باللي يصير معك

+

لو تقدر ترسل وش كتبت لهم عشان انسخ كلامك وارسله لهم مرة ثانية



Dear costumer services team.

Sorry for bothering you, But 17 days have left and the shipment is still in-transit. I'm beginning to worry about it.

I hope I receive the shipment as fast as possible. Since I really need it.

Best regards.

عدل عليها باللي يناسبك. ننتظر و ان شاء الله نستلمها هذا الأسبوع.
2017-12-17 , 09:36 مساءً