مشكلتي مع STC
banner
2017-07-31 , 01:47 مساءً
ra7al1985’s Avatar
ra7al1985

مشارك

المشاركات:491
التسجيل:Jul 2011
ra7al1985
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته


عندي استفسار بسيط


هل يحق لشركة الاتصالات بفصل الخدمه بسبب مبلغ غير مفوتر ؟!!


علماً بان في تاريخ 9/7/2017 تم سداد فاتوره بقيمة 208 تقريباً والخدمه لم ترجع.




وعند استفساري عن السبب ذكروا بان علي مبالغ غير مفوتره وهي 3 ريال .


حاولت اسددها عن طريق مباشر الراجحي لكن رفض وحاولت عن طريق الصراف الالي وكذلك تم رفض العمليه بسبب انه لا توجد اي فواتير على رقم الحساب .


علماً بان تم رفع شكوى بهيئة الاتصالات وتم الرد علي من شركة الاتصالات انه علي سداد مبلغ 203 ريال .


بحثت في تطبيق MYSTC لكن لا توجد هذا المبلغ وانا موعد صدور الفاتوره بعد 24 يوم . وتم رفع الشكوى الى هيئة الاتصالات وارفاق صور .


وتم الرد علي اليوم من قبل الهيئة بانه علي بسداد المبلغ الغير مفوتر .

هل احد جته المشكله هذي ؟!


وهل في حل للمشكله ؟

Enlarged Image
2017-07-31 , 01:47 مساءً
2017-07-31 , 02:36 مساءً
just smile’s Avatar
just smile

فعال

المشاركات:1451
التسجيل:Nov 2005
just smile
مافي حل الا تتواصل معهم والله يعنيك
نظامهم فوضى لازم تكلم اقل شي 5 موظفين عشان تنحل المشكلة
وفي الاخير اذا حطيت تقييم سيء يدقون عليك الجودة طيب ليش ماتسئل الموظفين
وتشوف سير المكالمات قبل ماتدق تسئلني عن الجودة

صارت لي قبل شهر فصل الهاتف الثابت مع اني مسدد كان الانترنت شغال بس الثابت بدون خدمة
بعد اتصالات وشرح مافي احد يفهم ان مافي خدمة وارسلو فني
مايدل ولايفهم وفي الاخير دق على قسم الصيانة وفتح الخط
طلع مشكلة في البورت من عندهم مقفل

كل ذا اللفة بس مشكلة بسيطة لو موظف فاهم حلها بالتلفون وانت على الخط
2017-07-31 , 02:36 مساءً
2017-08-02 , 12:48 صباحاً
Hidden Ones’s Avatar
Hidden Ones

مبدع

المشاركات:4865
التسجيل:Dec 2013
Hidden Ones
just smile كتب:
مافي حل الا تتواصل معهم والله يعنيك
نظامهم فوضى لازم تكلم اقل شي 5 موظفين عشان تنحل المشكلة
وفي الاخير اذا حطيت تقييم سيء يدقون عليك الجودة طيب ليش ماتسئل الموظفين
وتشوف سير المكالمات قبل ماتدق تسئلني عن الجودة

صارت لي قبل شهر فصل الهاتف الثابت مع اني مسدد كان الانترنت شغال بس الثابت بدون خدمة
بعد اتصالات وشرح مافي احد يفهم ان مافي خدمة وارسلو فني
مايدل ولايفهم وفي الاخير دق على قسم الصيانة وفتح الخط
طلع مشكلة في البورت من عندهم مقفل

كل ذا اللفة بس مشكلة بسيطة لو موظف فاهم حلها بالتلفون وانت على الخط


نفس وضعك لكن العكس
لا موظفين فاهمين ولا فني جاء
جالس 5 أيام بلا إنترنت أو هاتف واليوم بروح الفرع الرئيسي وأشوف نهايتها معهم
2017-08-02 , 12:48 صباحاً