مشكلة لم أجد لها مع الاتصالات في مودم 4g
banner
2014-01-22 , 01:32 صباحاً
واي فاي نت’s Avatar
واي فاي نت

عضو جديد

المشاركات:21
التسجيل:Mar 2009
واي فاي نت
السلام عليكم

معاناة استمرت معي لأكثر من شهر ونصف .. آمل أن أجد حلا لها لديكم وجزيتم من الله خير الجزاء .

تبدأ المعاناة منذ شرائي لمودمين من الاتصالات السعودية مع المودم الجديد بقيمة 1600 لكل واحد منهما .
بعد تفعيل المودمات اكتشفت بأنها نعمل على 3g وعند التحويل لا يمكن الاتصال بالفورجي ويعطيني رقم خطأ .
قمت بإرسال رسالة عبر المودمات الى 902 بتفعيل الفورجي وتأتيني رسالة بأن الخدمة فعلة لدي .
قمت بالاتصال ب 902 و قال خلال 24 ساعة , ولم تحل المشكلة ..
زرت 7 أفرع في الشرقية و الجميع( تصريفة ) بعد نص ساعة .. خلال 24 ساعة ووو لم تحل المشكلة .
ضاقت بي و قمت قبل اسبوعين بإستبدال الشرائح بجديدة ودفعت مبلغ 25 ريال لكل شريحة وقال لي الموضف خلال ساعة ستعمل .. مرت ساعات ولم تعمل وتوقفت الشرائح القديمة و لا انترنت .
اتصلت على 902 قال لي الشرائج مفعلة وتعمل ( طف المودم شغل المودم .. الحل السعودي ) ولم تعمل .
زرت اكثر من 3 افرع و كلهم نرفع لك طلب ووو و النهاية لم تعمل الشرائج

اتصلت على الرقم المجاني و قدمت شكوى وقال لي سنقوم بمعالجة الأمر .. بعد 5 ايام جائتني رسالة بالجوال و تفيد بحل الخلاف .. ولم تحل المشكلة ..

زرت فرع الراشد في الخبر ... وقال ( اصبر .. ) قلت له 6 ايام قال اصبر كم يوم ..

ما هي نصائحكم ؟؟ أو هل أجد عندكم حل ..

تحياتي
Enlarged Image
2014-01-22 , 01:32 صباحاً
2014-01-22 , 01:36 صباحاً
abukinan’s Avatar
abukinan

فعال

المشاركات:1115
التسجيل:Aug 2011
abukinan
للاسف مالك الا ترفع صوتك

هل جربت تغير المكان ممكن مافي تغطية فور جي عندك

Sent from my HTC One max using ADSLGATE mobile app
2014-01-22 , 01:36 صباحاً
2014-01-22 , 01:51 صباحاً
عشقي تبوكيه’s Avatar
عشقي تبوكيه

مشارك

المشاركات:465
التسجيل:Jul 2012
عشقي تبوكيه
وعليكم السلام

[QUOTE]ضاقت بي و قمت قبل اسبوعين بإستبدال الشرائح بجديدة ودفعت مبلغ 25 ريال لكل شريحة وقال لي الموضف خلال ساعة ستعمل .. مرت ساعات ولم تعمل وتوقفت الشرائح القديمة و لا انترنت .
اتصلت على 902 قال لي الشرائج مفعلة وتعمل ( طف المودم شغل المودم .. الحل السعودي ) ولم تعمل .[/QUOTE]

اسمع مني الكلام المزبوط
خذ الشرائح وهي بالمودم وراجع الفرع
وخل الموظف يتاكد من الارقام اللي خلف الشرائح اللي يبدا ب89966
هل هي نفس الارقام اللي موجودة باسمك
خله يوريك الشاشة وانت طابق الارقام بنفسك

ترى اعرف واحد من الشباب استبدل شريحته وما صارت فيها ابراج وبعد عدة شكاوي اكتشفوا ان الموظف اخطا بالرقم التسلسلي للشريحة عند ادخالها بالنظام

بانتظار ردك بعد زيارتك للفرع غداً ان شاء الله
2014-01-22 , 01:51 صباحاً
2014-01-22 , 01:59 صباحاً
عشقي تبوكيه’s Avatar
عشقي تبوكيه

مشارك

المشاركات:465
التسجيل:Jul 2012
عشقي تبوكيه
وترى مو لازم تراجع الفرع للتاكد من الارقام التسلسلية اذا انت مسجل بموقع خدماتي

اذا مسجل بموقع خدماتي
ادخل على رقم شريحة البيانات عن طريق اختيار الحساب بعد الدخول لخدماتي
بعدها اختر الاعدادات بيطلعلك تفاصيل الشريحة ومن ضمنها الرقم التسلسلي
2014-01-22 , 01:59 صباحاً
2014-01-28 , 05:48 مساءً
واي فاي نت’s Avatar
واي فاي نت

عضو جديد

المشاركات:21
التسجيل:Mar 2009
واي فاي نت
لكم شكري الخالص اخواني

ذهبت بالمودم والشرائح وقال لي الموظف ان الشرائج تعمل على السستم ولا تظهر شبكة على المودم .
و الان اسبوع تقريبا و كلما اتصل الرد المشكلة تحت الحل .
2014-01-28 , 05:48 مساءً
2014-01-29 , 12:53 صباحاً
أبو حظيظ’s Avatar
أبو حظيظ

متميز

المشاركات:9811
التسجيل:Sep 2007
أبو حظيظ
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

على طول مايبيلها كلام

شكوى لهيئة الأتصالات

أسأل مجرب !
2014-01-29 , 12:53 صباحاً
2014-01-29 , 11:16 صباحاً
Gymnastic’s Avatar
Gymnastic

متميز

المشاركات:9480
التسجيل:Jul 2009
Gymnastic
حبيبي الاتصالات مسوين لعبه نسيبي اشترا الراوتر معا اشتراك سنه ب 1600 ريال لاعبين عليه معطينه شريحة ثري جي والرواتر فورجي استخدمت النت عنده اشوفه بطيئ ياخي جداااا بطيئ مايوصل 1 ميجا قلت اكيد فيه مشكله رحتلهم وطبعا بعد مارفعت صوتي عطاني 3 شرائح فورجي وقالي اسفين ومن هالكلام ذا ..
2014-01-29 , 11:16 صباحاً
2014-01-30 , 04:07 صباحاً
adddnaaan’s Avatar
adddnaaan

مبدع

المشاركات:3481
التسجيل:May 2007
adddnaaan
وعليكم السلام
راسل العضو طيب في زمن قاسي
بإذن الله يحل مشكلتك شخص موثوق ومجرب الله يحفظه
موفق بإذن الله

أرسلت من GT-I9505 بإستخدام تاباتلك
2014-01-30 , 04:07 صباحاً