بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان استعادة كلمة المرور
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > الحراج والتجارة الإلكترونية > التجارة الإلكترونية
التسجيل التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قديم 01-12-2015, 09:13 PM #1
happy boy
متميز

الصورة الرمزية happy boy

happy boy @Youtube

افتراضي تجربتي في استعادة المبلغ المسروق

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

(( رابط الدعوه الالكترونيه ))

http://www.moj.gov.sa/ar-sa/Courts/L...s/default.aspx

انا اعتذر لطول الكلام شباب بس علشان الناس اذ مرت بموقفي يرجعون حقهم غصب

واعذروني اذ فيه اغلاط املائية

الموضوع يا شباب هو انا مجرد وسيط وحاط اعلان في الانستغرام

وتم التعامل معي شخص معين لا اريد ذكر الاسم وبعد استلام الطلبات بدأ في التهرب

القصة :

انا لدي معاملين من اقارب اختي والجيران فقط لا يوجد شخص غريب يتعاملون معي دائما شهور طويله ولدي الثقه فيهم اني ادفع المبلغ كامل قبل استلام طلبهم من حسابي الشخصي وجا يوم من الايام اتصال رقم غريب واتضح انه يريد التعامل معي ونا كنت معه على الاستعداد التام بحكم انه اخبرني اخذ رقمي من الذين اتعامل معهم وانا هنا حرفت انه ثقى وهذا بداية الغلطه مني انا
المهم عرض لي الطلبات الكامله بشكل متفرقه يعني كل طلب يوم معين ( اختصار القصه )
وطبعا دفعت جميع المبالغ من حسابي الخاص وتم استلام الطلبات بموقع معين وكان المستلم سواق المنزل وبعد استلام جميع الطلبات اخبرني بأن المبالغ تصل اليك بعد يوم او يومين فقط
بعدها انظرت وانتظرت اسابيع وفي كل مره لماذا لا يتم دفع المبلغ يأتي بأعذاره الكثيره ( امي مريضه ابي مريض وانا ادفع مستحقاهم العلاجي وانا بره البلاد ودائمن يقول لي انتظر )
المهم صبرت معه 3 شهور تقريبا ( بغير طريقة كلامي ) انا الحين فتحت وقلت الموضوع في انه ولازم اوقفه عن حده طبعا بعد الكلام معه والمحاولات الكثيره علشان يسدد كثيره جدا

وهنا عطيته العين الحمره وقلت له اسمع يا اخ فلان الفلان انا عطيتك وقت اكثر من الازم طيب ولك مهله معينه بس اسبوع وأذي ماجبت المبلغ بيني وبينك المحاكم

ورد علي ( جميع المحادثات بالوات سب )

ويعطيني تسجلات صوتي ويقول شوف اذ بتوصلها محاكم وصلها ولا تخوفني شعره من جسمي ( ههههه بديت اضحك هنا ) وكلام كثير طبعا بسبب سمع الموضوع فيها محاكم وجلس يرسل مقاطع صوتيه كلام تخويف لي ومنها يقول تره انا اعرف جميع الي تتعامل معهم ومنهم من تنفخت وجيهم والي بالمستشفيات لاتخليني اقلبها فوق راسك طبعا انا عرفت الرجال انه خااااااااااااايف لانه كذاب ويقولي بعد طريقتك غير قانونيه ههههههههههه المهم

انا طبيعي مارسلت شيء واخر شي قال اسمع بعطيك عرض ههههههه دفعات اقساط ومدة العرض كاتبه لي 5 دقايق

انا رديت عليه طبعا بعد كم ساعه من كلامه وقلت شف انا موافق بس تكتب لي ورقه انك تتعهد انك تلتزم بدفع المبلغ كامل ع شكل اقساط ويرد علي ويقول طبعا هو شايف نفسه ومهايطي ومتكبر (( اكثر المقاطع الصوتيه ماسمعتها لانه يرج الراس )

يقول وش اكتب لك ورقه انا عمري ماكتبت اوراق تبيني اكتب لك ورقه ومدري ايش ورفض طبعا

وانا عطيته ردي بكلمه وحده أجل انتظر الأستدعاء ولا سمعت لكلامه كله كلام خرابيط ومن هل الكلام

طبعا نسيت شيء يوم قلت له بشتكي عليك خبر انه عنده محامي ودخلها محاكم ع مبلغ شوي واصلن المحكمه بتقول اطلع بره ومن هالكلام

هنا الان جالس افكر لازم اجيب راسه لاني تحديته وهو بعد يقولي لا تهددني انا ماتهدد

الاوراق المطلوبه للتقديم ع المحكمه العامه ( اسم الثلاثي - مكان عمله او السكن وبسس )

انا كنت متوهق اسم الثاني و مكان السكن جلست افكر افكر افكر وهو اسم العائله اسم شركة بحثت عنها وحصلت موقع واتصلت ع الاستقبال قلت الفلان موجود ؟ يقولي انت غلطان ماعندنا حد بهذا الاسم

وسكرت وافكر الين تذكرت شيء كشفت له طلب مباشر من امازون وعطاني عنوان العمل

ونسخه وعلطول على جوجل واطلعه موقع الشركه وشفت العنوان واسم الشارع ورقم تلفون كله بالانجليزي اتصلت عليه وقلت فلان موجود رد علي قال لا مو موجود وهنا قلت العب لعبتك يا فواز ( انا ) ودق سلف للشركه بدون تردد ولا خوف وعلطول طبيت بوجه الاستقبال ( انا عرفت مكان عمله بس جيتي مو علشان وجهى علشان اسم ابوه ابي اعرفه بس ) المهم تواصلت مع الستقبال هندي مدري وش اصله المهم خته واسحبه واسحبه بالكلام شوي شوي بحيث اخليه نعرف بعض المهم قلت له بالاخير هو متى يجي ومشيت وانا طالع اقول له هو فلان مين هو ؟ كان في واحد يشغله بالملفات وكيذا وهو شنه متردد ونطق الاسم وعته عليه قلت فلان بن فلان ؟ علشان اتأكد قال ايه وطلعت

علطول دخلت المحاكمه الالكترونيه وسويت طلب مطلب مالي وعبيت البيانات وخلصت ورحت لهم ولازم ملف ونسخ وتعرفون لازم ملف اخضر

بعد ماخلصت خت الورقع الاستدعاء والموعد الجلسه الاوله
ويوم وصلت له الاستدعاء جاني اتصال مو منه من اخوه ويكلمني والخوف بوجه وقالي كيف عرفت موقعنا ويقولي تنازل وخذ فلوسك قلت له امعصي جيب المبلغ واتنازل

واقتصار الكلام الجلسه الاوله ماحضر الثانيه ماحضر والثالثه حضر جاب وكيله لانه اذ ماحضر جميع خدماته تتوقف ويجبوونه من اذنه

وقالي الوكيل خلها 2500 ونسوي الصلح قلت له ولا ريال ولا ورياال فلوسي كامل تمام ناقصه لا
ودفع المبلغ كامل وقبلت وتنازلت

المبلغ الكامل مع العموله 2625 + اثناء تقديمي للمحكمه حاط صور للمحادثات كامله والفواتير والاسعار من البنك بالتفصيل الممل

واسف واسف لطووول الكلام مره ثانيه

التوقيع
لا إله إلا الله وحده لا شريك له الملك وله الحمد,وهو على كل شئ قدير
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
سبحان الله والحمدلله ولا إله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله

التعديل الأخير تم بواسطة happy boy ; 03-12-2015 الساعة 10:16 PM. سبب آخر: تم اضافةموقع رفع الدعوات
happy boy غير متصل  
أشكر صاحب الموضوع رد مع اقتباس
235 عضواً يشكرون happy boy للفائدة التي وجدوها في هذا الموضوع
"MFK", -oJgJI-, ..أسير أحلامه.., 054332, 1QAZWSX, 1بو محمد, 3abulrahman, A M J A D, a3h3f3, A6DULAZIZ, aalharbi, aalrodan, ABO 3THAB, abojwad, abood-s11, aboriyadh9, Abu Azza, Abu Mohammed, acer21, ahmad.s.a, AhMeD AlMutairi, Ahmed14222, AhmedBinAli, AJR7, AL-Badr, Aladdin Tarshan, alkwkb3, Alm7jmalk, Almaher25, ALWALEEDxINAYA, aumneah, bader m, baderzx, bb FOX bb, Bl31, Blessed, BoSaRhAd, BO_OY, BURGER MAN, Can Do it !, dark24, Dark_Heart, dark_j, DR SHARK, Dr-DSL, DYNAMICC, EdwardElric, Elsaid Fathy, embratoor, ESMA, EVEV, fadicoOol, fahoodi999, faisalfcb, fifaac, FrAnCiScInO, GEENEERAL, GET HIGH, hamoz, hamyan, hassan m, hHa88, HISOOON, husm, I ALGARNI I, iABDLLAH, III ROMEO III, iimaad, iir1, iZEZOx, Just MK, KATSHB1, KHD43RB, ksa-abood-ksa, lole23, lonelyguy, lovema, M AlQasmi, M Z M N, maeba5, MAJEDrko, majed_cool, malek37, maxfull, MelL7, Middle97, mohedaziz, mohgam, Monjed22, Moon Light 12, mosebaa, Mr.MaX2008, MrYaYa123, msd55, mt96, MUSHAL, my ipod, N o x, Naughtygirl, niau, nnapoleon, noloove, Onett, Perso, Peter Pan, PLEAN, professor96, psp 11 ps3 12, Qannas1, raaayq_, Raaziz, Rayan94, rbn33, S U L T A N, S3ood II Z, Sa3q, Saad1515, sabsab2, sailormoon, sayfadi, scar5, Sequence, Sike, silkroad, spot light, super power, TED-TRANS, the big dam, THE NON, theking3, TheMelt, TheZero, Total war, trad, Turkish99, valve, vipemperor, windstorm, X-MEN, xM4JeD1, XNGaMeR, XR55, xXJaXx, XXXXBRHOMXXXX, yaseraldosari, yasir555, yasser7m, yqlpy, zain, Zeroix, ZILZALMIX, Ziyad11, Zyzto, آديبة, أبو تررركي, أبو فهد 85, أبو محمد 88, أم نواف, إبراهيم المسلم, ابو صالح-, ابوعلي11911, ابوو محمد, ابويعقوب2, احلى طفله, اخت مصطفى, اسير الصمت, التجريبي, الحراقة, الطوهري, العذاب, الغلات, الفاقد, الكاسر 999, الكوبرا, المارد الاصفر, المحرروم, المصرقع, المـ الفيلسوف ـعلم, المنهجي, النادر الوحيد, الوئام, اوآه, اوووه, بررنس, بـاك, بقايا ورود, بوزنيفر, حامض_حلوو, حمودي25, خالد 99, خالد الغنامي, خمبلة, دكتور طعيس, دكتور نفسه, دمعة عيون, ديار الشمال, زائررر, زهير مكة, سلمان ناصر, سيدة مجتمع, صوت بالعبيد, طلووولي, طيب الاحساس2, عبد الكريمم, عبدالاله صالح, عبدالله رضوان, عقيد حارة الضبع, فتاة مكة, فهد4545, قائد المجرة, قدني قنعان, كان _ زمان, كرت رابح, كوكا الصغيره, لمار12, م/كمال, ماجد الشوق, ماجدpp, ماله حظ, مجموعة سيارات, مجنون اندرويد, محمد901, مركب DSL, مروان طوسون, مسكالجنه, مطعوُن, نادر الشراري, نايف*, ننتصر او نموت, نواف احمد, نوبودي, هاوي هواها, ورقه وقلم, يا هي قوية

قديم 01-12-2015, 09:23 PM #2
بدر الجنوب
فعال

الصورة الرمزية بدر الجنوب

افتراضي رد: تجربتي في استعادة المبلغ المسروق

بختصار شديد جدا

انت بطل

التوقيع
سبحان الله وبحمده.. سبحان الله العظيم

بدر الجنوب غير متصل  
69 - 1 Yes No

قديم 01-12-2015, 09:28 PM #3
hawazen4u
مشارك

الصورة الرمزية hawazen4u

hawazen4u @Facebook hawazen4u @Twitter

حقك... وان شاء الله بتاخذه

التوقيع

hawazen4u غير متصل  
0 - 4 Yes No

قديم 01-12-2015, 09:29 PM #4
عبدالاله صالح
مشارك

الصورة الرمزية عبدالاله صالح

خير ماسويت وشكرا لطرحكم تجربتك
الحين جتك قرصة انك ما تتعامل الا وفلوسك عندك

عبدالاله صالح غير متصل  
8 - 1 Yes No

قديم 01-12-2015, 09:35 PM #5
alghazwani
مشارك

الصورة الرمزية alghazwani

alghazwani @Linkedin alghazwani @Facebook alghazwani @Youtube

بأختصار شديد أنت ذكي جداً وتستحق مكانتك التقنيه بجدارة اهنيك عليها .

alghazwani غير متصل  
25 - 3 Yes No

قديم 01-12-2015, 09:38 PM #6
dark_j
متــرجــم

الصورة الرمزية dark_j

dark_j @Youtube

تجربة فريدة من نوعها وصراحة اتسفدت اشياء كثيرة من موضوعك انا ودي اعطيك اكثر من و كلمة شكرا , هذ تجربة ممتازة واشكرك من اعماق قلبي على مشاركتك معنى تجربتك , واستمتعت وانا اقرا موضوعك كلمه كلمه حسيت اني معاكم

انت

dark_j غير متصل  
8 - 3 Yes No

قديم 01-12-2015, 09:48 PM #7
سليل الصالحين
مشارك

الصورة الرمزية سليل الصالحين

الحقيقة إنك شخص محترم جدا

لو إني مكانك كان طالبت بزيادة في المبلغ بسبب التعب اللي وضعني فيه وإذا مايدفع ما أتنازل

الإهتمام بالتوثيق وعدم الثقة بأي أحد

شكرا على المشاركة

سليل الصالحين غير متصل  
13 - 2 Yes No

قديم 01-12-2015, 09:52 PM #8
AL-Badr
مشارك

الصورة الرمزية AL-Badr

خير ماسويت وشكرا لطرحكم تجربتك

التوقيع
أول تجربة بيع ناجحه لي في الـ Ebay !!

AL-Badr غير متصل  
1 Yes No

قديم 01-12-2015, 10:04 PM #9
مقلع بدون هبوط
متميز

الصورة الرمزية مقلع بدون هبوط

تجربة ممتازه
بس عندي شك انك في السعوديه
بس الملف الاخضر اكد لي انك في السعوديه

لان القضايا هذي تاخذ وقت طويل في المحاكم
ومن السخافه عندنا يعطونك الورقه ويقلك رح عط خصمك
يبغونها تقب مشكله جديده بينك وبينه
وانا بعد تجربه في تقسيط الاجهزه
تجنبت التعامل بغير خطوات واضحه وثقه ولا كنت اي واحد اعطيه
بعض الاشخاص
قبل ياخذ الجهاز انا وانا وانا
وبعد ما ياخذ ولا يسدد
ارسل له رساله اذكره بالسداد
يقلي تراك ذليتنا بذا الجهاز
انت اللي ذليت نفسك يالحبيب

أرسلت بواسطة iPhone بإستخدام Tapatalk

مقلع بدون هبوط متصل الآن  
13 - 1 Yes No

قديم 01-12-2015, 10:08 PM #10
صقار911
متميز

الصورة الرمزية صقار911

صقار911 @Twitter صقار911 @Youtube

وقالي الوكيل خلها 2500 ونسوي الصلح قلت له ولا ريال ولا ورياال فلوسي كامل تمام ناقصه لا
ودفع المبلغ كامل وقبلت وتنازلت

طيب حق البنزين والوقت الضائع ؟

بس اهنيك منها استفدت كيف تتعامل مع اشكاله ...

التوقيع
FÍŜãĽ ©

الألم والخوف والرغبة تلك فقط أشياء بدائية تمنع الانسان من بلوغ اهدافه .

العراق اليمن سوريا ليبيا فلسطين

صقار911 غير متصل  
9 - 5 Yes No

قديم 01-12-2015, 10:10 PM #11
عاشق جريح
مبدع

الصورة الرمزية عاشق جريح

زين انه طلع من نفس المدينه اللي انت فيها ورحت لشركه وجبت راسه
السوال وش المحمكه الاكترونيه ذي قصدك عن طريق ابشر

عاشق جريح متصل الآن  
0 - 3 Yes No

قديم 01-12-2015, 10:11 PM #12
Can Do it !
نشيط

الصورة الرمزية Can Do it !

كفو تنطح لها مليون كفو

التوقيع

﴿ قَالَ لا تَخَافَا إِنَّنِي مَعَكُمَا أَسْمَعُ وَأَرَى ﴾

"

يؤسفني أن تكون أعظم أحلامي على الشبكة العنكبوتيه أن يحدثني الشخص المقابل بـ "تاء التأنيث" فلست والله بـ "ذكر"
I'm A Girl

Can Do it ! غير متصل  
0 - 2 Yes No

قديم 01-12-2015, 10:21 PM كاتب الموضوع #13
happy boy
متميز

الصورة الرمزية happy boy

happy boy @Youtube

ابحاول بردي هذا ارد ع الجميع دونى اقتباس

انا الان موعد زواجي بعد شهر بالضبط ان شاء الله ولا ابي احط مشاكل ونا عريس ولا اقسم بالله ودي افتح البلوك وقوله ها وين كلامك هذا انا وانا والفلوس تدفعها غصبن عنك وهو عنده محامي مابي يرفع علي دعوات وكلام فاضي مع انه اعرف ماعنده اي حق ولا اصلن يعرف مكاني وسمي بس محامي ولا انا عندي خبره واسعه مع اني اعرف شخص شغال هناك عطاني العلوم الزينه بس انه اذ ماحضر الجلسه الاوله والثانيه والثالثه ماحضرها يوقفون خدماته كلها تتجمد ولا حبيت اضيع وقتي معه وانا قريب زواجي والاختبارات بعد اسبوع واخر ترم بالجامعه

وبخصوص التعويضات انا بس مرتين رحت للمحكمه ماتعبت بس المره الاوله في اوراق لازم ارفقها ولازم ملف اخضر الاوله بس استفسر الاوراق المطلوبه الجيه الثانيه قدمت كل معاملتي وبس علي اني احضر بنفس الموعد ما جا علطول ادق سلف للعمل ماعندي اي تعب ابد لانه خلاص الموضوع انحل شبه مؤكد

واتمنى الكل فهمني وعرفتو الجواب بسبب وضعي الحالي

التوقيع

happy boy غير متصل  
13 Yes No

قديم 01-12-2015, 10:24 PM كاتب الموضوع #14
happy boy
متميز

الصورة الرمزية happy boy

happy boy @Youtube

مشاهدة المشاركة الأصلية
عاشق جريح
زين انه طلع من نفس المدينه اللي انت فيها ورحت لشركه وجبت راسه
السوال وش المحمكه الاكترونيه ذي قصدك عن طريق ابشر

عفوا للجميع

اسمها الصحيفه الدعوى

http://www.moj.gov.sa/ar-sa/Courts/L...s/default.aspx

التوقيع

happy boy غير متصل  
3 Yes No

قديم 01-12-2015, 10:36 PM كاتب الموضوع #15
happy boy
متميز

الصورة الرمزية happy boy

happy boy @Youtube

الفترات في الدعوه

الجلسه الاوله شهر من بعد التقديم بعدين الجلسه الثانيه شهرين الجلسه الثالثه شهر

التوقيع

happy boy غير متصل  
Yes No

قديم 01-12-2015, 10:40 PM #16
" قلب صابر"
.. أحـسـن الله إلـيه ..

الصورة الرمزية " قلب صابر"

ماشاء الله عليك
هذا اللي ينقال عليه ماضاع حق وراه مطالب
تستاهل كل خير والله يهدي الناس اللي تاكل حقوق الناس بدون وجه حق
والحقيقه مثل هالمواقف تعطينا دروس تفيدنا بالمستقبل
تجربه استفدنا منها جميعا وموفق دائما

التوقيع

" قلب صابر" غير متصل  

قديم 01-12-2015, 10:46 PM #17
اوآه
*

الصورة الرمزية اوآه

مشاهدة المشاركة الأصلية
happy boy
ابحاول بردي هذا ارد ع الجميع دونى اقتباس

انا الان موعد زواجي بعد شهر بالضبط ان شاء الله ولا ابي احط مشاكل ونا عريس ولا اقسم بالله ودي افتح البلوك وقوله ها وين كلامك هذا انا وانا والفلوس تدفعها غصبن عنك وهو عنده محامي مابي يرفع علي دعوات وكلام فاضي مع انه اعرف ماعنده اي حق ولا اصلن يعرف مكاني وسمي بس محامي ولا انا عندي خبره واسعه مع اني اعرف شخص شغال هناك عطاني العلوم الزينه بس انه اذ ماحضر الجلسه الاوله والثانيه والثالثه ماحضرها يوقفون خدماته كلها تتجمد ولا حبيت اضيع وقتي معه وانا قريب زواجي والاختبارات بعد اسبوع واخر ترم بالجامعه

وبخصوص التعويضات انا بس مرتين رحت للمحكمه ماتعبت بس المره الاوله في اوراق لازم ارفقها ولازم ملف اخضر الاوله بس استفسر الاوراق المطلوبه الجيه الثانيه قدمت كل معاملتي وبس علي اني احضر بنفس الموعد ما جا علطول ادق سلف للعمل ماعندي اي تعب ابد لانه خلاص الموضوع انحل شبه مؤكد

واتمنى الكل فهمني وعرفتو الجواب بسبب وضعي الحالي

طيب ما كلمت اللي عطاه رقمك ؟

اوآه غير متصل  
0 - 1 Yes No

قديم 01-12-2015, 10:51 PM #18
Haioof
مشارك

الصورة الرمزية Haioof

الله يوفقك والله انك كفووووووووو

Haioof غير متصل  
1 Yes No

قديم 01-12-2015, 10:52 PM #19
قائد محنك
مشارك

الصورة الرمزية قائد محنك

ما ضاع حق من وراه مطالب

قائد محنك غير متصل  
3 Yes No

قديم 01-12-2015, 11:06 PM #20
I ALGARNI I
وسيط

الصورة الرمزية I ALGARNI I

I ALGARNI I @Twitter

لا حولو لا قوه الا با الله

ها العالم ما ادري ايش كيف ياكل اموال الناس بالباطل

الله المستعان و ربي وفقك و الله انك بطل تحياتي لك

التوقيع
ملاحظات للعميل :
# مسؤوليتنا فقط طلب المنتج و شحنه الي موقع العميل الذي حدده و متابعته حتي وصوله الي العميل
في حال ضياع او تلف الشحنة نخلي مسؤوليتنا عن ذلك و نحاول بقدر المستطاع مع الموقع تعويض العميل #
# رسوم الضرائب و الجمارك قد يدفعها العميل حال وصول المنتجات له لذا وجب التنويه #
تتوفر حسابات باغلب البنوك بالسعودية

I ALGARNI I غير متصل  
7 - 1 Yes No