
من فترة اتاحت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات تقديم شكوى لمقدم الخدمة عن طريق موقعها وحاليا لاتقبل الهيئة اي شكوى لها الا اذا قدمت شكوى لمقدم الخدمة .
في هالموضوع راح اشرح طريقة تقديم شكوى لمقدم الخدمة ( STC ) وتحديدا خدمة ال DSL و VDSL
شخصياً لي تجارب رفع شكاوى ووجدت تقديم الشكوى عن طريق موقع الهيئة افضل بكثير من تقديمها عن طريق موقع الشركة والسبب ان تقديم الشكوى عن طريق موقع الهيئة يضمن لك الرد من قبل الشركة .
اول شي نضغط على الصورة ادناه
راح تدخل على صفحة الشكوى لمقدم الخدمة

صفة الشاكي نختار فرد ونقوم بأدخال رقم الهوية والجوال وباقي البيانات
نوع الخدمة نختار : انترنت ثابت
وبعدها رقم الخدمة والمقصود هنا رقم الهاتف الثابت
رقم الحساب المقصود هنا اللي تسدد عليه الفواتير
نوع الشكوى نختار المشكله اللي تواجهنا
وبعدها نكتب المشكله والطلبات اللي نبي وفي آخر الصفحة نرفق اي اثبات يدعم القضيه وبعدها ارسال في أعلى الصفحه .
ان شاء الله اكون وفقت بالشرح واي استفسار حاضر