بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان استعادة كلمة المرور
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة الترفيه التقنية > شاشات التلفزيون والمسرح المنزلي > ترددات القنوات الفضائية HD , 3D , SD
التسجيل التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قديم 02-10-2012, 12:25 PM #1
الرعد
مشارك

الصورة الرمزية الرعد

افتراضي أحذرو من نصبه OSN الجديده

OSN أنصب شركه في العالم أحذرو منها شغل ابوشكيم بدووووون مقدمات

أشتركت معاهم في رمضان عن طريق الاونلاين موقعهم الرسمي على أساس اذا اشتركت عن طريق الماستركارد

بيعطوني قسيمه شرائيه بمبلغ 200 ريال من هايبر بنده ورازين الاعلان بوسط الصفحه حاطينه طعم ومصيده وشبك وفخ للناس حسبي الله عليهم

طبعاً الباقه الوحيده اللي يجيك معاها الرسيفر مجاني هاي باقة Pinoy طبعاً على أساس انها باقه تستهدف الشعب الفلبيني لوجود 8 قنوات فلبينيه فيها المووهم اشتركت فيها على اساس اني ادفع مبلغ 155 ريال شهرياً والخصم عن طريق الماستر كارد

عشان مادفع مبلغ 249 قيمة رسيفرهم الفاشل وتورط بسعره

بعد ماجاني الفني وركبلي الاشتراك سألته عن القسيمه المجانيه قالي نو قسيمه ماسمع بشي اسمه

قسيمه

وحلفت انه لو فعلاً ماأعطوني القسيمه لاوقف الاشتراك واكنسل ام امه وارمي بوجهم رسفرهم الفاشل

من حسن حظي انه الماستر كارد اللي عندي بطاقة الاهلي مسبقة الدفع يعني يبطون عظم اذا لقو

فيها ريال واحد لاني وقت مابغى استخدمها احول عليها المبلغ المطلوب من حسابي الجاري انصح الجميع فيها في حالة الاشتراك مع كذا نوع من الاشتراكات النصابه

المهم فعلاً بعدها باسبوع اتصلت على خدمة العملاء على رقمهم المجاني ردت علي موظفه علمتها بأن الاشتراك اشتغل عندي وان الفني يقول مافي قسيمه الصدمه الكبرى تخيلو اشتغل اسلوب ***** فقالت لي اول مره تسمع بالعرض وانه مافي شي من هالكلام قلتلها طيب افتحي موقعكم

وشوفي واقرين بعيونك العرض الكاذب الموهم شوي تقولي معليش الصفحه عندي مابتحملش بطيئه

وانا حكلم المسؤولين بيشوفو لك الموضوع ويكلموك فوراً ويحلو لك الموضوع ومن هالكلام وصرفتني بعدها وقفلت السماعه
انتظرت يومين ماحد اتصل علي قمت اتصلت عليهم رد علي موظف خالد حمامي اول معلمته بالموضوع رد علي وقال انه قدامه حسابي على الشاشه مكتوب انه بعد أجازة عيد الفطر اي بعد اشتراكي باسبوعين سوف يقوم قسم مختص بالاتصال بي لأخباري بطريقة أستلامي للقسيمة
وليومكم ماحد اتصل
بعد اجازة العيد باسبوع اتصلت مره ثالثه على الرقم المجاني استقبل اتصالي موظف اسمه محمد صبري

و الذي نفى وجود قسيمة مربوطه باشتراكي وانه لايوجد على موقع osn.com اي تفاصيل لربح القسيمه عند الاشتراك عن طريق الاونلاين

أرجو زيارة ال رابط التالي للأطلاع على تفاصيل القسيمه

https://www.osn.com/subscribe/default_en_gb.aspx

بعدها قمت بعدة محاولات وارسلت عدة ايميلات

بعدها وصلني ايميل من شخص اسمه
Kasia Gleisner-Cooke

وهذا نص الايميل
Dear Subscriber,

Thank you for subscribing to OSN and welcome.

As you completed your OSN sub******ion online, you will receive a complementary retail gift voucher, courtesy of OSN.

In order to courier your gift voucher to you, please confirm your address details (preferably office location).

Thank you again!

عزيزي المشترك
شكرا لك على اشتراكك مع OSN وأهلا وسهلا بك
بما أنك قد اشتركت عن طريق موقعنا على الإنترنت فانك ستحصل على هدية خاصة من OSN وهي كوبون مشتريات
يرجى تأكيد عنوانك (يفضل عنوان مكان العمل) لايصال الهدية.
شكرا لك مرة أخرى

وبناءً على طلبه حطيت بيانات الاتصال وعنوان العمل ورديتله في الايميل وانتظرت بعدها لمدة أسبوعين

بعدها جاني ايميل ثاني بتاريخ 16 سبتمبر من عنده ونصه
Dear Ahmed,

Please accept my apologies for the delay. I have been out of the office for the past 2 weeks but your vouchers have now been couriered.

Kind regards,

يقولي انه متأسف عالألتأخير وانه كان خارج المكتب من اسبوعين واناه ارسل قسيمتي على عنواني

وليومكم ماجاني شي ولاحد اتصل ولاحد ارسل شي

خلاصة الموضوع تم ايقاف الاشتراك لعدم استطاعتهم تجديد اشتراكي لعدم توفر رصيد في البطاقه
الائتمانيه وتم الاتصال فيني اكثر من مره يترجوني أجدد الاشتراك مع خصم يصل ل15 % فاجبتهم باني غير موافق ولاعاد ابغى اشتركاهم المخيس ولاعاد ابغى قسيمتهم الكاذبه وقفلت الخط بوجهم

والله على ماقول شهيد واتحدى اكبر شنب عندهم يواجهني او يكذب كلامي ومن يومها حطيت اكس احمر عليهم.

تحياتي للجميع

التعديل الأخير تم بواسطة الرعد ; 02-10-2012 الساعة 04:25 PM.
الرعد غير متصل  
أشكر صاحب الموضوع

قديم 02-10-2012, 01:03 PM #2
BERBATOV9
متميز

الصورة الرمزية BERBATOV9

BERBATOV9 @Twitter
افتراضي رد: أحذرو من نصبه OSN الجديده

الله يعوضك خير

وتصدق ياخوي إنها كانت في بالي هالباقه لكن الحمد لله وانت بلغتنا عن كـذبـهم

التوقيع
سبحان الله وبحمده سبحـان الله العظيم_اللهم صل على نبينا محمــد
(سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ عَدَدَ خَلْقِهِ وَرِضَا نَفْسِهِ وَزِنَةَ عَرْشِهِ وَمِدَادَ كَلِمَاتِهِ)
Huawei Mate 8
Lumia1020
Sony Xperia Z5

BERBATOV9 غير متصل  

قديم 02-10-2012, 01:27 PM #3
نمر برشلوني
عضو

الصورة الرمزية نمر برشلوني

شبكه طفيليه تقتات على اي شي
توبه اني اشترك معهم مره ثانيه
الله يخلي التورنت بلوشي وبعد hd

التوقيع

نمر برشلوني غير متصل  

قديم 02-10-2012, 02:33 PM #4
HEMI345
عضو متميز

الصورة الرمزية HEMI345

كفو زين سويت

التوقيع
Ordinary gamer should honestly ask himself: did he see something as good as Ryse on PS4 in real-time game?i

HEMI345 غير متصل  

قديم 02-10-2012, 03:44 PM #5
ماوري بوي
عضو

الصورة الرمزية ماوري بوي

يستاهلون خلاهم شغل ***** وال****** المفروض يتم مقاطعتهم

ماوري بوي غير متصل  

قديم 02-10-2012, 03:57 PM #6
حامي العرين 88
نشيط

الصورة الرمزية حامي العرين 88

osn

نصـب
افلام مكررة أول شهرين راح تستانس بعدين راح تزهق
يجبرونك على رسيفر يعلق بطيء ما تقدر ترتب القنوات مثل ما تبي
سعر مبالغ فية لدرجة الجنون
كل ما يسون خدمة تطلع افشل من الي قبلها
ابعد عنهم تعيش مرتااااح هذا رأيي فيهم

حامي العرين 88 غير متصل  

قديم 02-10-2012, 05:23 PM #7
cs-2212
عضو

الصورة الرمزية cs-2212

شركات الاحتكار سيئة، وهدفها الربح المادي فقط لاغير، وكلهم مثل بعض....

ومشكور على التحذير أخوي....

التوقيع
✨🍒الذنوب داء ، الاستغفار الدواء ، البكاء شفاء 🍒✨

cs-2212 غير متصل  

قديم 02-10-2012, 09:40 PM #8
MAjED rKo6
متميز

الصورة الرمزية MAjED rKo6

MAjED rKo6 @Twitter

والله مدري وش صار وياك ,

بس اتوقع عادي انك تنتظر شهر شهرين وتحصل ع الكوبون ماشوف انها مشكله كبيره ,

انا مشترك في الشبكه من 2002 الى اليوم , يعني تقريبا 10 سنوات مشترك في الشبكه

وبكل صراحه الشبكه حيل راقيه وممتازه كتعامل ,

ومعاي خصم 25% من الشبكه وادفع 180 ريال فقط للباقه الكامله ,

يمكن انا اللي مصبرني عليهم 10 سنين هي عروض الشهريه للمصارعه , لكن كـ شبكه اشوف انها من جيد جدا الى ممتازهـ ,

عموما كل شخص له راييه الشخصي ^^ , وكل شخص مهتم باشياء معينه ,

,

وانا من زمان كنت اقول وانصح الجميع بالاشتراك بالفيزا عشان باي وقت تقدر تلغي الاشتراك بدون مايسولك اي اشكاليه او يسحبون عليك ,

التوقيع

MAjED rKo6 غير متصل  

قديم 02-10-2012, 10:32 PM كاتب الموضوع #9
الرعد
مشارك

الصورة الرمزية الرعد

مشاهدة المشاركة الأصلية
MAjED rKo6
والله مدري وش صار وياك ,

يمكن انا اللي مصبرني عليهم 10 سنين هي عروض الشهريه للمصارعه , لكن كـ شبكه اشوف انها من جيد جدا الى ممتازهـ ,

,

وانا من زمان كنت اقول وانصح الجميع بالاشتراك بالفيزا عشان باي وقت تقدر تلغي الاشتراك بدون مايسولك اي اشكاليه او يسحبون عليك ,

في البدايه أشكر تعقيبك على الموضوع ويبدو ان الفكره لم تصلك حتى الان

أولاً أنا غير زعلان على كوبونهم بقدر زعلي على معاملتهم وعدم مصداقيتهم وشفافيتهم ومدى استخفافهم بالعميل

ثانياً واضح ليس لديهم تنسيق مابين اقسام التسويق والمبيعات وخدمة العملاء بحيث يوجد عرض على موقعهم الرسمي وحينما تتصل على موظف خدمة العملاء يفاجئك بعدم معرفته بالعرض

ثالثاً من قالك اني ماانتظرت شهرين تاريخ تفعيل الاشتراك من بداية شهر 7 ميلادي وتاريخ
الموضوع اليوم شهر 10 ميلادي اي بعد شهرين

رابعاً انا لم أعيب شبكتهم من ناحية الجوده او البث فطبيعي بتكون شبكه قويه من الدراهم اللي
يلهفوها من العملاء

أخيراً كل شخص له وجه نظره والاختلاف بالرأي لايفسد للود قضيه

ومبروك فوز الاتحاد والاهلي وهاردلك للهلال

تحياتي

التعديل الأخير تم بواسطة الرعد ; 02-10-2012 الساعة 10:34 PM.
الرعد غير متصل  

قديم 02-10-2012, 10:32 PM #10
alslwan
نشيط

الصورة الرمزية alslwan

alslwan @Twitter

اي والله انهم ****** حتى انا مشترك في الباقة الي ب273ريال وكلمتهم من اول الصيفية ابيهم ينزلولي الي الباقة العائلية 123ريال والي وكل شوي اكلمهم ويصرفوني ويقولولي انهم بيرسلون فني يبدل الرسيفر والي يومك محد جاني وكل شهر يخصمون حق الباقة الكالمة ومتورط معهم ودي اسحب عليهم بس في شرط جرائي هو انك تدفع 500ريال اذا ماكلمت سنة والفيزاء حقتي ماهي مسبقة الدفع ومحتار وش اسوي

alslwan غير متصل  

قديم 02-10-2012, 10:43 PM كاتب الموضوع #11
الرعد
مشارك

الصورة الرمزية الرعد

مشاهدة المشاركة الأصلية
alslwan
اي والله انهم ****** حتى انا مشترك في الباقة الي ب273ريال وكلمتهم من اول الصيفية ابيهم ينزلولي الي الباقة العائلية 123ريال والي وكل شوي اكلمهم ويصرفوني ويقولولي انهم بيرسلون فني يبدل الرسيفر والي يومك محد جاني وكل شهر يخصمون حق الباقة الكالمة ومتورط معهم ودي اسحب عليهم بس في شرط جرائي هو انك تدفع 500ريال اذا ماكلمت سنة والفيزاء حقتي ماهي مسبقة الدفع ومحتار وش اسوي

الله يعوضك ياصاحبي في مالك الحل انك ترسل لهم ايميلfeedback@osn.com

اذا لم تحل مشكلتك الله يعينك تروح البنك وتوقف بطاقتك

تحياتي

الرعد غير متصل  

قديم 02-10-2012, 11:09 PM #12
السكوت ارحم
بارز

الصورة الرمزية السكوت ارحم

عطونا طريقة التورنت ودنا افلام مترجمه امريكيه اتش دي

وريحونا من هاللصوص

التوقيع

السكوت ارحم غير متصل  

قديم 02-10-2012, 11:43 PM #13
سينيور محمد
مبدع

الصورة الرمزية سينيور محمد

أفضل ما في شبكة OSN هو قنوات الوثائقي والمعرفة ..

مثل ناشيونال وديسكفري وآنيمال بلانيت .. ليتني أقدر أجمع هـ القنوات في باقة رخيصة ..

سينيور محمد غير متصل  

قديم 03-10-2012, 02:06 AM #14
hassan-alfoud
نشيط

الصورة الرمزية hassan-alfoud

استفسار يااخوان

انا اشتركت معهم قبل امس

حصل شي مدري *** اوشي من هيك الله واعلم

هو اني طلعت بطاقه مداد من بنك البلاد و وضعت 250 ريال

لاني مريت الفرع وقلت ابي اباقه بريمر اي سعرها 244 ريال وقلت له هذا السعر بس قال هذا الي راح ينخصم شهريا قلت طيب المهم رحت سويت عقد واخذ رقم الفيزا ورحوت دق علي بعد نص ساعه قالي الملغ ما انخصم مافي رصيد دقيت على البنك قلت لهم المشكله قالي الشركة تحاول تخصم 254.1 ريال يعني زايد عن المبلغ المتفق عليه المهم زدت المبلغ و انخصم من الرصيد 65 دولار

السؤال هنا هل الزياده هي سوم العمليه من الفزاء او من عندهم زادو المبلغ علما المسجل بالعقد 244 ريال فقط وشكرا

التوقيع
سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم
استغفر الله لك مسلم و مسلمة
اللهم إرحم أموات المسلمين
اللهم وفقني في دراستي و حياتي لما تحب وترضاه و المسلمين جميعا .
Origin:KSA-Alfoud

hassan-alfoud غير متصل  

قديم 03-10-2012, 05:26 AM #15
ksa*ksa
نشيط

الصورة الرمزية ksa*ksa

مشاهدة المشاركة الأصلية
hassan-alfoud
استفسار يااخوان

انا اشتركت معهم قبل امس

لاني مريت الفرع وقلت ابي اباقه بريمر اي سعرها 244 ريال وقلت له هذا السعر بس قال هذا الي راح ينخصم شهريا قلت طيب المهم رحت سويت عقد واخذ رقم الفيزا ورحوت دق علي بعد نص ساعه قالي الملغ ما انخصم مافي رصيد دقيت على البنك قلت لهم المشكله قالي الشركة تحاول تخصم 254.1 ريال يعني زايد عن المبلغ المتفق عليه المهم زدت المبلغ و انخصم من الرصيد 65 دولار

السؤال هنا هل الزياده هي سوم العمليه من الفزاء او من عندهم زادو المبلغ علما المسجل بالعقد 244 ريال فقط وشكرا

اخوي سعر صرف الدولار في الفيزا غير سعر الصرف في سوق العملات يعني السعر للدولار بحكم انه مرتبط بعملتنا الريال السعودي يكون 3.75 ولكن في سعر بيع وشراء يزيد وينقص يعني خلاصة الموضوع سعر الدلاور في الفيزا يعادل تقريبا 3.90 يزود هللة ينقص هللة

ksa*ksa غير متصل  

قديم 03-10-2012, 11:08 AM #16
د.نت
نشيط

الصورة الرمزية د.نت

حسبي الله ونعم الوكيل على الشركات تبي تضمن حقها وتاكل حقوقنا خصوصاً وان مالك ظهر او جهة تستند عليها

مشاهدة المشاركة الأصلية
MAjED rKo6
والله مدري وش صار وياك ,

,

الله يعافيك اخوي كيف حصلت على الخصم ؟

التوقيع
سبحان الله وبحمده .... سبحان الله العظيم

د.نت غير متصل  

قديم 03-10-2012, 12:17 PM #17
البدر خالد
عضو

الصورة الرمزية البدر خالد

ايه حسبي الله عليهم .. طمع 200 ريال ورطك ... لا تعودها

البدر خالد غير متصل  

قديم 03-10-2012, 10:21 PM #18
abuahmd65
فعال

الصورة الرمزية abuahmd65

من جدكم انتم تشتركون بهالقناة عشان افلام مع احترامي للي يشترك فيها عشان الافلام اقول له ان ملعوب عليك

ياخي حمل اي فلم تورنت عن طريق النت لا و بوضوح hd 1080 وترجمه على كيف كيفك والاهم ببـلااااش يعني ماتدفع ولا هلله .

التوقيع
القيمر تـاج :

O i L 0

abuahmd65 غير متصل  

قديم 04-10-2012, 06:54 AM #19
MAjED rKo6
متميز

الصورة الرمزية MAjED rKo6

MAjED rKo6 @Twitter

مشاهدة المشاركة الأصلية
abuahmd65
من جدكم انتم تشتركون بهالقناة عشان افلام مع احترامي للي يشترك فيها عشان الافلام اقول له ان ملعوب عليك

ياخي حمل اي فلم تورنت عن طريق النت لا و بوضوح hd 1080 وترجمه على كيف كيفك والاهم ببـلااااش يعني ماتدفع ولا هلله .

والله وانا اخوك انا عني شخصيا مافكرت في الافلام نهائيا ,

لكن عندي عرض ممتاز من الشبكه 180 ريال كل القنوات ,

انا يهمني في المقام الاوووووووووول فقط المصارعه , ولا باقي الاشياء عندهم ماعمري اهتميت فيها ابدا , يكفي اني مشترك في ابوظبي قناه 6 و7 عشان المصارعه بس ,

واصلا لي فتره طويله تراودني فكرهـ اني اخلي اشتراكي في باقه سبورت بس بـ 90 ريال شهريا , لكن والله رسيفرهم ممتاز , والوثائقيات جدا ممتازهـ واتش دي اخر كلام ,

حياك الله

مشاهدة المشاركة الأصلية
د.نت

الله يعافيك اخوي كيف حصلت على الخصم ؟

ادخل موضوعي حق استفسارات الشبكه بتلاقي الطريقه بالكامل

مشاهدة المشاركة الأصلية
hassan-alfoud
استفسار يااخوان

انا اشتركت معهم قبل امس

سعر الصرف يختلف
مشاهدة المشاركة الأصلية
سينيور محمد
أفضل ما في شبكة OSN هو قنوات الوثائقي والمعرفة ..

مثل ناشيونال وديسكفري وآنيمال بلانيت .. ليتني أقدر أجمع هـ القنوات في باقة رخيصة ..

باقه بريمير بلس http://www.osn.com/Subscribe/packages_en_gb.aspx هي الل يتجمع اغلب قنوات الشبكه وبسعر معقول نسبيا ,

مشاهدة المشاركة الأصلية
alslwan

في طريقه اسهل لك ,

روح طلع بطاقه مسبق الدفع من بنك الاهلي او الراجحي او البلاد ,

بعد ماتطلع البطاقه اتصل عليهم وقولهم ابغى احدث بيانات بطاقه الفيزا تبعي ,

راح يحدثلك البيانات وتصير انت تتحكم فيهم بالبطاقه الجديدهـ بكيفك

مشاهدة المشاركة الأصلية
الرعد
في البدايه أشكر تعقيبك على الموضوع ويبدو ان الفكره لم تصلك حتى الان

أولاً أنا غير زعلان على كوبونهم بقدر زعلي على معاملتهم وعدم مصداقيتهم وشفافيتهم ومدى استخفافهم بالعميل

ثانياً واضح ليس لديهم تنسيق مابين اقسام التسويق والمبيعات وخدمة العملاء بحيث يوجد عرض على موقعهم الرسمي وحينما تتصل على موظف خدمة العملاء يفاجئك بعدم معرفته بالعرض

ثالثاً من قالك اني ماانتظرت شهرين تاريخ تفعيل الاشتراك من بداية شهر 7 ميلادي وتاريخ
الموضوع اليوم شهر 10 ميلادي اي بعد شهرين

رابعاً انا لم أعيب شبكتهم من ناحية الجوده او البث فطبيعي بتكون شبكه قويه من الدراهم اللي
يلهفوها من العملاء

أخيراً كل شخص له وجه نظره والاختلاف بالرأي لايفسد للود قضيه

ومبروك فوز الاتحاد والاهلي وهاردلك للهلال

تحياتي

موظفينهم حقين الرقم المجاني " الدعم الفني " داجين ع الاخر بالقوه الواحد منهم يفهم ,

وبخصوص العرض من حقك تاخذ الكوبون 100% , لكن الموظفين والله مايدرو وين الله حاطهم , لان قسم المكالمات خاص عن الشبكه , وقسم التركيب خاص عن الشركه , وقسم الاداره الماليه خاص عن الشبكه وقسسسم القنوات ومدري وش خاص عن الشبكه

مو مجتمعين تحت شركه واحدهـ , تحسها 4 او 5 شركات داخله في بعض ,

والله لاتقولي هلال ونصر ومدري وش قولي ع عرض الـ WWE الجاي عشان نفهم عليك

التوقيع

MAjED rKo6 غير متصل  

قديم 04-10-2012, 08:41 AM #20
waleedo
نشيط

الصورة الرمزية waleedo

waleedo @Twitter

بالنسبة لشرط الجزائي تراه 6 اشهر وتقدر تلغي الخدمة . انا باقيلي شهرين واكمل 6 اشهر وابلغي اشتراكي

waleedo غير متصل