بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان استعادة كلمة المرور
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة الانترنت اللاسلكي و الشبكات Wireless & Networks > M Support Center
التسجيل التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة


 
 
أدوات الموضوع
قديم 05-09-2012, 04:13 PM #1
motmaiz
نشيط
 
الصورة الرمزية motmaiz
 


motmaiz @Flickr motmaiz @Facebook motmaiz @Twitter motmaiz @Youtube




استفسار برود باند في العمل .!! BB@work 3G





السلام عليكم ورحمته الله وبركاته

اخواني بالامس شريت برودباند في العمل
BB@work 3G
7.2 ميغا حسب المدة 17 شهر وشغلته
تلقائيا تفعلت من غير تأكيد من المدة كيف اعرف المدة المتبقية

علما اني دخلت صفحة الادمن لكنها باللغة الانجليزية هل تتعرب ؟ مو مهم دالسؤال

كييف اتأكد شريحة بيانات مسبقة دفع لـ 17 شهر ؟ مفعله والتحميل مفتوح ؟

علما اني شريته من احد المحلات وليس فروع موبايلي

يعطيكم العافية

 

 



التعديل الأخير تم بواسطة motmaiz ; 05-09-2012 الساعة 05:04 PM.
motmaiz غير متصل  
أشكر صاحب الموضوع

قديم 06-09-2012, 03:43 AM كاتب الموضوع #2
motmaiz
نشيط
 
الصورة الرمزية motmaiz
 


motmaiz @Flickr motmaiz @Facebook motmaiz @Twitter motmaiz @Youtube
افتراضي رد: استفسار برود باند في العمل .!! BB@work 3G





ولا رد

 

 


motmaiz غير متصل  

قديم 06-09-2012, 07:27 PM #3
Mobily 1100
الدعم الفني - موبايلي
 
الصورة الرمزية Mobily 1100
 


افتراضي رد: استفسار برود باند في العمل .!! BB@work 3G





عميلنا العزيز..motmaiz
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

نوع الخدمة لديك خدمة اعمال(وهي خدمة خاصة للشركات) لمزيد من المعلومات عن خدمة اعمال يمكنك الأتصال على الرقم(0560100901)

ولأخذ الحيطة والحذر ولضمان جودة الخدمة ننصحك بشراء المنتج من فرع موبايلي او احد وكلائها المعتمدين
وفي حال طلب اي خدمة او إستفسار عن خدمات موبايلي للأفراد لاتتردد بالتواصل معنا.

نحن هنا لخدمتك
Mobily Admin3

 

 




Mobily 1100 غير متصل  

 

أدوات الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:42 AM.