بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة الترفيه التقنية > أجهزة الـXbox > XBOX® General
التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قديم 11-06-2021, 01:43 AM كاتب الموضوع #161
I WALEED I
الحمدلله دائماً وابداً

الصورة الرمزية I WALEED I

هذا العضو يملك جهاز XBOX ONE

متصل الآن

افتراضي رد: ●║ ▓ تجمـع مـلاك الـ XBOX SERIES X|S ▓ ║●

مشاهدة المشاركة الأصلية
Omareez
السلام عليكم يا جماعة الخير انا محتار ولدي الصغير يبغى إكس بوكس وانا عندي بلايستيشن 5 ما اعرف اش اخذ له إكس بوكس ون اس أو جديد إكس و اش الفرق بين اشتراك بأس و اشتراك قولد.

وعليكم السلام
دامه لولدك خذله سيريس اس حجمه صغير ويكفيه وبنفس الوقت جيل جديد وتوفر على نفسك حدود الف ريال عن السيريس اكس
ونصيحتي لك دور له سيريس اس بحراج تحصل لك صيده طيبه بس الي تشتري منه بحراج حاول التسليم يد بيد وريح راسك وسعر السيريس اس جديد بـ 1349 ريال

اذا ناوي تشتريه جديد ,

التوقيع
أشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله
أستغفر الله العلي العظيم من كل ذنب لي ولوالدي ولـ اخي يزيد ولـ اهل بيتي ولمن له حق علي وللمؤمنين وللمؤمنات وللمسلمين وللمسلمات الاحياء منهم والاموات الى يوم الدين / آمين يارب العالمين

's Gamercard

I WALEED I متصل الآن  

قديم 11-06-2021, 01:47 AM #162
Omareez
نشيط

الصورة الرمزية Omareez

غير متصل

مشاهدة المشاركة الأصلية
I WALEED I
وعليكم السلام
دامه لولدك خذله سيريس اس حجمه صغير ويكفيه وبنفس الوقت جيل جديد وتوفر على نفسك حدود الف ريال عن السيريس اكس
ونصيحتي لك دور له سيريس اس بحراج تحصل لك صيده طيبه بس الي تشتري منه بحراج حاول التسليم يد بيد وريح راسك وسعر السيريس اس جديد بـ 1349 ريال

اذا ناوي تشتريه جديد ,

سيريس اس هذا يلي مافيه مدخل سي دي صحيح وهل اس ون ضعيف

Omareez غير متصل  
Yes No

قديم 11-06-2021, 02:02 AM كاتب الموضوع #163
I WALEED I
الحمدلله دائماً وابداً

متصل الآن

مشاهدة المشاركة الأصلية
Omareez
سيريس اس هذا يلي مافيه مدخل سي دي صحيح وهل اس ون ضعيف

السيريس اس نعم هذا هو الي بدون مدخل سي دي انا استخدمه لنفسي اذا الاتصال عندك تمام بالبيت
واللعاب الولد محدودة ماله داعي مدخل اقراص لان كل شي بالستور حمل وخلاص

ونعم الون اس ضعيف وجهاز من الجيل الماضي الا اذا بحاله وحده تبي جهاز من الجيل الماضي ويكون فيه مدخل اقراص وقوي
انصحك بالـ Xbox One X
جهاز ماعليه كلام وسعره مستعمل بين 600 الى 750 ريال بالكثير وحجم ذاكرته 1 تيرا وانت شف المناسب لكم ,

التوقيع
أستغفر الله العلي العظيم من كل ذنب لي ولوالدي ولـ اخي يزيد ولـ اهل بيتي ولمن له حق علي وللمؤمنين وللمؤمنات وللمسلمين وللمسلمات الاحياء منهم والاموات الى يوم الدين / آمين يارب العالمين

's Gamercard

I WALEED I متصل الآن  

قديم 11-06-2021, 11:45 PM #164
عبدالله وبس
مبدع

الصورة الرمزية عبدالله وبس

غير متصل

بعد عدم توفر بلاستيشن 5
وناهيك عن سعره الكبير بالسوق السودا
وبعد بحث وتجارب تقنيين اجانب ... تم الاختيار على سيرس اس
اللعابي فقط
باتلفيد
فيفا

عبدالله وبس غير متصل  
Yes No

قديم 12-06-2021, 04:26 AM كاتب الموضوع #165
I WALEED I
الحمدلله دائماً وابداً

متصل الآن

مشاهدة المشاركة الأصلية
عبدالله وبس
بعد عدم توفر بلاستيشن 5
وناهيك عن سعره الكبير بالسوق السودا
وبعد بحث وتجارب تقنيين اجانب ... تم الاختيار على سيرس اس
اللعابي فقط
باتلفيد
فيفا

صح عليك والله حالياً هو الاختيار الامثل دام اللعابك بس فيفا وباتلفيلد ابداً الجهاز كافي لك ويكفيك انه جهاز جيل جديد
اي لعبه جديدة تنزل لك واي تحديث للجيل الجديد لأي لعبه تحصلها موجودة
موفق خير والله يبارك لك ,

التوقيع

's Gamercard

I WALEED I متصل الآن  

قديم يوم أمس 2021-06-13, 08:53 AM #166
RoOomi7xx
نشيط

الصورة الرمزية RoOomi7xx

غير متصل

مشاهدة المشاركة الأصلية
I WALEED I

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
وماشاء الله تبارك الله والله يبارك لك بشاشتك كل واحد يتمنى تكون عنده مثلها LG CX الكل يثني عليها
ناقصك تشتري السيريس اكس واشترك سنه قولد وحوله الى التميت بـ 3.90 ريال واستمتع باون لاين مع قيم باس التميت : العاب EA وخصومات على العابها
وتجربة اي لعبه جديدة لمدة 10 ساعات وكذالك حصريات الاكس بوكس موجوده ماتروح ومن اليوم الاول ومكتبة ضخمة جداً تستاهل كل ريال يندفع فيها
اما بخصوص تقنية الـ FPS Boost لسى جديدة وتدعم اللعاب ماهي كثيرة بس يشكرون عليها واكيد اللعاب كثيرة مستقبلاً راح تدعمها

جربتها بلعبة ذا ديفجن كلام كبير الـ 60 فريم

الله يسعدك

باذن الله قررت اخذ الاكس خاصة بعد اعلان دعم الكروس بلاتفورم في لعبة رينبو في مؤتمر يوبيسوفت بالأمس

وبشترك بالالتميت وان شاء الله يكون موفر

RoOomi7xx غير متصل  
Yes No

قديم يوم أمس 2021-06-13, 07:37 PM #167
أحمد Ahmed
مشارك

الصورة الرمزية أحمد Ahmed

غير متصل

مشاهدة المشاركة الأصلية
RoOomi7xx
الله يسعدك

باذن الله قررت اخذ الاكس خاصة بعد اعلان دعم الكروس بلاتفورم في لعبة رينبو في مؤتمر يوبيسوفت بالأمس

وبشترك بالالتميت وان شاء الله يكون موفر

هلا اخوي بس حبيت انبهك قبل لا تشتري جهاز الاكس بوكس اي جهاز اكس بوكس تشتري الضمان ما يتكفل به صاحب المحل يعني انت ترسلي برا الى مايكروسوفت وخدمتهم جدا سيئه لا يوجد التواصل على الهاتف فقط مكالمه الكترونيه يامرك التوجه الى الموقع مع تعبئه البيانات عند تعبئه البيانات لا يمكنك حدث خطا لشهرين اتواصل معه مكتبه جرير حاول فيهم استبدال الجهاز في الصيانه و يرفضوا يقولوا لي ارسله الى مايكروسوفت احنا مو مسؤولين عن الضمان تواصل مع مع الانستغرام الخاص يردوا علي يعطوني الرقم الهاتف والموقع كل من راح احاول فيهم نفس الشيء اعطوني رقم الموقع والهاتف اعطيتهم رقم جوالي اعطيتهم الحساب اللي استخدمه في الاكس بوكس الايميل اعطيتهم رقم الجهاز الملصق اللي خلف الجهاز اعطيتهم
اعطيتهم فاتوره الشراء الضمان صور وفيديوهات والمشكله ونفس الشيء يعطيني رقم الهاتف والموقع كلمت وزاره التجاره بعد شويه مكتبه جرير اتصلوا على يقول الموظف احنا مو مسؤولين عن الضمان و لا عن الجهاز بس حبيت انبهك لان عندي الجهاز خربان الشاشه تتحول الى اللون الاخضر والجهاز يطفي من نفسه

أحمد Ahmed غير متصل  
Yes No

قديم اليوم 2021-06-14, 01:30 PM #168
عبدالله وبس
مبدع

الصورة الرمزية عبدالله وبس

غير متصل

الحمدلله تم شراء الاس
وتم تحميل باتلفيلد 1 وفيفا 21
الجهاز سلسل وبدخول اللعبه افضل من سوني 4 برو
......................................
هل يجب الاشتراك في القولد؟
علما اني لعبت لعب جماعي في باتلفيلد بدون اشتراك

عبدالله وبس غير متصل  
Yes No

قديم اليوم 2021-06-14, 02:14 PM #169
RoOomi7xx
نشيط

الصورة الرمزية RoOomi7xx

غير متصل

مشاهدة المشاركة الأصلية
أحمد Ahmed
هلا اخوي بس حبيت انبهك قبل لا تشتري جهاز الاكس بوكس اي جهاز اكس بوكس تشتري الضمان ما يتكفل به صاحب المحل يعني انت ترسلي برا الى مايكروسوفت وخدمتهم جدا سيئه لا يوجد التواصل على الهاتف فقط مكالمه الكترونيه يامرك التوجه الى الموقع مع تعبئه البيانات عند تعبئه البيانات لا يمكنك حدث خطا لشهرين اتواصل معه مكتبه جرير حاول فيهم استبدال الجهاز في الصيانه و يرفضوا يقولوا لي ارسله الى مايكروسوفت احنا مو مسؤولين عن الضمان تواصل مع مع الانستغرام الخاص يردوا علي يعطوني الرقم الهاتف والموقع كل من راح احاول فيهم نفس الشيء اعطوني رقم الموقع والهاتف اعطيتهم رقم جوالي اعطيتهم الحساب اللي استخدمه في الاكس بوكس الايميل اعطيتهم رقم الجهاز الملصق اللي خلف الجهاز اعطيتهم
اعطيتهم فاتوره الشراء الضمان صور وفيديوهات والمشكله ونفس الشيء يعطيني رقم الهاتف والموقع كلمت وزاره التجاره بعد شويه مكتبه جرير اتصلوا على يقول الموظف احنا مو مسؤولين عن الضمان و لا عن الجهاز بس حبيت انبهك لان عندي الجهاز خربان الشاشه تتحول الى اللون الاخضر والجهاز يطفي من نفسه

اشكرك اخوي على الافادة لكن احس لو انا مكانك ما اتركهم وابلغ الوزارة اكثر من مرة ومن حقك يصلحون او يستبدلون لك اي جهاز الكتروني تحت الضمان.

بس الله يعوضك ولاتوقف عن حقك جيب اعلى مدير .

على كذا ببعد من جرير واشوف غيرهم.

RoOomi7xx غير متصل  
Yes No