استضافة مواقع و VPS
banner
2020-10-22 , 01:07 صباحاً
alshqqaa’s Avatar
alshqqaa

بارز

alshqqaa
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,
فتحت موقع hosting لـ سيرفرات VPS او خوادم كامل , او استضافة مشتركة
طرحت موضوع بقسم ريادة الأعمال Entrepreneurship - بس شكله المشرف نسي الباسورد :d

طرحت الموضوع هنا , ابغى آرائكم واقتراحاتكم اذا امكن , فالواحد يستفيد ويفيد

سبب توجهي لهذا انه لي خبرة طويلة بذا المجال :) من إدارة سيرفرات وحمايتها الى اصغر نقطة (مجال عملي :63:) ,

واقدم بالموقع الخدمة للعميل وهو حر بعدها (او يطلب خدمات متابعة) , عكس بقية hosting , وخاصة في مشاركة الموارد وغيره يجبرون العملاء على التطوير لأسباب واهية

وكلام طويل ما يكفي 20 صفحة :d

وهذا رابط الموقع : https://servers.mzoshop.com
Enlarged Image
2020-10-22 , 01:07 صباحاً
2020-10-22 , 05:36 صباحاً
iSR5’s Avatar
iSR5

Laptop Support Team

iSR5
انا عندي ثلاث نقاط ..
النقطة الأولى .. ياخي تصميم الموقع متعوب عليه ..! اهنيك على هالاختيار ..
ملاحظاتي على التصميم بسيطة .. تحتاج بس توضح الاجزاء فيه .. مثل section تبع "لاتوجد اي مدفوعات خفية .. الخ" خليها بمستطيل وخلفيته افتح من خلفية الصفحة بكم درجة .. بس تبرزها لك .. وخطط الاستضافة اللي تحتها .. خليها جنب بعض علشان تكون فيه مقارنة جنباً لجنب !

المربع اللي تحته "نتميز بخصائصنا" فتح الخلفية شوي خله افتح شوي علشان تبرزه شوي ..

فقط تحتاج شوية ترتتيبات .. المميزات خليها اول الصفحة (تحت السلايدر مباشرة ) .. واما الخطط خليها تحت اخر الصفحة .. وتحتها مباشرة بيكوون مربع الخصم !

بالنسبة للسلايدر .. الازرار فيه لازم تكون بارزة .. كبرها واعطيها لون بارز (مثلاً خلي خلفيتها بيضا او حمرا ) انا ابي اذا شفتها اعرف انها زر ..

الباقي بالتصميم ممتازه .. بس تمنيت ان المينيو الجانبيه يكون فيها خيار اعمل لها expand بحيث تظهر لي كاملة بدل ماهي مصغرة حتى اقدر اشوف كامل القائمة ..

النقطة الثانية خاصة بوصف الخدمات عندك ..
الوصف عندك مختصر .. لو فيه جدول مفصل بالمفاضلات بين الخدمات .. ويكون برضوه فيه تفاصيل اكثر لكل خدمة .. مثلاً .. ايش موديل المعالج اللي عندك ؟ كم thread ؟ اصدار Linux او windows .. ! شغلات بسيطة بس تعطي وصف ادق شوي ..

مثلاً إدارة وحماية سيرفر - متقدمة .. كاتب الخدمات اللي تقدمها في الباقة وفي نهايتها كاتب "والمزيد ...
" انا ابي اعرف المزيد هذي ايش ؟ اما تذكر بشكل مفصل او تكتفي بالخدمات المذكورة .. لان هذي تعطي استفهامات للمشترك ! ..

بشكل عام تحتاج الى واحد متخصص في التسويق الإلكتروني يساعدك في صياغة المحتوى .. ويساعدك برضوه في صياغة الأجوبة على الاسئلة العامة بحيث تظهر بشكل افضل.

النقطة الثالثة .. طالما ان هذا اختصاصك .. فكمل عليه . . . وانا اول المشجعين لك ..
والله يكتب لك اللي فيه الخير ..
2020-10-22 , 05:36 صباحاً
2020-10-23 , 05:29 صباحاً
alshqqaa’s Avatar
alshqqaa

بارز

alshqqaa
iSR5 كتب:
انا عندي ثلاث نقاط ..
النقطة الأولى .. ياخي تصميم الموقع متعوب عليه ..! اهنيك على هالاختيار ..
ملاحظاتي على التصميم بسيطة .. تحتاج بس توضح الاجزاء فيه .. مثل section تبع "لاتوجد اي مدفوعات خفية .. الخ" خليها بمستطيل وخلفيته افتح من خلفية الصفحة بكم درجة .. بس تبرزها لك .. وخطط الاستضافة اللي تحتها .. خليها جنب بعض علشان تكون فيه مقارنة جنباً لجنب !

المربع اللي تحته "نتميز بخصائصنا" فتح الخلفية شوي خله افتح شوي علشان تبرزه شوي ..

فقط تحتاج شوية ترتتيبات .. المميزات خليها اول الصفحة (تحت السلايدر مباشرة ) .. واما الخطط خليها تحت اخر الصفحة .. وتحتها مباشرة بيكوون مربع الخصم !

بالنسبة للسلايدر .. الازرار فيه لازم تكون بارزة .. كبرها واعطيها لون بارز (مثلاً خلي خلفيتها بيضا او حمرا ) انا ابي اذا شفتها اعرف انها زر ..

الباقي بالتصميم ممتازه .. بس تمنيت ان المينيو الجانبيه يكون فيها خيار اعمل لها expand بحيث تظهر لي كاملة بدل ماهي مصغرة حتى اقدر اشوف كامل القائمة ..

النقطة الثانية خاصة بوصف الخدمات عندك ..
الوصف عندك مختصر .. لو فيه جدول مفصل بالمفاضلات بين الخدمات .. ويكون برضوه فيه تفاصيل اكثر لكل خدمة .. مثلاً .. ايش موديل المعالج اللي عندك ؟ كم thread ؟ اصدار Linux او windows .. ! شغلات بسيطة بس تعطي وصف ادق شوي ..

مثلاً إدارة وحماية سيرفر - متقدمة .. كاتب الخدمات اللي تقدمها في الباقة وفي نهايتها كاتب "والمزيد ...
" انا ابي اعرف المزيد هذي ايش ؟ اما تذكر بشكل مفصل او تكتفي بالخدمات المذكورة .. لان هذي تعطي استفهامات للمشترك ! ..

بشكل عام تحتاج الى واحد متخصص في التسويق الإلكتروني يساعدك في صياغة المحتوى .. ويساعدك برضوه في صياغة الأجوبة على الاسئلة العامة بحيث تظهر بشكل افضل.

النقطة الثالثة .. طالما ان هذا اختصاصك .. فكمل عليه . . . وانا اول المشجعين لك ..
والله يكتب لك اللي فيه الخير ..

الله يعطيك العافية ملاحظات مهمة وجاري تدوينها للعمل بها :) ولازال الموقع تحت التطوير

بالنسبة لمختص التسويق الالكتروني شكرا لك لفت انتباهي للشيء هذا
2020-10-23 , 05:29 صباحاً
2020-10-23 , 06:08 مساءً
حسام وليد’s Avatar
حسام وليد

مشارك

حسام وليد
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اشكرك على تصميم الموقع :good: اللون اليلي لوني المفضل
2020-10-23 , 06:08 مساءً
2020-10-23 , 07:11 مساءً
alshqqaa’s Avatar
alshqqaa

بارز

alshqqaa
حسام وليد كتب:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اشكرك على تصميم الموقع :good: اللون اليلي لوني المفضل

:d واشكرني على الاسعار

بالفعل اللون اليلي مريح للعين
2020-10-23 , 07:11 مساءً
2020-12-23 , 11:52 صباحاً
m-c00l’s Avatar
m-c00l

نشيط

m-c00l
التصميم جبار
التفاصيل ماهي واضحة يعني ايش لوحة التحكم المستخدمة؟
ليش الاسعار نصف سنوي؟ العادة يا شهري يا سنوي والغالب فيه عرض على الثلاث سنوات
ليش فيه رسوم اعداد!
فين اماكن الداتا سنتر؟
ماذكرت موضوع الباك اب

لو عندك باقة ورد بريس مختصة اتوقع عليها طلب

الله يوفقك لاتعصب من كلامي بس انا صاحب بيزنس وافضل اللي ينتقدني على اللي يجاملني
2020-12-23 , 11:52 صباحاً
2021-02-02 , 03:44 مساءً
sMx7d’s Avatar
sMx7d

مشارك

sMx7d
الله يهديك سحبت من وقتي واجد وانا ابحث واتصفح في موقعك الرهيب والجميل والتصميم حلاوة من الاخر :2::2:

انا بكون من اوائل الداعمين لك
2021-02-02 , 03:44 مساءً