مشاكل plex مع شبكة stc
banner
2020-01-14 , 01:55 صباحاً
Musa Aljuhani’s Avatar
Musa Aljuhani

نشيط

Musa Aljuhani
السلام عليكم
يا اخون سرعتي 200 ميجا ولما اشبك على سيرفر plex يكون في تأخير على بال ما يدخلني على المقطع او يكون في تعليق
في speedtest توصل 200
في موقع fast توصل 200
وعن طريق ال wifi بأستخدام المودم حق stc

واللي يقهر لما اشبك 4g الأمور تمام والتعليق يختفي

الحل يا جماعة الخير ؟
Enlarged Image
2020-01-14 , 01:55 صباحاً
2020-01-14 , 07:27 صباحاً
سامر المدينة’s Avatar
سامر المدينة

مشارك

سامر المدينة
Musa Aljuhani كتب:
السلام عليكم
يا اخون سرعتي 200 ميجا ولما اشبك على سيرفر plex يكون في تأخير على بال ما يدخلني على المقطع او يكون في تعليق
في speedtest توصل 200
في موقع fast توصل 200

الحل يا جماعة الخير ؟

استخدم برنامج vpn وراح يختفي التعليق والافضل لخدمات المشاركة و IPTV

4G او 5G stc اما الفايبر فيتم اغلاق المنافذ وحجب صيغ المشاركة لوجود خدمة جوي
2020-01-14 , 07:27 صباحاً
2020-01-23 , 03:39 صباحاً
Deenyte3eenha’s Avatar
Deenyte3eenha

مشارك

Deenyte3eenha
انا مستخدم ثقيل لبليكس وما اتابع الا منه وماواجهت اي مشاكل حتى اشغل جودة 4 كي , سرعتي 300

شخصيا شابك تطبيق بليكس على سمارت تي في ومتصل نت عن طريق الكيبل لقيت انها الطريقة الافضل لي وتطبيقهم سلس عليه
فممكن مشكلتك مع قوة الجهاز اللي عليه بليكس ( اللي يحتوي على الملفات الاصلية ) وراجع الاعدادات ودائما تاكد انك تختار الجودة الاصلية لمتابعة اي شي اذا transcode فغالبا بيكون فيه تقطيع او حسب قوة الجهاز
اذا ماطلع لك خيار الجودة الاصلية فالجهاز اللي تتفرج منه او تبث منه مايدعم الجودة الاصلية
مثل انك تحاول تشغل فور كي على شاشة ماتدعم او مصدر البث لابتوب قديم فهنا غصب يسوي تحويل للجودة ويكون بطئ وثقيل خصوصا اذا الجهاز اصلا مو قوي عشان يحولها بشكل اسرع

انا مصدر البث واللي ارفع عليه ملفاتي سيدبوكس اللهم اني اتابع من التلفزيون واذا حاب تجرب حقي ارسل لي بالخاص ايميل بليكس وارسل لك دعوة تشوف يفرق معك او لا
2020-01-23 , 03:39 صباحاً
2020-01-23 , 04:10 صباحاً
Musa Aljuhani’s Avatar
Musa Aljuhani

نشيط

Musa Aljuhani
Deenyte3eenha كتب:
انا مستخدم ثقيل لبليكس وما اتابع الا منه وماواجهت اي مشاكل حتى اشغل جودة 4 كي , سرعتي 300

شخصيا شابك تطبيق بليكس على سمارت تي في ومتصل نت عن طريق الكيبل لقيت انها الطريقة الافضل لي وتطبيقهم سلس عليه
فممكن مشكلتك مع قوة الجهاز اللي عليه بليكس ( اللي يحتوي على الملفات الاصلية ) وراجع الاعدادات ودائما تاكد انك تختار الجودة الاصلية لمتابعة اي شي اذا transcode فغالبا بيكون فيه تقطيع او حسب قوة الجهاز
اذا ماطلع لك خيار الجودة الاصلية فالجهاز اللي تتفرج منه او تبث منه مايدعم الجودة الاصلية
مثل انك تحاول تشغل فور كي على شاشة ماتدعم او مصدر البث لابتوب قديم فهنا غصب يسوي تحويل للجودة ويكون بطئ وثقيل خصوصا اذا الجهاز اصلا مو قوي عشان يحولها بشكل اسرع

انا مصدر البث واللي ارفع عليه ملفاتي سيدبوكس اللهم اني اتابع من التلفزيون واذا حاب تجرب حقي ارسل لي بالخاص ايميل بليكس وارسل لك دعوة تشوف يفرق معك او لا

تم الارسال على الخاص
2020-01-23 , 04:10 صباحاً
2020-01-23 , 04:17 مساءً
aimanzx’s Avatar
aimanzx

مشارك

aimanzx

Musa Aljuhani كتب:
السلام عليكم
في speedtest توصل 200
في موقع fast توصل 200

الحل يا جماعة الخير ؟

أتوقع أخوي أن مشكلتك هي[COLOR=DarkRed] البورت
غير مفتوح لان بلكس اذا وجد البورت غير مفتوح يكون الاتصال غير مباشر وهذا الي يسبب تأخير وبطئ فتأكد من بورت 32400 كانه مفتوح ولا لا

+ جرب برنامج ثاني مثل emby والي حالياً أستخدمه أنا وله ميزات وسلبيات ولكنه يتيح لك ميزات أكثر من بلكس إذا عرفت له [/COLOR]
2020-01-23 , 04:17 مساءً
2020-01-23 , 07:21 مساءً
Musa Aljuhani’s Avatar
Musa Aljuhani

نشيط

Musa Aljuhani
aimanzx كتب:

أتوقع أخوي أن مشكلتك هي[COLOR=DarkRed] البورت
غير مفتوح لان بلكس اذا وجد البورت غير مفتوح يكون الاتصال غير مباشر وهذا الي يسبب تأخير وبطئ فتأكد من بورت 32400 كانه مفتوح ولا لا

+ جرب برنامج ثاني مثل emby والي حالياً أستخدمه أنا وله ميزات وسلبيات ولكنه يتيح لك ميزات أكثر من بلكس إذا عرفت له [/COLOR]

جربت emby وكان جدا ممتاز وسريع للأمانة كاني محمل الفديو ماشاء الله.
بس كيف طريقة فتح البورت؟ ياليت تعلمني وشكرا.
2020-01-23 , 07:21 مساءً
2020-01-25 , 03:48 مساءً
aimanzx’s Avatar
aimanzx

مشارك

aimanzx
Musa Aljuhani كتب:
جربت emby وكان جدا ممتاز وسريع للأمانة كاني محمل الفديو ماشاء الله.

بس كيف طريقة فتح البورت؟ ياليت تعلمني وشكرا.

الطريقه تختلف من راوتر لراوتر وفيه مليان شروحات كل الي عليك تسويه أنك تكتب بقوقل (طريقة فتح بورت [COLOR=DarkRed]ثم اكتب اسم الراوتر) وراح تحصل مواضيع فيها الشرح بالتفصيل
[/COLOR]

NEET SA كتب:
بعد اذن صاحب الموضوع

والله وجهتني نفس المشكله عندي الياف 200

وموصل بليكس من لاب توب الى نفيديا شيلد 2019

وكلها شابك فيها بسلك ما هو واي فاي

المشكله اللي عندي هي كتالي

بعض الملفات اللي تكون ثقيله BDMV

يكون فيي بطئ في تقديم الفيديو وترجيعه يجلس 20 ثانيه حتى يبدا الفيديو كانك تشاهد محتوى اون لاين

واذا كان الفيديو حجمه خفيف تكون الاستجابه لتقديم الفيديو وترجيعه سريع كانك محمل الملف

وجميع الملفات اللي استخدمها هي 1080P

ايش هي المشكله ؟

وهل يوجد حل

وهل تتوقعون السبب ضعف جهار لاب توب ؟

لاب توب اللي عندي لينوفو Y700 .

أتوقع أخوي أن مشكلتك هي [COLOR=DarkRed]تحويل الفيديو خصوصاً إذا كان جهاز الشيلد مايدعم هذه الصيغة فيحولها بلكس عشان تشتغل على الشيلد فعشان كذا يتأخر بالتشغيل لكن حله بسيط!

بما أن لابتوبك فيه كرت شاشه فبإمكانك تستغل كرت شاشتك بتحويل الفيديو بشكل أسرع من المعالج وطريقة تفعيله رح لصفحة الاعدادات ب بلكس ثم رح لم خيار المُرَمِّز ثم إظغط زر عرض الخيارات المتقدمة وحدد على خيار استخدام تسريع الاجهزه[/COLOR]

Image

وهذه الميزه [COLOR=DarkRed]فقط متاحه
للي عندهم اشتراك بلكس باس الي بفلوس ولكن إذا كنت تبي حل مجاني جرب Jellyfin والبرنامج نسخه من emby ولكن مايدعم كل الميزات نفس emby ولكنه مجاني ويدعم التحويل عنطريق كرت الشاشه فجربه يمكن يحل مشكلتك
أرجو أني أفدتك
موفق[/COLOR]
2020-01-25 , 03:48 مساءً