LG B7 أو LG C7
banner
2018-08-30 , 01:25 مساءً
فاااين’s Avatar
فاااين

مشارك

فاااين
السلام عليكم

كنت ناوي اشتري شاشة سوني x900e بعد توصية الأخ Barceloni 10 ماقصر
وكانت ميزانيتي وقتها 5000 والحين قردت أرفعها إلى 7000 :69:
واحترت بين شاشتين c7 او b7 هل بينهم فرق وش أفضل بينهم لأن المدح كله يجي لb7 لكن قريت إن مابينهم فرق غير اللون هل هذا صحيح ؟
علماً إن استخدامي افلام و كورة فقط واحيانا شطحات بلايستيشن
Enlarged Image
2018-08-30 , 01:25 مساءً
2018-08-30 , 01:32 مساءً
aalrodan’s Avatar
aalrodan

متميز

aalrodan
الأختلاف الواضح في الشكل الخارجي .. داخليا تقريبا نفس الشيء .. مع اني قرأت في احد المواقع المتخصصة باختلاف بسيط بالأرقام لكنه برأيي غير محسوس و تقدر تعتبرهم نفس المواصفات

اللي يحدد بوضعك
اذا يهمك الشكل الخارجي خذ المناسب لك
او خذ اللي سعرها أقل ..
2018-08-30 , 01:32 مساءً
2018-08-30 , 01:48 مساءً
فاااين’s Avatar
فاااين

مشارك

فاااين
aalrodan كتب:
الأختلاف الواضح في الشكل الخارجي .. داخليا تقريبا نفس الشيء .. مع اني قرأت في احد المواقع المتخصصة باختلاف بسيط بالأرقام لكنه برأيي غير محسوس و تقدر تعتبرهم نفس المواصفات

اللي يحدد بوضعك
او خذ اللي سعرها أقل ..

السعر هو نفسه عند اكسترا كلهم ب7 الآف
2018-08-30 , 01:48 مساءً
2018-08-30 , 02:00 مساءً
aalrodan’s Avatar
aalrodan

متميز

aalrodan
فاااين كتب:
السعر هو نفسه عند اكسترا كلهم ب7 الآف

انتظر كم يوم فيه اخبار عن مهرجان اكسترا السنوي ( كالعادة بيقفلون لهم كم فرع :) )
احتمال بينزل عليها عرض ووقتها خذ الأرخص لان 7 الاف مرتفع لها و هي موديل 2017
2018-08-30 , 02:00 مساءً
2018-08-30 , 02:01 مساءً
عبقري زماني’s Avatar
عبقري زماني

بارز

عبقري زماني
لو مكانك راح اخذ c7 إذا متوفرة ما ادري ليه

يمكن لان برى c7 أفضل، حتى لو ماتفرق هنا
2018-08-30 , 02:01 مساءً
2018-08-30 , 04:08 مساءً
فاااين’s Avatar
فاااين

مشارك

فاااين
aalrodan كتب:
انتظر كم يوم فيه اخبار عن مهرجان اكسترا السنوي ( كالعادة بيقفلون لهم كم فرع :) )
احتمال بينزل عليها عرض ووقتها خذ الأرخص لان 7 الاف مرتفع لها و هي موديل 2017

على حسب ما قريت من موضع أحد الأعضاء إن الخصومات ماراح تشمل شاشات إل جي :39:
2018-08-30 , 04:08 مساءً
2018-08-30 , 04:09 مساءً
فاااين’s Avatar
فاااين

مشارك

فاااين
عبقري زماني كتب:
لو مكانك راح اخذ c7 إذا متوفرة ما ادري ليه

يمكن لان برى c7 أفضل، حتى لو ماتفرق هنا

أفضل من أي ناحية ؟
2018-08-30 , 04:09 مساءً
2018-08-30 , 04:18 مساءً
Maher Alotaibi’s Avatar
Maher Alotaibi

مشارك

Maher Alotaibi
aalrodan كتب:

اللي يحدد بوضعك
او خذ اللي سعرها أقل ..

شاشات النظام ( 7 ) وحده ماعدى شاشة W مدموج نظام صوتي ( ساوند بار )

والنظام ( 8 ) محسنه بتقريبـاً 15% واكثر التحسين المعالج الذكـي a9 فقط

والاختلاف بين C7 & B7 في الإطار الخارجي فضي واسود بس
2018-08-30 , 04:18 مساءً
2018-08-30 , 04:21 مساءً
عبقري زماني’s Avatar
عبقري زماني

بارز

عبقري زماني
فاااين كتب:
أفضل من أي ناحية ؟

اقصد كفئة c7 افضل

هنا مايفرق شي ،،،او يفرق ماعندي خبر
2018-08-30 , 04:21 مساءً
2018-08-30 , 05:40 مساءً
aalrodan’s Avatar
aalrodan

متميز

aalrodan
Maher Alotaibi كتب:

شاشات النظام ( 7 ) وحده ماعدى شاشة W مدموج نظام صوتي ( ساوند بار )

والنظام ( 8 ) محسنه بتقريبـاً 15% واكثر التحسين المعالج الذكـي a9 فقط

والاختلاف بين C7 & B7 في الإطار الخارجي فضي واسود بس

هذا المنتشر .. لكن كما أسلفت .. فيه موقع وضع اختلاف بسيط بينهما ..بأبحث عنه لو حصلته بارفق الأختلافات .. عموما الاختلاف اتوقع بالأرقام بسيط لدرجة ما تذكر
2018-08-30 , 05:40 مساءً
2018-08-30 , 07:12 مساءً
Mr_luffy’s Avatar
Mr_luffy

مشارك

Mr_luffy
حسب موقع Rtings فيه اختلاف بسيط بس ما ادري هل الي في السعودية مختلفة نفس الي في امريكا
2018-08-30 , 07:12 مساءً
2018-08-30 , 08:35 مساءً
Alvaro’s Avatar
Alvaro

مشارك

Alvaro
بالنسبة لموديلات 7 ( B7 C7 E7 G7 )

كلهم واحد في جودة الصورة , الفرق في الشكل + النظام الصوتي

في البداية كانوا كلهم يدعمون دولبي أتموس باستثناء B7

ثم نزل update على الـ B7 وصارت تدعم دولبي اتموس لكن عن طريق سماعات خارجية , مو عن طريق سماعات الشاشة نفسها

بينما الـ C7 & E7 & G7 كلهم يدعمون دولبي أتموس من المصنع ومن خلال سماعات الشاشة نفسها

الـ G7 تجي بساوندبار مدمج مع الشاشة , صاير الساوندبار هو الستاند

بالنسبة لموديلات 8 ( B8 C8 E8 G8 )

صار فيه اختلاف في المعالج بينهم

B8 تستخدم معالج alpha 7

والباقين يستخدمون alpha 9

هذا الفرق الوحيد الي اعرفه الى الآن بالنسبة لموديلات 8
2018-08-30 , 08:35 مساءً
2018-08-30 , 08:42 مساءً
ابوسدن1’s Avatar
ابوسدن1

مبدع

ابوسدن1
تصحيح لمعلومة كل الموديلات c7 و b7 تدعم الدولبي اتموس من خلال سماعات الشاشة
2018-08-30 , 08:42 مساءً
2018-08-30 , 09:03 مساءً
themaddemon’s Avatar
themaddemon

نشيط

themaddemon
الشاشة جميلة بس مشكلة التطبيع شيء لازم تاخدو في عين الاعتبار....امس كنت عندهم وقلتلهم يشغلولي فلم انا جبته معايا ... لمن حطوه الشاشة من النص لونها اخضر ولمن سالت قالي مقطع الاعلان انطبع عالشاشة!! تطبيع بألوان وقيمة الشاشة 7 الالاف! وقالي كثير يشتكوا من التطبيع بس الجديدة الي بتنزل مافيها هده المشكلة عشان المعالج بيحرك البكسلات ويمنعها طبعا نظريا الكلام حلو بس كيف حيكون عملياً؟

شفت ال850 الموديل الجديد من ال جي الصراحة الشاشة ممتااااازة بس الان سعرها مرتفع وماتسوى السعر من رأيي 5700ريال! مافي مقارنة مع الOLED في السواد اكيد الOled احلى بس حرام اخد شاشة واقعد شايل همها من التطبيع ومع العلم الضمان مايشملها هلى حسب كلام موظف ال جي الي في اكسترا.

اكسترا نزلوا السوني الاكس 90 الجديدة وقيمتها 6599 ريال! والشباب يقولوا الوكيل يبيعها ب 5500ريال.

لاتنسى شيء ثاني بعد كم شهر بتنزل الشاشات الي تدعم الHDMI 2.1 يعني الي بيشتري الان كأنه اخد سيارة فل اوبشن موديل 2017 وبعد كم شهر بتنزل الشكل الجديد منها وبنفس السعر.

حينط واحد ويقول طيب لمن ينزل ال2.1 حتقول انتظر ال2.2 وبعدين ....الخ وردي له حيكون ال2.1 باقيله اشهر قليلة وينزل اما ال2.2 حياخد على الاقل 4 او 5 سنوات :).
2018-08-30 , 09:03 مساءً
2018-08-30 , 11:54 مساءً
Barceloni 10’s Avatar
Barceloni 10

**

Barceloni 10
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
B7 و C7 تلفاز واحد لا يوجد فرق أبداَ بيناتهم من ناحية جودة الصورة، الفرق فقط في الشكل
B7 / تأتي بأيطار فضي
C7 / تاتي بأيطار أسود
خذ الذي يباع بسعر أرخص، إذا كانو بنفس السعر خذ C7
B7 ممكن لا سمح الله يسبب لك أنعكاسات بسبب الأطار الفضي
بهذي الميزانية ماراح تحصل أفضل من تلفزة OLED بالأخص في الأفلام

توضيح بخصوص التطبيع

التطبيع نوعان
IMAGE RETENTION
وهذا الأعضاء الي ما يحبون تقنية OLED ماراح يذكرونه أبداَ
وهذا هو التطبيع الأساسي، وهو عبارة عن أحتباس الصورة لمدة ثواني أو دقائق ثم راح يزول من تلقاء نفسه، وهذا ماراح يظر التلفاز أبداَ، لأن هي كذا طبيعة التقنية
التطبيع الثاني
BURN-IN
وهو الخطير وهذا الي يركزون عليه الأعضاء لتقليل من تقنية OLED
وهو ناتج عن أستخدام خاطئ للتلفاز بشكل متكرر، وهو جعل صورة ثابتة غير متحركة أبداَ في التلفاز وتكرير هذي العملية بأستمرار، مثل مشاهدة شريط قنوات الأخبار أو لعب الألعاب الذي يوجد بها شعارات ثابتة لساعات طويلة جداَ 5 ساعات الى 8 ساعات بشكل يومي ومتكرر ، في هذي الحالات راح يظهر هذا التطبيع بعد مدة طويلة من أستخدام التلفاز قد تصل الى سنوات كثيرة
ولاكن هذا التطبيع كذلك يوجد له درجات، أن كان خفيف حتى لو كان تطبيع دائم BURN-IN فلن يبان في التلفاز ألافي حال تحميض الصورة، ووضع خلفية كامل في التلفاز، واللون الأحمر هو أكثر شيئ يبين فيه هذا الشيئ

شوف الصورة بنفسك، لتلفاز يعاني من BURN IN

Image

Image

Image

Image

Image

من غير تحميض الصورة ووضع خلفيات للتلفاز لايبان هذا التطبيع
لذلك أي واحد راح يصور لك تطبيع تلفازه راح يضع خلفية حمراء أو برتقالية أو صفراء أو خضراء ( تحميض الصورة )
في الصورة العادية لا يمكن ملاحظة هذا التطبيع ألا في حال وصل الى مستويات خطير جداَ
وهناك تطبيع وهذا أكثر الاعضاء الي يكرهون تقنية OLED يحبون يركزون عليه بشكل كبير جداَ، والسبب معروف نكاية في تقنية OLED
وهو عبارة عن BURN-IN خطير جداَ، هو لا يحصل أبداَ في الأستخدام العادي مهما كان أستخدام الشخص، ويحصل في حال تشغيل التلفاز من الصباح الى الليل على محتوى واحد من غير تغيير المحتوى أبداَ ولشهور متعددة من غير توقف مثل التلفزة المعروضة في المجمعات و الوكالات و المطارات الدولية
للأسف الشديد كانت موجودة صور للتلفاز في أكسترا مصورها الأخ *toto*
يقول وجدها في B7 حجم 65 بوصة و لاكن لم يجدها في C7 حجم 55 بوصة
هذا يؤكد لك صحة كلامي السابق
والاخوان كذلك الي قبلي ما قصرواَ، وضحو لك كل شيئ بحكم انهم يملكون OLED من غير أي تعصب أعمى
مو مثل البعض هداه الله يمشي ويحذر من تقنية OLED وكأن تقنية LED تقنية أبوه
ماكأنه مجرد تلفاز، وأحنا مجرد مستهلكين نبحث عن التلفاز الي يخدم أستخداماتنا
ويضع أسوء انواع التطبيع وأسوء انواع BURN-IN واصل الى مراحل خطيرة جداَ، من تلفاز معروض في المطارات الدولية أو الوكالات و المجمعات التجارية لكي يقلل من تلفزة OLED
البعض هداه الله على طول ينتقل لأسوء مراحل BURN-IN

كذلك من غير مايكون حيادي، ويوضح للأعضاء مشكلة التطبيع وكيفية حدوثها وأنواعها ومراحلها وكيفية تجنبها،
ثم بعد ذلك يترك للمشتري حرية شراء التلفاز من عدمه

ولاكن للأمانة تقنية LED / LCD لا تتقارن مع تقنية OLED أبداَ من ناحية جودة الصورة
بالاخص في HDR

بعض التوضيحات بخصوص التطبيع

الأخوان الي يقول لك ما واجهوا مشاكل التطبيع، هذولا ماواجهوا مشاكل BURN-IN
الي يقولك واجه مشاكل التطبيع ولاكن خلال ثواني أو دقائق معدودة أحتفى هذولا واجهو مشكلة التطبيع IMAGE RETENTION وهذا عادي ولايظر أبداَ بالتلفاز لأن طبيعة التقنية بهذا الشكل

يوجد طرق كثيرة للحد من التطبيع منها،
تقليل السطوع بدال لا يكون OLED LIGHT 100 تجعله 90 وكل ما قل كل ماكان أفضل للحد من التطبيع
تشغيل مميزة تحديث البكسلات، راح تحد من التطبيع بشكل كبير
تغيير المحتوى بعد أستخدام مدة طويلة الى محتوى آخر 5 دقائق، هذي العملية كافية للحد من التطبيع بشكل كبير جداَ
أغلاق التلفاز عند عدم أستخدامه
كذلك تلفزة OLED من مواصفاتها في حال وقفت الصورة لمدة طويلة سواء كان في الأفلام أو الألعاب، يذهب التلفاز الى وضع السكوت أحترازاَ للتطبيع
في النهاية أقولك مشكلة التطبيع ماهي مشكلة جديدة، موجودة في تلفزة البلازما من سنة 2006 أي قبل 12 سنة
من أيام تفزة البايونير الذي تعمل فقط بدقة 720P HD READY
والناس متقبلينها ومتعايشين معها، ويوجد كثير من الناس عندها تلفزة البلازما من سنة 2013 ولا زلت عايشة الى يومنا هذا، من غير ما تواجه مشاكل التطبيع BURN-IN
أيضاَ حاب أذكر شغلة، كل ما كان التلفاز أحدث كل ما قل التطبيع بشكل أقل و أقل، يعني الناس الي واجهة التطبيع في التلفزة ذات الموديل القديمة 2016، الموديلات الجديدة حدو من هذي المشاكل بشكل كبير 2017 و 2018 وكل ما كان التلفاز أحدث كل ما حدوا من مشكلة التطبيع بشكل أكبر و أكبر
ايضاَ للتوضيح التطبيع لا يمكن القضاء عليه بشكل نهائي فقط يمكن الحد منه

عندك كذلك الجوالات يستخدمون شاشة OLED
الأيفون X يستخدم شاشة OLED
والنوت 8 كذلك يستخدم شاشة OLED
وكلاهما معرضين للتطبيع IMAGE RETENTION و BURN-IN

المهم أني كنت معاك صريح ووضحت لك من غير لف ودوران وتعصب أعمى
و في النهاية يالغالي لك حرية شراء التلفاز من عدمه
2018-08-30 , 11:54 مساءً
2018-08-31 , 03:15 صباحاً
Slam snake’s Avatar
Slam snake

*

Slam snake
Alvaro كتب:
بالنسبة لموديلات 7 ( B7 C7 E7 G7 )

كلهم واحد في جودة الصورة , الفرق في الشكل + النظام الصوتي

في البداية كانوا كلهم يدعمون دولبي أتموس باستثناء B7

ثم نزل update على الـ B7 وصارت تدعم دولبي اتموس لكن عن طريق سماعات خارجية , مو عن طريق سماعات الشاشة نفسها

بينما الـ C7 & E7 & G7 كلهم يدعمون دولبي أتموس من المصنع ومن خلال سماعات الشاشة نفسها

الـ G7 تجي بساوندبار مدمج مع الشاشة , صاير الساوندبار هو الستاند

بالنسبة لموديلات 8 ( B8 C8 E8 G8 )

صار فيه اختلاف في المعالج بينهم

B8 تستخدم معالج alpha 7

والباقين يستخدمون alpha 9

هذا الفرق الوحيد الي اعرفه الى الآن بالنسبة لموديلات 8

على كيف b7ما يدعم دولبي أتموس؟؟؟؟؟
الشاشة عندي وشغالة بدون سماعات خارجية.
لا تجيب كلام من كيفك الشاشة عندي والامور تمام.
2018-08-31 , 03:15 صباحاً
2018-08-31 , 04:04 صباحاً
Maher Alotaibi’s Avatar
Maher Alotaibi

مشارك

Maher Alotaibi
themaddemon كتب:
الشاشة جميلة بس مشكلة التطبيع شيء لازم تاخدو في عين الاعتبار....امس كنت عندهم وقلتلهم يشغلولي فلم انا جبته معايا ... لمن حطوه الشاشة من النص لونها اخضر ولمن سالت قالي مقطع الاعلان انطبع عالشاشة!! تطبيع بألوان وقيمة الشاشة 7 الالاف! وقالي كثير يشتكوا من التطبيع بس الجديدة الي بتنزل مافيها هده المشكلة عشان المعالج بيحرك البكسلات ويمنعها طبعا نظريا الكلام حلو بس كيف حيكون عملياً؟

شفت ال850 الموديل الجديد من ال جي الصراحة الشاشة ممتااااازة بس الان سعرها مرتفع وماتسوى السعر من رأيي 5700ريال! مافي مقارنة مع الOLED في السواد اكيد الOled احلى بس حرام اخد شاشة واقعد شايل همها من التطبيع ومع العلم الضمان مايشملها هلى حسب كلام موظف ال جي الي في اكسترا.

اكسترا نزلوا السوني الاكس 90 الجديدة وقيمتها 6599 ريال! والشباب يقولوا الوكيل يبيعها ب 5500ريال.

لاتنسى شيء ثاني بعد كم شهر بتنزل الشاشات الي تدعم الHDMI 2.1 يعني الي بيشتري الان كأنه اخد سيارة فل اوبشن موديل 2017 وبعد كم شهر بتنزل الشكل الجديد منها وبنفس السعر.

حينط واحد ويقول طيب لمن ينزل ال2.1 حتقول انتظر ال2.2 وبعدين ....الخ وردي له حيكون ال2.1 باقيله اشهر قليلة وينزل اما ال2.2 حياخد على الاقل 4 او 5 سنوات :).

حبيبـي انت جالس تجرب شاشة لها سنتين ما طفت شغاله 16 ساعه يومياً
الي جرب الـ OLED يعرف الشاشة زيـن
وانا انصدمت من الدعايات لشاشات سامسونج
أجل شاشات سامسونج السيئه تدخل في إطار المنافسات العليـا
انا استخدمت اربع شاشات خلال السنوات الاخيره
اسوء شاشات تعاملت معها سامسونج .. حتى الصينـي افضل منها
مجرد الوان فاقعه وانعكاس متموج للبكـسل

انا استخدم بروجكترات متعدده واحترافيه ولا لفت نظري في عالم التلفزيون
غيـر الـ OLED فقط

والي يبي يشتري يأخذ OLED والآن انا جالس انتظر البلاك فرايدي
ابي شاشة من امريكـا LG OLED C8 77 Inch
2018-08-31 , 04:04 صباحاً
2018-08-31 , 03:48 مساءً
themaddemon’s Avatar
themaddemon

نشيط

themaddemon
Maher Alotaibi كتب:

حبيبـي انت جالس تجرب شاشة لها سنتين ما طفت شغاله 16 ساعه يومياً
الي جرب الـ OLED يعرف الشاشة زيـن
وانا انصدمت من الدعايات لشاشات سامسونج
أجل شاشات سامسونج السيئه تدخل في إطار المنافسات العليـا
انا استخدمت اربع شاشات خلال السنوات الاخيره
اسوء شاشات تعاملت معها سامسونج .. حتى الصينـي افضل منها
مجرد الوان فاقعه وانعكاس متموج للبكـسل

انا استخدم بروجكترات متعدده واحترافيه ولا لفت نظري في عالم التلفزيون
غيـر الـ OLED فقط

والي يبي يشتري يأخذ OLED والآن انا جالس انتظر البلاك فرايدي
ابي شاشة من امريكـا LG OLED C8 77 Inch

انا ماجبت سيرة السامسونج... بالعكس انا مانصح فيها بسبب مشاكل التصنيع المصري وارتفاع الاسعار الغير مبرر و بطء نظام تشغيلها (جربت ال KS9000, KS8000, MU8000)

شاشة الC8 شفتها في ماليزيا بحدود 7 الالاف ريال ويقولوا المعالج الجديد حل مشكلة التطبيع بحيث انه يسوي تحريك وتحديث للبكسلات تلقائي بدون ماتحس فيها.... بس طبعا الكلام اكيد حيفرق عن الواقع وانتظر تجارب الناس لاني مو مستعد اخد شاشة اقعد شايل همها لو نسيتها شغالة و اقعد اغاغي وادلعها (حساسة بزيادة).

في حال استخدامي للشاشة مافي صور ثابته كثير طبعا حختارها ولا افكر فالتطبيع ... يعني يعتمد على طبيعة الاستخدام
2018-08-31 , 03:48 مساءً
2018-08-31 , 04:02 مساءً
damno’s Avatar
damno

بارز

damno
Slam snake كتب:
على كيف b7ما يدعم دولبي أتموس؟؟؟؟؟
الشاشة عندي وشغالة بدون سماعات خارجية.
لا تجيب كلام من كيفك الشاشة عندي والامور تمام.

ترا في نوعين من الـB7, النوع اللي يقصده الأخ مايدعم الـAtmos هو B7A وليس B7.
themaddemon كتب:
شاشة الC8 شفتها في ماليزيا بحدود 7 الالاف ريال ويقولوا المعالج الجديد حل مشكلة التطبيع بحيث انه يسوي تحريك وتحديث للبكسلات تلقائي بدون ماتحس فيها.... بس طبعا الكلام اكيد حيفرق عن الواقع وانتظر تجارب الناس لاني مو مستعد اخد شاشة اقعد شايل همها لو نسيتها شغالة و اقعد اغاغي وادلعها (حساسة بزيادة).

في حال استخدامي للشاشة مافي صور ثابته كثير طبعا حختارها ولا افكر فالتطبيع ... يعني يعتمد على طبيعة الاستخدام

خاصية تحريك البكسل موجودة حتى في موديلات 2016, الشي الجديد اللي سووه في موديلات 2018 هو ان الشاشة تقدر تتعرف على شعار القنوات وتقلل سطوع الشعار عشان مايطبع.

مشكلة التطبيع في الـOLED مشكلة في التقنية نفسها ومالها حل نهائي, كل اللي يقدرون يسوونه انهم يقللون حدوثها ببعض الحركات مثل اللي ذكرتها.
2018-08-31 , 04:02 مساءً
2018-08-31 , 04:11 مساءً
themaddemon’s Avatar
themaddemon

نشيط

themaddemon
damno كتب:
ترا في نوعين من الـB7, النوع اللي يقصده الأخ مايدعم الـAtmos هو B7A وليس B7.

خاصية تحريك البكسل موجودة حتى في موديلات 2016, الشي الجديد اللي سووه في موديلات 2018 هو ان الشاشة تقدر تتعرف على شعار القنوات وتقلل سطوع الشعار عشان مايطبع.

مشكلة التطبيع في الـOLED مشكلة في التقنية نفسها ومالها حل نهائي, كل اللي يقدرون يسوونه انهم يقللون حدوثها ببعض الحركات مثل اللي ذكرتها.

المفروض اسمها Pixel Shifting وكانت موجودة في تلفزونات البلازما زي الباناسونك على ماعتقد.

الC B7 فيها Pixel Refresh بس مو تلقائي لازم تروح الاعدادات و تختارها و البرنامج ياخد ساعة زمن وفوق دا كلو مو مضمون يروح التطبيع.

انا شخصياً كنت دائماً آخد بلازما والتطبيع لمن يحصل ماكنت انتبه له الين اطفي التلفزون وبعدها يختفي.

اعتقد الي B7 C7 تلفزونات بطله بس غير متعددة الاستخدام...يعني تنفع تنحط في سينما منزلية بحيث بس فلم فلمين وانت مقفلها بعدها... اما الي يلعب بلايستيشن ساعات طويلة او يتفرج قنوات عادية ساعات او الي يبغى يشبكها للكمبيوتر ماتنفعله الشاشة تماماً او لازم يكون حدر جدددددددداً ويقعد كل شويا يغير القناة او يحرك الاشياء الثابته ...الخ واتوقع الشيء دا غير معقول الصراحة.
2018-08-31 , 04:11 مساءً