بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE


Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة الانترنت اللاسلكي و الشبكات Wireless & Networks > تقنيات الشبكات اللاسلكية > قسم الاستفسارات والدعم الفني
التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة





إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 06-04-2019, 08:42 AM #1
مسرى قهر
بارز
 
الصورة الرمزية مسرى قهر
 







افتراضي مشكلة في سيرفرات PUBG !





عندي نوعين من الاتصال

1- الياف بصريه = 100 ميقا

2- دي اس ال = 7 ميقا


الالياف ... يعطيني بنق داخل اللعبه 140 احيان 145 MS

والدي اس ال .... يعطيني بنق داخل اللعبه 100 احيان 95 احيان 110 مايتعدي

وين المشكله بالالياف المفروض تكون افضل من الدي اس ال واللي حاصل معي

العكس مشكله جننتني واحيان اطبق المثل اللي يقول ( شر البليه مايظحك )

هل احد مرت عليه الشغله ذي او يعرف حل لها

ملاحظه

( انا شابك عن طريق لايت بيم من مرسل وانا مستقبل ... بس الاتصال ثابت وممتاز )

ممكن احد يحل هاللغز ؟؟؟

 

 

التوقيع
أستغفر الله عدد خلقه ورضاء نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

الرجاء عمل اقتباس للمشاركه في ردي حتى يأتيني تنبيه واستطيع الرد عليك

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم




مسرى قهر غير متصل  
أشكر صاحب الموضوع رد مع اقتباس

قديم 06-04-2019, 05:48 PM #2
sawassoft
مبدع
 
الصورة الرمزية sawassoft
 



افتراضي رد: مشكلة في سيرفرات PUBG !





إذا أليافك موبايلي الله يعينك لأن البينج جدا مرتفع بالألعاب جداجدا , مشكلة للجميع ولا تخصك فقط

اما الياف stc البنج خرافي وممتاز جدا

 

 

التوقيع
إذا ما عجبتك صورتي الشخصية ارسلي خاص ووضح لي السبب ؟

sawassoft غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 06-04-2019, 06:52 PM كاتب الموضوع #3
مسرى قهر
بارز
 
الصورة الرمزية مسرى قهر
 



افتراضي رد: مشكلة في سيرفرات PUBG !





مشاهدة المشاركة الأصلية
sawassoft
إذا أليافك موبايلي الله يعينك لأن البينج جدا مرتفع بالألعاب جداجدا , مشكلة للجميع ولا تخصك فقط

اما الياف stc البنج خرافي وممتاز جدا



الياف stc

 

 

التوقيع
أستغفر الله عدد خلقه ورضاء نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

الرجاء عمل اقتباس للمشاركه في ردي حتى يأتيني تنبيه واستطيع الرد عليك

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم




مسرى قهر غير متصل  
رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:34 AM.