بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية Smart Phones & Tablets > Google Android OS > Android Tablet
التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قديم 15-05-2022, 04:29 PM كاتب الموضوع #441
نبض الحبايب
نشيط

الصورة الرمزية نبض الحبايب

افتراضي رد: مراجعة شخصية لتابلت سامسونج اس 7 بلس فايف جي

مشاهدة المشاركة الأصلية
FaysaLight
الله يحييك
للاسف الابتوب اللي عندي مو حقي تركه شخص عندي كامانة ، سمح لي استخدمه كاستخدام بسيط . و اصلا ما اظنه يقدر يترقى ل10 لانه i5 جيل ثاني .
فكرة شراء الابتوب شبه مستحيلة حاليا بعد اللي عملته امس ...

امس رحت لسامسونج ، قلت لهم ابغى S8 العادي و خفضوا السعر بالزور من 900 يورو ل 804 يورو بسبب حركاتهم مع الطلب المسبق و الهدية المسحوبة .
و لما اعطيتهم مقدم قالوا ان اللون الفضي مو متوفر و لا راح يتوفر ، حسيت كانهم استغفلوني.

قلت لهم و s7 العادي ؟. قالوا موجود اللون الفضي و الازرق بسعر 750 يورو ، الصراحة الازرق روعة طلبت منهم تخفيض اكثر بحجة انه اقدم بسنتين لكن رفضوا .. .

التاب 7 لون حلو ، سعر اقل ، و شاحن معاه .

التاب 8 ، SD 8 gen1 ، رام 8 جيجا يعني اداء افضل طبعا و تحديثات اكثر .

صراحة حرت بينهم . وحسيت اني تسرعت و افكر استرد 100 يورو حقت التسبيق .
ما اعرف وش اللي اسويه

تبغى نصحتي اسحب عليهم، الشيخ امازون و الشيخ ايباي، كل شئ موفره و السعر ارخص منهم

نبض الحبايب غير متصل  
منتجات تم ذكرها في الموضوع

قديم 17-05-2022, 08:09 AM #442
FaysaLight
مشارك

الصورة الرمزية FaysaLight

FaysaLight @Facebook FaysaLight @Twitter

مشاهدة المشاركة الأصلية
نبض الحبايب
تبغى نصحتي اسحب عليهم، الشيخ امازون و الشيخ ايباي، كل شئ موفره و السعر ارخص منهم

بالنسبة لامازون و باقي المواقع .. ما اقدر لان ما عندي بطاقة ائتمان و لازم ادفع 25% للجمارك .
السعر عند محل سامسونج يضل ارحم .
و الله فعلا نفسي اسحب عليهم .. خلاص عافت النفس من شراء اي شيء الصراحة .
هاليومين دورت عليه بالمتاجر وحتى الاسواق السوداء و ما لقيت لا S8 و لا حتى S7 , حتى الاكسسوارات و الكوفرات ما فيه !!
ندمت اني فكرت بالرسم الرقمي . كان ظليت على الورق احسن لي . و فلوس التاب اوفرها للابتوب .

بس الوالدة الله يهديها مصرة انها اشتري التاب و ما ارجع مبلغ التسبيق. و ما ابغى ازعلها .

التوقيع
كل الشكر و الامتنان لمنتدى البوابة الرقمية بفضله استطعت التواصل مع ابناء بلدي رغم بعد المسافات

FaysaLight غير متصل  

قديم 17-05-2022, 01:22 PM كاتب الموضوع #443
نبض الحبايب
نشيط

مشاهدة المشاركة الأصلية
FaysaLight
بالنسبة لامازون و باقي المواقع .. ما اقدر لان ما عندي بطاقة ائتمان و لازم ادفع 25% للجمارك .
السعر عند محل سامسونج يضل ارحم .
و الله فعلا نفسي اسحب عليهم .. خلاص عافت النفس من شراء اي شيء الصراحة .
هاليومين دورت عليه بالمتاجر وحتى الاسواق السوداء و ما لقيت لا S8 و لا حتى S7 , حتى الاكسسوارات و الكوفرات ما فيه !!
ندمت اني فكرت بالرسم الرقمي . كان ظليت على الورق احسن لي . و فلوس التاب اوفرها للابتوب .

بس الوالدة الله يهديها مصرة انها اشتري التاب و ما ارجع مبلغ التسبيق. و ما ابغى ازعلها .

ما عليك الأمور طيبة، وسع صدرك
بخصوص الاكسسوارات ما رح تحصل شئ مناسب
و ان حصلت، ما يدخل مزاجك،
عندك مجموعة الحلول، منها تأخذ الجديد s7 plus للي حصلته، أو تشوف لك الجهاز مستعمل لتاب s8 plus او تاب s7 plus ، أو إذا ما لك الأمل شوف لك الايباد أو جهاز مخصص لرسم على ما اذكر اسمه نامكو و ترسم على جهاز كمبيوتر ،
اما بخصوص ضريبة جمارك 25٪ اعوذ بالله، كثير جدا
اجل في فكر في ايباي، قسم المزادات، رح تحصل
بعض الأحيان أشياء حلوة بالسعر جيد،

نبض الحبايب غير متصل  

قديم 18-05-2022, 08:34 AM #444
FaysaLight
مشارك

مشاهدة المشاركة الأصلية
نبض الحبايب
ما عليك الأمور طيبة، وسع صدرك

بخصوص الاكسسوارات ما رح تحصل شئ مناسب

و ان حصلت، ما يدخل مزاجك،

عندك مجموعة الحلول، منها تأخذ الجديد s7 plus للي حصلته، أو تشوف لك الجهاز مستعمل لتاب s8 plus او تاب s7 plus ، أو إذا ما لك الأمل شوف لك الايباد أو جهاز مخصص لرسم على ما اذكر اسمه نامكو و ترسم على جهاز كمبيوتر ،

اما بخصوص ضريبة جمارك 25٪ اعوذ بالله، كثير جدا

اجل في فكر في ايباي، قسم المزادات، رح تحصل

بعض الأحيان أشياء حلوة بالسعر جيد،

مرحبا نبض
امس رحنا و بعد شد و جذب بيني و بين الوالدة ( كانت ودها اخذ البلس 7 او 8 العادي )
S7 : 760 $ ----- S7+ : 990$
S8 : 804 $ ----- S8+ : 1050$

في الاخير قررت اخذ S7 العادي ، رغم 6 رام و الاندرويد 10 و الفرق البسيط بينه و بين S8 العادي .

ما ادري الصراحة اذا قراري كان صح و لا غلط هل كان افضل اني اخذ النسخة المحسنة او الايباد اير ... المهم حسيت كاني ابغى افتك و اخذ اي شي و اخرج من متجرهم باقل الخساير .

التوقيع
كل الشكر و الامتنان لمنتدى البوابة الرقمية بفضله استطعت التواصل مع ابناء بلدي رغم بعد المسافات

FaysaLight غير متصل  

قديم 18-05-2022, 05:42 PM كاتب الموضوع #445
نبض الحبايب
نشيط

مشاهدة المشاركة الأصلية
FaysaLight
مرحبا نبض
امس رحنا و بعد شد و جذب بيني و بين الوالدة ( كانت ودها اخذ البلس 7 او 8 العادي )

في الاخير قررت اخذ S7 العادي ، رغم 6 رام و الاندرويد 10 و الفرق البسيط بينه و بين S8 العادي .

ما ادري الصراحة اذا قراري كان صح و لا غلط هل كان افضل اني اخذ النسخة المحسنة او الايباد اير ... المهم حسيت كاني ابغى افتك و اخذ اي شي و اخرج من متجرهم باقل الخساير .

مبروك عليك الجهاز
العوض و لا قطيعة
مش نوع الجهاز سوا كان من ابل أو سامسونج، أهم شئ تكون مستفيد منه و مستمتع في استخدامه،
تخيل عندك الجهاز قيمته مثلا 2000 يورو، طايح في كبدك لا انت مستخدمه و لا انت مستفيد منه،
و من تقعد عليه، تجيك الكآبة، و لهذا نصحيتي هي ، استمتع بحياتك، و فلها مليون و لا تفكر كثير
كما يقال، من قدك جاتك هدية من الوالدة الغالية، حركات ،

نبض الحبايب غير متصل  

قديم 21-05-2022, 08:32 AM #446
FaysaLight
مشارك

الله يبارك فيك اخوي نبض

من يوم ما شريته ما جربته
رحت ادور مرة ثالثة على جراب و لقيت بالعافية واحد اسود /ذهبي و كمان سعره غالي شكله كان مقرف لدرجة اني كرهت حتى التاب ... بعدين لقيت واحد ازرق . لكنه ما يدخل بالجهاز بشكل كلي و اخاف على الحواف الجانبية و حواف الشاشة ينخدشون منه بالمستقبل .

امس شغلته رحت ماك عشان الوايفاي ، للاسف ما اشتغل الوايفاي فيه حتى العمال ما عرفوا له .. بعدين بالزور اشتغل بعد اعادة تعيين الجهاز اللي لاحظته انه يفصل من الشبكة و اقترانه يستغرق وقت ، حتى التحميل بطيء بالمقارنة مع جوال الوالدة اللي نازل ب2018 .

اخاف من مشكلة الوايفاي اللي فيه خاصة ان second screen تشتغل لاسلكيا و لسه ما جربتها اذا راح تشتغل او لا

جربت كمان لعبة pokemon go يسوي force stop .

صورة الكوفر

التوقيع

التعديل الأخير تم بواسطة FaysaLight ; 21-05-2022 الساعة 08:57 AM.
FaysaLight غير متصل  

قديم 21-05-2022, 01:00 PM كاتب الموضوع #447
نبض الحبايب
نشيط

مشاهدة المشاركة الأصلية
FaysaLight
الله يبارك فيك اخوي نبض

من يوم ما شريته ما جربته
رحت ادور مرة ثالثة على جراب و لقيت بالعافية واحد اسود /ذهبي و كمان سعره غالي شكله كان مقرف لدرجة اني كرهت حتى التاب ... بعدين لقيت واحد ازرق . لكنه ما يدخل بالجهاز بشكل كلي و اخاف على الحواف الجانبية و حواف الشاشة ينخدشون منه بالمستقبل .

امس شغلته رحت ماك عشان الوايفاي ، للاسف ما اشتغل الوايفاي فيه حتى العمال ما عرفوا له .. بعدين بالزور اشتغل بعد اعادة تعيين الجهاز اللي لاحظته انه يفصل من الشبكة و اقترانه يستغرق وقت ، حتى التحميل بطيء بالمقارنة مع جوال الوالدة اللي نازل ب2018 .

اخاف من مشكلة الوايفاي اللي فيه خاصة ان second screen تشتغل لاسلكيا و لسه ما جربتها اذا راح تشتغل او لا

جربت كمان لعبة pokemon go يسوي force stop .

صورة الكوفر

اول شئ، اعمل تحديث للجهاز و كذلك حدث كل تطبيقات من سامسونج ستور، اشتغل على الجهاز
و انت مروق و مرتاح، ارجع و اقول لا تشتري شئ
الا و انت نقتنع، حتى الكفر و الشاشة الحماية،
لأنك اذا كرهت الجهاز، كرهت الشركة بالكامل،
لازم تتعرف على الجهاز، بعدها اضغطه بالشغل الجامد

نبض الحبايب غير متصل  

قديم 25-05-2022, 11:04 PM #448
عاشق ASUSملكي
فعال
مشرف

الصورة الرمزية عاشق ASUSملكي

مشاهدة المشاركة الأصلية
FaysaLight
مرحبا نبض

زين انك اخذت اس 7 لانه مافي فرق كبير بينه وبين 8 ولاحتى بلس الشي الوحيد الي

كان فرق من كل هذي الاجهزة هو الترا بقية تقريبا نفس الشي

التوقيع
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

عاشق ASUSملكي غير متصل  

قديم 27-05-2022, 02:09 AM كاتب الموضوع #449
نبض الحبايب
نشيط

وصول تحديث جديد حجم 476 ميجا ، تحديث تطبيقات

نبض الحبايب غير متصل  

قديم 27-05-2022, 09:20 PM #450
Castlevania
عضو جديد

الصورة الرمزية Castlevania

عرض خاص في امازون Samsung Galaxy Tab S7+ 5G نسخة UK
لون Bronze فقط بـ 2,977 ريال شامل الشحن
https://www.amazon.sa/-/en/Samsung-G...28&sr=8-7&th=1

Castlevania غير متصل  

قديم 27-05-2022, 09:22 PM كاتب الموضوع #451
نبض الحبايب
نشيط

مشاهدة المشاركة الأصلية
Castlevania
عرض خاص في امازون Samsung Galaxy Tab S7+ 5G نسخة UK
لون Bronze فقط بـ 2,977 ريال شامل الشحن
https://www.amazon.sa/-/en/Samsung-G...28&sr=8-7&th=1

العرض جدا رهيب ينصح به و بقوة

نبض الحبايب غير متصل  

قديم 28-05-2022, 09:18 AM #452
is that cheryl
نشيط

الصورة الرمزية is that cheryl

مشاهدة المشاركة الأصلية
نبض الحبايب
العرض جدا رهيب ينصح به و بقوة

ايش الفرق بين نسخة UK و نسخة الشرق الاوسط ؟

is that cheryl غير متصل  

قديم 28-05-2022, 01:04 PM كاتب الموضوع #453
نبض الحبايب
نشيط

مشاهدة المشاركة الأصلية
is that cheryl
ايش الفرق بين نسخة UK و نسخة الشرق الاوسط ؟

انصح فيها بسبب السعر رائع، كذلك لا يوجد فرق، فقط نسخة الشرق الأوسط يكون غالبا سعرها غالي
و لا يوجد عليها عروض

نبض الحبايب غير متصل  

قديم 29-05-2022, 10:04 AM #454
is that cheryl
نشيط

الصورة الرمزية is that cheryl

مشاهدة المشاركة الأصلية
نبض الحبايب
انصح فيها بسبب السعر رائع، كذلك لا يوجد فرق، فقط نسخة الشرق الأوسط يكون غالبا سعرها غالي
و لا يوجد عليها عروض

شكراً والله يعطيك العافية

is that cheryl غير متصل  

قديم 02-06-2022, 04:24 PM كاتب الموضوع #455
نبض الحبايب
نشيط

SAR 77.45 12%OFF | Screen Protector Like Paper for Samsung Galaxy Tab S7 Plus 12.4" 2020,Paper Texture Film Anti-Glare HD Clear PET Films for S8
https://a.aliexpress.com/_m0hdAkK
شاشة حماية تجعل الشاشة كأنها مملمس ورق، جدا ممتازة و انصح بها،

نبض الحبايب غير متصل  

قديم 12-06-2022, 08:38 AM #456
FaysaLight
مشارك

مشاهدة المشاركة الأصلية
عاشق ASUSملكي
زين انك اخذت اس 7 لانه مافي فرق كبير بينه وبين 8 ولاحتى بلس الشي الوحيد الي

كان فرق من كل هذي الاجهزة هو الترا بقية تقريبا نفس الشي

مشاهدة المشاركة الأصلية
نبض الحبايب
اول شئ، اعمل تحديث للجهاز و كذلك حدث كل تطبيقات من سامسونج ستور، اشتغل على الجهاز

و انت مروق و مرتاح، ارجع و اقول لا تشتري شئ

الا و انت نقتنع، حتى الكفر و الشاشة الحماية،

لأنك اذا كرهت الجهاز، كرهت الشركة بالكامل،

لازم تتعرف على الجهاز، بعدها اضغطه بالشغل الجامد

السلام عليكم ورحمة الله
اول شيء جد متأسف لاني ما رديت من قبل لان الوضع كان مبهم حول التاب .

مثل ما ذكرت سابقا Tab S7 اللي اشتريته عنده مشكلة بالاقتران مع الوايفاي ، رغم اعادة ضبط المصنع ، يرجع الوضع لسابقه .

المشكلة الثانية و الاهم بالنسبة لي هي عدم اشتغال ميزة Second screen . و للاسف تشتغل بس بالوايفاي و ما ينفع بالسلك .

كلمت المحل و قلت لهم عن المشكلة. صاروا يحتجون رحت لهم ، و صاروا يقولوا ان المشكلة من الوايفاي اللي عندي مو من التاب ، قلت لهم اني جربت التاب بماكدونالدز و ما اشتغل الا بعد ضبع المصنع و رجعت المشكلة من اولها . قلت لهم طيب الوايفاي مو مشكلة... second screen ما اشتغلت عندي ( اقصد بcyber coffee و عند احد الجيران لان ما عندي Win10)

ما عرفوا اصلا وش معنى second screen
طلعت لهم الفيديو هذا

و قالوا لي انهم ما بيشتغلوا بالويندوز 10 عشان يعرفوا اذا فيه مشكلة او لا .
رئيس الفرع وعدني انه راح يجرب على لابتوبه و يرد لي خبر 24 ماي بنفس يوم انقضاء مدة السبع الايام الاولى حق ارجاع المنتج .
لما رحت للبيت حسيت انهم متعمدين هالتمطيط عشان تروح علي المدة و ابتلش بالتاب غصبا عني .

رجعت لعندهم لقيت عمال ثانييين ( يدرون عن المشكلة ) واحد قال لي الرئيس قال لك تعال يوم 24 و هو اجازة ما كان عليك تجي و اصلا التاب يا صديقي ما فيه و لا شي شغال عادي الكاميرا حلوة و الشاشة مبهرة ......الخ .

غيرت اسلوبي و قلت له اني اشتريت التاب من محل سامسونج مو من عند فلان عشان تقول لي تعال يوم دوامه . و اصلا انا مصمم جرافيك و اشتريت التاب عشان الرسم و استخدام برامج adobe windows version عليه )( second screen ) .
اذا ما اشتغلت الاشياء ذي عليه انا ما ابغاه !!!!! .

قام طلع من المحل وراح و تركني، كلمت خدمة العملاء ما يردون ، جربت خط الواتساب استجابتهم بطيئة و فالاخير قالوا لي احنا ما نقدر نسوي لك اي شيء اتواصل مع Samsung store اللي اشتريت من عنده . ففكرت اني اشتكي للشرطة او ارفع قضية نصب كحل اخير .

رحت لهم يوم 24 لقيت مندوب المبيعات و بغفلة منه قال لي ان المدير جرب second screen على Tab S8 حق المعرض و ما اشتغلت له ،قلت بنفسي الحمد لله طلعت اجهزتهم كلها مضروبة ، يعني الغلط مو مني .
و قال لي ممكن تاخذ جوال S21 او S22 و نسوي لك تخفيض . قلت له ابغى جوال صغير ، لو عندكم S10e اخذه بدون تردد .

رجعت بعد ساعة و نص ، لقيت الرئيس ( انكر كلام المندوب و قال ان second screen اشتغلت عنده )، طبعا كنت متوقع الكلام هذا و قلت له المهم تشتغل عند جهازي مو جهازكم ... خذه و جربه عندك .

قالي اسمعني و انسى اني الرئيس بكلمك بصفتي اخ لك : انت تبغى هالتابلت ؟ قلت له انا ابغاه للرسم و لل second screen . قالي اجل ما كان عليك تشتريه اذا بس عشان الرسم ، الحين عندك ثلاث خيارات : راح نشغلك الميزة ذي و ما ترجع لعندنا , او انك تأخذ شيء ثاني جوال مثلا ، او تسترد فلوسك .

قلت له خلاص اجرعلك التاب. و انتظر الاجهزة الجديدة و استرد الفلوس على ما ينزل الفولد و الفليب .
و الحمد لله قبل يومين استرديت الفلوس . و خلاص التوبة ما ابغى اشتري و لا شي . لا ايباد و لا جالاكسي تاب .. لا اندرويد و لا ios . التوبة التوبة
ابقى على جوالي N8 و نظام السمبيان افضل لي .

جد متأسف على السرد الممل و الطويل و بعض الكلام المكسر .

التوقيع

التعديل الأخير تم بواسطة FaysaLight ; 12-06-2022 الساعة 08:49 AM.
FaysaLight غير متصل  

قديم 12-06-2022, 08:12 PM كاتب الموضوع #457
نبض الحبايب
نشيط

مشاهدة المشاركة الأصلية
FaysaLight
السلام عليكم ورحمة الله
اول شيء جد متأسف لاني ما رديت من قبل لان الوضع كان مبهم حول التاب .

مثل ما ذكرت سابقا Tab S7 اللي اشتريته عنده مشكلة بالاقتران مع الوايفاي ، رغم اعادة ضبط المصنع ، يرجع الوضع لسابقه .

المشكلة الثانية و الاهم بالنسبة لي هي عدم اشتغال ميزة Second screen . و للاسف تشتغل بس بالوايفاي و ما ينفع بالسلك .

كلمت المحل و قلت لهم عن المشكلة. صاروا يحتجون رحت لهم ، و صاروا يقولوا ان المشكلة من الوايفاي اللي عندي مو من التاب ، قلت لهم اني جربت التاب بماكدونالدز و ما اشتغل الا بعد ضبع المصنع و رجعت المشكلة من اولها . قلت لهم طيب الوايفاي مو مشكلة... second screen ما اشتغلت عندي ( اقصد بcyber coffee و عند احد الجيران لان ما عندي Win10)

ما عرفوا اصلا وش معنى second screen
طلعت لهم الفيديو هذا

و قالوا لي انهم ما بيشتغلوا بالويندوز 10 عشان يعرفوا اذا فيه مشكلة او لا .
رئيس الفرع وعدني انه راح يجرب على لابتوبه و يرد لي خبر 24 ماي بنفس يوم انقضاء مدة السبع الايام الاولى حق ارجاع المنتج .
لما رحت للبيت حسيت انهم متعمدين هالتمطيط عشان تروح علي المدة و ابتلش بالتاب غصبا عني .

رجعت لعندهم لقيت عمال ثانييين ( يدرون عن المشكلة ) واحد قال لي الرئيس قال لك تعال يوم 24 و هو اجازة ما كان عليك تجي و اصلا التاب يا صديقي ما فيه و لا شي شغال عادي الكاميرا حلوة و الشاشة مبهرة ......الخ .

غيرت اسلوبي و قلت له اني اشتريت التاب من محل سامسونج مو من عند فلان عشان تقول لي تعال يوم دوامه . و اصلا انا مصمم جرافيك و اشتريت التاب عشان الرسم و استخدام برامج adobe windows version عليه )( second screen ) .
اذا ما اشتغلت الاشياء ذي عليه انا ما ابغاه !!!!! .

قام طلع من المحل وراح و تركني، كلمت خدمة العملاء ما يردون ، جربت خط الواتساب استجابتهم بطيئة و فالاخير قالوا لي احنا ما نقدر نسوي لك اي شيء اتواصل مع Samsung store اللي اشتريت من عنده . ففكرت اني اشتكي للشرطة او ارفع قضية نصب كحل اخير .

رحت لهم يوم 24 لقيت مندوب المبيعات و بغفلة منه قال لي ان المدير جرب second screen على Tab S8 حق المعرض و ما اشتغلت له ،قلت بنفسي الحمد لله طلعت اجهزتهم كلها مضروبة ، يعني الغلط مو مني .
و قال لي ممكن تاخذ جوال S21 او S22 و نسوي لك تخفيض . قلت له ابغى جوال صغير ، لو عندكم S10e اخذه بدون تردد .

رجعت بعد ساعة و نص ، لقيت الرئيس ( انكر كلام المندوب و قال ان second screen اشتغلت عنده )، طبعا كنت متوقع الكلام هذا و قلت له المهم تشتغل عند جهازي مو جهازكم ... خذه و جربه عندك .

قالي اسمعني و انسى اني الرئيس بكلمك بصفتي اخ لك : انت تبغى هالتابلت ؟ قلت له انا ابغاه للرسم و لل second screen . قالي اجل ما كان عليك تشتريه اذا بس عشان الرسم ، الحين عندك ثلاث خيارات : راح نشغلك الميزة ذي و ما ترجع لعندنا , او انك تأخذ شيء ثاني جوال مثلا ، او تسترد فلوسك .

قلت له خلاص اجرعلك التاب. و انتظر الاجهزة الجديدة و استرد الفلوس على ما ينزل الفولد و الفليب .
و الحمد لله قبل يومين استرديت الفلوس . و خلاص التوبة ما ابغى اشتري و لا شي . لا ايباد و لا جالاكسي تاب .. لا اندرويد و لا ios . التوبة التوبة
ابقى على جوالي N8 و نظام السمبيان افضل لي .

جد متأسف على السرد الممل و الطويل و بعض الكلام المكسر .

و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
معوض خير ان شاء الله
مجرد تعقيب بسيط
اولا: بائع او مندوب مبيعات، أو حتى رئيس إقليم
شرق الأوسط، لا يفقهون في الأجهزة أو كيفية التعامل معها، شغلتهم بيع بس، طبعاكلام يشمل كل شركات دون استثناء.
ثانيا : أجهزة غالبا المستخدمة في مطاعم من ارخص الأنواع، و ربما حصل نوع من انواع التعارض، و لهذا اي جهاز حاول تتأنى في استخدامه و تفهمه.
ثالثا :دائما و أبدا اسأل من عندهم أجهزة و يستخدمها بنفسه، حتى تعرف كيفية استخدامه بشكل الامثل.
من ناحيتي حمدالله اموري تمام. جربت اغلب البرامج وشغالة و طرق و الأساليب كل شئ شغال.
نصيحتي اخيرا، لا تشتري شئ حتى تشوف شخص جربه أمامك، أو جربته بنفسك، و تكون مقتنع،
كما يقال القناعة كنز لا يفنى

نبض الحبايب غير متصل  

قديم 29-06-2022, 06:31 PM كاتب الموضوع #458
نبض الحبايب
نشيط

تحديث جديد، حجم 285 ميجا، تحديث لتطبيقات النظام

نبض الحبايب غير متصل