بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان استعادة كلمة المرور
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة خدمات الأعضاء > الأعضاء العام > الإستفسارات والإستشارات
التسجيل التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قديم 21-05-2020, 01:03 PM كاتب الموضوع #1
MindBreakers
عضو جديد

الصورة الرمزية MindBreakers

Exclamation غير مجاب: ضروري جدا، ابغى اصلح مكيف باسرع وقت

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
انا ابغى اصلح مكيف ضروري اليوم قبل ما يجي الحظر الكلي لان بصراحة الوضع اصبح لا يطاق، الجو صار حر بشكل فظيع، عبالي راح اقدر اتحمل و اصبر لين الله يفرجها، شريت مراوح موقت بس مافي فايدة، كل الهوا الي يجي حار, بغيت اشتري مكيف محمول، بس كل الي شفتهم فوق ال 500 فحرام اخسر، مرة غالين، غير ان بعضهم تعبان و ما يبرد عدل،و يمكن يخرب بسرعة، انا شريت من قبل و ما استفدت منهم و خسرت على الفاضي

فحبيت استشيركم اذا تعرفون اي شركة او مؤسسة في الدمام يصلحون مكيفات و بسعر معقول، بشرط اني الزم عليهم يلبسون كمامات و قلوفز (قفازات)

و ثاني شيء المكيف مركزي و المشكلة الي فيه هي الثرموستات, نوع المكيف Carrier دائما يجيني الخطأ E2 و من بعدها وقف المكيف صار ما يبرد

كم تقريبا تطلع التكلفة حق التصليح، وهل يحتاج فحص بعد؟ و اذا يحتاج كم مع التصليح؟

واخر سؤال هل عادي اجيبهم البيت في الوضع الي احنا فيه و لا فيها مخالفة؟ ما ابغى اتوهق و ادفع ثمن غلظة

شاركوني رايكم، و ياريت تحطوا لنا اسماءهم مع الاسعار، وكيف طريقة تعاملهم
عشان الكل يستفيد، انا شفت موقع قوقل من نتائج البحث طلع لي موقع حق شركة، بس ترددت لاني ماعرف شيء عن هالموضوع و ما حبيت اوهق نفسي، ما تدرون يمكن ينصبون علي و ياخذون دبل سعر المتفق عليه، حصلت لي مرة من زمان

مشكورين على المساعدة و اعتذر عن الاطالة، بانتظار ردودكم

MindBreakers غير متصل  
أشكر صاحب الموضوع رد مع اقتباس

قديم 21-05-2020, 10:26 PM #2
AhMeD1919
مشارك

الصورة الرمزية AhMeD1919

افتراضي رد: ضروري جدا، ابغى اصلح مكيف باسرع وقت

اذا المشكله ثرموستات اذا اصلي يكلف 50 وشغل اليد 100 ريال والافضل يكلم الفني رجل لان البنات صيدات يدبل السعر اضعاف مضاعفه

AhMeD1919 غير متصل  
3 Yes No

قديم 22-05-2020, 12:02 AM #3
خبل بس ثقة
كيــميــائي

الصورة الرمزية خبل بس ثقة

فيه تطبيقات مثل فني وبيتك تطلبين الفني ويجي يصلح المكيف , ولا تخافين نشاط الصيانة مستثنى من الحظر الكلي.
وغالبا ب 250 ريال يصلحوه وهم ملزومين باجراءات السلامة , وانسي موضوع المكيفات المحمولة ماتبرد وغير عملية على الاطلاق والعملية منها اسعارها غالية تخليها خيار غير منطقي.

التوقيع

ــــــــــــــــــــــــ
أينما كـان العقـــل كانت القوة
وأينما كان الصبر كان المراد
ــــــــــــــــــــــــ

خبل بس ثقة غير متصل  

قديم 28-05-2020, 02:25 AM #4
سبحان اللهQA
مشارك

الصورة الرمزية سبحان اللهQA

فيه تطبيق اسمه سرور

سبحان اللهQA غير متصل  
Yes No

قديم 28-05-2020, 02:28 AM #5
على الطايرر
مشارك

الصورة الرمزية على الطايرر

مشاهدة المشاركة الأصلية
MindBreakers
انا ابغى اصلح مكيف ضروري اليوم قبل ما يجي الحظر الكلي لان بصراحة الوضع اصبح لا يطاق، الجو صار حر بشكل فظيع، عبالي راح اقدر اتحمل و اصبر لين الله يفرجها، شريت مراوح موقت بس مافي فايدة، كل الهوا الي يجي حار, بغيت اشتري مكيف محمول، بس كل الي شفتهم فوق ال 500 فحرام اخسر، مرة غالين، غير ان بعضهم تعبان و ما يبرد عدل،و يمكن يخرب بسرعة، انا شريت من قبل و ما استفدت منهم و خسرت على الفاضي

فحبيت استشيركم اذا تعرفون اي شركة او مؤسسة في الدمام يصلحون مكيفات و بسعر معقول، بشرط اني الزم عليهم يلبسون كمامات و قلوفز (قفازات)

و ثاني شيء المكيف مركزي و المشكلة الي فيه هي الثرموستات, نوع المكيف Carrier دائما يجيني الخطأ E2 و من بعدها وقف المكيف صار ما يبرد

كم تقريبا تطلع التكلفة حق التصليح، وهل يحتاج فحص بعد؟ و اذا يحتاج كم مع التصليح؟

واخر سؤال هل عادي اجيبهم البيت في الوضع الي احنا فيه و لا فيها مخالفة؟ ما ابغى اتوهق و ادفع ثمن غلظة

عشان الكل يستفيد، انا شفت موقع قوقل من نتائج البحث طلع لي موقع حق شركة، بس ترددت لاني ماعرف شيء عن هالموضوع و ما حبيت اوهق نفسي، ما تدرون يمكن ينصبون علي و ياخذون دبل سعر المتفق عليه، حصلت لي مرة من زمان

نفس مشكلتي ولقيت هذا المكيف https://www.xcite.com.sa/ar/honeywel...oaAg-XEALw_wcB
بس ياخي وش معنى واط 230؟
الكهرب عندنا 220
اخاف اشتريه وما يشتغل

وش قصدك ان المكيفات المتنقلة 500 ووفوق؟ يعني ايش؟ فيه حل ثاني؟ مكيفات السبلت 2000 وطالع ريال
وأظن الأفضل هو يحسب عدد الوحدات
18 الف وحده جيد لأغلب الغرف
وأظن لو تكتب بقوقل طريقة حساب الوحدات أظن تقسمها على مساحة الغرفة

على الطايرر غير متصل  
Yes No

قديم 28-05-2020, 02:29 AM #6
على الطايرر
مشارك

وش معنى واط 230؟ اذا كهرب البيت يشغل ذا المكيف بشتريه

لأن اليوم والله حر بالغرفة مع اني مشغل المكيف على ابرد شي
كيف لو جا اغسطس !!

على الطايرر غير متصل  
Yes No

قديم 28-05-2020, 03:06 AM #7
على الطايرر
مشارك

مشاهدة المشاركة الأصلية
MindBreakers

مشكلة مكيفك مركزي
لونها سبلت ولا صندوق كان اي محل سباكه يجي يصلحه
مالك الا التطبيقات الي نصحوها فوق

على الطايرر غير متصل  
Yes No

قديم 28-05-2020, 02:00 PM #8
ffahadd
مشارك

الصورة الرمزية ffahadd

مشاهدة المشاركة الأصلية
على الطايرر
وش معنى واط 230؟ اذا كهرب البيت يشغل ذا المكيف بشتريه

لأن اليوم والله حر بالغرفة مع اني مشغل المكيف على ابرد شي
كيف لو جا اغسطس !!

230 واط مجرد رقم يعبر عن استهلاكه للطاقة يعني ماله شغل بال220 حق كهرب البيت وفي الغالب راح يشتغل معك طبيعي

ffahadd غير متصل  
Yes No

قديم 28-05-2020, 03:43 PM #9
Onionite
مبدع

الصورة الرمزية Onionite

مشاهدة المشاركة الأصلية
على الطايرر
نفس مشكلتي ولقيت هذا المكيف https://www.xcite.com.sa/ar/honeywel...oaAg-XEALw_wcB
بس ياخي وش معنى واط 230؟
الكهرب عندنا 220
اخاف اشتريه وما يشتغل

وش قصدك ان المكيفات المتنقلة 500 ووفوق؟ يعني ايش؟ فيه حل ثاني؟ مكيفات السبلت 2000 وطالع ريال
وأظن الأفضل هو يحسب عدد الوحدات
18 الف وحده جيد لأغلب الغرف
وأظن لو تكتب بقوقل طريقة حساب الوحدات أظن تقسمها على مساحة الغرفة

٢٣٠ واط الاستهلاك للطاقة حقه ماله دخل بالكهرباء راح يشتغل معك لكن تراه صحراوي يعني تبريده لك عليه ما يقارن بالشباك او السبليت اللي فيها كمبريسر.

Onionite غير متصل  
Yes No

قديم 28-05-2020, 04:25 PM #10
axax123
مشارك

الصورة الرمزية axax123

يفضل التعامل مع فني سعودي .شغل نظيف وامانه ورخيص

الاجنبي يخرب شي ويصلح شي . ويجلدك بالسعر

تلاقي سعوديين يشتغلون في بعض الاحياء

التوقيع
استغفر الله

axax123 غير متصل  
Yes No

قديم 28-05-2020, 08:32 PM #11
عبودات
فعال

الصورة الرمزية عبودات

انت مبين مبخل على نفسك وحالتك حاله
هذا مكيف وشي ضروري بالبيت الناس تدفع على شي يسوى عشان تتبرد وانت شريت كذا مكيف مستخدمه ب 500 ريال ولا فادتك لو جمعتها وشريت مكيف جديد ب 1200 يجلس سنين معه

وثاني شي افحص مكيفك يمكن مافيه فريون بدال ماتجيب شركه وتصلخك بالسعر وتاخذ منك دبلات

شف لك فني باكستاني او هندي وجبه يشيل مكيفك يضبطه لك

وترا القفازات هي الي تجيب الفيروسات والجراثيم يمسك فيها كل شي ويجي يمسك مكيفك او باب غرفتك وتتعبى جراثيم

عبودات غير متصل  
Yes No