بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE


Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > البوابة العامة > أخبار الإتصالات
التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة





إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 26-05-2015, 07:10 AM #121
دموع الشوق
بارز
 
الصورة الرمزية دموع الشوق
 







افتراضي رد: STC باقة مفوتر 1000





مشاهدة المشاركة الأصلية
abo_turki
أتوقع لو كل مواطن يدفع 1000
نقط ونسوي شركة اتصالات ونسوي نفس الباقة ببلاش لنا كلنا مدى الحياة ونتفل على هالشركة


ههههههههههههههههههه


Sent from my iPhone 6 using ADSLGATE

 

 




دموع الشوق غير متصل  
1 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 26-05-2015, 07:37 AM #122
LordM
مشارك
 
الصورة الرمزية LordM
 



افتراضي رد: STC باقة مفوتر 1000





مشاهدة المشاركة الأصلية
abo_turki
أتوقع لو كل مواطن يدفع 1000
نقط ونسوي شركة اتصالات ونسوي نفس الباقة ببلاش لنا كلنا مدى الحياة ونتفل على هالشركة

خطة جبارة ههههههه

 

 


LordM غير متصل  
1 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 26-05-2015, 12:59 PM #123
أحلام السنين
فعال
 
الصورة الرمزية أحلام السنين
 



افتراضي رد: STC باقة مفوتر 1000





جدا مرتفع
موبايلي بنفس المميزات واكثر وبـ 800 ريال شهريا باقة راقي

 

 




أحلام السنين غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 26-05-2015, 04:29 PM #124
ak92
عضو جديد
 
الصورة الرمزية ak92
 



افتراضي رد: STC باقة مفوتر 1000





يعطيك العافيه

 

 




ak92 غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 26-05-2015, 05:08 PM #125
tqgate
مشارك
 
الصورة الرمزية tqgate
 



tqgate @Facebook
افتراضي رد: STC باقة مفوتر 1000





من صدق هذي باقة .. شي عجيب .. الناس ترخص و الجماعة يغلون الاسعار ...

شي عجيب ..

طيب هذي باقة للمرتاحين ماليا

حنا المساكين .. ما ودهم يردون عرض 99 القديم .. نصير ندفع 1200 سنويا وهم 12000 ريال .. فرق 0 بس

 

 


tqgate غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 04-06-2015, 08:14 AM #126
همسات الحب
مبدع
 
الصورة الرمزية همسات الحب
 



افتراضي رد: STC باقة مفوتر 1000





وين باقه؟؟؟ ماشفنا شي

 

 

التوقيع



همسات الحب غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 04-06-2015, 08:39 AM #127
بندوريB
مشارك
 
الصورة الرمزية بندوريB
 



افتراضي رد: STC باقة مفوتر 1000





العروض في تدهور مستمر

 

 




بندوريB متصل الآن  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 04-06-2015, 10:22 AM #128
دموع الشوق
بارز
 
الصورة الرمزية دموع الشوق
 



افتراضي رد: STC باقة مفوتر 1000





انا محول رقمي اتصالات ومعطيني عرض حياك المهم ان العرض قرب ينتهي ورحت احول موبايلي ثم بعدها اتصلو علي الاتصالات وعطوني عرض دقايق ورسايل مفتوحه داخل الشبكة + 1000 دقيقه و1000 رسالة خارج الشبكة + انترنت مفتوح مع الشرائح المتعدده كل هذي ب 400 ريال في الشهر لمدة سنة

 

 




دموع الشوق غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 04-06-2015, 01:31 PM #129
almadi9
مشارك
 
الصورة الرمزية almadi9
 



افتراضي رد: STC باقة مفوتر 1000





نص ميغا ب1000 ريال

 

 




almadi9 غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 05-06-2015, 02:20 AM #130
1428
مشارك
 
الصورة الرمزية 1428
 



افتراضي رد: STC باقة مفوتر 1000





مشاهدة المشاركة الأصلية
بريق الطائف




أرسلت من GALAXY S4 بإستخدام تاباتلك

باقة مفوتر 1000 صممت لتشفط كل ما في جيبك

 

 





التعديل الأخير تم بواسطة 1428 ; 05-06-2015 الساعة 02:56 AM.
1428 غير متصل  
2 - 1 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 05-06-2015, 02:53 AM #131
1428
مشارك
 
الصورة الرمزية 1428
 



افتراضي رد: STC باقة مفوتر 1000






قال مجاناً قال !!

هو فيه حاجة مجاناً عند STC ( أُم تقرير ) ؟؟

حتى تقرير الرسالة النصية اللي من حق المشترك الحصول عليه ليتأكد من وصول رسالته ( مدفوعة الثمن ) تاخذ عليه 5 هللات !!

يعني المشترك يدفع قيمة الرسالة ولاهو من حقه يتأكد من وصول الرسالة تبقى في علم الغيب ، وإذا حاب يتأكد الله لايهينه يدفع زياده !! ماحد جابره يتأكد !!
قال حياة أسهل قال !!

لاحظ معي بالحركة البطيئة :

باشتراك شهري قدره 1000 ريال تحصل على ... دقيقة مجانية و .... بيانات مجانية !!

يا STC كيف تقولين مجاناً وهي بفلوس !!


يعني يا STC تاخذين من المشترك 1000 ريال ثم تتفضلين عليه و تتكرمين بمنحه دقائق ورسائل وبيانات وتسمينها بالمجانية بعد أن أخذت منه 1000 ريال !!

يفترض على الهيئة منع الشركات من استخدام عبارة مجاناً على اي خدمة تتقاضى الشركة مقابلها رسوم .. ويجب على الشركات ان تحترم عقول المشتركين وتسمي الاشياء بمسماها الصحيح مثلاً " دقائق مشمولة بالباقة " أو " بيانات مشمولة بالباقة " أو " مزايا الباقة "

لكن اللوم ماهو على الشركات اللوم على الهيئة ووزيرها اللي نايمين في العسل وتاركين الحبل على الغارب حتى كلمة مجاناً تغير معناها !!

 

 





التعديل الأخير تم بواسطة 1428 ; 06-06-2015 الساعة 06:09 PM.
1428 غير متصل  
4 - 3 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 07-06-2015, 08:04 PM كاتب الموضوع #132
TYH
مشارك
مشرف
 
الصورة الرمزية TYH
 



افتراضي رد: STC باقة مفوتر 1000





مشاهدة المشاركة الأصلية
همسات الحب
وين باقه؟؟؟ ماشفنا شي

موجوده اخوي تقدر تحصلها في موقع الاتصالات

 

 


TYH غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 07-06-2015, 09:18 PM #133
mazeneidan
نشيط
 
الصورة الرمزية mazeneidan
 



افتراضي رد: STC باقة مفوتر 1000





فعï»» نزلت الباقه في خدماتي

ماهم بصاحين بل مجانييييييييييييين الله يشافيهم مما ابتï»»هم به

 

 




mazeneidan غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 07-06-2015, 09:19 PM #134
mazeneidan
نشيط
 
الصورة الرمزية mazeneidan
 



افتراضي رد: STC باقة مفوتر 1000





عندي مشكلة في الحروف خصوصاً ل مع أ

ما ادري هوه من المتصفح او من الموقع

 

 




mazeneidan غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 07-06-2015, 09:30 PM #135
حمبص
مشارك
 
الصورة الرمزية حمبص
 



افتراضي رد: STC باقة مفوتر 1000





للاسف كان جوالي مفوتر عدة سنوات الى ان صارت تاتيني فاتورة مبالغ فيها وعند الاستفسار يقولون استخدام بيانات
المضحك في الموضوع ان جوالي نوكيا مخليه حق مكالمات ورسائل نصية بس

وقالي ارفع شكوى ورفعت شكوى وردوا لي ان ما فيه أي شي مخالف او خطا في الفاتورة

ومن بعدها حولت من مفوتر الى سوا والحمدلله عينت خير ووفرت فلوسي

 

 




حمبص غير متصل  
1 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 07-06-2015, 11:19 PM #136
الزعيم
مبدع
 
الصورة الرمزية الزعيم
 



افتراضي رد: STC باقة مفوتر 1000





يقول المثل ( إذا لم تستحي فاصنع ما شئت)

وهذا المثل ينطيق تماماً على stc

 

 




الزعيم غير متصل  
1 - 1 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 08-06-2015, 10:34 AM #137
الله يازمن
بارز
 
الصورة الرمزية الله يازمن
 



افتراضي رد: STC باقة مفوتر 1000





باقة راقي أفضل سعريا ً وخدمات.
التجوال إنترنت مفتوح بدون حدود
إنترنت بدون حد بالمملكة
إجراء مكالمات تجوال 200 دقيقة
استقبال مجاني بالتجوال
ودقائق بدون حدود داخل الشبكة
رسائل بدون حدود داخل الشبكة
رسائل خارجها 1000
2000 خارجها.
رقم مميز + شرائح متعددة+ شريحة إنترنت+بلاكبيري كلها مجانا
ترحيل الرصيد لمدة 3 أشهر.

 

 





التعديل الأخير تم بواسطة الله يازمن ; 08-06-2015 الساعة 10:36 AM.
الله يازمن غير متصل  
1 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 08-06-2015, 07:50 PM #138
abufras32
مشارك
 
الصورة الرمزية abufras32
 



افتراضي رد: STC باقة مفوتر 1000





المفروض معها هونداي اكسنت مجانا من جد مو مزح

 

 




abufras32 غير متصل  
2 - 1 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 08-06-2015, 11:19 PM #139
أبو خالد خالد
عضو جديد
 
الصورة الرمزية أبو خالد خالد
 



افتراضي رد: STC باقة مفوتر 1000





سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

 

 




أبو خالد خالد غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 08-06-2015, 11:23 PM #140
T a i i h
*
 
الصورة الرمزية T a i i h
 



افتراضي رد: STC باقة مفوتر 1000





حقين موبايلي مقهوريين

 

 




T a i i h غير متصل  
0 - 2 Yes No
رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:37 AM.