بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان استعادة كلمة المرور
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة الأجهزة التقنية > أجهزة الحاسب والهاردوير PC Hardware > قسم تجميعات الحاسب الآلي
التسجيل التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قديم 02-02-2020, 03:10 AM #41
1ah1
نشيط

الصورة الرمزية 1ah1

1ah1 @Twitter 1ah1 @Youtube

افتراضي رد: ترقية كرت شاشه

مشاهدة المشاركة الأصلية
~shanks~
أنا ماعندي خلفيه كثير عن الشاشات بس الي أعرف 1080p و 1440p
مراح تظهر الا على شاشة أعلى من 32 بوصه وانت طالع

كيف شاشه 24 بوصه تشتغل على 1080p ؟

اصلا ظلم انك تجلس على دقة 1080p ؟
ممكن تذكر السبب عشان أستفيد

24 تجي 1080p

1440p تجي على شاشات 27 بوصه واعلى

الفرق ان كل ما تزيد دقة الشاشة يصير معاد تفكر في عنق الزجاجة من المعالج فلو تفكر مثلا مستقبلا في شاشة حاول تكون 1440p منها دقة اعلى ومنها يكون معالجك ما يفرق معه حتى لو تجيب 2080ti

التوقيع
اللهم احفظ لنا سلمان الحزم وولي عهده الامين

MSI Z87 XPOWER & INTEL I7-4770K @ 4.8GHz
Corsair Dominator Platinum 2800Mhz 4x4
NVIDIA TITAN X PASCAL SLI
Creative AE-5 / Shure SRH1540
GIGABYTE Sumo 1200W +80
OCZ RevoDrive 3 X2 240 GB & 11TB HDD
BenQ Zowie XL2730

1ah1 متصل الآن  
Yes No

قديم 03-02-2020, 02:16 AM #42
ZRADYH
Muhannad

الصورة الرمزية ZRADYH

مشاهدة المشاركة الأصلية
rozda
الـ2060 والـ5600 آداءهم متطابق، والـ2060 ما عمره صار أقل من 300$.
الـ5700 بآداء أفضل من الجميع وبكثييير وسعره الآن 299$

قبل فترة كان سعره بموقع evga نسخه ko ب289 مع 20$ mail rebate

التوقيع
<MohanneD<fIENd
====================
اللهم اني استغفرك من كل ذنب اذنبته ؛ وكل فرض تركته ؛ وكل ضمير قتلته ؛ وكل ظالم صاحبته ؛ وكل عرض هتكته ؛ وكل سر فضحته ؛ وكل إثم فعلته ؛ وكل نصـحٍ خالفته ؛ وكل ظنٍ لازمته

ZRADYH متصل الآن  

قديم 03-02-2020, 02:45 AM #43
nioh
مشارك

الصورة الرمزية nioh

كروت amd سيئه حرارة مرتفعه وفريمات وهمية عندي كرت super 2060 الحرارة ماتزيد عن 55 حتى المراوح 900 rpm عكس amd اشوف كروتهم الحرارة توصل الى 85 المشكلة لو تلعب يوميا بالحرارة ذي الكرت ماراح يكمل معك سنة الا وهو خربان وبعدها تطارد ورا الضمان بالاخير انت تدور على الرخيص يعني جودة سيئه

nioh غير متصل  
0 - 6 Yes No

قديم 03-02-2020, 09:19 AM #44
ZRADYH
Muhannad

الصورة الرمزية ZRADYH

مشاهدة المشاركة الأصلية
nioh
كروت amd سيئه حرارة مرتفعه وفريمات وهمية عندي كرت super 2060 الحرارة ماتزيد عن 55 حتى المراوح 900 rpm عكس amd اشوف كروتهم الحرارة توصل الى 85 المشكلة لو تلعب يوميا بالحرارة ذي الكرت ماراح يكمل معك سنة الا وهو خربان وبعدها تطارد ورا الضمان بالاخير انت تدور على الرخيص يعني جودة سيئه

ليه الناس مكبره موضوع الحرارة ؟
ياخي عندي كرت r9 290 خربانه 2 من مراوحه و شغال زي العسل و الحرارة توصل احيانا فوق ال90 و لا فيه اي مشاكل
و المعالج نفس الكلام المشتت مربطه بـziptie و شغاله المراوح على rpm ضعيف و الحرارة نفس الكلام تاصل فوق الـ90 ولا فيه اي مشاكل لا تقطيع ولا دروبات ولا خرابيط
و الجهاز 6 سنوات شغال من دون ما يطفى
ترا اسوء شي ممكن تسببه الحرارة ان جهازك يطفى علشان يحمي نفسه و انتهى الموضوع

و ترا المصنع اللي يصنع كروت amd هو اللي بيسوي كروت نيفيدا الجديدة فرق السعر موب الجودة الفرق الاكبر ان معالجات كروت نيفيديا 12 nano و amd 7 nano و هالشي بيتغير بالجيل الجديد من نيفيديا

التوقيع
<MohanneD<fIENd
====================
اللهم اني استغفرك من كل ذنب اذنبته ؛ وكل فرض تركته ؛ وكل ضمير قتلته ؛ وكل ظالم صاحبته ؛ وكل عرض هتكته ؛ وكل سر فضحته ؛ وكل إثم فعلته ؛ وكل نصـحٍ خالفته ؛ وكل ظنٍ لازمته

ZRADYH متصل الآن  

قديم 03-02-2020, 09:36 AM كاتب الموضوع #45
~shanks~
نشيط

الصورة الرمزية ~shanks~

مشاهدة المشاركة الأصلية
ZRADYH
ليه الناس مكبره موضوع الحرارة ؟
ياخي عندي كرت r9 290 خربانه 2 من مراوحه و شغال زي العسل و الحرارة توصل احيانا فوق ال90 و لا فيه اي مشاكل
و المعالج نفس الكلام المشتت مربطه بـziptie و شغاله المراوح على rpm ضعيف و الحرارة نفس الكلام تاصل فوق الـ90 ولا فيه اي مشاكل لا تقطيع ولا دروبات ولا خرابيط
و الجهاز 6 سنوات شغال من دون ما يطفى
ترا اسوء شي ممكن تسببه الحرارة ان جهازك يطفى علشان يحمي نفسه و انتهى الموضوع

و ترا المصنع اللي يصنع كروت amd هو اللي بيسوي كروت نيفيدا الجديدة فرق السعر موب الجودة الفرق الاكبر ان معالجات كروت نيفيديا 12 nano و amd 7 nano و هالشي بيتغير بالجيل الجديد من نيفيديا

أنا ألعب تومب رايدر شادو
كان عندي كرت rx580 الحراره توصل 90 والإستهلاك 100% للكرت
بعد ماغيرت كرت إلى gtx 1660 ti الحراره ماتوصل 70 تحت والإستهلاك تحت 70 %
amd عندهم عشق للحراره الزياده مو معقوله كل مايرتفع ترتفع الحراره يطفى الجهاز ماصار جاهز صارن فرن كهربائي موقت

التوقيع
~shanks~ غير متصل  
0 - 4 Yes No

قديم 03-02-2020, 10:07 AM #46
ZRADYH
Muhannad

الصورة الرمزية ZRADYH

مشاهدة المشاركة الأصلية
~shanks~
أنا ألعب تومب رايدر شادو
كان عندي كرت rx580 الحراره توصل 90 والإستهلاك 100% للكرت
بعد ماغيرت كرت إلى gtx 1660 ti الحراره ماتوصل 70 تحت والإستهلاك تحت 70 %
amd عندهم عشق للحراره الزياده مو معقوله كل مايرتفع ترتفع الحراره يطفى الجهاز ماصار جاهز صارن فرن كهربائي موقت

السؤال وش المشكله اذا وصلت الحرارة 90 ؟
اذا طفى جهازك هنا اعرف ان عندك مشكله و من الحين اقول لك مستحيل تصير لك اذا انت ما كسرت سرعة الكرت
انا كلامي ان هذا اللي بيصير لك اذا الحرارة ارتفعت ووصلت درجة الخطر و هذا لكل كروت الشاشة و المعالجات موب بس amd
بعدين استهلاك الكرت المفروض يكون 100% او قريب منه علشان تستفيد من قوة الكرت فاستهلاك الكرت اذا كان قليل ابدا موب ميزة هذا من الاعدادت عندك حتى كرت 2080 على تومب رايدر بيستهلك حول 100%

التوقيع
<MohanneD<fIENd
====================

ZRADYH متصل الآن  

قديم 03-02-2020, 10:15 AM كاتب الموضوع #47
~shanks~
نشيط

الصورة الرمزية ~shanks~

المشكله أول شيء إستهلاك لعمر الكرت .
دائم تظهر شاشه سوداء إذا رتفعت حرارة الكرت ... مع أني ماكسرت سرعته ولا أعرف أكسر سرعة كروت الشاشه . وحررارة المعالج ماهي مرتفعه ولا فيه أستهلاك للمعالج وحتى الرامات كذلك ماهي مستهلك
تقول مو ميزه rx580 الاستهلاك 100 % مو مو قادر يجب 80 فريم على إعدادت high ل
gtx 1660 ti جاب 90 فريم وبعض الأحيان فوق 100 والإستهلاك والحراره كلها تحت 70 على إعدادت ultra

التوقيع
~shanks~ غير متصل  
0 - 1 Yes No

قديم 03-02-2020, 10:42 AM #48
ZRADYH
Muhannad

الصورة الرمزية ZRADYH

مشاهدة المشاركة الأصلية
~shanks~
المشكله أول شيء إستهلاك لعمر الكرت .
دائم تظهر شاشه سوداء إذا رتفعت حرارة الكرت ... مع أني ماكسرت سرعته ولا أعرف أكسر سرعة كروت الشاشه . وحررارة المعالج ماهي مرتفعه ولا فيه أستهلاك للمعالج وحتى الرامات كذلك ماهي مستهلك
تقول مو ميزه rx580 الاستهلاك 100 % مو مو قادر يجب 80 فريم على إعدادت high ل
gtx 1660 ti جاب 90 فريم وبعض الأحيان فوق 100 والإستهلاك والحراره كلها تحت 70 على إعدادت ultra

ووش عمر الكرت و كيف يقاس ؟ اذا انت بتاخذ كرت كان يستخدم للتعدين فيه خطوره لان الكرت مضغوط على اعلى شي و لمدة سنين من دون ما يوقف حتى تبريده يكون مرهم من قوة الضغط اللي يجيه
لكن للمستخدم العادي الحرارة ما راح تأثر على عمر الكرت الا اذا انت تلعب يوميا 24 ساعه متواصله
و عمر الكرت عادة ينتهي لما المستخدم يظطر يغير الكرت لان ما يمشي معه بالالعاب الجديدة موب علشانه خرب
و بالنسبة للجودة amd او نيفديا فهي حظوظ
بالنسبة لي انا ما قدر خرب علي الا كروت نيفيديا 8600 و 8800 اول ما نزلت و كلهم ما كملو سنه
بس هل اصيح و اسب و اقول للناس نيفيديا شينه و مضروبه علشان طحت بقطعه مضروبه موب منطقي كل السالفه ان حظي كان نحس
و اذكر اخذت Radeon HD 5700 و للحين شغال اتوقع كمل فوق ال8 سنين استخدام كان يتوارث من شخص لشخص

شف هالمقطع بينشمارك بين كرت مستخدم له 6 سنين و كرت من نفس النوع جديد

عطاك نفس النتايج

اما بالنسبة لل580 و 1660 ti انت كنك تقارن 1660 العادي بـ2070 سوبر مقارنتك ميب منطقية ابدا انت تقارن كرت يعتبر متوسط بالفئة الافتصادية و تقارنه بأعلى كرت بالفئة المتوسطه
اما استهلاك الكرت فركز معي الله يرضى عليك انا اقول لك كرتك للحين قادر يعطيك اداء اقوى تأكد من اعداداتك الاداء لكل الكروت المفروض حدود 100% و موب ميزه اذا كان اقل بالعكس فيه شي غلط

شف استهلاك ال2080 لتومبرايدر على الالترا 1080 بين الـ97-98% القوة مالها علاقه بالموضوع

التوقيع
<MohanneD<fIENd
====================

ZRADYH متصل الآن  

قديم 03-02-2020, 11:06 AM كاتب الموضوع #49
~shanks~
نشيط

الصورة الرمزية ~shanks~

مشاهدة المشاركة الأصلية
ZRADYH
ووش عمر الكرت و كيف يقاس ؟ اذا انت بتاخذ كرت كان يستخدم للتعدين فيه خطوره لان الكرت مضغوط على اعلى شي و لمدة سنين من دون ما يوقف حتى تبريده يكون مرهم من قوة الضغط اللي يجيه
لكن للمستخدم العادي الحرارة ما راح تأثر على عمر الكرت الا اذا انت تلعب يوميا 24 ساعه متواصله
و عمر الكرت عادة ينتهي لما المستخدم يظطر يغير الكرت لان ما يمشي معه بالالعاب الجديدة موب علشانه خرب
و بالنسبة للجودة amd او نيفديا فهي حظوظ
بالنسبة لي انا ما قدر خرب علي الا كروت نيفيديا 8600 و 8800 اول ما نزلت و كلهم ما كملو سنه
بس هل اصيح و اسب و اقول للناس نيفيديا شينه و مضروبه علشان طحت بقطعه مضروبه موب منطقي كل السالفه ان حظي كان نحس
و اذكر اخذت Radeon HD 5700 و للحين شغال اتوقع كمل فوق ال8 سنين استخدام كان يتوارث من شخص لشخص

شف هالمقطع بينشمارك بين كرت مستخدم له 6 سنين و كرت من نفس النوع جديد

عطاك نفس النتايج

اما بالنسبة لل580 و 1660 ti انت كنك تقارن 1660 العادي بـ2070 سوبر مقارنتك ميب منطقية ابدا انت تقارن كرت يعتبر متوسط بالفئة الافتصادية و تقارنه بأعلى كرت بالفئة المتوسطه
اما استهلاك الكرت فركز معي الله يرضى عليك انا اقول لك كرتك للحين قادر يعطيك اداء اقوى تأكد من اعداداتك الاداء لكل الكروت المفروض حدود 100% و موب ميزه اذا كان اقل بالعكس فيه شي غلط

شف استهلاك ال2080 لتومبرايدر على الالترا 1080 بين الـ97-98% القوة مالها علاقه بالموضوع

قطع كلها بكراتين جديده

أنا ماقرنت الكرت بكرتي الجديد

بعض متعصبين شركة amd ولي يملكون اسهم فيها هم الي سو المقارنه ولا أنا أعرف أن الفرق بين الكرتين .
انا ماسبيت الشركه بس كلت الذي ذكرت ان شركه عنده مشكله مع الحراره مدري هل متعمد من الشركه أو لا حتى في المعالجات .
أنا أكره شيء عندي المقارنات صعب تحصل مقارنه منصفه من دون تحيز

مثلا تجميعتي الجديده حقت الرايزن مانسبتني بس ممكن تناسب شخص آخر .

التوقيع
~shanks~ غير متصل  
0 - 2 Yes No

قديم 03-02-2020, 11:26 AM #50
ZRADYH
Muhannad

الصورة الرمزية ZRADYH

مشاهدة المشاركة الأصلية
~shanks~
قطع كلها بكراتين جديده

أنا ماقرنت الكرت بكرتي الجديد

بعض متعصبين شركة amd ولي يملكون اسهم فيها هم الي سو المقارنه ولا أنا أعرف أن الفرق بين الكرتين .
انا ماسبيت الشركه بس كلت الذي ذكرت ان شركه عنده مشكله مع الحراره مدري هل متعمد من الشركه أو لا حتى في المعالجات .
أنا أكره شيء عندي المقارنات صعب تحصل مقارنه منصفه من دون تحيز

مثلا تجميعتي الجديده حقت الرايزن مانسبتني بس ممكن تناسب شخص آخر .

بالنسبة لي انا متعصب لجيبي و دايم يهمني ان الكرت يعطيني اداء مناسب للقيمة اللي دفعتها فيه

سلسلة الـrx 500 معروفة بحرارتها العالية لكن المفترض انها ما تسبب مشاكل (اعتقد فيه تصريح من احد موظفين amd ان الكرت يقدر يتحمل لـ90 لكن ما قدرت احصله و هذا يدل انهم معترفين بأن كروتهم حراراتها عاليه)
اذا كرتك جديد و يوصل 90 و تجيك كرشات فعندك مشكلة ممكن تحلها بتعديل تهوية الكيس و تعدل على سرعة مراوح الكرت و اذا المشكلة ما زالت موجودة تواصل مع الضمان لان هالشي موب طبيعي ابدا
و زي ما قلت انت التجميعة ما ناسبتك لان عندك مشاكل و هذا الشي وارد بأي قطعة هاردوير انه يكون فيه نسبة فشل بالانتاج و المستهلك ياكلها و يبلغهم لانهم ما يقدرون يختبرون كل قطعه

عالعموم انا عارف مشكلتك بالتجميعه ان اهتمامك العاب و هالشي ما ساعدك فيه معالجات amd فاذا تبي زيادة فريمات ممكن تكسر سرعة المعالج راح يفرق معك بالالعاب و يعطيك نتايج مقاربه جدا للـ3600 بالالعاب

اما بالنسبة للمقارنة بين الكرت الجديد و القديم الهدف منها ان كروت الشاشة للمستخدم العادي عمرها طويل جدا فلا تشيل هم حرارة و نسبة استهلاك و هالخرابيط انها بتأثر من عمره

التوقيع
<MohanneD<fIENd
====================

ZRADYH متصل الآن  

قديم 03-02-2020, 12:04 PM كاتب الموضوع #51
~shanks~
نشيط

الصورة الرمزية ~shanks~

مشاهدة المشاركة الأصلية
ZRADYH
بالنسبة لي انا متعصب لجيبي و دايم يهمني ان الكرت يعطيني اداء مناسب للقيمة اللي دفعتها فيه

سلسلة الـrx 500 معروفة بحرارتها العالية لكن المفترض انها ما تسبب مشاكل (اعتقد فيه تصريح من احد موظفين amd ان الكرت يقدر يتحمل لـ90 لكن ما قدرت احصله و هذا يدل انهم معترفين بأن كروتهم حراراتها عاليه)
اذا كرتك جديد و يوصل 90 و تجيك كرشات فعندك مشكلة ممكن تحلها بتعديل تهوية الكيس و تعدل على سرعة مراوح الكرت و اذا المشكلة ما زالت موجودة تواصل مع الضمان لان هالشي موب طبيعي ابدا
و زي ما قلت انت التجميعة ما ناسبتك لان عندك مشاكل و هذا الشي وارد بأي قطعة هاردوير انه يكون فيه نسبة فشل بالانتاج و المستهلك ياكلها و يبلغهم لانهم ما يقدرون يختبرون كل قطعه

عالعموم انا عارف مشكلتك بالتجميعه ان اهتمامك العاب و هالشي ما ساعدك فيه معالجات amd فاذا تبي زيادة فريمات ممكن تكسر سرعة المعالج راح يفرق معك بالالعاب و يعطيك نتايج مقاربه جدا للـ3600 بالالعاب

اما بالنسبة للمقارنة بين الكرت الجديد و القديم الهدف منها ان كروت الشاشة للمستخدم العادي عمرها طويل جدا فلا تشيل هم حرارة و نسبة استهلاك و هالخرابيط انها بتأثر من عمره

المبرد عندي الأفتراضي يالله قبل الكسر على 4 جيجا
هل بالإمكان كسره إلى 4.3 أو 4.5 بتقليل الفولت مثلا
لانه كل ماحط السرعه على 4.3 أو 4.4 مايشتغل الجهاز .

التوقيع
~shanks~ غير متصل  
0 - 1 Yes No

قديم 03-02-2020, 12:36 PM #52
ZRADYH
Muhannad

الصورة الرمزية ZRADYH

مشاهدة المشاركة الأصلية
~shanks~
المبرد عندي الأفتراضي يالله قبل الكسر على 4 جيجا
هل بالإمكان كسره إلى 4.3 أو 4.5 بتقليل الفولت مثلا
لانه كل ماحط السرعه على 4.3 أو 4.4 مايشتغل الجهاز .

صحيح كلامك بمبرد الستوك ما راح تقدر تكسره و ما يسوى انك تشتري مبرد علشان هالشي لان الفرق حول ال5 فريمات و بأحسن الاحوال بيعطيك 10
ما عندي معالج رايزن فما عندي معلومات كافيه بهالموضوع
لكن الملخص اللي شفته انه اذا ما قدرت تكسره لـ4.3 الافضل انك ترجعه ستوك

التوقيع
<MohanneD<fIENd
====================

ZRADYH متصل الآن  

قديم 03-02-2020, 11:12 PM #53
rozda
مشارك

الصورة الرمزية rozda

rozda @Facebook rozda @Twitter rozda @Youtube

مشاهدة المشاركة الأصلية
ZRADYH
قبل فترة كان سعره بموقع evga نسخه ko ب289 مع 20$ mail rebate

طيب العبرة بالسعر الأساسي والذي لم ينزل تحت 300$، فضلا على أن الميل ريبيت ما تستفيد منه.
ولو فرضنا أن سعر الـ2060 الاساسي نزل وصار نفسه خويه 280$، يبقى الاثنان خيارات خاطئة وغير سليمة في ظل وجود الـ5700 والذي يعتبر أفضل منهم بكثيير وبذاكرة أكبر

rozda غير متصل  
1 Yes No

قديم 03-02-2020, 11:27 PM كاتب الموضوع #54
~shanks~
نشيط

الصورة الرمزية ~shanks~

مشاهدة المشاركة الأصلية
rozda
طيب العبرة بالسعر الأساسي والذي لم ينزل تحت 300$، فضلا على أن الميل ريبيت ما تستفيد منه.
ولو فرضنا أن سعر الـ2060 الاساسي نزل وصار نفسه خويه 280$، يبقى الاثنان خيارات خاطئة وغير سليمة في ظل وجود الـ5700 والذي يعتبر أفضل منهم بكثيير وبذاكرة أكبر

بنسبه لي أنا أشوف
rtx 2060 و rx5600
مالهم سنع وجودهم ماله داعي

~shanks~ غير متصل  
2 - 2 Yes No

قديم 12-02-2020, 09:21 AM #55
TCX gamer
فعال

الصورة الرمزية TCX gamer

TCX gamer @Youtube

مشاهدة المشاركة الأصلية
Ahmed210
أستغرب من الي يجي يستشير وهو مرسخ الفكرة براسه ومهما أشير إليه ما راح يعدلها

التطوير من rx 580 إلى GTX 1660 ti ما يستاهل أبد، الفارق بينهم مو ذاك الزود

الخيارات الي كانت بتصنع فارق هي rx 5600 xt و 2060 ko

+ لا تخلي تحيزك لماركة معينة يمنعك من الاستمتاع بالشيء أو من تقبل نصيحة
AMD داخلة لكلا سوقي الكروت والمعالجات بقوة وساهمت في طرح الأسعار بشكل كبير

كلامك عين العقل. وبرضو اشوف ما يسوا تروح ل rx 5600 xt

صراحه تبي تحس فرق وانك دفعت لا تنزل عن 2070 super أو rx 5700 xt غير كدا خبي فلوسك نصيحه أو أقل شيئ rx 5700
انا كان معي gtx 770 ما قررت اغير الا لما جبت مبلغ rx 5700 غير كدا ما يأكل عيش

التوقيع
سبحان الله بحمده سبحان الله العظيم

شيء ماتعرفه لاتفتي من كيسك~
"There is no obligation for the universe to make sense to you"

التعديل الأخير تم بواسطة TCX gamer ; 12-02-2020 الساعة 09:34 AM.
TCX gamer غير متصل  
Yes No

قديم 12-02-2020, 09:22 AM #56
TCX gamer
فعال

الصورة الرمزية TCX gamer

TCX gamer @Youtube

مشاهدة المشاركة الأصلية
~shanks~
بنسبه لي أنا أشوف
rtx 2060 و rx5600
مالهم سنع وجودهم ماله داعي

2060 ممكن
لكن rx 5600 عشان بس ينافسه
اما مثلا rx 5500 xt مدري ليه منزلينه

التوقيع

TCX gamer غير متصل  
Yes No

قديم 12-02-2020, 09:46 AM #57
ZRADYH
Muhannad

الصورة الرمزية ZRADYH

مشاهدة المشاركة الأصلية
TCX gamer
2060 ممكن
لكن rx 5600 عشان بس ينافسه
اما مثلا rx 5500 xt مدري ليه منزلينه

اللي صاير الحين هو استبدال الجيل القديم اذا صارت المذربوردات الرخيصه تدعم الـpcie4 محد بيفكر بالـ570-580-590 و بتكون رسميا انتهت

التوقيع
<MohanneD<fIENd
====================

ZRADYH متصل الآن  

قديم 12-02-2020, 09:50 AM #58
TCX gamer
فعال

الصورة الرمزية TCX gamer

TCX gamer @Youtube

مشاهدة المشاركة الأصلية
ZRADYH
اللي صاير الحين هو استبدال الجيل القديم اذا صارت المذربوردات الرخيصه تدعم الـpcie4 محد بيفكر بالـ570-580-590 و بتكون رسميا انتهت

الأسعار اهم شيئ يعني الحين الواحد الي يشتري rx 5500 xt لماذا؟؟ وانت عندك rx 570 rx 580 rx 590.

التوقيع

TCX gamer غير متصل  
Yes No

قديم 12-02-2020, 11:05 AM كاتب الموضوع #59
~shanks~
نشيط

الصورة الرمزية ~shanks~

مشاهدة المشاركة الأصلية
TCX gamer

الأسعار اهم شيئ يعني الحين الواحد الي يشتري rx 5500 xt لماذا؟؟ وانت عندك rx 570 rx 580 rx 590.

السوق جايب العيد ماتدري وش تختار ...

~shanks~ غير متصل  
Yes No

قديم 12-02-2020, 11:19 AM #60
TCX gamer
فعال

الصورة الرمزية TCX gamer

TCX gamer @Youtube

مشاهدة المشاركة الأصلية
~shanks~
السوق جايب العيد ماتدري وش تختار ...