بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE


Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة الترفيه التقنية > شاشات التلفزيون والمسرح المنزلي > قسم شاشات التلفزيون > قسم الإستفسارات
التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة





إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 25-09-2020, 12:48 AM كاتب الموضوع #1
nasser ksa
فعال
 
الصورة الرمزية nasser ksa
 







Exclamation جهزت فلوسي ورحت لأكسترا أشتري تلفزيون ال جي





شباب يعطيكم العافية جميعا

كنت متحمس أشتري تلفزيون ال جي oled وجهزت فلوسي بسعر 2199 ريال علية عرض 55 بوصة من أكسترا لكن تراجعت بقوة لما قالو لي خذ لك ضمان أكسترا افضل لك لأن سمعت من البائعين يقولون التلفزوينات الجديدة تخرب فيها الليد الي هي البيكسل وقالو كثير تلفزوينات رجعت لنا بسبب اللمبات تصير بالشاشة خط ولايتصلح أبد وانا الأن حاب اقولكم هل أحد جرب التلفزيون ال جي اوليد
وهل خراباتة بالفعل صحيحة وكثيرة خصوصا البيكسل والخطوط بالشاشة
وقرات عن سالفة التطبيع ممكن احد يشرح لي وش هو التطبيع لوسمحتو

وشكرالكم ومعذرة للإطالة كلي امل بعد الله تفيدوني بالشكل المناسب

 

 




nasser ksa غير متصل  
أشكر صاحب الموضوع رد مع اقتباس

قديم 25-09-2020, 01:01 AM #2
ABU SAAD73
✨محب البوابة الرقمية ✨
مشرف عام
 
الصورة الرمزية ABU SAAD73
 



افتراضي رد: جهزت فلوسي ورحت لأكسترا أشتري تلفزيون ال جي





مشاهدة المشاركة الأصلية
nasser ksa
شباب يعطيكم العافية جميعا



كنت متحمس أشتري تلفزيون ال جي oled وجهزت فلوسي بسعر 2199 ريال علية عرض 55 بوصة من أكسترا لكن تراجعت بقوة لما قالو لي خذ لك ضمان أكسترا افضل لك لأن سمعت من البائعين يقولون التلفزوينات الجديدة تخرب فيها الليد الي هي البيكسل وقالو كثير تلفزوينات رجعت لنا بسبب اللمبات تصير بالشاشة خط ولايتصلح أبد وانا الأن حاب اقولكم هل أحد جرب التلفزيون ال جي اوليد

وهل خراباتة بالفعل صحيحة وكثيرة خصوصا البيكسل والخطوط بالشاشة

وقرات عن سالفة التطبيع ممكن احد يشرح لي وش هو التطبيع لوسمحتو



وشكرالكم ومعذرة للإطالة كلي امل بعد الله تفيدوني بالشكل المناسب



يا رجل شاشة Oled بسعر 2199 ريال وبعد حجم 55 انش؟؟.! ايش موديلها لايكون موديل 2016؟ ولو اشك إنها موجوده.

 

 

التوقيع



ABU SAAD73 غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 25-09-2020, 01:15 AM كاتب الموضوع #3
nasser ksa
فعال
 
الصورة الرمزية nasser ksa
 



افتراضي رد: جهزت فلوسي ورحت لأكسترا أشتري تلفزيون ال جي





مشاهدة المشاركة الأصلية
ABU SAAD73
يا رجل شاشة Oled بسعر 2199 ريال وبعد حجم 55 انش؟؟.! ايش موديلها لايكون موديل 2016؟ ولو اشك إنها موجوده.

موديلها 2020 شفتها معروضة باكسترا

 

 




nasser ksa غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 25-09-2020, 01:24 AM #4
ABU SAAD73
✨محب البوابة الرقمية ✨
مشرف عام
 
الصورة الرمزية ABU SAAD73
 



افتراضي جهزت فلوسي ورحت لأكسترا أشتري تلفزيون ال جي





مشاهدة المشاركة الأصلية
nasser ksa
موديلها 2020 شفتها معروضة باكسترا



الله يغفر لك ولوالديك هل هذه Oled...؟ هذه شاشة LG uhd أسواء أنواع الشاشات نوع البانل فيها ips.

https://www.extra.com/ar-sa/electron...vc/p/100157435

 

 

التوقيع



ABU SAAD73 غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 25-09-2020, 01:35 AM كاتب الموضوع #5
nasser ksa
فعال
 
الصورة الرمزية nasser ksa
 



افتراضي رد: جهزت فلوسي ورحت لأكسترا أشتري تلفزيون ال جي





مشاهدة المشاركة الأصلية
ABU SAAD73
الله يغفر لك ولوالديك هل هذه Oled...؟ هذه شاشة LG uhd أسواء أنواع الشاشات نوع البانل فيها ips.

https://www.extra.com/ar-sa/electron...vc/p/100157435

طيب ممكن تفيدني على موضوعي بالنسبة للبكسل
والخرابات باللمبات الداخلية
وهل هذا التلفاز تنصحني فية

 

 




nasser ksa غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 25-09-2020, 01:39 AM #6
ABU SAAD73
✨محب البوابة الرقمية ✨
مشرف عام
 
الصورة الرمزية ABU SAAD73
 



افتراضي رد: جهزت فلوسي ورحت لأكسترا أشتري تلفزيون ال جي





مشاهدة المشاركة الأصلية
nasser ksa
طيب ممكن تفيدني على موضوعي بالنسبة للبكسل

والخرابات باللمبات الداخلية

وهل هذا التلفاز تنصحني فية



جاوبت عليك أسواء أنواع الشاشات..

شف موضوع المثبت للشاشات Oled بالقسم راح تجد جميع استفساراتك بإذن الله.

 

 

التوقيع



ABU SAAD73 غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 25-09-2020, 01:42 AM #7
ناصر-
مشارك
 
الصورة الرمزية ناصر-
 



افتراضي رد: جهزت فلوسي ورحت لأكسترا أشتري تلفزيون ال جي





مشاهدة المشاركة الأصلية
nasser ksa
طيب ممكن تفيدني على موضوعي بالنسبة للبكسل
والخرابات باللمبات الداخلية
وهل هذا التلفاز تنصحني فية

لو أنا مكانك راح أصرف النظر عن هذي الشاشة.

شوف شاشات سامسونج بحول هالسعر وتكون من الفئة السابعة وفوق.

LG اذا بتأخذ منهم خذ OLED.

 

 




ناصر- غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 25-09-2020, 05:18 AM #8
نبض الكلمات
مشارك
 
الصورة الرمزية نبض الكلمات
 



افتراضي رد: جهزت فلوسي ورحت لأكسترا أشتري تلفزيون ال جي





أنصحك تجمع لك زيادة و تشتري oled ولا تاخذ هالشاشة اللي انت حاطها .

 

 




نبض الكلمات غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 25-09-2020, 06:22 AM #9
III DeVaLz III
متميز
 
الصورة الرمزية III DeVaLz III
 



افتراضي رد: جهزت فلوسي ورحت لأكسترا أشتري تلفزيون ال جي





شاشة تعبانة أي كلام
LG يا تاخذ من عندهم Oled أو أبتعد عنهم ولا تقرب لهم بالشاشات
لو تاخذ لك شاشة صينية زي TCL بذا المبلغ أفضل لك من هذا الموديل الفاشل .

 

 

التوقيع


.яєℓαx, ℓɪfє ɪs иστ ωσяτн ɪτ

،،

III DeVaLz III غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 25-09-2020, 10:37 AM #10
محمد الود
نشيط
 
الصورة الرمزية محمد الود
 



افتراضي رد: جهزت فلوسي ورحت لأكسترا أشتري تلفزيون ال جي





نصيحة للي يبي شاشة.. جرب سامسونج Qled وما راح تندم

 

 




Headset: ..
محمد الود غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 25-09-2020, 10:42 AM #11
swazri2018
فعال
 
الصورة الرمزية swazri2018
 



افتراضي رد: جهزت فلوسي ورحت لأكسترا أشتري تلفزيون ال جي





مشاهدة المشاركة الأصلية
محمد الود
نصيحة للي يبي شاشة.. جرب سامسونج Qled وما راح تندم

اخوي أيش رأيك فQ60R؟

 

 




swazri2018 متصل الآن  
رد مع اقتباس

قديم 26-09-2020, 02:13 AM #12
عمودي99
مشارك
 
الصورة الرمزية عمودي99
 



افتراضي رد: جهزت فلوسي ورحت لأكسترا أشتري تلفزيون ال جي





مشاهدة المشاركة الأصلية
nasser ksa
شباب يعطيكم العافية جميعا

كنت متحمس أشتري تلفزيون ال جي oled وجهزت فلوسي بسعر 2199 ريال علية عرض 55 بوصة من أكسترا لكن تراجعت بقوة لما قالو لي خذ لك ضمان أكسترا افضل لك لأن سمعت من البائعين يقولون التلفزوينات الجديدة تخرب فيها الليد الي هي البيكسل وقالو كثير تلفزوينات رجعت لنا بسبب اللمبات تصير بالشاشة خط ولايتصلح أبد وانا الأن حاب اقولكم هل أحد جرب التلفزيون ال جي اوليد
وهل خراباتة بالفعل صحيحة وكثيرة خصوصا البيكسل والخطوط بالشاشة
وقرات عن سالفة التطبيع ممكن احد يشرح لي وش هو التطبيع لوسمحتو

وشكرالكم ومعذرة للإطالة كلي امل بعد الله تفيدوني بالشكل المناسب



اذا عندك وسوسة او تخاف زود ضمانك من الوكيل 5 سنوات واكرفها كرف بشرط انه يضمنلك التطبيع و ريح بالك ونصيحة لاتوجد شاشة حاليا تنافس oled

 

 




عمودي99 غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 28-09-2020, 01:41 PM #13
waleedkhan
متميز
 
الصورة الرمزية waleedkhan
 



waleedkhan @Twitter
افتراضي رد: جهزت فلوسي ورحت لأكسترا أشتري تلفزيون ال جي





مشاهدة المشاركة الأصلية
swazri2018
اخوي أيش رأيك فQ60R؟

متوسطة و تحصل افضل منها

 

 




waleedkhan متصل الآن  
رد مع اقتباس

قديم 28-09-2020, 01:53 PM #14
swazri2018
فعال
 
الصورة الرمزية swazri2018
 



افتراضي رد: جهزت فلوسي ورحت لأكسترا أشتري تلفزيون ال جي





مشاهدة المشاركة الأصلية
waleedkhan
متوسطة و تحصل افضل منها

أشكرك بس انا عحسب ميزانيتي وماني راعي الالعاب

اهم شي عندي الستريمينج والدش ومحصل ال65بوصه ب3300ريال طبعا هنا فعمان,وأيش رأيك؟

 

 




swazri2018 متصل الآن  
رد مع اقتباس

قديم 28-09-2020, 01:58 PM #15
waleedkhan
متميز
 
الصورة الرمزية waleedkhan
 



waleedkhan @Twitter
افتراضي رد: جهزت فلوسي ورحت لأكسترا أشتري تلفزيون ال جي





مشاهدة المشاركة الأصلية
swazri2018
أشكرك بس انا عحسب ميزانيتي وماني راعي الالعاب

اهم شي عندي الستريمينج والدش ومحصل ال65بوصه ب3300ريال طبعا هنا فعمان,وأيش رأيك؟

اذا دش ف سوني أفضل من هذي الناحية

 

 




waleedkhan متصل الآن  
رد مع اقتباس

قديم 28-09-2020, 01:59 PM #16
swazri2018
فعال
 
الصورة الرمزية swazri2018
 



افتراضي رد: جهزت فلوسي ورحت لأكسترا أشتري تلفزيون ال جي





مشاهدة المشاركة الأصلية
waleedkhan
اذا دش ف سوني أفضل من هذي الناحية

للأسف سوني ماأحبها وقد استخدمت منها لسنوات وبغيت أغير لسامسونج

 

 




swazri2018 متصل الآن  
رد مع اقتباس

قديم 28-09-2020, 02:05 PM #17
waleedkhan
متميز
 
الصورة الرمزية waleedkhan
 



waleedkhan @Twitter
افتراضي رد: جهزت فلوسي ورحت لأكسترا أشتري تلفزيون ال جي





مشاهدة المشاركة الأصلية
swazri2018
للأسف سوني ماأحبها وقد استخدمت منها لسنوات وبغيت أغير لسامسونج

خلاص دوس و اشتري الكيو 60 ار

 

 




waleedkhan متصل الآن  
رد مع اقتباس

قديم 02-10-2020, 04:15 AM #18
شموخ بشر
نشيط
 
الصورة الرمزية شموخ بشر
 



افتراضي رد: جهزت فلوسي ورحت لأكسترا أشتري تلفزيون ال جي





مشاهدة المشاركة الأصلية
III DeVaLz III
شاشة تعبانة أي كلام
LG يا تاخذ من عندهم Oled أو أبتعد عنهم ولا تقرب لهم بالشاشات
لو تاخذ لك شاشة صينية زي TCL بذا المبلغ أفضل لك من هذا الموديل الفاشل .


أخوي لو سامحت ..


من أي ناحية شاشات LG موكويسة ماعدا Oled


قصدي في نوعيات من تكون LED ومواصفاتها عاليه وغاليه في السعر بعد


لكن ايش اللي يخليها مو كويسه ,, عشان نستفيد ياخوي ويعطيك العافية

 

 




شموخ بشر غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 02-10-2020, 05:56 AM #19
III DeVaLz III
متميز
 
الصورة الرمزية III DeVaLz III
 



افتراضي رد: جهزت فلوسي ورحت لأكسترا أشتري تلفزيون ال جي





مشاهدة المشاركة الأصلية
شموخ بشر
أخوي لو سامحت ..


من أي ناحية شاشات LG موكويسة ماعدا Oled


قصدي في نوعيات من تكون LED ومواصفاتها عاليه وغاليه في السعر بعد


لكن ايش اللي يخليها مو كويسه ,, عشان نستفيد ياخوي ويعطيك العافية

أخوي عن تجربة هالكلام وبشهادة أغلب الاعضاء هنا أن شاشتهم سيئة بإستثناء الأوليد فقط جربت أكثر من شاشة ليد من عند LG وللأسف كانت تجربة سيئة للغاية وأضطريت أصرفها بعد فترة جودة تعبانة والألوان ما عجبتني وكان فيها تسريب فضيع بالأضائة والسواد بالشاشة ضعيف ولا تستاهل ربع سعرها لذلك اذا منت مقتنع بإمكانك تزور المحلات وتشوف بعينك وع قولة المثل عينك ميزانك اذا ملت عينك وعجبتك خذها بس أنا حبيت أنصحك فقط لوجه الله أبتعد منها وأبعد عن الشر وغني له عشان بكرة لا تتحسف وتقول ليتني ما أشتريتها وشفت لي خيار أخر ، بإختصار بالشاشات يا تاخذ Oled من عندهم اذا عاجبتك التقنية ولا بلاش أبتعد عنهم بالشاشات والقرار الأخير يرجع لك ..


بالتوفيق

 

 

التوقيع


.яєℓαx, ℓɪfє ɪs иστ ωσяτн ɪτ

،،

III DeVaLz III غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 02-10-2020, 06:54 AM #20
شموخ بشر
نشيط
 
الصورة الرمزية شموخ بشر
 



افتراضي رد: جهزت فلوسي ورحت لأكسترا أشتري تلفزيون ال جي





مشاهدة المشاركة الأصلية
III DeVaLz III
أخوي عن تجربة هالكلام وبشهادة أغلب الاعضاء هنا أن شاشتهم سيئة بإستثناء الأوليد فقط جربت أكثر من شاشة ليد من عند LG وللأسف كانت تجربة سيئة للغاية وأضطريت أصرفها بعد فترة جودة تعبانة والألوان ما عجبتني وكان فيها تسريب فضيع بالأضائة والسواد بالشاشة ضعيف ولا تستاهل ربع سعرها لذلك اذا منت مقتنع بإمكانك تزور المحلات وتشوف بعينك وع قولة المثل عينك ميزانك اذا ملت عينك وعجبتك خذها بس أنا حبيت أنصحك فقط لوجه الله أبتعد منها وأبعد عن الشر وغني له عشان بكرة لا تتحسف وتقول ليتني ما أشتريتها وشفت لي خيار أخر ، بإختصار بالشاشات يا تاخذ Oled من عندهم اذا عاجبتك التقنية ولا بلاش أبتعد عنهم بالشاشات والقرار الأخير يرجع لك ..


بالتوفيق


مشكور ياخوي وماقصرت على التوضيح وجزاك الله ألف خير

 

 




شموخ بشر غير متصل  
رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:33 PM.