كيفية صيانة أجهزة مايكروسوفت أو التواصل معهم أو فورمات الأجهزة ..
banner
2018-12-04 , 11:00 مساءً
MaSterMohd’s Avatar
MaSterMohd

مشارك

MaSterMohd
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي مشكلة في شاشة اللمس بجهازي سيرفس بوك مع اني توني شاريه ممكن يكون خطأ مصنعي ولا عندي خلفية عن صيانة مايكروسوفت ..

سمعت ان مايكروسوفت ماعندها صيانة هنا في السعودية وفوق كذا انا شاريه عن طريق النت " ايباي "

اللي يخبر لي طريقة أتواصل فيها مع دعم مايكروسوفت أو كيف أوديه للصيانة أو الإستبدال ياليت لا يعلمني بالطريقة للضرورة الله يجزاه خير

مع العلم حاولت أتواصل معهم عن طريق الموقع وطلب صيانةImage
لكن يطلع لي جهازك غير متوفر Image

وحاولت الاتصال بهذا الرقم يقول لي غير مسموح لك الاتصال بهذا الرقم "مع العلم اني اتصلت عليه بنفس الرقم المعروض بدون أي زيادة أو مفتاح دولي " Image

أو اللي يعرف كيف أسوي فورمات بالكامل للجهاز لعل وسعى تنحل المشكلة اذا كانت سوفت وير https://www.adslgate.com/dsl/showthread.php?t=2...

والسلام خير الختام
Enlarged Image
2018-12-04 , 11:00 مساءً
2018-12-05 , 10:48 مساءً
iloik’s Avatar
iloik

مبدع

iloik
انا سبق بدلت جهازي مرتين المرة الأولى قبل ماينزل الجهاز السعودية كان من موقع ماكروسفت أمريكا المرة الثانية من مايكروسوفت السعودية كلم الدعم ومايقصرو معاكي كلمهم شات إذا ماعرفت كلمهم تلفون مع العلم الرقم الي في الصورة مقلوب يفترض 800 في البداية جرب حوله انجليزي جهازي مستورد زيك

اما الفورمات ماانصحك يكفي تعمل ضبط المصنع من الإعدادات يعتبر فورمات
2018-12-05 , 10:48 مساءً
2018-12-05 , 11:36 مساءً
MaSterMohd’s Avatar
MaSterMohd

مشارك

MaSterMohd
iloik كتب:
انا سبق بدلت جهازي مرتين المرة الأولى قبل ماينزل الجهاز السعودية كان من موقع ماكروسفت أمريكا المرة الثانية من مايكروسوفت السعودية كلم الدعم ومايقصرو معاكي كلمهم شات إذا ماعرفت كلمهم تلفون مع العلم الرقم الي في الصورة مقلوب يفترض 800 في البداية جرب حوله انجليزي جهازي مستورد زيك

اما الفورمات ماانصحك يكفي تعمل ضبط المصنع من الإعدادات يعتبر فورمات

أول شيء أشكرك أخوي ع ردك ..

أبشرك توني كلمتهم شات وقالوا لي راح نبدل جهازك مجانا لكن لإن جهازك م نزل للسعودية فما نقدر نرسله لك للسعودية بس نقدر في أمريكا وعطاني مهلة 30 يوم عشان أدبر عنوان أمريكي أو شخص يستلمه في أمريكا ..

ها وأنا أخوكك تخبر لي طريقة أدبر نفسي فيها .؟
2018-12-05 , 11:36 مساءً
2018-12-05 , 11:49 مساءً
iloik’s Avatar
iloik

مبدع

iloik
MaSterMohd كتب:
أول شيء أشكرك أخوي ع ردك ..

أبشرك توني كلمتهم شات وقالوا لي راح نبدل جهازك مجانا لكن لإن جهازك م نزل للسعودية فما نقدر نرسله لك للسعودية بس نقدر في أمريكا وعطاني مهلة 30 يوم عشان أدبر عنوان أمريكي أو شخص يستلمه في أمريكا ..

ها وأنا أخوكك تخبر لي طريقة أدبر نفسي فيها .؟

إذا مانزل السعودية عاد الله يعينك مالك الا شركات الشحن الموضوع بسيط افتحلك صندوق إعادة توجيه مثل الشوب اند شيب أو أي شركة ثانية واعطيهم العنوان بعدها ارسلهم الجهاز وأول مايخلص بيرسلوه لبريدك إلى فى امريكا وانت بعدها سويله إعادة توجيه للسعودية مشكلة هذه الطريقة انك بتشحن الجهاز على حسابك لو تعرف احد عنده تخفيض عند الشركات العالمية مثل dhl يكون تمام لو ماعندك شوف عاد انت يا انك تدفع قيمة عالية شوي أو تروح للشركات الرخيصة مثل البريد السعودي وان شا الله مايضيعوها
2018-12-05 , 11:49 مساءً
2018-12-06 , 09:45 مساءً
MaSterMohd’s Avatar
MaSterMohd

مشارك

MaSterMohd
iloik كتب:
إذا مانزل السعودية عاد الله يعينك مالك الا شركات الشحن الموضوع بسيط افتحلك صندوق إعادة توجيه مثل الشوب اند شيب أو أي شركة ثانية واعطيهم العنوان بعدها ارسلهم الجهاز وأول مايخلص بيرسلوه لبريدك إلى فى امريكا وانت بعدها سويله إعادة توجيه للسعودية مشكلة هذه الطريقة انك بتشحن الجهاز على حسابك لو تعرف احد عنده تخفيض عند الشركات العالمية مثل dhl يكون تمام لو ماعندك شوف عاد انت يا انك تدفع قيمة عالية شوي أو تروح للشركات الرخيصة مثل البريد السعودي وان شا الله مايضيعوها

بالزبط هو مانزل للسعودية ومافي الا شركات الشحن ..

لكن ع كذا راح أدفع تكلفة شحن مرتين ولا .؟
يعني مرة لما ارسلة لمايكروسوفت ومرة عند شركة الشحن

صراحة مجرب ماي يو أس ومرتاح معها اذا الامور تمام ممكن أتعامل معها ..

شاكر لردك أخوي ..
2018-12-06 , 09:45 مساءً
2018-12-06 , 09:46 مساءً
MaSterMohd’s Avatar
MaSterMohd

مشارك

MaSterMohd
وبما انك أول مرة جربت بدون ماينزل الجهاز للسعودية

ممكن تقول كيف كانت تجربتك .؟
2018-12-06 , 09:46 مساءً
2018-12-07 , 11:22 مساءً
iloik’s Avatar
iloik

مبدع

iloik
MaSterMohd كتب:
بالزبط هو مانزل للسعودية ومافي الا شركات الشحن ..

لكن ع كذا راح أدفع تكلفة شحن مرتين ولا .؟
يعني مرة لما ارسلة لمايكروسوفت ومرة عند شركة الشحن

صراحة مجرب ماي يو أس ومرتاح معها اذا الامور تمام ممكن أتعامل معها ..

شاكر لردك أخوي ..

صحيح بتدفع مرتين بس اذا إنك طالبه شحن مباشر اتوقع تقدر تكلمهم يرسلو لك بوليصة شحن مجاني اما إعادة التوجيه مالك الا تدفع الشحن مرتين بس طبعا أفضل من انك تخسر قيمة الجهاز

اما التجربة لو انعاد الزمن أفضل اشتريه مع شحن مباشر أو محلي
2018-12-07 , 11:22 مساءً
2018-12-07 , 11:51 مساءً
nmrfurat’s Avatar
nmrfurat

مبدع

nmrfurat
globalhopaholics

افتح عندهم حساب ويرسلونه لك ان شاء الله وتقدر تطلب منهم يخبرونه لك
2018-12-07 , 11:51 مساءً
2018-12-09 , 09:13 مساءً
MaSterMohd’s Avatar