بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة الترفيه التقنية > شاشات التلفزيون والمسرح المنزلي > قسم شاشات التلفزيون
التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قديم 19-10-2020, 01:55 PM #681
brookx
مبدع

الصورة الرمزية brookx

افتراضي رد: ███ مناقشات شاشات سامسونج Smart TV ███

الـStutter في q95t مزعج مره لازم اعدل على الاعدادات حسب اللي اطالعه لانه بعضهم الموشن سريع وبعضهم بطيء متعب الصراحة اداء سوني الـX85D افضل بكثير من ناحية الـ24 فريم مدري هل هو بسبب انه بانل السامسونق 120 هرتز طبعا في القيمنق مافي مقارنة السامسونق افضل والـHDR والسواد اكيد لكن استغربت الموشن غريب مره في الافلام والمسلسلات لازم تعدل عكس التلفزيونات الثانية اغلبها من الفاكتوري مناسبه لكل شي طبعا بعد التعديل على السيتنق افضل لكن في بعض الاوضاع يصير سيء على حسب الاضاءة في المحتوى نفسه مدري اذا في شي انا فايتني من الاعدادات او ما اعرفه

brookx غير متصل  

قديم 20-10-2020, 12:35 AM #682
كريزي كدش
بارز

الصورة الرمزية كريزي كدش

مشاهدة المشاركة الأصلية
brookx
الـStutter في q95t مزعج مره لازم اعدل على الاعدادات حسب اللي اطالعه لانه بعضهم الموشن سريع وبعضهم بطيء متعب الصراحة اداء سوني الـX85D افضل بكثير من ناحية الـ24 فريم مدري هل هو بسبب انه بانل السامسونق 120 هرتز طبعا في القيمنق مافي مقارنة السامسونق افضل والـHDR والسواد اكيد لكن استغربت الموشن غريب مره في الافلام والمسلسلات لازم تعدل عكس التلفزيونات الثانية اغلبها من الفاكتوري مناسبه لكل شي طبعا بعد التعديل على السيتنق افضل لكن في بعض الاوضاع يصير سيء على حسب الاضاءة في المحتوى نفسه مدري اذا في شي انا فايتني من الاعدادات او ما اعرفه

معليش ايش هي الـStutter ؟ فين احصلها

التوقيع
لاتحتاج ان تكون بطل خارق لتحصل على فتاه تحبك حب خارق..... بل تحتاج لفتاه تحبك من اجلك لتخرج البطل الخارق الذي بداخلك
.....ديد بول

كريزي كدش غير متصل  

قديم 20-10-2020, 06:38 AM #683
خارش الاحزان
مبدع

الصورة الرمزية خارش الاحزان

مشاهدة المشاركة الأصلية
brookx
سؤال شاطح شوي

وش افضل للتلفزيونات يكون مشبوك في الكهرب كل الاوقات (يعني حتى وهو طافي)

ولا كل مره خلصت استخدام افصله من الكهرب ؟

فعليا مافيه فرق,لكن يقول لما تطفيه من الريموت الجهاز يشتغل وييسوي تحديثات او ريفرش زي بعض تلفزيونات الاوليد,
فاذا انت مستخدم عادي كل يوم تشوف تلفزيون خله مشبوك اما اذا انت تشغله فترات متباعدة يعني ممكن تخليه اسبوع مثلا يفضل تفصله من الفيش,
البلا كل خبير يقول كلام فماندري ايهم اصح.

التوقيع
حساب مشترك

خارش الاحزان غير متصل  

قديم 20-10-2020, 12:32 PM #684
brookx
مبدع

الصورة الرمزية brookx

مشاهدة المشاركة الأصلية
كريزي كدش
معليش ايش هي الـStutter ؟ فين احصلها

هذي مشكلة في بعض التلفزيونات ولاحظت كل ما كان التلفزيون اغلى ونظام الفلتره والموشن هاندلينق فيه عالي وحجم الشاشة اكبر كل ما صارت المشكلة واضحه اكثر

الستتر بإختصار تقطيع بالصورة او تموج بحركة الصورة يسبب لك دوخة غالبا تشوفه في المحتوى اللي يكون 24 فريم بالثانية زي الافلام والمسلسلات جرب طالع نتفلكس على q95t وركز بالصورة اذا صارت حركة الكاميرا سريعة او حركة يدين الممثلين سريعة بتلاحظ زي الازدواجية اوقات توصل تكسير بالصورة اذا كانت حركة الكاميرا 360 درجة لازم تعدل من الاعدادات وتشوف وش يناسب اكثر حسب الموشن بالمحتوى اللي تطالعه الخيار تبعها اسمه Picture Clarity Settings لاحظت انه حتى اذا طفيتها نفس المشكلة فالافضل انك تعدل على خيار judder و الـblur حسب اللي يناسبك وحسب المحتوى عدل عليه الين تشوف مافي اي مشاكل واعتمد الاعدادات لانه على الاغلب بتناسب اكثر المسلسلات بس بعضها ما يناسبها لازم تعدل من جديد ولو تطالع كوره تعدل بعد من جديد اتوقع السبب انه كل المسلسلات والافلام 24 فريم والشاشة 120 هرتز الفجوة كبيرة بينهم عشان كذا اوضح الموضوع مع الشاشة اكثر من غيرها وخاصة اذا مقاس الشاشة كبير يكون اوضح

brookx غير متصل  

قديم 20-10-2020, 12:34 PM #685
brookx
مبدع

الصورة الرمزية brookx

مشاهدة المشاركة الأصلية
خارش الاحزان
فعليا مافيه فرق,لكن يقول لما تطفيه من الريموت الجهاز يشتغل وييسوي تحديثات او ريفرش زي بعض تلفزيونات الاوليد,
فاذا انت مستخدم عادي كل يوم تشوف تلفزيون خله مشبوك اما اذا انت تشغله فترات متباعدة يعني ممكن تخليه اسبوع مثلا يفضل تفصله من الفيش,
البلا كل خبير يقول كلام فماندري ايهم اصح.

اي هذي المشكلة ما ادري وش الافضل كل شخص كلامه غير مافي الا اني اخليه ستاند باي اذا بشغله كل 3 ايام مثلا او اقل وافصله اذا بطفيه اسبوع او بسافر مافي الا كذا

brookx غير متصل  

قديم 20-10-2020, 01:58 PM #686
emperor9
نشيط

الصورة الرمزية emperor9

مشاهدة المشاركة الأصلية
brookx
هذي مشكلة في بعض التلفزيونات ولاحظت كل ما كان التلفزيون اغلى ونظام الفلتره والموشن هاندلينق فيه عالي وحجم الشاشة اكبر كل ما صارت المشكلة واضحه اكثر

الستتر بإختصار تقطيع بالصورة او تموج بحركة الصورة يسبب لك دوخة غالبا تشوفه في المحتوى اللي يكون 24 فريم بالثانية زي الافلام والمسلسلات جرب طالع نتفلكس على q95t وركز بالصورة اذا صارت حركة الكاميرا سريعة او حركة يدين الممثلين سريعة بتلاحظ زي الازدواجية اوقات توصل تكسير بالصورة اذا كانت حركة الكاميرا 360 درجة لازم تعدل من الاعدادات وتشوف وش يناسب اكثر حسب الموشن بالمحتوى اللي تطالعه الخيار تبعها اسمه Picture Clarity Settings لاحظت انه حتى اذا طفيتها نفس المشكلة فالافضل انك تعدل على خيار judder و الـblur حسب اللي يناسبك وحسب المحتوى عدل عليه الين تشوف مافي اي مشاكل واعتمد الاعدادات لانه على الاغلب بتناسب اكثر المسلسلات بس بعضها ما يناسبها لازم تعدل من جديد ولو تطالع كوره تعدل بعد من جديد اتوقع السبب انه كل المسلسلات والافلام 24 فريم والشاشة 120 هرتز الفجوة كبيرة بينهم عشان كذا اوضح الموضوع مع الشاشة اكثر من غيرها وخاصة اذا مقاس الشاشة كبير يكون اوضح

هلا اخوي انا الشاشه معي وتمام بالالعاب والافلام ولكن المباريات اذا انتقلت الكاميرا بسرعه يجي تموج وسواد بالنص يعني على العشب الاخضر مادري هل هي مشكله ولا طبيعيه يعني استبدلها ولا الشاشه مالها دخل لاني حاولت اخلي الموشن واضح قلت ممكن منه وماحصلت خيار الموشن

emperor9 غير متصل  

قديم 20-10-2020, 05:14 PM #687
brookx
مبدع

الصورة الرمزية brookx

مشاهدة المشاركة الأصلية
emperor9
هلا اخوي انا الشاشه معي وتمام بالالعاب والافلام ولكن المباريات اذا انتقلت الكاميرا بسرعه يجي تموج وسواد بالنص يعني على العشب الاخضر مادري هل هي مشكله ولا طبيعيه يعني استبدلها ولا الشاشه مالها دخل لاني حاولت اخلي الموشن واضح قلت ممكن منه وماحصلت خيار الموشن

الخيار حق الموشن موجود اسمه Picture Clarity Settings ادخل عليه وحطه custom بعدين عدل على الـblur ارفع فيه الين تحس التموج راح اهم شي شغل مباراة وعدل عليه عشان تشوف الفرق قدامك وتشوف الانسب لك

بالنسبة للتموج طبيعي زي ما شرحت انا بكل شاشات سامسونق الفلاق شيب لكن الخط الاسود ماعندي علم الصراحة حاولت اقرا لك يقولون اوقات بسبب جودة المحتوى اذا نازلة او اشارة الستالايت ضعيفة تسبب المشكلة هذي انا ما اطالع كورة ولا قد شغلت كتجربة فما عندي علم عن المشكلة بس بجرب اشغل مباراة واعطيك خبر ان شاء الله

brookx غير متصل  

قديم 20-10-2020, 08:21 PM #688
كريزي كدش
بارز

الصورة الرمزية كريزي كدش

مشاهدة المشاركة الأصلية
brookx

يعطيك العافية... انا مخليهم تلقائي ومستمتع مايهمني ادقق في التفاصيل.. صح اني مشتريها للالعاب واصلن ماشغل عليها الا سوني ٤ واكس بوكس وقريبا الجيل الجديد لكن ماحب ادقق في ذي الأشياء مدام الشاشة اعطتني ٩٠ % من توقعاتي

التوقيع
لاتحتاج ان تكون بطل خارق لتحصل على فتاه تحبك حب خارق..... بل تحتاج لفتاه تحبك من اجلك لتخرج البطل الخارق الذي بداخلك
.....ديد بول

كريزي كدش غير متصل  

قديم 20-10-2020, 09:01 PM #689
brookx
مبدع

الصورة الرمزية brookx

مشاهدة المشاركة الأصلية
كريزي كدش
يعطيك العافية... انا مخليهم تلقائي ومستمتع مايهمني ادقق في التفاصيل.. صح اني مشتريها للالعاب واصلن ماشغل عليها الا سوني ٤ واكس بوكس وقريبا الجيل الجديد لكن ماحب ادقق في ذي الأشياء مدام الشاشة اعطتني ٩٠ % من توقعاتي

الله يعافيك,

انا الصراحة نفسك التدقيق ما احبه واحس في ناس يوصل فيه كأنه وسواس ينتبه لكل شي زي بعض الاجانب في منتدى سامسونق تحس كأنه حياته تعتمد كليا على الشاشة اللي شراها دايم اميل لأني اطوف اي شي بس المشكلة اللي ذكرتها انا واضحه مره لدرجة تفشل اصلا لو احد عندك ويطالع معك كأنه تلفزيون صيني على الموشن المضروب تتفاجئ كيف تي في بهذي القيمة كذا اداءه تحس سامسونق يوم جو يصنعونه حاطين في بالهم انه محتوى القنوات كله 4k و hdr ما كأنه في قنوات للحين 540p بس متفائل بالتحديثات الجاية انها بتعدل كثير اشياء بعد سنه بيكون كل شي تضبط ان شاء الله

brookx غير متصل  

قديم 20-10-2020, 11:33 PM #690
emperor9
نشيط

الصورة الرمزية emperor9

مشاهدة المشاركة الأصلية
brookx
الله يعافيك,

انا الصراحة نفسك التدقيق ما احبه واحس في ناس يوصل فيه كأنه وسواس ينتبه لكل شي زي بعض الاجانب في منتدى سامسونق تحس كأنه حياته تعتمد كليا على الشاشة اللي شراها دايم اميل لأني اطوف اي شي بس المشكلة اللي ذكرتها انا واضحه مره لدرجة تفشل اصلا لو احد عندك ويطالع معك كأنه تلفزيون صيني على الموشن المضروب تتفاجئ كيف تي في بهذي القيمة كذا اداءه تحس سامسونق يوم جو يصنعونه حاطين في بالهم انه محتوى القنوات كله 4k و hdr ما كأنه في قنوات للحين 540p بس متفائل بالتحديثات الجاية انها بتعدل كثير اشياء بعد سنه بيكون كل شي تضبط ان شاء الله

انا ماحدثتها احدثها ممكن تخف المشكله

emperor9 غير متصل  

قديم 21-10-2020, 12:04 PM #691
silkroad
بارز

الصورة الرمزية silkroad

silkroad @Twitter

ياخوان عندي شاشتين سامسونق وابي اعرف اسمها في موقع rtings

QA65Q95TAUXUM

QA75LS03TAUXUM

تكفون ضروري لاهنتم

التوقيع
==================================

التعديل الأخير تم بواسطة silkroad ; 21-10-2020 الساعة 12:07 PM.
silkroad غير متصل  

قديم 21-10-2020, 01:23 PM #692
بيل قيتس
مبدع

الصورة الرمزية بيل قيتس

بيل قيتس @Twitter

مشاهدة المشاركة الأصلية
silkroad
ياخوان عندي شاشتين سامسونق وابي اعرف اسمها في موقع rtings

QA65Q95TAUXUM

QA75LS03TAUXUM

تكفون ضروري لاهنتم

الاولى
Q95T او Q90T
الثانية the frame

التوقيع
* اللهم أعني على ذكرك و شكرك وحسن عبادتك *

Galaxy S10 plus

بيل قيتس متصل الآن  

قديم 21-10-2020, 01:43 PM #693
silkroad
بارز

الصورة الرمزية silkroad

silkroad @Twitter

مشاهدة المشاركة الأصلية
بيل قيتس
الاولى
Q95T او Q90T
الثانية the frame

سؤال لاهنم هل qled حقت كرف ؟ ولا زي oled تطبيع ومشاكل

التوقيع

silkroad غير متصل  

قديم 21-10-2020, 03:02 PM #694
brookx
مبدع

الصورة الرمزية brookx

مشاهدة المشاركة الأصلية
emperor9
انا ماحدثتها احدثها ممكن تخف المشكله

اخر تحديث ماله علاقة في المشكلة هذي صلح اشياء ثانية

لكن ممكن بالمستقبل ينزلون تحديث لها

brookx غير متصل  

قديم 21-10-2020, 03:02 PM #695
brookx
مبدع

الصورة الرمزية brookx

مشاهدة المشاركة الأصلية
silkroad
سؤال لاهنم هل qled حقت كرف ؟ ولا زي oled تطبيع ومشاكل

لا مافيها تطبيع

brookx غير متصل  

قديم 21-10-2020, 05:35 PM #696
silkroad
بارز

الصورة الرمزية silkroad

silkroad @Twitter

مشاهدة المشاركة الأصلية
brookx
لا مافيها تطبيع

طيب حقت كرف ؟ مثل LED

انا طول وقتي بوصلخا بالكمبيوتر يعني بالعربي بخليها شاشة كمبيوتر مره العب ومره اشغل مسلسلات وافلام عن طريق المشغل

تعيش كذا ؟.

التوقيع

silkroad غير متصل  

قديم 21-10-2020, 08:35 PM #697
brookx
مبدع

الصورة الرمزية brookx

مشاهدة المشاركة الأصلية
silkroad
طيب حقت كرف ؟ مثل LED

انا طول وقتي بوصلخا بالكمبيوتر يعني بالعربي بخليها شاشة كمبيوتر مره العب ومره اشغل مسلسلات وافلام عن طريق المشغل

تعيش كذا ؟.

اي عادي ما عندها مشاكل لأنها بالنهاية qled او led كلهم شاشات lcd بالاساس

brookx غير متصل  

قديم يوم أمس 2020-10-22, 01:15 AM #698
silkroad
بارز

الصورة الرمزية silkroad

silkroad @Twitter

مشاهدة المشاركة الأصلية
brookx
اي عادي ما عندها مشاكل لأنها بالنهاية qled او led كلهم شاشات lcd بالاساس

الله يعطيك العافية

سؤال لاهنت بالله اكدلي ذي المعلومه بس

وش اسم الشاشات هاذي في موقع rtings وياليت لو تعطيني لينك لها مع اقتباس للشاشة المذكوره تحت

QA65Q95TAUXUM

QA75LS03TAUXUM

شكرا لك

التوقيع

silkroad غير متصل  

قديم يوم أمس 2020-10-22, 02:10 AM #699
brookx
مبدع

الصورة الرمزية brookx

مشاهدة المشاركة الأصلية
silkroad
الله يعطيك العافية

سؤال لاهنت بالله اكدلي ذي المعلومه بس

وش اسم الشاشات هاذي في موقع rtings وياليت لو تعطيني لينك لها مع اقتباس للشاشة المذكوره تحت

QA65Q95TAUXUM

QA75LS03TAUXUM

شكرا لك

Q90T/Q95T

https://www.rtings.com/tv/reviews/samsung/q90-q90t-qled

The Frame

https://www.rtings.com/tv/reviews/sa...the-frame-2020

العفو.

brookx غير متصل