بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE


Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان استعادة كلمة المرور
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية Smart Phones & Tablets > أجهزة الجوال
التسجيل التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة



إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 29-07-2015, 11:59 PM #1
magdy2
عضو جديد
 
الصورة الرمزية magdy2
 






افتراضي شغل الشريحتين والذاكرة على Huawei Mate7






بسم الله الرحمن الرحيم




طبعا ال Mate7 المقصود

هو الذهبي ( MT7-TL10 / 32 GB)







في هذا الجهاز مدخل الشريحة رقم 2

هو مدخل اختياري (وضع استعداد مزدوج)


ممكن نحط شريحة (نانو)

و يكون شغال شريحتين



او نحط بطاقة ذاكرة ويكون

شغال شريحة واحدة








و ما تقدرتحطهم مع بعض

لان المساحة صغيرة





هذي كانت مشكلة بالنسبة لي

لاني محتاج شريحتين وذاكرة اضافية

و انحلت معاي بفكرة بسيطة


وادوات ابسط و في متناول الجميع



الادوات المستخدمة



ولاعة









علبة غراء قوي (سوبر جلو)






دبوس







مبرد اظافر









وطبعا شريحةوميموري كارد




الان نبدا العمل




نسخن (بالهداوة) على الشريحة

من جهة البلاستك



مو من جهة نقاط التلامس النحاسية



حايذوب البلاستك وينفصل الجزء النحاسي












بعد كدا تحط الشريحة (ماتبقى منها)

في موضعها في السوكت المزدوج

مع الانتباه على وضعها في

الاتجاه الصحيح


ونحط نقطة صغيرة من الغراء (بالدبوس)

على الجزء البارز في وسط الشريحة










حط الميموري في مكانها(فوق الشريحة)

داخل السوكت المزدوج


ونضغط عليها لفترة زمنية بسيطة







ارفع الميموري من السوكت

والشريحة راح تكون لاصقة فيها











اثني اطراف الشريحة

وثبتها بالغرا على الميموري



مهم انك تثني الشريحة وتثبتها مزبوط

لانها ممكن تنفصل جوا الجوال



وتعمل لك مشاكل كثيرة

في ادخال واخراج الشريحة

او السكوت مايطلع مرة ثانية...الخ


وركز على الاطراف اللي في اتجاه حركة

دخول وخروج الشريحة





لاحظ (في الصورة الجاية)تقوس الشريحة

نتيجة لثني الاطراف



ولاحظ ايضا الالتحام التام

بين الميموري والشريحة










اخيرا اكشط (بالمبرد)الجزء البارز

في طرف الميموري لتسهيل عملية

ادخال الميموري في الجهاز












ركب الميموري والشريحة في السوكت







ركبهم في الجوال ومبروك عليك







لاحظ الجوال متعرف على الشريحتين وكرت الميموري بدون اي مشاكل







دمتم بخير





تنبيه



لو اعجبتك الطريقة استخدمها

ولكن على مسؤليتك الخاصة

انا غير مسؤول عن اي عطل قد يحدث

في جوالك بسبب هذه الطريقة

 

 





التعديل الأخير تم بواسطة magdy2 ; 30-07-2015 الساعة 12:23 AM. سبب آخر: حذف كلمة
magdy2 غير متصل  
أشكر صاحب الموضوع رد مع اقتباس

قديم 30-07-2015, 12:39 AM #2
المهندسه ريماوي2
نشيط
 
الصورة الرمزية المهندسه ريماوي2
 


افتراضي رد: شغل الشريحتين والذاكرة على Huawei Mate7





طيب اذا حبيت انت تغير الجوال واشتريت جوال جديد وكان منفذي الشريحتين منفصله ومنفذ كرت الذاكره منفصل
انت كذا ماتقدر تفصل الشريحه من الكرت بعدين واذا جيت تفصله راح تكسر الشريحه وينكسر الكرت معاك
ويابو زيد كنك ماغزيت

 

 

التوقيع
my gadgets :
macbook pro 13 inch
sony vaio E series 15 inch
htc one m8 dual sim
lg g2
sony tab 10 2012
nokia lumia 530 dual sim
lg g watch white


CPU i5
المهندسه ريماوي2 غير متصل  
عضو وجد هذه المشاركة مفيدة
رد مع اقتباس

قديم 30-07-2015, 11:54 AM #3
Edge2
بارز
 
الصورة الرمزية Edge2
 


افتراضي رد: شغل الشريحتين والذاكرة على Huawei Mate7





يا بش مهندسة ، راس مال الشريحة 20 ريال ووتغير من اقرب فرع بنفس الرقم

تجربة رائعه ، تشكر عليها اخي الكريم

 

 

التوقيع
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : "من صلى علي صلاة واحدة صلى الله عليه بها عشراً" .




Edge2 غير متصل  
عضو وجد هذه المشاركة مفيدة
رد مع اقتباس

قديم 30-07-2015, 12:48 PM #4
بوتركي1
نشيط
 
الصورة الرمزية بوتركي1
 


بوتركي1 @Flickr بوتركي1 @Twitter
افتراضي رد: شغل الشريحتين والذاكرة على Huawei Mate7





مجرد التفكير بهكذا طريقه امر يستحق التقدير

بصراحه اعجبني هذا الابداع

تسلم ايدك افدتنا بفكره قد تتفرع منها افكار اخرى

 

 

التوقيع
لا تطلقن القول في غير بصر إن اللسان غير مأمون الضرر

بوتركي1 غير متصل  
عضو وجد هذه المشاركة مفيدة
رد مع اقتباس

قديم 02-08-2015, 05:23 PM #5
saggaf11
عضو جديد
 
الصورة الرمزية saggaf11
 


افتراضي رد: شغل الشريحتين والذاكرة على Huawei Mate7





ابدعت تسلم ع المشاركة

 

 




saggaf11 غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 02-08-2015, 07:11 PM #6
NawafFaleh
مشارك
 
الصورة الرمزية NawafFaleh
 


افتراضي رد: شغل الشريحتين والذاكرة على Huawei Mate7





مبدع الله يعطيك العافيه
من اول ادور الحل هذا وانت جبته بالتفصيل

My Honor

 

 


NawafFaleh غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 03-08-2015, 06:51 AM #7
anacond
متميز
 
الصورة الرمزية anacond
 


افتراضي رد: شغل الشريحتين والذاكرة على Huawei Mate7





الخوف يخرب مدخل الشريحة

 

 




anacond غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 29-08-2015, 07:43 AM #8
DR/LORD
فعال
 
الصورة الرمزية DR/LORD
 


DR/LORD @Facebook
افتراضي رد: شغل الشريحتين والذاكرة على Huawei Mate7





السؤال لو بغيت تنقل بيانات الميموري يعني لو بشغلها على اللابتوب بعدين هل اقدر او لا

 

 

التوقيع
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم



DR/LORD غير متصل  
عضو وجد هذه المشاركة مفيدة
رد مع اقتباس

قديم 30-08-2015, 06:22 PM #9
ليه يادنيا
مبدع
 
الصورة الرمزية ليه يادنيا
 


ليه يادنيا @Twitter ليه يادنيا @Youtube
افتراضي رد: شغل الشريحتين والذاكرة على Huawei Mate7





روووووعه
ياليت تنقل الطريقة لرابطة الجهاز بقسم الاندرويد

بس اللي يبي يسوي الطريقة يكون حذر جدا علشان مايخرب مدخل التشريحه

 

 

التوقيع


تحذير
موبايلي
تسرق ارقام العملاء الفعاله والتي تم التبصيم عليها




ليه يادنيا غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 31-08-2015, 10:47 PM #10
Hussainbb
مشارك
 
الصورة الرمزية Hussainbb
 


افتراضي رد: شغل الشريحتين والذاكرة على Huawei Mate7





مشاءالله عليك مبدع

 

 




Hussainbb غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 11-09-2015, 01:51 AM #11
ايمن العيوني
مشارك
 
الصورة الرمزية ايمن العيوني
 


ايمن العيوني @Twitter
افتراضي رد: شغل الشريحتين والذاكرة على Huawei Mate7





صراحه كنت متردد اشتريه لذا السبب

بس الحين عزمت اشتري الجوال بسبب تجربك

الف شكر حبيبي


أرسلت بواسطة iPhone بإستخدام Tapatalk

 

 




ايمن العيوني غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 16-09-2015, 07:33 AM #12
ابوناصر1999
عضو جديد
 
الصورة الرمزية ابوناصر1999
 


افتراضي رد: شغل الشريحتين والذاكرة على Huawei Mate7





تفكير سليم وابدااااااااع .... ماشاء الله عليك وبالتوفيق

 

 




ابوناصر1999 غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 16-09-2015, 02:56 PM #13
abkoor
فعال
 
الصورة الرمزية abkoor
 


افتراضي رد: شغل الشريحتين والذاكرة على Huawei Mate7





تجربة موفقة ..

يعطيك العافية .. و إن شاء الله نجربها ع الميت7,,

 

 

التوقيع

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ( إنكم لن تسعوا الناس بأموالكم فليسعهم منكم بسط الوجه وحسن الخلق ) رواه مسلم

" اللَّهُمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ مِنْ زَوَالِ نِعْمَتِكَ ، وَتَحَوُّلِ عَافِيَتِكَ ، وَفُجَاءَةِ نِقْمَتِكَ ، وَجَمِيعِ سَخَطِكَ "

سبحان الله و بحمده سبحان الله العلي العظيم ,,




abkoor غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 17-09-2015, 08:29 PM #14
herman
عضو جديد
 
الصورة الرمزية herman
 


افتراضي رد: شغل الشريحتين والذاكرة على Huawei Mate7





شكرا

 

 




herman غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 28-09-2015, 06:22 AM #15
ابولميا
اللهـم ارحـم ضعفنـا
مشرف
 
الصورة الرمزية ابولميا
 


ابولميا @Twitter
افتراضي رد: شغل الشريحتين والذاكرة على Huawei Mate7





ما شاء الله عليك مبدع جدا

بس كيف تثني الشريحة ما وضحت لي و الصوره لشرح الانثناء ما هو طالع

ما قصرت يا بطل

 

 




ابولميا غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 05-10-2015, 10:40 PM #16
sas.ss
مشارك
 
الصورة الرمزية sas.ss
 


sas.ss @Youtube
افتراضي رد: شغل الشريحتين والذاكرة على Huawei Mate7





ماشاء الله تبارك الله

يقول المثل الحاجة ام الاختراع

ادوات بسيطة يساوي نتائج مذهله ولو كانت بسيط

موفق اخوي

 

 

التوقيع


sas.ss غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 06-10-2015, 12:40 AM #17
Almatrodi
مبدع
 
الصورة الرمزية Almatrodi
 


افتراضي رد: شغل الشريحتين والذاكرة على Huawei Mate7





شكرا لك

http://forum.xda-developers.com/mate...-card-t2988332

 

 




Almatrodi غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 23-10-2015, 05:45 AM #18
ebt
مشارك
 
الصورة الرمزية ebt
 


افتراضي رد: شغل الشريحتين والذاكرة على Huawei Mate7





الله يعطيك العافية تم تجربتها و كل شئ تمام ، بس ملاحظة فصل القطعه النحاسية للنانو صعب شوي ، اما للسيم العادية او الميكرو ولا اسهل على طول تنفصل بعد التسخين.

 

 




ebt غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 09-11-2015, 07:19 PM #19
ابو احمد الغيلي
عضو جديد
 
الصورة الرمزية ابو احمد الغيلي
 


افتراضي رد: شغل الشريحتين والذاكرة على Huawei Mate7





ماشاء الله عليك فكره حلوه وذكيه

 

 




ابو احمد الغيلي غير متصل  
رد مع اقتباس

قديم 19-11-2015, 11:58 PM #20
عبدالعزيز غازي
عضو جديد
 
الصورة الرمزية عبدالعزيز غازي
 


افتراضي رد: شغل الشريحتين والذاكرة على Huawei Mate7





اشكرك والله انك رائع ومهندس فعلا
وهذي الطريقه بامكانك بيعها وانت اليوم تنشرها مجانا
اسال الله بان يفتح عليك ابواب رزقه

 

 




عبدالعزيز غازي غير متصل  
رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:27 PM.