بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان استعادة كلمة المرور
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة الأجهزة التقنية > أجهزة الحاسب والهاردوير PC Hardware
التسجيل التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قديم 02-01-2019, 10:36 AM #21
xXNASERXx
عضو جديد

الصورة الرمزية xXNASERXx

افتراضي رد: للي ادورون كيبورد احترافي مضيئ بحروف عربيه هذي مراجعتي لكيبورد Cooler Master MK75

مشاهدة المشاركة الأصلية
D o N
بسم الله الرحمن الرحيم

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

للي ادورون كيبورد احترافي مضيئ بحروف عربيه
بدون استكرات حروف عربيه او طبعتها بالليزر

هذي مراجعتي لكيبورد Cooler Master MK750 بعد بحث طويل

بحثي وقصتي مع كيبورد Logitech G512

SPOILER:
الصراحه يا شباب من زمان وانا ودي في كيبورد مضيئ
لل PC بس اكثرها كانت بالحروف الانجليزيه فقط

وكان هامني في الكيبورد اول شي الاضائه ثاني شي
دعم الحروف العربيه وثالث شي البساطه من ناحية تصميمها وشكلها

جلست ادور لين لقيتلي كيبورد G512 من Logitech بسعر 600 ريال من الفئه العاليه

على موقع
جرير شفت مواصفاتها على موقعهم قلت بس عز الطلب تدعم اللغه العربيه شكل وتصميم حلو وبسيط

وباضاءة RGB 16 مليون لون مع امكانية التحكم في الوان الاضاءه بشكل كامل غير بامكانك
تخصص اي مفتاح لمهمه معينه على الكمبيوتر ومفاتيح مكانيكيه كان عندي امكانيه اطلب من امازون
بس خفت اطلب اجيني الكيبورد بحروف انجليزيه فقط

المهم رحت معرضهم واخذت الكيبورد والمفاجئه بعد ما فتحت الصندوق لقيت المفاتيح بالحروف الانجليزيه فقط

اتحطمت قلت يلا اشفلها استكرات عليها حروف عربيه بس لا اخسر حلاوة الكيبورد واضائتها
جبتلي استكرات ب 5 ريال ولصقتها وحده ورا الثانيه وبعد ما انتهيت شكلها سار بشع الحروف الانجليزيه

اتكررت فقدت جمالها غير اني كنت فاقد الحروف العربيه قعدت يومين متندم عليها وقعدت احاول اقنع نفسي
بيها بس لا قلت في نفسي انا اشتريت الكيبورد على اساس انو يدعم اللغه العربيه ويا فرحه ما تمت شلت الكيبورد و

نزلت على جرير اردو قالولي ليش بترد قلت حسب موقعكم انو الكيبورد ادعم اللغه العربيه قالو طيب انت
فكيتو قلت فكيتو على كلامكم الغلط مو مني منكم قلتو على موقعكم انو الكيبود يدعم اللغه العربيه قالو ايو ادعم

بس لازم تكون حافظ الحروف وين مكانها قلت لا انا ابى
الحروف تكون موجوده على المفاتيح قالو طيب لفيت على
كذا موظف لين الحمد لله استرجعت قروشي

بعدها رجعت ادور لين لقيتلي لوحة مفاتيح من الفئه المتوسطه وقريبه من شكل ال
G512 من Cooler Master

ومضيئه وتدعم الحروف العربيه قلت يلا نمشي وطلبتها من سوق كوم ب 280 ريال قلت خليها تجي اشوفها ما عجبتني رديتها

بعدين جا في بالي قلت ايوه دام Cooler Master عندها كيبوردات تدعم الحروف العربيه اكيد عندها كيبوردات من الفئه العاليه
تدعم الحروف العربيه كمان وفعلا خشيت على موقعهم ولقيت عندهم فئات عليا وشفت الافضل عندهم وجا اختياري على كيبورد

MK750 رحت وبحثت عن الكيبورد في سوق كوم ولقيتو عندهم بسعر 578 ريال شامل الشحن والدفع عند الاستلام ومعاها
كنسلت اللي طلبتها قبل هذي بعد يومين استلمتها

يلا نقول بسم الله ومشاء الله ونفتح الصندوق سوا

محتويات الصندوق

مسند مغنطيسي لراحة اليد

مفك لفك المفاتيح وتغيرها او لتنظيفها

مفاتيح اضافيه مخصصه للالعاب

حافظه لو حاب تتنقل بيها

بعد تستيبي لها

المواصفات

الاستخدام متعدد الاستخدمات وموجها اكثر لالعاب

التصميم بسيط وجميل المنيوم على بلستك على جلد

مفاتيح ميكانيكيه من Cherry Mx الالمانيه والمعروفه بسرعة استجبتها

معالج ARM Cortex M3 32bit لزايدة سرعة الاستجابة في الالعاب + ذاكره 512 كيلوبايت لحفظ تخصيصك للمفاتيح واضائتها
وهذي مفيده جدا لو انت مطفي طاقة اليو اس بي من البيوس ومخليها تطفي مع ايقاف تشغيل الكمبيوتر

اضائه RGB 16 مليون لون بامكانك تختار اللون اللي يخطر في بالك + بامكان تختار اوضع لاضاءه
من ضمنها اوضاع كثيره وضع ثابت للاضاءه او وضع التنفس والكثير من الاوضاع

مفاتيح خاصه للتحكم بالوسائط

تحكم بسيط وكامل بالاضائه والمفاتيح عن طربق السوفتوير او عن طريق الكيبورد نفسو

كيبل مانجمنت خلف الكيبورد لترتيب كيبل الفاره او اي كيبل ودك تحطه جنب الكيبورد

سهلا في الفك والترتيب وما يحتاج تروح خلف الكمبيوتر عشان تفكها

وهنا للي حاب اتعمق في المواصفات

السعر 549 ريال من سوق كوم

اخرا اتمنى بحثي ومراجعتي هذي تفيدكم

واي استفسار انا حاضر

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ما شاء الله تبارك الله الله يطعمك خيره و يكفيك شره
أنا كنت ناوي أشتري كيبورد corsair k70 عندي حاليا Razer Blackwidow فيه مشكلة بعض الحروف إذا ضغطتها بدل ما يكتب لك واحد يكتب لك أربع لكن حقك ميكانيكي و بنفس الوقت باللغة العربية عز الطلب لكن وش نوع المقابس حمراء ؟ لأني أبحث عن الحمراء

xXNASERXx غير متصل  
عضو وجد هذه المشاركة مفيدة

قديم 02-01-2019, 03:35 PM كاتب الموضوع #22
D o N
بارز

الصورة الرمزية D o N

افتراضي رد: للي ادورون كيبورد احترافي مضيئ بحروف عربيه هذي مراجعتي لكيبورد Cooler Master MK75

مشاهدة المشاركة الأصلية
xXNASERXx
ما شاء الله تبارك الله الله يطعمك خيره و يكفيك شره
أنا كنت ناوي أشتري كيبورد corsair k70 عندي حاليا Razer Blackwidow فيه مشكلة بعض الحروف إذا ضغطتها بدل ما يكتب لك واحد يكتب لك أربع لكن حقك ميكانيكي و بنفس الوقت باللغة العربية عز الطلب لكن وش نوع المقابس حمراء ؟ لأني أبحث عن الحمراء

حياك عزيزي ويبارك فيك وامين يا رب

نعم عزيزي مقابسها حمراء

التوقيع
سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ ،•، سُبْحَانَ اللَّه الْعَظِيم
اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ، وَعَلَى آلِ مُحَمَّدٍ، كَمَا صَلَّيْتَ عَلَى إِبْرَاهِيمَ، وَعَلَى آلِ إِبْرَاهِيمَ، إِنَّكَ حَمِيدٌ مَجِيدٌ،
وَبَارِكْ عَلَى مُحَمَّدٍ، وَعَلَى آلِ مُحَمَّدٍ، كَمَا بَارَكْتَ عَلَى إِبْرَاهِيمَ، وَعَلَى آلِ إِبْرَاهِيمَ، فِي الْعَالَمِينَ إِنَّكَ حَمِيدٌ مَجِيدٌ

WINDOWS
ANDROID

التعديل الأخير تم بواسطة D o N ; 02-01-2019 الساعة 03:38 PM.
D o N غير متصل