[[[ كل ماتريد معرفتة عن محاكاة القيادة الواقعية Gran Turismo Sport ]]]
banner
2017-10-17 , 08:48 صباحاً
LEGACY STI’s Avatar
LEGACY STI

مبدع

LEGACY STI
ابشركم كل السيارات موجوده تقدر تشتريها داخل اللعبة يعني فائدة سيارات النسخ انها تكون جاهزه في الكراج بدون ماتجمعلها فلوس
2017-10-17 , 08:48 صباحاً
2017-10-17 , 11:05 صباحاً
M3a4 AL-Oufi’s Avatar
M3a4 AL-Oufi

مبدع

M3a4 AL-Oufi
موضوع ممتاز
2017-10-17 , 11:05 صباحاً
2017-10-17 , 11:57 صباحاً
CapriceSS’s Avatar
CapriceSS

نشيط

CapriceSS

[QUOTE]للأسف لايوجد في هذا الجزء تعاقب الليل والنهار وتغير احوال الطقس كانت هذه الميزتين من اقوى مميزات السلسلة ولكن المطور صرح انها تسبب مشاكل في جودة اللعبة ولكن يمكنك تحديد الوقت ونوع الطقس قبل الدخول الى السباق[/QUOTE]

احسن شيء ان هذا الشيء ماسووه ،ـ، كنت العب سباقات ال 24 ساعة وكنت اشيل هم ذا الشيء .. وباللذات في نص السباق يجيك مطر ،، وكفراتك تكون نص عمر وقتها تبلش من جد ..

[QUOTE]لعشاق سباقات وسيارات Formula 1 للأسف لايوجد هذه الفئة في اللعبه ولكن المطور صرح انه لانستبعد تواجدها في اضافة[/QUOTE]

الحمدلله انهم حذفوا الفورملا ون .. ياخي كنت اعاني من سباقاتها ، وغير البثارة اللي كانوا يستخدموا ريد بول فورملا هههههههههه ..

[QUOTE]لايمكنك حفظ التخزينة الا اذا كنت متصل بالاون لاين[/QUOTE]

هذه اكبر مشكلة اشوفها في اللعبة ، انا ماعندي مشكلة من الانترنت اللي عندي ، لكن اخاف من اللاق او السيرفرات حقت اللعبة انها تطفيء فجأة ولا يكون عندهم صيانة وتروح علي الحفظ ..

شكرا لك على الموضوع الممتاز .. اعطيك عليه الف لايك ..
مجهود خرافي تشكر عليه ياسيد الكل ..
2017-10-17 , 11:57 صباحاً
2017-10-17 , 12:02 مساءً
فهد الحربي 15’s Avatar
فهد الحربي 15

متميز

فهد الحربي 15
CapriceSS كتب:
احسن شيء ان هذا الشيء ماسووه ،ـ، كنت العب سباقات ال 24 ساعة وكنت اشيل هم ذا الشيء .. وباللذات في نص السباق يجيك مطر ،، وكفراتك تكون نص عمر وقتها تبلش من جد ..

الحمدلله انهم حذفوا الفورملا ون .. ياخي كنت اعاني من سباقاتها ، وغير البثارة اللي كانوا يستخدموا ريد بول فورملا هههههههههه ..

هذه اكبر مشكلة اشوفها في اللعبة ، انا ماعندي مشكلة من الانترنت اللي عندي ، لكن اخاف من اللاق او السيرفرات حقت اللعبة انها تطفيء فجأة ولا يكون عندهم صيانة وتروح علي الحفظ ..

شكرا لك على الموضوع الممتاز .. اعطيك عليه الف لايك ..
مجهود خرافي تشكر عليه ياسيد الكل ..

حط اقتباس الموضوع في [SPOILER]

الله يعافيك احسن عشان ماتثقل الصفحة
2017-10-17 , 12:02 مساءً
2017-10-17 , 12:03 مساءً
CapriceSS’s Avatar
CapriceSS

نشيط

CapriceSS
Abdulmenam7 كتب:
اللعبه من اسمها SPORT

تخصصت برياضة السباقات

مع الجزء 7 اللي بيجي بعد سنتين او 3 واكثر
بيرجعون جميع قائمة السيارات اللي سووها مسبقا في الاجزاء القديمه
مع الحلبات وتعاقب الليل والنههار وتغيير الطقس

في هذا الجزء صنعوا اساس ممتاز
الاجزاء اللي بعدهه فقط اضافه واضافه
ما يحتاج يسوون لعبه جديده كامله

وبانتظار اضافات سيارات سيدان اخرى

مازدا 6 تقريبا 170 حصان واضافوها

فيه سيارات احصنتها 250 وطالع وسيدان تحمسسكك

ما شريت الموتر
اشره باللعبه وانهبل به ولا تخاف عليه
:)

اشوف ان تقديرك اقرب للصحيح ،، محرك اللعبة تعبوا فيه ، ف ما ظنيت انهم ينزلوا جزء ثاني بمحرك ثاني ـ ( إلا لو المنافسين سوو العجب ) وهذه استبعدها انا ..

زعلت انهم ما أضافو السيارات الاسترالية مثل فورد وهولدن .. عندهم سيارات قوية ياخي ههههههههه ..
CapriceSS’s Avatar
CapriceSS

نشيط

CapriceSS
فهد الحربي 15 كتب:
حط اقتباس الموضوع في [SPOILER]

الله يعافيك احسن عشان ماتثقل الصفحة

نسيت اسويها .. شكرا على التنبيه ..
2017-10-17 , 12:06 مساءً
فهد الحربي 15’s Avatar
فهد الحربي 15

متميز

فهد الحربي 15
CapriceSS كتب:
نسيت اسويها .. شكرا على التنبيه ..

العفو
2017-10-17 , 12:06 مساءً
2017-10-17 , 12:39 مساءً
CapriceSS’s Avatar
CapriceSS

نشيط

CapriceSS
Grid كتب:
يعطيك العافيه ، استعراض شامل وكامل
اللعبه لا شك انها من افضل العاب المحاكاه وفي انتظارها فور صدورها في القريب العاجل
وعلى فكره فيه في طور التحديات سباقات تحمل ( سباقات طويلة ) والله يعين عليها خصوصا الي يبي يجيب البلاتينيوم
موفقين جميعا

اظن سباق التحمل لغوه في ذا الجزء ـ ماقد سمعت احد يتكلم عنه في ذا الجزء ، حتى ماله تروفي .. الاجزاء اللي فاتت كنت انطرب على سباقات التحمل ..

X GHSSON X كتب:
سواقة فيها صعبة واجد هذا مشكلتها بنسبة لي :)
ولا كل شي تمام فاللعبة

حتتعود عليها ،، القيادة في اللعبة واقعية ـ مو مثل نيد فور سبيد تدخل منعطف على سرعة 400 ك/س .. حاول انك تاخذ الرخص اولا وحتشوف نفسك انك ماشي في اللعبة تمام ..

Abdulmenam7 كتب:
متعهه سباقات التحمل

وقت جي تي 5 دخلت سباق تحمل وكان معي فيراري والسيارات الثانيه مازدا رودستار وطقتها

ما تتعدى 200 حصان

وانا معي فيراري اكثر من 700 حصان

مدري كيف قدرت اشارك بالفيراري وقتها

لكن كان شيء ممتع وتقريبا خلص سباق التحمل 3 ساعات وبيني وبين المركز الثاني 50 لفه

بالضبط ما اذكر لكن شيء تقريبي

الزبده من الموضوع انه متعه

هههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه

ذكريات الليمة ياخي ..
انا قد لعبت سباق تحمل 24 ساعة والسيارات كانت كلها نفس المستوى ( سيارات جي تي ون ) .. وأفتكر انه كانت معي بيجو 918 حي تي ، وكنت متصدر للسباق لااغلب الاوقات ـ لكن لما ابدل الكفرات واعبي بنزين كنت اخرج على المركز الخامس او السادس ، اللين اخر ربع ساعة من السباق البنزين عندي كان على الاحمر ، ولو دخلت عبيت حيروح عليا السباق ، فقلت ياولد كمل ،، وما اشوف الا السيارة ماتدعس ههههههههههههه بغيت اكسر الشاشة ..

وللمعلومية هذا الشيء صار معي مرتيييييين هههههههههههههههههههههههه

وفي مرة كنت العب سباق اظن 12 او 6 ساعات على ما أظن .. كنت وقتها مختار سيارة chaparral 2j ، (افضل سياراة جي تي ون) .. جاء علي الليل وانا في نص السباق ،، والسيارة طلع مافيها نور واطي ولا عالي هههههههههههههههههههه وكنسلت اوم السباق هههههههههههههه ذكرتني بايام حلوة ..

LEGACY STI كتب:
فتح السيرفر الان للي اشترى نسخة CD والستور بكرا ان شاء الله على حسب ستورك
لعبك في البيتا تقدر ترجعه مره وحده واللي يرجع بس السيارات والفلوس + سيارة جديده اول ماتدخل
لكن كل لعبك تصفر حتى الليفل والسباقات كأنك اول مره تشغل اللعبه يلا انا ماكان يهمني الا سباق ابو 30 لفة كان صعب واخذ ساعه معاي :mrgreen:

لااااااااا هههههههههههههههههه :angry2::angry2::angry2:
عادي يشيلوا الفلوس يا أخي ،، جبت تواقيت جددددا ممتازة في السباقات والرخص وواصل لفل 13 او أكثر على ما أظن ..يالله مو مشكلة نرجع نعيدهم مرة ثانية ..

شكرا على المعلومة ياعسل ..

ssaliss كتب:
شكرا لك على الموضوع المرتب
اللعبه Gran Turismo Sport لها عشاق من ايام جيل البلايستيشن ون
لكن الجيل الحالي يحتاج يتطور اكثر لكن للاسف كان تركيز اللعبه على الجرافيكس اكثر شي و احنا نحتاج نجرب لعب الشوارع لانه بيكون فيه متعه اكثر وعدد السيارات يعتبر ولا شي مقارنه بالاجزاء السابقه .
بالنسبه لCOLOR="blue"]لغة العربية[/COLOR] كانت ممتازه و واضحه و التصوير فيه خيارات كثير وشي حلو للي يحب التصوير والمعلوات عن الوكالة شي جميل جدا متاكد ان الكل بيشوف معلوات اول مره يشوفها و التعديل على السياره حليو لكن افضل جزاء الي هو الثاني كانت سيارات كثيره وتعديلات جميله جدا خاصه على شكل السياره طور اللعبه حليو وطريقة العرض بسيطه و سهل جدا و الرخصه كالعاده لازم تكون محترف علشان تقدر تفوز فيها و بالنسبه للتعليم حق الحلبة بعد ممتع جدا وتقدر تستفيد منه وحركة خسرات الوقت لم تغلط حلوه تخليك اكثر انتباه وانصح كل واحد بيلعب اللعبه اول شي يتعلم ويجربهم (الرخصه و الحلبات) وراح يشوف فرق وتطور باللعب و الرخصة الرسمية الخاصة ببطولة FIA متاكد انه من اصعب الحاجات وقليل الي بيقدر يحصل عليه وانا راح احاول [COLOR="blue;">طور السباق ما يحتاج تعليق حركة الاعلام حلوه المستويات حق السباق بتكون حلوه للتطور اكثر و اضافة الجوائز لم تفوز عجبتني بيكون فيه تحدي لرفع المستوى اول كان بس فلوس و اضافة إستبدال نقاط المسافة المقطوعة حركه حلوه يعني مو كل شي تقدر تحصله بسهوله طور الاون لاين انا من قبل ما اهتم فيه لاني اعرف الي يلعب اون لاين مستواه متطور لكن هالمره راح ادخل التحديات وارفع علم بلادي و ملفك الخاص شي حلو تشوف انجازاتك نظام نقاط الروح الرياضية بيخليك تتركة حركة تعال واصدم الكل وصير قدام لانه الكل يبغى يخلي سجله نظيف قائمة الانجازات حلوه وتخليك تتطور بسرعه ومنه لاوم تصور سياراتك وتنشرها نظارات الواقع الافتراضي والدركسون اتوقع بيكون شي خرافي تجربه ممتع لاقصى حد انا من الحماس شريت نسخة Gran Turismo Sport Digital Deluxe و السعر يعتبر حلو و في انتظار اللعبه واسف على الاطاله لكن من الحماس حبيت اكتب رايي

وانا من الحماس قريت كلامك مرتين هههههههههههههه ..
ان شاء الله الرخصة جايبها جايبها .. بس يبغالي شوية وقت وشوية فضاوة .. لو عندي الوقت مثل ايام جي تي 6 بالتاكيد حاسوي العمايل .. الجزء اللي فات كنت العبه يوميا قريب ال 6 ساعات .. وماعندي لعبة ثانية اصلا على بلايستاشن 3 غيرها ونفس الهرجة بي اس فور اشتريته قبل اقل من شهر بس عشان جي تي سبورت ، اول ماشغلت البي اس فور سويت البري اوردر حق اللعبة على طووول ..

تحياتي لك ..
2017-10-17 , 12:42 مساءً
مــزاجــي’s Avatar
مــزاجــي

مبدع

مــزاجــي
فتح نسخة الكولكترز

GT Sport Collectors Edition Unboxing

https://www.youtube.com/watch?v=kQ0k85iOPw8
2017-10-17 , 12:42 مساءً
2017-10-17 , 02:49 مساءً
Grid’s Avatar
Grid

مبدع

Grid
CapriceSS كتب:

اظن سباق التحمل لغوه في ذا الجزء ـ ماقد سمعت احد يتكلم عنه في ذا الجزء ، حتى ماله تروفي .. الاجزاء اللي فاتت كنت انطرب على سباقات التحمل . ..

الا يا اخوي فيه انا لعب سباق في البيتا 30 لفة الي هو التحدي الاخير في المجموعه السادسه وفي الاخير ما جبته ذهبي ، موجود في التحديات واكيد في غيرها
2017-10-17 , 02:49 مساءً
2017-10-17 , 03:26 مساءً
xمآجد’s Avatar
xمآجد

*

xمآجد
CapriceSS كتب:

زعلت انهم ما أضافو السيارات الاسترالية مثل فورد وهولدن .. عندهم سيارات قوية ياخي ههههههههه ..

واضح انك تدور الكابرس على اسمك [emoji23][emoji23][emoji23][emoji23]
2017-10-17 , 03:26 مساءً
2017-10-17 , 06:18 مساءً
III DeVaLz III’s Avatar
III DeVaLz III

متميز

III DeVaLz III
LEGACY STI كتب:
ابشركم كل السيارات موجوده تقدر تشتريها داخل اللعبة يعني فائدة سيارات النسخ انها تكون جاهزه في الكراج بدون ماتجمعلها فلوس

الله يبشرك بالخير يارب على كذا بعد كلامـك شكلي باخذها CD ونرتاح من قروشة واّنتظار التحميل وحتى تجيب السيارات بتعبك ومجهودك وتجمع قيمتها له طعّـم ونكهة خاصة بس هل متوفرة سيارات السيفتي مثل ال BMW M4 الل تجي بأحدى النسخ الخاصة اّو نسخة المجمعين ناسي بالضبط بأي نسخة هل اّقدر اشتريها من السوق عادي ولا حصرية فقط مع النسخ الخاصة ؟ :17:
2017-10-17 , 06:18 مساءً
2017-10-17 , 06:55 مساءً
CapriceSS’s Avatar
CapriceSS

نشيط

CapriceSS
Grid كتب:
الا يا اخوي فيه انا لعب سباق في البيتا 30 لفة الي هو التحدي الاخير في المجموعه السادسه وفي الاخير ما جبته ذهبي ، موجود في التحديات واكيد في غيرها

هذا السباق جبت فيه الذهبية ويعتبر سباق صعب ويبغالك ماتبالغ في الفرامل وتعبئة البنزين ، في اخر لفة بالقوة فزت فيه .. كان بالمازدا 6 المعدلة صح ؟
فعلا ذا السباق يعتبر endurance .. :17:

xمآجد كتب:
واضح انك تدور الكابرس على اسمك [emoji23][emoji23][emoji23][emoji23]

يالبيه لو في :33:
بس اعرفهم ماراح يحطوها ..
شركة هولدن عندهم سلسة من سيارات ال HSV هذه لحالها حتسوي ضجة لو كانت في اللعبة .. وكمان فورد الاسترالية عندهم الفالكون منافس الهولدن في استراليا ..زمان كانوا موجودين .. اتمنى انهم يضيفوهم في الابديتات الجاية ـ خاصة اللعبة لها شعبية ولاعبين كثير من استراليا فلازم يسلكولهم شوية :7:

مــزاجــي كتب:
فتح نسخة الكولكترز

GT Sport Collectors Edition Unboxing

https://www.youtube.com/watch?v=kQ0k85iOPw8

فخم :33:
اتحطمت لما رجعت من الدوام واحصل اللعبة باقي لها 8 ساعات وتشتغل ..

كويس اني مخلي البلايستاشن على الرست مود ، والجهاز ماقصر حمل اللعبة من حاله ، تفاجأت ان البلايستاشن محمل اللعبة 60 قيقا ،، :66:
2017-10-17 , 06:55 مساءً
2017-10-17 , 07:31 مساءً
LEGACY STI’s Avatar
LEGACY STI

مبدع

LEGACY STI
III DeVaLz III كتب:
الله يبشرك بالخير يارب على كذا بعد كلامـك شكلي باخذها CD ونرتاح من قروشة واّنتظار التحميل وحتى تجيب السيارات بتعبك ومجهودك وتجمع قيمتها له طعّـم ونكهة خاصة بس هل متوفرة سيارات السيفتي مثل ال BMW M4 الل تجي بأحدى النسخ الخاصة اّو نسخة المجمعين ناسي بالضبط بأي نسخة هل اّقدر اشتريها من السوق عادي ولا حصرية فقط مع النسخ الخاصة ؟ :17:

كلامك صحيح لكن راح يجيك تحديثين 10 جيجا و12 جيجا وكل السيارات موجودة سيارات السيفتي
ماهي موجودة في الوكالة لكن تحصلها في قائمة Mileage Exchange تستبدلها بنقاط المسافة المقطوعة

Image
2017-10-17 , 07:31 مساءً
2017-10-17 , 09:37 مساءً
III DeVaLz III’s Avatar
III DeVaLz III

متميز

III DeVaLz III
LEGACY STI كتب:
كلامك صحيح لكن راح يجيك تحديثين 10 جيجا و12 جيجا وكل السيارات موجودة سيارات السيفتي
ماهي موجودة في الوكالة لكن تحصلها في قائمة Mileage Exchange تستبدلها بنقاط المسافة المقطوعة

Image

بيض الله وجهك بكذا ما قصرت عطيتنا جميع النقاط اللي كان عليها الكلآم وناخذ النسخة الفيزيائية واحنا متطمنين بأن جميع المواتر موجودة باللعبة ومافيه شئ خاص وحصري عالنسخ الخاصة بآذن الله نستكشف القائمة اللي قلت عنها وتقدر تستبدل نقاط المسافة المقطوعة بالسيارات الخاصة وبالنسبة. للآبديتات يرجال عوافي 22 جيجا ولا آحملها من الستور آضافة لحجم اللعبة الآساسي والله فرق كبير الابديت يخلص بيوم ،. :17:
2017-10-17 , 09:37 مساءً
2017-10-17 , 09:42 مساءً
F*B*I’s Avatar
F*B*I

مبدع

F*B*I
تم شراء اللعبة مع دركسون لوجستك g29

اللعبه ب 190 والدكسون ب 800

كني شوي متحمس زياده هههه
2017-10-17 , 09:42 مساءً
2017-10-17 , 10:05 مساءً
خليفه1’s Avatar
خليفه1

مشارك

خليفه1
[U]تقرير وافي وكافي تشكر اخي الكريم.[/U]
2017-10-17 , 10:05 مساءً
2017-10-17 , 11:31 مساءً
Fox8’s Avatar
Fox8

مشارك

Fox8
سمعت انهم راحوا يضيفون 500 سيارة مجانياً ، صح هذا الكلام ؟
2017-10-17 , 11:31 مساءً
2017-10-17 , 11:38 مساءً
alwardy’s Avatar
alwardy

متميز

alwardy
Fox8 كتب:
سمعت انهم راحوا يضيفون 500 سيارة مجانياً ، صح هذا الكلام ؟

نعم :17:

جميع الإضافات بتكون مجانيه
2017-10-17 , 11:38 مساءً
2017-10-17 , 11:46 مساءً
N.E.M.E.S.I.S’s Avatar
N.E.M.E.S.I.S

S.T.A.R.S

N.E.M.E.S.I.S
قمت القهر
GT باقي 14 د وتفك

والعمل يكلمك يقول لازم تداوم بكره ):

المهم :