MacBook Pro - 2018 ????
banner
2018-12-28 , 12:45 صباحاً
طبيبي’s Avatar
طبيبي

نشيط

طبيبي
himoox11 كتب:
اهتمام المطورين فيه هو بسبب انتشار هذا النظام فقط
لو كان نظام الماكنتوش ليس نظام حصري لأصبح هو المتسيد على كوكب الأرض :19:

كلمة لو ما تنفع والواقع يقول شي ثاني + اتحدى اي شخص عنده ماك يكون جالس يشتغل شغل احترافي غيير المونتاج.

انت وابو مهند افهم من

الجامعات لان الدكاترة والباحثين يستخدموا ويندوز
الوزارات والوزرة لان اغلبهم يستخدموا ويندوز
شركات الطيران وارامكوا وسابك وسكيكو لانهم يستخدموا ويندوز
المبرمجيين لان اغلبهم يستخدموا ويندوز
المهندسين لانهم يستخدموا ويندوز
هههههههه، انت وابو مهند جالسين تمسخروا نفسكم لان لا انت ولا ابو مهند افهم من المذكورين اعلاه هههههههه.
2018-12-28 , 12:45 صباحاً
2018-12-28 , 01:00 صباحاً
طبيبي’s Avatar
طبيبي

نشيط

طبيبي
GTXs كتب:
هههههههههههههههههه

مستحيييل يقتنع بالحقيقة

انا مابي اقنعه هو بكيفه، بس انا ارد عليه عشان لا احد ينخدع في كلامه، لان انا متأكد ان هو ما يفهم في الانظمة وحده افلام و تصفح ولو انه محترف في استخدام الكمبيوتر كان عرف ان لا غنى عن الويندوز وانا كذا مره قلت تجربتي وراح اقولها مره ثانية بس عشان لا احد يقول اني متعصب لنظام معين

محدثك درس هندسة ميكانيكة وكان من متطلبات الجامعة لابتوب او كمبيوتر pc
فشريت لي ماك لان في ناس مثل طقت ابو مهند يتكلموا من جيبهم وقالوا لي انه راح يخدمني في الجامعة افضل من الويندوز ، اول سنة في الجامعة اضطريت اني اركب ويندوز لان SolidWorks ما فيه للماك وكان ويندوز ٨، ثالث سمستر كان عندي كورس برمجة c language، فركبت على الماك حقي xcode, وزهقني لانه غبي، اذا غلطت في كود معين او حرف ما يطلع لي المكان بعكس visual studio الي في الويندوز ومش موجود على الماك يطلع لي العمود والسطر + كنت اقدر اشغل البرنامج بدون ما اروح للملف الاصلي عكس الماك، بعدها خديت كورس matlab وكان موجود على النظامين بس جنني في الماك وكان بطئ، بعدها قال لي واحد من الشباب جرب اشتري لابتوب ويندوز ١٠ وراح ترتاح معه وفعلا شريته وارتحت معه، في سنة التخرج كنت مصمم المشروع بنفسي وعملت الحسابات في الماك برو الي في الجامعة وهو workstation ومركب عليه ويندوز واخر شي لابتوبي سواه اسرع من الماك، غيير الاكسل في الماك بطئ وشكله يجيب الارق. بعد تجربة دراسية اربع سنوات في تخصص هندسة واخد كورسات في البرمجة، على الاقل اكون افهم من ابو مهند و himoox لان انا مجرب الشغل الاحترافي مش جالس اشاهد افلام و اتكلم من جيبي.

غيير ان الي ذكرتهم انا فوق من مهندسين ودكاترة و وزارات ودول كلهم تستخدم الويندوز عشان بعدين ابو مهند و himoox يقولوا ان كل هذولي ما يفهموا واحنا بس الي نفهم واحنا بس الي نعرف للكمبيوترات والانظمة والويندوز ابو كلب وهم اصلا ما اشتغلوا شغل احترافي على الكمبيوتر، حدهم افلام وتصفح ومونتاج. بالله وش ذا المنطق !!
2018-12-28 , 01:00 صباحاً