بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان استعادة كلمة المرور
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة البرامج وأنظمة التشغيل > macOS
التسجيل التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قديم 12-08-2017, 12:15 AM #1
PRESON
عضو جديد

الصورة الرمزية PRESON

افتراضي سالفة شرائي للماك بوك برو ، وتعويض جرير لي بخصم قيمته 20% ..

بسم الله الرحمن الرحيم

بادئ ذي بدء محدثكم قرر الانتقال الى نظام الماك بعد 10 سنوات او اكثر من استخدام نظام الويندوز .. طبعاً القرار هذا جاء بعد تجربة وبحث وعناء مطول اكتشفت من خلاله ان الماك هو الجهاز المناسب لي ولاستخدامي ، وان وقت التغيير قد حان ..

بعدها وصلت مرحلة البحث عن الجهاز المناسب ، هل هو ماك بوك العادي ؟ او الماك بوك اير ؟ او الماك بوك برو ؟ الخ..

وزي مايقولون دايم اذا بغيت تضرب " من الاخر يعني " فـ اضرب الزعيم اولاً ، ودام انها اول تجربة للماك فـ لازم تجرب الافضل وتجرب المنتج اللي يفتخرون فيه ..

فـ قررت شراء الماك بوك برو اللي مع Touch Bar
ثم وصلنا لمرحلة المقاس ، هل 13 انش او 15 انش .. ولكن انا متعود دائماً على شاشة 15 انش بحكم العمل و اللاب توب السابق ، فـ صملت على 15 انش .. مع ان سعره مبالغ فيه وميزانيتي محدودة جداً ، لكن قررنا المخاطرة ..

ثم وصلنا لمرحلة البحث عن افضل سعر ، من اصعب مراحل الشراء البحث عن ارخص سعر بأفضل مواصفات تناسبك ...

عموماً بعد البحث والتحريات حصلت ارخص سعر عند موقع " وادي " بقيمة 8448 ريال " هذا سعره مع العرض ، حيث كان عليه خصم مدته 3 ساعات فقط " ، عموماً بعد ماشفت السعر توجهت لشرائه مباشرة وتمت عملية الدفع ولله الحمد والشحن كان من الامارات .. عملية الشراء كانت في الساعة 3:30 عصراً يوم الجمعة 28 July " قبل اسبوعين تقريباً " .. عموماً يوم صارت الساعة 4:00 عصراً اتصلت على جرير بحكم ان هذا وقت عمل خدمة العملاء ، طبعاً اتصلت عشان اسألهم عن سعر الماك بوك اللي ابغاه " ولحد يسألني ليش سألتهم لانها كانت لحاجة في نفسي وعشان اريح ضميري .. " ،

المهم اتصلت عليهم ورد علي موظف خدمة العملاء وسألته عن السعر وأجابني ان قيمته 9699 ، وانه يوجد خصم 15% للطلاب وموظفين التعليم والجامعات ! بعد ماحسبت القيمة مع الخصم اتضح انها 8244 تقريباً ! يعني ارخص من وادي !! وطبعاً من مميزات الشراء من جرير :

1- الكيبورد عربي ، بينما " وادي " الكيبورد انقلش .
2- الشراء مباشرة من اقرب فرع عندي ، مايحتاج انتظر اسبوع عشان الشحن من الامارات .
3- ضمان سنتين حاسبات العرب ، وكذلك موجود عند وادي اتوقع ..

عموماً بعد كلام الموظف قررت الاتصال على وادي مباشرة والغاء الطلب ، علماً ان رقمهم اماراتي " يعني مكالمة دولية " ، لكن اتصلت عليهم وطلبت الغاء الماك بوك .. وفعلاً الغوه ، والفلوس ترجع للحساب بعد الالغاء باسبوع طبعاً ..

عموماً اتصلت على جرير مرة اخرى عشان اتأكد من وجوده بالفرع القريب مني .. وافادتني الموظفة ان السعر صحيح والخصم هو 15% و انه موجود بالفرع اللي انا سألت عنه

فـ رحت فرع جرير عشان استفسر عن الجهاز واشوفه واحجزه ريثما ترجع الفلوس للحساب .. ولكن هنا كانت الصدمة !

افادني الموظف ان الجهاز قيمة الخصم عليه هي فقط 10% ، وان اجهزة Touch Bar مايشملها الخصم اساساً !! فـ مباشرة تواصلت مع خدمة العملاء في وادي وطلبت منهم مايكنسلون الطلب ، واني ابغاه يستمر .. ولكن مع الاسف قالوا ان الالغاء كان بناء على طلبك ومانقدر نسوي شي ، والمشكلة ما اقدر ارجع اطلبه لان الخصم اللي مدته ثلاث ساعات انتهى ، واذا لازم اشتريه من وادي مرة اخرى بشتريه بحدود 9 الاف ريال !

فـ كلمت قسم الشكاوي في مكتبة جرير ووضحت لهم المشكلة وان الموظفين افادوني بمعلومة خاطئة ان الخصم 15% وهو 10% الخ.. ، عموماً وعدوني يرفعونها للادارة ويسمعون المكالمات المسجلة ويرجعون يكلموني ، وفعلاً بعد المكالمة بساعتين اتصلوا علي الادارة واعتذروا وقالوا انهم سمعوا المكالمات المسجلة وانهم يعتذرون نيابة عن الموظفين ، قلت اعتذاركم ما ابيه .. وانا ابغى تعويض بنفس قيمة الخصم على الاقل .. ووعدوني يراجعون الموضوع ..

المهم بعد اسبوع من الاخذ والجذب بيني انا وجرير وقسم الشكاوي وافقوا يعطوني الخصم وقالوا الفرع اللي انت تبيه متوفر عنده الجهاز ورح استلمه ماعندك مشكلة ،

بعد ماوصلت الفرع وكان يوم الخميس تعاون معي الموظف وقال ان هذي المشكلة اول مرة تمر على الفرع واننا مانقدر نطبق الخصم عند الكاشير ، لانه لازم يكون فيه كود عند الكاشير عشان يطبق الخصم .. قلت طيب وش الحل ؟ قال اليوم خميس والادارة خلص دوامها ، تعال يوم الاحد لان الادارة ماتداوم جمعة وسبت .. قلت مافيه مشكلة ..

جيتهم يوم الاحد وبشروني ان الخصم 20% مو 15% والحمدلله استلمت الجهاز ، وسألتهم اذا يقدرون يعطوني 13 انش بدال 15 انش " لان ميزانيتي كانت ماتسمح بشراء 15 انش " ولكن افادوني بالرفض ، وانه لازم اشتري 15 انش بناء على طلبي في السابق .. عموماً دبرت امري وتوكلت على الله وشريت 15 انش بقيمة 7759.10 ريال، لون فضي ، مع ان رغبتي كانت باللون الرمادي " الفضائي " ولكن مع الاسف كان غير متوفر .. وهذي صورة جهازي ومواصفاته :

بعد ماطلعت من جرير وركبت السيارة شيكت على رقم الموديل حق الماك بوك وهنا كانت الصدمة !!! اتضح ان الماك بوك هو 2016 مو 2017 !!!

فـ رجعت جرير مباشرة وقلت لهم ، قالوا هذا الموجود عندنا وانه Late 2016 " يعني اواخر 2016 " وان 2017 غير متوفر عندهم نهائي ، الى الان ماوفروه يعني .. وطبعاً بعد ماتصدر فاتورة الجهاز ممنوع عند جرير انهم يبدلونه او يرجعونه .. والفروقات بين الماك بوك برو 2016 و 2017 ماتسوى ، فقط المعالج .. وهذي صورة توضح الفروق :

فـ اخذت الجهاز ومشيت ، طبعاً عملية الشراء يوم الاحد .. عموماً جيت اليوم الى جرير عندي كم كتاب ابغى اشتريه .. ولكن تفاجئت !!

حصلت الماك بوك نفس حقي بالضبط مسوين عليه خصم رسمي 20% !!!!
وفوق هذا منزلين نسخة 2017 ويبيعونها بنفس الخصم وبنفس السعر بقيمة 7759 !!

" طبعاً اللي محدد عليه بالاحمر هذا موديل 2017 لون رمادي "

يعني صراحة حسافة المكالمات الدولية والمحلية والشكاوي والمكالمات الخ.. ، اخرتها بعد عملية شرائي بخمس ايام القاهم مسوين الخصم بشكل رسمي ! وعلى موديل 2017 بعد !!

يعني ما ادري وش وضعهم صراحة ، اكيد الادارة عندهم خبر عن الخصومات القادمة من قبل ماتنزل ، يعني يدرسون قيمة الخصم ثم يطبقونه بعدين ، فـ لو انهم قايلين لي ع الاقل .. صرت اقول لو اني صابر شوي كان اخذت 2017 واللون اللي ابغاه اللي هو رمادي ولكن الحمدلله على كل حال ..

اعتذر على الاطالة وياليت نشوف ارائكم بالموضوع .

PRESON غير متصل  
أشكر صاحب الموضوع رد مع اقتباس
6 عضواً يشكرون PRESON للفائدة التي وجدوها في هذا الموضوع

قديم 12-08-2017, 02:34 AM #2
ReDz
مشارك

الصورة الرمزية ReDz

ReDz @Twitter
افتراضي رد: سالفة شرائي للماك بوك برو ، وتعويض جرير لي بخصم قيمته 20% ..

الله يعينك يا رجل هههههههههه
انا راسي صدع من القراءة بس
عموما مثل ما قلت مافي فرق شاسع بين 2016 و 2017
واحمد ربك انهم وافقوا على الشكوى حقتك ورجعوا للمكالمة
ولا جرير عادة ما تاخذ منهم شيء غصب كذا
عموما ع البركة وتكسره بالعافية

التوقيع
لا إله إلا الله .. محمد رسول الله

ReDz غير متصل  
1 Yes No

قديم 12-08-2017, 02:37 AM #3
Abu Mohanad
دعم فني iOS

الصورة الرمزية Abu Mohanad

Abu Mohanad @Flickr Abu Mohanad @Facebook Abu Mohanad @Twitter Abu Mohanad @Youtube

خيره ..

عموما خصم الطالب موجود طول العام .. عند الموزعين الرسميين
و جرير ( ليست منهم )

Abu Mohanad متصل الآن  
0 - 2 Yes No

قديم 17-08-2017, 08:52 PM #4
UPDULLAH
مشارك

الصورة الرمزية UPDULLAH

ماتدري وش الخيره فيه
عش حياتك ،انبسط بالجهاز

UPDULLAH غير متصل  
Yes No

قديم 17-08-2017, 09:55 PM #5
سعود بن ثامر
سبحان الله ..

الصورة الرمزية سعود بن ثامر

الله يبارك لك ، وإستخدام العافية ، الله يجزاك الخير على مشاركة تجربتك معانا.

التوقيع
استغفر الله .. الله اكبر .. لا اله الا الله .. |

سعود بن ثامر متصل الآن  

قديم 17-08-2017, 10:37 PM #6
EQEQ
عضو جديد

الصورة الرمزية EQEQ

الله يبارك لك فيه
جرير صراحة حقيرة من ناحية الخصومات تجيب لك منتج وتزيد سعره عن سعر السوق 15% وبعد كم يوم يسوون خصم 10% الشي هذا واضح جدا خاصة بالجوالات فرق كبير بين اسعارهم واسعار المحلات الثانية
طبعا كلامي ذا نابع عن ملاحظات ومتابعة شخصية شبه يومية للموقع وعروضهم مقارنة بباقي المتاجر سواء الالكترونية او العادية فرق سعر كبير وبتويتر يا كثر اللي يشتكون من سوء خدمات ما بعد البعد وحسابهم الرسمي ما عنده غير تم رفع طلبك للإدارة كأنهم يغردون من سكربت آلي

التعديل الأخير تم بواسطة EQEQ ; 17-08-2017 الساعة 10:39 PM.
EQEQ غير متصل  
1 - 1 Yes No

قديم 18-08-2017, 07:46 AM #7
basil3
عضو جديد

الصورة الرمزية basil3

لا تتقق على التفاصيل الصغيرة لانك ما راح تستفيد غير التعب
عيش حياتك مرتاح

basil3 غير متصل  
3 Yes No

قديم 18-08-2017, 01:38 PM #8
Gentle Man8
نشيط

الصورة الرمزية Gentle Man8

خصم الطلاب موجود طول العام عند كل الموزعين الرسمين لأبل غصب على فرق خشومهم
معليش على الحدة لكن هذا من سياسات أبل وهم يسونها على أنا تفضل و تكرم منهم
عموماً جهازك جميل و الله يطعمك خيره و يكفيك شره

ولو أن المساحة قليله و أشوف لو أنك أخذت موديل 2015 أفضل لك عشان ترتاح من ناحيه المنافذ
ولك منفذ ذاكره كاميرا

لكن الجهاز الجديد جميل و مواصفاته حلوه لكن يعيبه المنافذ و الكيبورد و التراك باد

لكن الإثنين الأخيرات بعضهم يعتبرها ميزه فـ يختلف التقييم من شخص لأخر

الله يطعمك خير الجهاز و يكفيك شره و إن شاء الله تكون تجربه ممتعه

عن نفسي أستخدم الماك من 2012 وفعلاً تسمتع بكل شيء تسويه فـ الجهاز أول تحسها عقوبه في الويندوز

بتوفيق حبيبي

Gentle Man8 غير متصل  
Yes No

قديم 22-08-2017, 07:51 PM #9
bnFawaz
مبدع

الصورة الرمزية bnFawaz

بإذن الله خيره ، ومبروك الجهاز

bnFawaz متصل الآن  
Yes No

قديم 25-08-2017, 02:55 AM #10
leader 99
نشيط

الصورة الرمزية leader 99

leader 99 @Twitter

يا رجل قل الحمدلله الفرق بسيط واستمتع بالجهاز

وصدقني الفرق ما بتلاحظه ابداً المهم الله يبارك لك فيه

leader 99 غير متصل  
Yes No

قديم 25-08-2017, 03:27 AM #11
sharifh
مشارك

الصورة الرمزية sharifh

مبروك عليك الجهاز الجديد لكن عمومًا مارح تفرق أنت كذا دخلت عالم الماك ووصلت لهدفك

sharifh غير متصل  
Yes No

قديم 25-08-2017, 08:11 AM #12
ابوشبيب
مبدع

الصورة الرمزية ابوشبيب

ابوشبيب @Facebook ابوشبيب @Twitter

الله يبارلك

ولا تفكر بهالامور اللي تخليك تعيف الجهاز

استمتع

التوقيع

macbook pro :15 inch withTouch Bar 512 ssd
phone: iphone 7 plus Jet black
Tab: Ipad pro 12.9 spice gray256 wifi
Witch: apple witch white
apple Tv

ابوشبيب غير متصل  
Yes No

قديم 03-09-2017, 11:55 PM #13
نور عيني11
فعال

الصورة الرمزية نور عيني11

مشاهدة المشاركة الأصلية
PRESON
بسم الله الرحمن الرحيم

بادئ ذي بدء محدثكم قرر الانتقال الى نظام الماك بعد 10 سنوات او اكثر من استخدام نظام الويندوز .. طبعاً القرار هذا جاء بعد تجربة وبحث وعناء مطول اكتشفت من خلاله ان الماك هو الجهاز المناسب لي ولاستخدامي ، وان وقت التغيير قد حان ..

بعدها وصلت مرحلة البحث عن الجهاز المناسب ، هل هو ماك بوك العادي ؟ او الماك بوك اير ؟ او الماك بوك برو ؟ الخ..

وزي مايقولون دايم اذا بغيت تضرب " من الاخر يعني " فـ اضرب الزعيم اولاً ، ودام انها اول تجربة للماك فـ لازم تجرب الافضل وتجرب المنتج اللي يفتخرون فيه ..

فـ قررت شراء الماك بوك برو اللي مع Touch Bar
ثم وصلنا لمرحلة المقاس ، هل 13 انش او 15 انش .. ولكن انا متعود دائماً على شاشة 15 انش بحكم العمل و اللاب توب السابق ، فـ صملت على 15 انش .. مع ان سعره مبالغ فيه وميزانيتي محدودة جداً ، لكن قررنا المخاطرة ..

ثم وصلنا لمرحلة البحث عن افضل سعر ، من اصعب مراحل الشراء البحث عن ارخص سعر بأفضل مواصفات تناسبك ...

عموماً بعد البحث والتحريات حصلت ارخص سعر عند موقع " وادي " بقيمة 8448 ريال " هذا سعره مع العرض ، حيث كان عليه خصم مدته 3 ساعات فقط " ، عموماً بعد ماشفت السعر توجهت لشرائه مباشرة وتمت عملية الدفع ولله الحمد والشحن كان من الامارات .. عملية الشراء كانت في الساعة 3:30 عصراً يوم الجمعة 28 July " قبل اسبوعين تقريباً " .. عموماً يوم صارت الساعة 4:00 عصراً اتصلت على جرير بحكم ان هذا وقت عمل خدمة العملاء ، طبعاً اتصلت عشان اسألهم عن سعر الماك بوك اللي ابغاه " ولحد يسألني ليش سألتهم لانها كانت لحاجة في نفسي وعشان اريح ضميري .. " ،

المهم اتصلت عليهم ورد علي موظف خدمة العملاء وسألته عن السعر وأجابني ان قيمته 9699 ، وانه يوجد خصم 15% للطلاب وموظفين التعليم والجامعات ! بعد ماحسبت القيمة مع الخصم اتضح انها 8244 تقريباً ! يعني ارخص من وادي !! وطبعاً من مميزات الشراء من جرير :

1- الكيبورد عربي ، بينما " وادي " الكيبورد انقلش .
2- الشراء مباشرة من اقرب فرع عندي ، مايحتاج انتظر اسبوع عشان الشحن من الامارات .
3- ضمان سنتين حاسبات العرب ، وكذلك موجود عند وادي اتوقع ..

عموماً بعد كلام الموظف قررت الاتصال على وادي مباشرة والغاء الطلب ، علماً ان رقمهم اماراتي " يعني مكالمة دولية " ، لكن اتصلت عليهم وطلبت الغاء الماك بوك .. وفعلاً الغوه ، والفلوس ترجع للحساب بعد الالغاء باسبوع طبعاً ..

عموماً اتصلت على جرير مرة اخرى عشان اتأكد من وجوده بالفرع القريب مني .. وافادتني الموظفة ان السعر صحيح والخصم هو 15% و انه موجود بالفرع اللي انا سألت عنه

فـ رحت فرع جرير عشان استفسر عن الجهاز واشوفه واحجزه ريثما ترجع الفلوس للحساب .. ولكن هنا كانت الصدمة !

افادني الموظف ان الجهاز قيمة الخصم عليه هي فقط 10% ، وان اجهزة Touch Bar مايشملها الخصم اساساً !! فـ مباشرة تواصلت مع خدمة العملاء في وادي وطلبت منهم مايكنسلون الطلب ، واني ابغاه يستمر .. ولكن مع الاسف قالوا ان الالغاء كان بناء على طلبك ومانقدر نسوي شي ، والمشكلة ما اقدر ارجع اطلبه لان الخصم اللي مدته ثلاث ساعات انتهى ، واذا لازم اشتريه من وادي مرة اخرى بشتريه بحدود 9 الاف ريال !

فـ كلمت قسم الشكاوي في مكتبة جرير ووضحت لهم المشكلة وان الموظفين افادوني بمعلومة خاطئة ان الخصم 15% وهو 10% الخ.. ، عموماً وعدوني يرفعونها للادارة ويسمعون المكالمات المسجلة ويرجعون يكلموني ، وفعلاً بعد المكالمة بساعتين اتصلوا علي الادارة واعتذروا وقالوا انهم سمعوا المكالمات المسجلة وانهم يعتذرون نيابة عن الموظفين ، قلت اعتذاركم ما ابيه .. وانا ابغى تعويض بنفس قيمة الخصم على الاقل .. ووعدوني يراجعون الموضوع ..

المهم بعد اسبوع من الاخذ والجذب بيني انا وجرير وقسم الشكاوي وافقوا يعطوني الخصم وقالوا الفرع اللي انت تبيه متوفر عنده الجهاز ورح استلمه ماعندك مشكلة ،

بعد ماوصلت الفرع وكان يوم الخميس تعاون معي الموظف وقال ان هذي المشكلة اول مرة تمر على الفرع واننا مانقدر نطبق الخصم عند الكاشير ، لانه لازم يكون فيه كود عند الكاشير عشان يطبق الخصم .. قلت طيب وش الحل ؟ قال اليوم خميس والادارة خلص دوامها ، تعال يوم الاحد لان الادارة ماتداوم جمعة وسبت .. قلت مافيه مشكلة ..

جيتهم يوم الاحد وبشروني ان الخصم 20% مو 15% والحمدلله استلمت الجهاز ، وسألتهم اذا يقدرون يعطوني 13 انش بدال 15 انش " لان ميزانيتي كانت ماتسمح بشراء 15 انش " ولكن افادوني بالرفض ، وانه لازم اشتري 15 انش بناء على طلبي في السابق .. عموماً دبرت امري وتوكلت على الله وشريت 15 انش بقيمة 7759.10 ريال، لون فضي ، مع ان رغبتي كانت باللون الرمادي " الفضائي " ولكن مع الاسف كان غير متوفر .. وهذي صورة جهازي ومواصفاته :

بعد ماطلعت من جرير وركبت السيارة شيكت على رقم الموديل حق الماك بوك وهنا كانت الصدمة !!! اتضح ان الماك بوك هو 2016 مو 2017 !!!

فـ رجعت جرير مباشرة وقلت لهم ، قالوا هذا الموجود عندنا وانه Late 2016 " يعني اواخر 2016 " وان 2017 غير متوفر عندهم نهائي ، الى الان ماوفروه يعني .. وطبعاً بعد ماتصدر فاتورة الجهاز ممنوع عند جرير انهم يبدلونه او يرجعونه .. والفروقات بين الماك بوك برو 2016 و 2017 ماتسوى ، فقط المعالج .. وهذي صورة توضح الفروق :

فـ اخذت الجهاز ومشيت ، طبعاً عملية الشراء يوم الاحد .. عموماً جيت اليوم الى جرير عندي كم كتاب ابغى اشتريه .. ولكن تفاجئت !!

حصلت الماك بوك نفس حقي بالضبط مسوين عليه خصم رسمي 20% !!!!
وفوق هذا منزلين نسخة 2017 ويبيعونها بنفس الخصم وبنفس السعر بقيمة 7759 !!

" طبعاً اللي محدد عليه بالاحمر هذا موديل 2017 لون رمادي "

يعني صراحة حسافة المكالمات الدولية والمحلية والشكاوي والمكالمات الخ.. ، اخرتها بعد عملية شرائي بخمس ايام القاهم مسوين الخصم بشكل رسمي ! وعلى موديل 2017 بعد !!

يعني ما ادري وش وضعهم صراحة ، اكيد الادارة عندهم خبر عن الخصومات القادمة من قبل ماتنزل ، يعني يدرسون قيمة الخصم ثم يطبقونه بعدين ، فـ لو انهم قايلين لي ع الاقل .. صرت اقول لو اني صابر شوي كان اخذت 2017 واللون اللي ابغاه اللي هو رمادي ولكن الحمدلله على كل حال ..

اعتذر على الاطالة وياليت نشوف ارائكم بالموضوع .

أول شي مبروك عليك الجهاز والله يعطيك خيره ويكفيك شره
لكن عندي سؤال
اللحين أنا مقبل على شراء ماك بوك برو 13 انش ومع الأسف أن بمكان
ماعندنا الوكيل الرسمي لأبل ولا جرير ولا فيرجن
مفكر اشتريه من جرير أو من عند أيزون عن طريق النت ولكن خايف
أنهم يرسلون لي نسخة 2016 مو 2017
انا عارف انهم نفس الشكل والفرق فقط المعالج طوروه
لكن دامن بشتري ليش م اخذ نسخة 2017 بما أنها نفس سعر نسخة 2016

ف من وين اقدر اعرف أن النسخه اللي بشتريها هي فعلاً نسخة 2017
هل فيه دلاله معينه مثلاً ؟

وشكرا

التوقيع
.. سبحان الله وبحمد سبحان الله العظيم ..

نور عيني11 غير متصل  
0 - 8 Yes No

قديم 04-09-2017, 05:17 AM #14
عين المحب
مشارك

الصورة الرمزية عين المحب

افتراضي مشاركة: رد: سالفة شرائي للماك بوك برو ، وتعويض جرير لي بخصم قيمته 20% ..

مشاهدة المشاركة الأصلية
نور عيني11
أول شي مبروك عليك الجهاز والله يعطيك خيره ويكفيك شره
لكن عندي سؤال
اللحين أنا مقبل على شراء ماك بوك برو 13 انش ومع الأسف أن بمكان
ماعندنا الوكيل الرسمي لأبل ولا جرير ولا فيرجن
مفكر اشتريه من جرير أو من عند أيزون عن طريق النت ولكن خايف
أنهم يرسلون لي نسخة 2016 مو 2017
انا عارف انهم نفس الشكل والفرق فقط المعالج طوروه
لكن دامن بشتري ليش م اخذ نسخة 2017 بما أنها نفس سعر نسخة 2016

ف من وين اقدر اعرف أن النسخه اللي بشتريها هي فعلاً نسخة 2017
هل فيه دلاله معينه مثلاً ؟

وشكرا

عزيزي الفرق في المعالج والجرافكس
اقرا المواصفات على الكرتون
اذا الجرافكس ٤٥٠ معناها ٢٠١٦
اذا الرقم اعلى يعني ٥٥٥ او ٦٣٠ معناها ٢٠١٧

والشئ الثاني معالج ٢٠١٧ يكون ٢،٨ وفوق اذا اقل معناها ٢٠١٦

الشئ الاهم والاوضح شوف تاريخ صنعه علي الكرتون
موديلات ٢٠١٧ يكون مكتوب ٠٦-٢٠١٧

اذا لقيت شهر واحد يعني كذا
٠١-٢٠١٧ هذا معناها موديله ٢٠١٦

اتمى افدتكم وبالتوفيق

عين المحب غير متصل  
1 Yes No

قديم 05-09-2017, 02:59 AM #15
نور عيني11
فعال

الصورة الرمزية نور عيني11

افتراضي رد: مشاركة: رد: سالفة شرائي للماك بوك برو ، وتعويض جرير لي بخصم قيمته 20% ..

مشاهدة المشاركة الأصلية
عين المحب
عزيزي الفرق في المعالج والجرافكس
اقرا المواصفات على الكرتون
اذا الجرافكس ٤٥٠ معناها ٢٠١٦
اذا الرقم اعلى يعني ٥٥٥ او ٦٣٠ معناها ٢٠١٧

والشئ الثاني معالج ٢٠١٧ يكون ٢،٨ وفوق اذا اقل معناها ٢٠١٦

الشئ الاهم والاوضح شوف تاريخ صنعه علي الكرتون
موديلات ٢٠١٧ يكون مكتوب ٠٦-٢٠١٧

اذا لقيت شهر واحد يعني كذا
٠١-٢٠١٧ هذا معناها موديله ٢٠١٦

اتمى افدتكم وبالتوفيق

الله يجزاك ألف خير معلومات كافيه ووافيه

التوقيع
.. سبحان الله وبحمد سبحان الله العظيم ..

نور عيني11 غير متصل  
Yes No

قديم 14-09-2017, 11:23 AM #16
Makersmiles
مشارك

الصورة الرمزية Makersmiles

طيب كم سعر 13 انش 2017 مع خصم الطلاب

التوقيع
إنها علامة
للعقل المتعلم
ان يكون قادرا
على الترحيب بفكرة
دون الموافقه عليها !!!

Makersmiles غير متصل  
Yes No

قديم 14-09-2017, 05:05 PM #17
icarus
مشارك

الصورة الرمزية icarus

مشاهدة المشاركة الأصلية
Gentle Man8

عن نفسي أستخدم الماك من 2012 وفعلاً تسمتع بكل شيء تسويه فـ الجهاز أول تحسها عقوبه في الويندوز

بتوفيق حبيبي

عقوبة مثل ايش هالاشيا؟ حتى نتشجع نترك الوندوز بعد 19 سنة عشرة معاه

icarus متصل الآن  
Yes No

قديم 25-09-2017, 09:35 PM #18
Gentle Man8
نشيط

الصورة الرمزية Gentle Man8

مشاهدة المشاركة الأصلية
icarus
عقوبة مثل ايش هالاشيا؟ حتى نتشجع نترك الوندوز بعد 19 سنة عشرة معاه

هلا حبيبي معليش تأخرت عليك

والله يا طويل العمر مثل سلاسه النظام و الجهاز ما يهنق معاك ولو كان قديم

و بساطة النظام أنصحك تجرب الماك ولو أقل فئة

عن نفسي جربت ويندوز تجميعات و لابتوبات لكن ما ارتحت الا مع الماك

و الان جهازي ماك بوك برو 2015 سريع الجهاز الشاشة صافية مداخل كثيره مدخل ذاكره خارجية شاحن مغناطيسي كيبورد ممتاز للكتابة كما ان الجهاز خفيف و نحيف

مشكله الماك او الاي ماك أو أي لاب توب او كمبيوتر من ابل هي وحدة بس بنسبه لي

وهو برنامج انترنت دونلود مانجر لكن كل شي ثاني توب امان سرعه سلاسه

و بتوفيق و أعتذر اني تأخرت عليك

Gentle Man8 غير متصل  
Yes No

قديم 26-09-2017, 10:11 AM #19
آي كنج
فعال

الصورة الرمزية آي كنج

كان ريحة نفسك وطلبته من ابل اخر نسخه وانت تحدد المواصفات بنفسك والكيبورد عربي

آي كنج غير متصل  
Yes No

قديم 26-09-2017, 08:33 PM #20
icarus
مشارك

الصورة الرمزية icarus

مشاهدة المشاركة الأصلية
Gentle Man8
هلا حبيبي معليش تأخرت عليك

والله يا طويل العمر مثل سلاسه النظام و الجهاز ما يهنق معاك ولو كان قديم

و بساطة النظام أنصحك تجرب الماك ولو أقل فئة

عن نفسي جربت ويندوز تجميعات و لابتوبات لكن ما ارتحت الا مع الماك

و الان جهازي ماك بوك برو 2015 سريع الجهاز الشاشة صافية مداخل كثيره مدخل ذاكره خارجية شاحن مغناطيسي كيبورد ممتاز للكتابة كما ان الجهاز خفيف و نحيف

مشكله الماك او الاي ماك أو أي لاب توب او كمبيوتر من ابل هي وحدة بس بنسبه لي

وهو برنامج انترنت دونلود مانجر لكن كل شي ثاني توب امان سرعه سلاسه

و بتوفيق و أعتذر اني تأخرت عليك

شاكر لردك الكريم و عرضك لتجربتك

يبدو الكل متفق مع رايك بالنسبة للماك

شكرا

icarus متصل الآن  
Yes No