هل تؤيدون الاستثمار في العملات الرقمية حالياً ؟
banner
2019-10-19 , 10:05 صباحاً
خالد57’s Avatar
خالد57

نشيط

خالد57
saw4 كتب:
مو شرط نهائية السنة يصير اكشن لان نهاية 2018 ماصار شيء

الهالفنق بعد 6 شهور اللي هو انقسام مكافأة التعدين الى النصف

اقل سعر ممكن نوصله اتوقع 6000-6500 وبعدها راح ينفجر السعر صعودياً وراح تكون اخر فرصة شرائية وبعدها راح يندم الكثير والهدف اكبر من 40000 دولار

على اي اساس قلت انه بينفجر من 6500 !!!

:27:

الركاده زينه
2019-10-19 , 10:05 صباحاً
2019-10-19 , 11:54 صباحاً
saw4’s Avatar
saw4

متميز

saw4
TCX gamer كتب:
ممكن تعلمنا طريقة الشراء لاهنت والخطوات لاني خلفية صفر للامانه طبعا ودي استثمر ب مبلغ صغير وانتظر سنتين واكثر مو مشكلة

نزلت موضوع انا سابقاً عن البيتكوين والعملات الرقمية بنفس القسم وناقشنا فيه كل شيء من طريقة شراء وبيع وللاسف الاداره حذفته بداعي انه مخالف ؟! حاجه غريبه :25:

على العموم الشراء يكون من منصة باينانس

https://www.binance.com/en

افتح عندهم حساب وسجل دخول وبعدين تحصل ايقونة الشراء موجوده فوق جربت اشتري ببطاقة مدى الرياض وتمت العمليه بنجاح
2019-10-19 , 11:54 صباحاً
2019-10-19 , 12:02 مساءً
saw4’s Avatar
saw4

متميز

saw4
خالد57 كتب:
على اي اساس قلت انه بينفجر من 6500 !!!

:27:

الركاده زينه

Image

دائماً قبل الهالفنق او الانقسام السعر يزور منطقة دعم تجميعية اتكررت سابقاً مرتين اللي هي اعادة اختبار الخط الاسود

Image

بتكبير المنطقة الشارت يقول السعر اللي راح يتوقف عنده البيتكوين هو 6000 الى 6500 دولار ثم يصعد بعد الهالفنق

وذيك الساعه اذا فات الفوت ماينفع الصوت :35:
2019-10-19 , 12:02 مساءً
2019-10-19 , 12:50 مساءً
TCX gamer’s Avatar
TCX gamer

مبدع

TCX gamer
saw4 كتب:
نزلت موضوع انا سابقاً عن البيتكوين والعملات الرقمية بنفس القسم وناقشنا فيه كل شيء من طريقة شراء وبيع وللاسف الاداره حذفته بداعي انه مخالف ؟! حاجه غريبه :25:

على العموم الشراء يكون من منصة باينانس

https://www.binance.com/en

افتح عندهم حساب وسجل دخول وبعدين تحصل ايقونة الشراء موجوده فوق جربت اشتري ببطاقة مدى الرياض وتمت العمليه بنجاح

يعني اشتري وانتظر الين مايرتفع السعر و ابيع ؟
2019-10-19 , 12:50 مساءً
2019-10-19 , 01:54 مساءً
خالد57’s Avatar
خالد57

نشيط

خالد57
saw4 كتب:
Image

دائماً قبل الهالفنق او الانقسام السعر يزور منطقة دعم تجميعية اتكررت سابقاً مرتين اللي هي اعادة اختبار الخط الاسود

Image

بتكبير المنطقة الشارت يقول السعر اللي راح يتوقف عنده البيتكوين هو 6000 الى 6500 دولار ثم يصعد بعد الهالفنق

وذيك الساعه اذا فات الفوت ماينفع الصوت :35:

Image

بعد

Image
2019-10-19 , 01:54 مساءً
2019-10-19 , 02:28 مساءً
saw4’s Avatar
saw4

متميز

saw4
TCX gamer كتب:
يعني اشتري وانتظر الين مايرتفع السعر و ابيع ؟

اذا بتستثمر طويل المدى سنه واكثر اشتري وتوكل على الله

قسم المبلغ واشتري على دفعات لمدة ٦ اشهر
2019-10-19 , 02:28 مساءً
2019-10-19 , 02:29 مساءً
saw4’s Avatar
saw4

متميز

saw4
خالد57 كتب:
Image

بعد

Image

افضل شيء الشراء على دفعات من الان الين قبل الهالفنق عشان تضمن متوسط سعري الطريقه هذي خطورتها قليله بالخساره
2019-10-19 , 02:29 مساءً
2019-10-24 , 04:11 صباحاً
ابوفارس1212’s Avatar
ابوفارس1212

نشيط

ابوفارس1212
احمدهه كتب:
والله انا لي بالعملات الرقمية حدود السنتين وربحت منها الحمدلله وكل شهر مكافاة الجامعة اخذ منها حدود 500 ريال احطها بالعملات

كيف اشترية انا حاولة لكن البنك يرفض التحويل
2019-10-24 , 04:11 صباحاً
2019-10-27 , 01:16 مساءً
غسانن’s Avatar
غسانن

نشيط

غسانن
saw4 كتب:
افضل شيء الشراء على دفعات من الان الين قبل الهالفنق عشان تضمن متوسط سعري الطريقه هذي خطورتها قليله بالخساره

طيب ايش افضل محفظة للجوال
2019-10-27 , 01:16 مساءً
2019-10-27 , 02:11 مساءً
saw4’s Avatar
saw4

متميز

saw4
غسانن كتب:
طيب ايش افضل محفظة للجوال

Trust: Crypto & Bitcoin Wallet
2019-10-27 , 02:11 مساءً
2019-10-27 , 09:33 مساءً
code finder’s Avatar
code finder

Tech News Editor

code finder
مكافح بلا سبب كتب:

يؤسفني انك مقام كبير بالمنتدى ولكنك تتحدث فيما لا تفقة.

1/ العملة المشفرة مو معناها تشفير ضد السرقة، ولكن تشفير ضد استنساخ العملة الالكترونية او انفاقها بشكل متكرر، فالتشفير هنا يمنع ما يسمى بالDouble spending. وحالات السرقة اللي نسمع عنها هي بسبب حفظ العميل لعملاته الرقمية في نفس المنصة التي تبيع العملات، فإذا تهكرت المنصة ضاعت اموالة، فالمفروض ان العملات الرقمية تحفظ في فلاش خارجي معزول عن الانترنت وفي هذة الحالة [U]مستحيل[/U] ان تتم السرقة الا بشكل فيزيائي ( ان يسرق الفلاش بعينة وحتى ان فعل لابد ان يعرف الباسورد الخاص بك)

2/ أمريكا لا تحاربها وولاية نيويورك اصدروا ترخيص رسمي للبيتكوين لفتح منصات عملات رقمية واسم الترخيص Bitlicense

3/ الكاش ايضا يستخدم للجريمة فهذا النقاش مبتذل وتم الرد عليه مرارا بالساحة، وصحيح يمكن تتبعها بطريقة معقدة نوعا ما.

4/ التفاوت بالسعر حاصل وسببة ان سوق العملات الرقمية اليوم يعامل كالاسهم الناس تبيع وتشتري حسب وضع السوق، ولكن مستقبلا العملات اللي تشوفها بكون لها استخدام فعلي في المؤسسات والشركات وسيصنع من ذلك سعر اقل تفاوتها لان عمالقة الشركات سيلعبون على كميات عالية جداً ( حاليا بعض الدوائر الحكومية في ابو ظبي تستخدم تقنية الايثريوم وهي ثاني عملة في سوق العملات الرقمية بعد البيتكوين)

انا كتبت موضوع عن العملات الرقمية من قبل، وانت شخصيا هاجمتني وقلت لي الموضوع ممنوع وحذفتة (رغم انه استغرق مني ثلاث ساعات) ولم تكتف بذلك بل حذفت عضويتي ايضا (اضطريت اشتري رقم جديد لكي اسجل)
والان اتضح لي انك حذفت موضوعي وانت لست ملم بالتقنية اساسا.

ماكان له داعي تعاملني بالطريقة هذي.

اشكرك على الاطراء , لكن انا اتكلم عن وجهة نظري تجاه العملة الرقمية

1/ العملة المشفرة مو معناها تشفير ضد السرقة، ولكن تشفير ضد استنساخ العملة الالكترونية او انفاقها بشكل متكرر، فالتشفير هنا يمنع ما يسمى بالDouble spending. وحالات السرقة اللي نسمع عنها هي بسبب حفظ العميل لعملاته الرقمية في نفس المنصة التي تبيع العملات، فإذا تهكرت المنصة ضاعت اموالة، فالمفروض ان العملات الرقمية تحفظ في فلاش خارجي معزول عن الانترنت وفي هذة الحالة مستحيل ان تتم السرقة الا بشكل فيزيائي ( ان يسرق الفلاش بعينة وحتى ان فعل لابد ان يعرف الباسورد الخاص بك)

المسالة ليست سرقة او استنساخ و بس , انت تتعامل مع شركات ضخمة و فيها امن و خرابيط كثيرة مو مع بنقالي عنده بسطة اسلاك شواحن ففي فترة استبدال او بيع العملة تم اختراق السيرفرات و سرقة العملات و راحت . ايضا من يقول انه لا يمكن تتبع العملة الرقمية او المشفرة فهذا كلام فاضي لانه من اسبوعين تم القبض على مجرم من خلال تتبع العملة الرقمية , العملية هذه كانت بين امريكا و اوروبا و كوريا الجنوبية و شاركت فيها عدت وكالات من FBI و NCA و IRS و انتربول و تم تتبعه في Dark Web انت عارف ايش يعني Dark Web يعني سيرفرات وهمية نقاط وصول وهمية و vpn و غيرهم و مع ذالك تم تتبعه فهل تتوقع مع كل هذا لا يمكن سرقة او استنساخ العملة .

2/ أمريكا لا تحاربها وولاية نيويورك اصدروا ترخيص رسمي للبيتكوين لفتح منصات عملات رقمية واسم الترخيص Bitlicense

امريكا تحاربها لانها غير مربوطة بالدولار و قد تضعف من قوة الدولار في التعاملات اما Bitlicense فالهدف منه ايضا السيطرة على العملة وربطها بشكل رسمي بالدولار

3/ الكاش ايضا يستخدم للجريمة فهذا النقاش مبتذل وتم الرد عليه مرارا بالساحة، وصحيح يمكن تتبعها بطريقة معقدة نوعا ما.

السكين تستخدم لتقطيع الفاكهة و تستخدم في القتل او حتى التهديد , و لكن العملة المشفرة الان اصبحت العملة المناسبة للمجرمين ولذلك نجد الدول تحاربها او تحاول تنظيمها و اكبر مثال الان محاربة امريكا لعملة الفيسبوك

4/ التفاوت بالسعر حاصل وسببة ان سوق العملات الرقمية اليوم يعامل كالاسهم الناس تبيع وتشتري حسب وضع السوق، ولكن مستقبلا العملات اللي تشوفها بكون لها استخدام فعلي في المؤسسات والشركات وسيصنع من ذلك سعر اقل تفاوتها لان عمالقة الشركات سيلعبون على كميات عالية جداً ( حاليا بعض الدوائر الحكومية في ابو ظبي تستخدم تقنية الايثريوم وهي ثاني عملة في سوق العملات الرقمية بعد البيتكوين)

حاول تتابع اسعار العملات الرقمية وقت هجمات فيروسات الفيدية و بتعرف ليش ترتفع و تنزل , اذا ما في طلب بتنزل ( لا يوجد هجمات ) و اذا فيه طلب تزيد ( هجمات )

انا كتبت موضوع عن العملات الرقمية من قبل، وانت شخصيا هاجمتني وقلت لي الموضوع ممنوع وحذفتة (رغم انه استغرق مني ثلاث ساعات) ولم تكتف بذلك بل حذفت عضويتي ايضا (اضطريت اشتري رقم جديد لكي اسجل)

1 - انا ما هجمتك و لكني اعبر عن وجهة نظري
2- انا لست مشرفا و لم اكن في يوم من الايام مشرفا حتى استطيع ان احذف عضويتك او موضوعك و يمكنك مراسلة الادارة و التاكد من ذلك .
3- انا ايضا تم حذف مواضيع لي كثيرة جدا و قد تعبت على بعضها في الترجمة و الاعداد .
4- من قوانين المنتدى هو منع اي موضوع عن العملات الرقمية و حذف الموضوع و هذا الكلام من 2016 و تقدر تراجع قوانين المنتدى و تتاكد بنفسك .

في الاخير انت متحمس للعملة الرقمية لسبب ما و هذا خاص بك بس مو لازم تفرض وجهة نظرك على الاخرين و ان هذه افضل طريق للربح , و الافضل من هذا كله انت تستثمر في شيء تشوفه بنفسك و حولك
2019-10-27 , 09:33 مساءً
2019-10-28 , 12:18 صباحاً
روبينهو مدريد’s Avatar
روبينهو مدريد

مشارك

روبينهو مدريد
العملات الرقمية... للسباكة عنوان هههههه
2019-10-28 , 12:18 صباحاً
2019-11-03 , 04:08 صباحاً
الوافي الذهبي’s Avatar
الوافي الذهبي

نشيط

الوافي الذهبي
code finder كتب:

اشكرك على الاطراء , لكن انا اتكلم عن وجهة نظري تجاه العملة الرقمية

1/ العملة المشفرة مو معناها تشفير ضد السرقة، ولكن تشفير ضد استنساخ العملة الالكترونية او انفاقها بشكل متكرر، فالتشفير هنا يمنع ما يسمى بالDouble spending. وحالات السرقة اللي نسمع عنها هي بسبب حفظ العميل لعملاته الرقمية في نفس المنصة التي تبيع العملات، فإذا تهكرت المنصة ضاعت اموالة، فالمفروض ان العملات الرقمية تحفظ في فلاش خارجي معزول عن الانترنت وفي هذة الحالة مستحيل ان تتم السرقة الا بشكل فيزيائي ( ان يسرق الفلاش بعينة وحتى ان فعل لابد ان يعرف الباسورد الخاص بك)

المسالة ليست سرقة او استنساخ و بس , انت تتعامل مع شركات ضخمة و فيها امن و خرابيط كثيرة مو مع بنقالي عنده بسطة اسلاك شواحن ففي فترة استبدال او بيع العملة تم اختراق السيرفرات و سرقة العملات و راحت . ايضا من يقول انه لا يمكن تتبع العملة الرقمية او المشفرة فهذا كلام فاضي لانه من اسبوعين تم القبض على مجرم من خلال تتبع العملة الرقمية , العملية هذه كانت بين امريكا و اوروبا و كوريا الجنوبية و شاركت فيها عدت وكالات من FBI و NCA و IRS و انتربول و تم تتبعه في Dark Web انت عارف ايش يعني Dark Web يعني سيرفرات وهمية نقاط وصول وهمية و vpn و غيرهم و مع ذالك تم تتبعه فهل تتوقع مع كل هذا لا يمكن سرقة او استنساخ العملة .

امريكا تحاربها لانها غير مربوطة بالدولار و قد تضعف من قوة الدولار في التعاملات اما Bitlicense فالهدف منه ايضا السيطرة على العملة وربطها بشكل رسمي بالدولار

السكين تستخدم لتقطيع الفاكهة و تستخدم في القتل او حتى التهديد , و لكن العملة المشفرة الان اصبحت العملة المناسبة للمجرمين ولذلك نجد الدول تحاربها او تحاول تنظيمها و اكبر مثال الان محاربة امريكا لعملة الفيسبوك

حاول تتابع اسعار العملات الرقمية وقت هجمات فيروسات الفيدية و بتعرف ليش ترتفع و تنزل , اذا ما في طلب بتنزل ( لا يوجد هجمات ) و اذا فيه طلب تزيد ( هجمات )

2- انا لست مشرفا و لم اكن في يوم من الايام مشرفا حتى استطيع ان احذف عضويتك او موضوعك و يمكنك مراسلة الادارة و التاكد من ذلك .
3- انا ايضا تم حذف مواضيع لي كثيرة جدا و قد تعبت على بعضها في الترجمة و الاعداد .
4- من قوانين المنتدى هو منع اي موضوع عن العملات الرقمية و حذف الموضوع و هذا الكلام من 2016 و تقدر تراجع قوانين المنتدى و تتاكد بنفسك .

في الاخير انت متحمس للعملة الرقمية لسبب ما و هذا خاص بك بس مو لازم تفرض وجهة نظرك على الاخرين و ان هذه افضل طريق للربح , و الافضل من هذا كله انت تستثمر في شيء تشوفه بنفسك و حولك

(امريكا تحاربها لانها غير مربوطة بالدولار و قد تضعف من قوة الدولار في التعاملات اما Bitlicense فالهدف منه ايضا السيطرة على العملة وربطها بشكل رسمي بالدولار
)

شرايك اذا قلت لك ان البتكوين تبع امريكا
وهي الي مسويتها والهدف بـعــــيد المدى

ولو تلاحظ هالاسبوعين هذي بدا الكلام يطلع ان امريكا لها خطة قوييية قريبة

الديون 20 ترليون دولار تقريبا
لاحظ كلمة (دولار)
ماذا يحدث لو سقط الدولار وصار مايسوا شي ؟؟؟
معناته الديون = صفر

شف هالمقالة هذي
https://www.albayan.ae/opinions/articles/2019-0...

+

لو تلاحظ ارتفاع الذهب للفترة الماضية كان بسبت عمليات شرائية كبيرة

المانيا + امريكا ارتفع المخزون حقهم بطريقة غريبة
وصل الى 8 الاف طن تقريبا !!!!
2019-11-03 , 04:08 صباحاً
2019-11-03 , 04:16 صباحاً
الوافي الذهبي’s Avatar
الوافي الذهبي

نشيط

الوافي الذهبي
2019-11-03 , 04:16 صباحاً
2019-11-03 , 03:29 مساءً
الفؤااد’s Avatar
الفؤااد

مبدع

الفؤااد
مكافح بلا سبب كتب:

1/ العملة المشفرة مو معناها تشفير ضد السرقة، ولكن تشفير ضد استنساخ العملة الالكترونية او انفاقها بشكل متكرر، فالتشفير هنا يمنع ما يسمى بالDouble spending. وحالات السرقة اللي نسمع عنها هي بسبب حفظ العميل لعملاته الرقمية في نفس المنصة التي تبيع العملات، فإذا تهكرت المنصة ضاعت اموالة، فالمفروض ان العملات الرقمية تحفظ في فلاش خارجي معزول عن الانترنت وفي هذة الحالة [U]مستحيل[/U] ان تتم السرقة الا بشكل فيزيائي ( ان يسرق الفلاش بعينة وحتى ان فعل لابد ان يعرف الباسورد الخاص بك)

كفييت ووفييت

اكبر عدو للإنسان هو الجهل .
2019-11-03 , 03:29 مساءً
2019-11-03 , 03:53 مساءً
الفؤااد’s Avatar
الفؤااد

مبدع

الفؤااد
حبيت اعلق على كم نقطة تم ذكرها

code finder كتب:

موضوع الاختراق للمنصه شي وموضوع سرقة العملات من مالكها الاصلي موضوع ثاني مختلف تماما

الرجل وضح لك حفط وتخزين العملات ما يتم الا عن طريق محفظة صلبة خارجيه وهذا مستحيل احد يسرقها

المنصة ماهي مكان تحفظ فيه العملات الرقمية هي فقط للتداول

كلامك غير صحيح

امريكا لو تحاربها كان ما سمحت بطرح العقود الاجله للبتكوين في الاسواق الامريكيه

و سمحت لولاية أوهايو تصبح أول ولاية أمريكية تقبل مدفوعات البتكوين

ولا سمحت لشراء البيتكوين داخل 21 ولاية امريكية

امريكا و العالم يهمه حاليا تنظيم سوق العملات الرقمية ووضع ضوابط للتداول

كل شيء له استخدام صحيح واستخدام خاطيء

العملات الرقمية اكبر من انك تختزلها في تعاملات اجرامية وغير شرعية

العملات الرقميه لها استخدامات على ارض الواقع وحاليا المؤسسات الحكومية تسفيد من تقنياتها اقرب مثال تقنية الحوالات البنكية عند ريبل اللي وقعت معه مؤسسه النقد السعودي اتفاقية و مؤسسه النقد الكويتي ومصرف انجلترا

و فيه عملات عندها مشاريع حاليا واستخدامات على ارض الواقع

اعطيني تفسير ومبرر للصعود الاخير للبتكوين من 3000 الى 14000 دامك تربط الارتفاع و النزول بالهجمات الالكترونية

[COLOR="Blue"]الرجل بنى وجهة نظره على اطلاع كبير ومعرفة

اللي اشوفه ان وجهة نظرك قاصره من دون علم ومبنيه على تهويل وتخويف لا اقل و لا اكثر .

[/COLOR]

التعليق بالخط الازرق

تقبل مروري
2019-11-03 , 03:53 مساءً
2019-11-04 , 04:39 مساءً
بلايستيشيني خطير’s Avatar
بلايستيشيني خطير

فعال

بلايستيشيني خطير
سوق العملات متقلب بشكل حاد والسوق مفتوح ٢٤ ساعه يعني ممكن تنام تصحى وتلقا كل شي راح
على عكس مثلا سوق الاسهم اللي يفتح في ساعات معينه وفي ايام الاسبوع يقدر الواحد يعرف وش يصير من خلال متابعته له

اذا انت بتدخل ب٢٠٠٠ اول شي حطه في بالك انك بنسبة ٩٠٪ راح تفقد فلوسك
ثاني شي الدخول والخروج مكلف جدا يعني ادا دخلت ب ٢٠٠٠ فعلى بال ماتدخل السوق من رسوم وغيره بيصير كانك داخل ب ١٤٠٠ واذا جيت تطلع بعد ( تسيل البيتكوين الى كاش ) مكلف .

الشي الثالث اذا تبي عائد لاتدور عملة القيمة السوقية لها عاليه لان صعب تحقق عائد مناسب على قد طموحك فيها ، والشي الاخير نوع استثمارك بين عدة عملات وحاول تحط لك هدف من كل عملة وتطلع بسرعه ( تحول للبتكوين ) قبل لاتنهار العمله اللي مستثمر فيها . لان اغلبها يصير نمو بشكل كبير ثم بعدها يصير هبوط حاد ( كبار المستمثرين اكتفو بالعواىد ويطلعون يدورون عملة ثانيه ينفخوها ثم يطلعون وهكذا ..الخ )

والشي الاخير امثالك ( المبتدئىن ) هم اللي يخلون هوامير البيتكوين ( الخبراء) سعيدين .
2019-11-04 , 04:39 مساءً
2019-11-09 , 05:52 مساءً
code finder’s Avatar
code finder

Tech News Editor

code finder
الوافي الذهبي كتب:

(امريكا تحاربها لانها غير مربوطة بالدولار و قد تضعف من قوة الدولار في التعاملات اما Bitlicense فالهدف منه ايضا السيطرة على العملة وربطها بشكل رسمي بالدولار
)

شرايك اذا قلت لك ان البتكوين تبع امريكا
وهي الي مسويتها والهدف بـعــــيد المدى

ولو تلاحظ هالاسبوعين هذي بدا الكلام يطلع ان امريكا لها خطة قوييية قريبة

معظم الدول تحارب البتكوين و تتاجر بها و عندك مثال حي كوريا الشمالية احد تجار البتكوين و المنتجين لها و المستفيدين منها من خلال الهجمات

الديون 20 ترليون دولار تقريبا
لاحظ كلمة (دولار)
ماذا يحدث لو سقط الدولار وصار مايسوا شي ؟؟؟
معناته الديون = صفر

لازم تعرف ان الديون الداخلية في امريكا غير ديونها الخارجية فعادي في امريكا ان تعلن ولاية عن افلاسها و ينتهي دينها و ترجع من جديد . بس الديون الخارجية غير و فيها ارباح و تجارة و الا لما غامرت الدول بشراءها و اولهم الصين

شف هالمقالة هذي
https://www.albayan.ae/opinions/articles/2019-0...

+

منه هو الكاتب و ما موقعه من الاعراب ؟

لو تلاحظ ارتفاع الذهب للفترة الماضية كان بسبت عمليات شرائية كبيرة

المانيا + امريكا ارتفع المخزون حقهم بطريقة غريبة
وصل الى 8 الاف طن تقريبا !!!!

شراء الذهب يعزز من قوة العملة الى حد ما لكن بدل من ذكر الذهب لماذا لا تبحث عن اليهود في الموضوع ؟

لو كان الذهب مفيد لراينا لبنان افضل من اسبانيا و النمسا

الرد بالاحمر مع هذا السؤال

سؤال : هل يمكنك تبرير ارتفاع البتكوين من 750 دولار الى ما دون 20000 دولار ثم خسفت الى 3000 دولار مرة اخرى ؟
2019-11-09 , 05:52 مساءً
2019-11-09 , 06:03 مساءً
code finder’s Avatar
code finder

Tech News Editor

code finder
الوافي الذهبي كتب:

ايش ذا الموقع ؟

استخدام SHA-256 في البتكوين مو شرط يكون NSA خلفها , فعليا ما احد يدري
2019-11-09 , 06:03 مساءً
2019-11-09 , 06:11 مساءً
code finder’s Avatar
code finder

Tech News Editor

code finder
الفؤااد كتب:
كفييت ووفييت

اكبر عدو للإنسان هو الجهل .

فعلا كلامك صحيح . لان اكبر مصدر للمستثمرين و السماسرة في هذه العملة هم الجهلاء الذين يبحثون عن الربح السريع دون معرفة المخاطر و دون معرفة ان من يقوم بتلميع المتاجرة في هذه العملات ليسوا الا مجرد مستثمرين في العملة او خسرانين و يحاولون جذب المزيد من الاموال لتعويض الخسائر .
2019-11-09 , 06:11 مساءً