بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة خدمات الأعضاء > الوظائف والسير الذاتية
التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قديم 26-09-2020, 04:42 PM #21
عيزوز
نشيط

الصورة الرمزية عيزوز

افتراضي رد: الكذب والتلاعب في السيره الذاتية ؟

مشاهدة المشاركة الأصلية
beiruty
حتى هذه، ما اعتقد في اثبات عليها

لنفترض انت تعمل في شركة هندسة ولقبك الوظيفي مهندس ميكانيكي

قد يختارك المدير مسؤول عن فريق وانجزت مشروع وانت كنت ال Team Leader

لكن على الورق، المدير هو المدير وانت وقت تخرج من الشركة، مسماك الوظيفي مهندس ميكانيكي

اتفق
انا مسماي الوظيفيي في العقد مختلف عن التأمينات ومختلف عن مسمى الجهة الي اعمل فيها
اذا شفت تعريف الراتب مسماي مختلف عن العقد وعن التأمينات

يعني لي ثلاث مسميات والله على ما اقول شهيد

عيزوز غير متصل  
Yes No

قديم 26-09-2020, 07:08 PM #22
Macubix
نشيط

الصورة الرمزية Macubix

افتراضي رد: الكذب والتلاعب في السيره الذاتية ؟

من جد ايش مصلحته من الكذب؟؟ . مرات نقول نلتمس العذر لأخواننا الي شغالين بالأتش أر انهم يراجعوا سيفيهات كثيرة وليست المسألة ثأر شخصي بينهم وبين المتقدمين .

بعد نقاشات مطولة مع نفسي تبين الأمر ان المسألة ارزاق وارتياح الجهة الموظفة للمتقدم والله أعلم

اما شغلة انو يكذب ويتلاعب ما اشوف انه صحيح وانه كثير من اخواننا بالأتش ار الله يصلحهم يحبوا يضخموا المواضيع . كل مافي الأمر اخونا في الله المتقدم قد تكون خبرة في الحياة عنده مو ذاك الزود ويشوف الشغلات الي حضرتك بتقلل منها شيء بسيط . عوضاً عن التقليل من انجازات غيرك الي تشوفها بنظرك شيء بسيط وضحوا بطلباتكم لشواغركم الوظيفية نبغا واحد اثنين ثلاثة ولا احد بيقولكم شيء!!

قبل فترة عملت مقابلة وظيفية وللأسف اتضح انهم يبغوا مهارات اضافية عن المسمى الوظيفي الي مقدم عليه . الشركات وسياساتهم بالترشيح ايضاً فيها حركات غريبة وغموض بعض الشيء وبرضوا مانقول شيء هذا حقهم وحلالهم . الله يرزقنا ويرزقكم كل خير

Macubix غير متصل  
1 Yes No