نتفلكس قد تضرب بيد من حديد على المستخدمين "الانتهازيين"
banner
2019-03-21 , 08:07 مساءً
himoox11’s Avatar
himoox11

مبدع

himoox11
SHATTERED DREAMS كتب:
كمية جهل ودرعمة فالتعليقات مو طبيعية المفروض نكون في منتدى تقني الناس فاهمين اكثر شوي من غيرهم

اللي يقارن محتوى قرصنة غير شرعي مع نتفلكس

واللي يقارنه نتفلكس امريكا اللي له سنين بنفلكس عندنا اللي توه بادي ونص المسلسلات محتكرة في المتطقة

ومنجدك تقارننا مع امريكا سوقنا منغلق وقراراتنا ارتجالية حاذفين حلقة برنامج لان توجهها السياسي مو عاجبنا ولا تدري اي لحظة ينحجب اي مسلسل او الخدمة بكبرها عشان مشهد قبلة او لبس قصير او لاي سبب ديني

مشكورين نتفلكس على دخولهم بسوق متخلف وغير مستقر نفس منطقتنا

ناس بخيله جدا
2019-03-21 , 08:07 مساءً
2019-03-21 , 08:32 مساءً
الكلبشه’s Avatar
الكلبشه

نشيط

الكلبشه
Aziz1989 كتب:
إذا انك تقصدني بكلامك هذا بحكم تعليقك جاء تحت تعليقي . السالفة ماهي سالفة يستخسر وبخيل . اذا انا ادفع على اشتراك شهري 45 ريال وبعد كم شهر يرفع الاشتراك ل 56 ريال . بالنسبة لك هذا الشي ولا شي بالنسبة للاشخاص الاخرين ممكن يعتبر شي . انا الحمدلله مافكرت بالمادة . لكن بما ان الناس مازالوا مشتركين فتوقع بعد سنة انهم يرفعون الاشتراك وانا وانت وغيرنا مانزال مشتركين . ونتذمر كل شوي من الارتفاع الطفيف هذا .

والله ياحبيبي ماقصدتك ولا انتبهت انك راد قبلي اساسا
2019-03-21 , 08:32 مساءً
2019-03-21 , 08:35 مساءً
kaka_1’s Avatar
kaka_1

متميز

kaka_1
SHATTERED DREAMS كتب:
كمية جهل ودرعمة فالتعليقات مو طبيعية المفروض نكون في منتدى تقني الناس فاهمين اكثر شوي من غيرهم

واللي يقارنه نتفلكس امريكا اللي له سنين بنفلكس عندنا اللي توه بادي ونص المسلسلات محتكرة في المتطقة

ومنجدك تقارننا مع امريكا سوقنا منغلق وقراراتنا ارتجالية حاذفين حلقة برنامج لان توجهها السياسي مو عاجبنا ولا تدري اي لحظة ينحجب اي مسلسل او الخدمة بكبرها عشان مشهد قبلة او لبس قصير او لاي سبب ديني

والله صدقت وانا مستغرب بعد نتفلكس دخلت عندنا لا يوجد عندنا نظام واضح فقط تخبيص في تخبيص وهذا غير شغل الاحتكار عندنا
2019-03-21 , 08:35 مساءً
2019-03-21 , 09:12 مساءً
Engmedoyz’s Avatar
Engmedoyz

مشارك

Engmedoyz
SHATTERED DREAMS كتب:

راح أرد عليك على شكل نقاط وأنت اربطها كل نقطة بالجزئية اللي تقابلها في كلامك طبعا بحكم أنك انسان فاهم شوي عن غيرك ماراح تلاقي صعوبة في الربط.

1- رمتني بدائها وانسلت.
2- المشاهد يبحث عن الأفضل وبما أن سوق الملتميديا هنا محدود فنسبة مشاهدة المحتوى المقرصن راح تزيد عن المناطق الأخرى، مثال أريد مشاهدة مسلسل أنمي لا أجده في نيتفلكس هل أحرم نفسي منه؟ ولا أدور أي طريقة لمشاهدته؟ أريد مشاهدة مسلسل the office وهو غير موجود على نيتفلكس هل أحرم نفسي ولا أشاهده على فاصل اعلاني على سيرفرات خاصة بسعر رمزي؟ فكر فيها شوي يا مثقف.
3- اذا جيت تدخل سوبرماركت بتاخذ معك فلوس ولا بتنتظر الناس تتصدق عليك لين ما تجمع المبلغ المطلوب لقضاء حاجاتك؟ نفس الشي مع نيتفلكس دخلت السوق السعودي بمحتوى محدود وجالسة تاخذ منك نفس المبلغ اللي تاخذه من المشاهد الأمريكي اللي عنده دبل الدبل من مكتبتك الحالية على نيتفلكس. اعطني نفس المكتبة اللي عنده ولا نقص علي السعر.
4- يحق للدولة ان تحجب ما تراه يضر بمصلحتها سياسيا، أم عن الأسباب الأخرى لن يتم حجب أي مقطع لأنه محتوى مدفوع وليس مجاني يعرض على الأقمار الصناعية لذلك لا تقلق لن يتم حرمانك من مشاهد القبل والجماع الجنسي.

شكرا جزيلا.
2019-03-21 , 09:12 مساءً
2019-03-21 , 09:48 مساءً
ربيع غازي’s Avatar
ربيع غازي

متميز

ربيع غازي
طمع
2019-03-21 , 09:48 مساءً
2019-03-21 , 10:03 مساءً
y0_kh’s Avatar
y0_kh

مشارك

y0_kh
ولا عمري دفعت ريال ، الله يرضى على fake cc : )
2019-03-21 , 10:03 مساءً
2019-03-21 , 10:13 مساءً
CFPB’s Avatar
CFPB

مبدع

CFPB
الملاك الحر كتب:
تقدر تلغي البطاقه بأي وقت وتطلب بطاقه جديده ..

ماقلت لازم تزور الفرع :d
عن طريق التطبيق تطلب البطاقه وتطلع لك بالتطبيق مع البطاقات
اهم شيء يكون عندك حساب ببنك الرياض بس

اذا اشتركت في نتفلكس وانتهى الشهر استخدم البطاقات الثانيه
+ مرات نتفلكس ترجع تعطيك اشتراك مجاني لو سويت اعاده اشتراك
وصارت لي اكثر من مره على نفس البطاقه
ارجع بعد شهرين او ثلاث واسوي اعاده اشتراك ويعطوني شهر مجاني من جديد

:d

طيب نت فلكس ماتحظر نفس الاسم يقولك مسجل مسبقا

وهل اقدر اطلبها اون لاين بدون مايكون عندي حساب في بنك الرياض .
2019-03-21 , 10:13 مساءً
2019-03-21 , 10:18 مساءً
CFPB’s Avatar
CFPB

مبدع

CFPB
Faris Almotery كتب:
كل هاللفة والمشاوير عشان ماتدفع 50 ريال :27:
اذا كنت غير قادر فالله يرزقك ولكن بالنسبة لي راحة البال أهم خصوصا ان السعر رمزي 50 ريال كل شهر وتعطيك مكتبة مليئة بالافلام والمسلسلات فهي تستاهل امنيتي مايرفعون السعر زيادة عن كذا .

يخوي انا قاهريني
قالو اشتراك اول شهر مجاني بعدين تقدر تلغيه
حطيت الفيزا وهي فاضيه
اوك خصلت الشهر ابغى الغي الفيزا يقولي اتصل بجهت الفوتره لاغينها من موقعهم
مااقدر الغيها من الموقع يعني لزم اكلم البنك
وهذي حركة تقهر وكل شوي تجيني رساله فشل عملية الدفع بسبب عدم توفر رصيد

يعني لو فيها رصيد لهطو قيمة الاشتراك بطريقة استفزازيه طب انا ماابغى اجدد ليش ماسك بطاقتي
2019-03-21 , 10:18 مساءً
2019-03-21 , 10:40 مساءً
ازرق ازرق’s Avatar
ازرق ازرق

فعال

ازرق ازرق
يالبى hulu بس .....صراحتاً محتواهم خورررررافي ,,,,وعيبهم الوحيد عدم توفر اللغة العربية

اما نتفلكس اعطيتها فرصة وأشتركت فيها كم شهر تماشياً مع موضة الإشتراك في نتفليكس اللي شهدها المجتمع السعودي,,,,,ورأيي بكل صراحة ......محتواهم زبااااااااااالة,,,,وحرام علي أدفع ريال واحد وفيه

والحمدلله أني من النوعية اللي ماتهمها كلام الناس ونظرتهم لي ,,,انا ادفع في اللي اشوفه مناسب لي ..اما اشترك فيها تماشياً مع الناس ولا خوفاً منهم أن يحسبوني طفران ,,,فوالله مو عيب

وأحب أبشركم أني محلل أشتراك الأنترنت والتورنت شغاااااال ليل ونهار واحمل بجودات خورافية بعد وماني مستحي اخفي ذا الشيء مثل بعض الناس وماعندي الإزدواجية الفضيعة اللي عايشينها بعض المجتمع .

بس صراحتاً الحق يقال في محتوى hulu (:
2019-03-21 , 10:40 مساءً
2019-03-21 , 11:02 مساءً
REXIS’s Avatar
REXIS

مبدع

REXIS
CFPB كتب:
طيب نت فلكس ماتحظر نفس الاسم يقولك مسجل مسبقا

وهل اقدر اطلبها اون لاين بدون مايكون عندي حساب في بنك الرياض .

اذا الايميل مختلف ف عادي تحط نفس الاسم
و البطاقه عادي تكون نفس الاسم
لازم عندك حساب ببنك الرياض
2019-03-21 , 11:02 مساءً
2019-03-22 , 12:03 صباحاً
SHATTERED DREAMS’s Avatar
SHATTERED DREAMS

نشيط

SHATTERED DREAMS
CFPB كتب:
يخوي انا قاهريني
قالو اشتراك اول شهر مجاني بعدين تقدر تلغيه
حطيت الفيزا وهي فاضيه
اوك خصلت الشهر ابغى الغي الفيزا يقولي اتصل بجهت الفوتره لاغينها من موقعهم
مااقدر الغيها من الموقع يعني لزم اكلم البنك
وهذي حركة تقهر وكل شوي تجيني رساله فشل عملية الدفع بسبب عدم توفر رصيد

يعني لو فيها رصيد لهطو قيمة الاشتراك بطريقة استفزازيه طب انا ماابغى اجدد ليش ماسك بطاقتي

مو من البنك من دعم عملاء نتفلكس
هي فعلا حركة تقهر لكنها موجوده في اغلب الاشتراكات حتى خدمة البلس يجددلك اوتوماتك افضل طريقة تشترك عن طريق البايبال تلقى كل اشتراكاتك في قسم واحد وتضغط unactivate ويلغي الاشتراك بدل ما تتواصل مع الدعم وقله حيا
2019-03-22 , 12:03 صباحاً
2019-03-22 , 01:50 صباحاً
! alzaeem’s Avatar
! alzaeem

متميز

! alzaeem
شكلهم بيسوون زي osn
2019-03-22 , 01:50 صباحاً
2019-03-22 , 04:33 صباحاً
INotePlus’s Avatar
INotePlus

مشارك

INotePlus
الملاك الحر كتب:
هو انا جيت شكيت لك الحال ياخوي ,اذا بغيت دفعت حق 30 سنه قدام
لكن دام فيه طريقه تخليني اشترك بشكل مجاني بسويها
حساب جديد + بطاقه ائتمانيه جديده = اشتراك مجاني
واذا على سعر الاشتراك ماعندي مشكله يرفعون السعر
بس يقدمون لي محتوى مثل المحتوى الامريكي اول بأول

خلاص شالوها صار الاشتراك فقط برقم الجوال وتجيك رساله تاكيد على رقم جوالك
الا اذا كل شهر بتطلع رقم جديد ????
2019-03-22 , 04:33 صباحاً
2019-03-22 , 05:51 صباحاً
hussam_o_r’s Avatar
hussam_o_r

متميز

hussam_o_r
اعتقد الخبر مو حقيقي
بحثت عنه بالانجيلزي و في بعض المواقع الخبر مسحوب
و الخبر هذا منتشر من شهر واحد
2019-03-22 , 05:51 صباحاً
2019-03-22 , 10:06 صباحاً
turki `’s Avatar
turki `

فعال

turki `
ازرق ازرق كتب:
يالبى hulu بس .....صراحتاً محتواهم خورررررافي ,,,,وعيبهم الوحيد عدم توفر اللغة العربية

اما نتفلكس اعطيتها فرصة وأشتركت فيها كم شهر تماشياً مع موضة الإشتراك في نتفليكس اللي شهدها المجتمع السعودي,,,,,ورأيي بكل صراحة ......محتواهم زبااااااااااالة,,,,وحرام علي أدفع ريال واحد وفيه

والحمدلله أني من النوعية اللي ماتهمها كلام الناس ونظرتهم لي ,,,انا ادفع في اللي اشوفه مناسب لي ..اما اشترك فيها تماشياً مع الناس ولا خوفاً منهم أن يحسبوني طفران ,,,فوالله مو عيب

وأحب أبشركم أني محلل أشتراك الأنترنت والتورنت شغاااااال ليل ونهار واحمل بجودات خورافية بعد وماني مستحي اخفي ذا الشيء مثل بعض الناس وماعندي الإزدواجية الفضيعة اللي عايشينها بعض المجتمع .

بس صراحتاً الحق يقال في محتوى hulu (:

شكل نظامك تحمل التورنت وتحذف على طول :d
2019-03-22 , 10:06 صباحاً
2019-03-22 , 01:51 مساءً
FGHJKL’s Avatar
FGHJKL

مبدع

FGHJKL
أشتركت بشهر واحد وسحبت عليهم اتابع مسلسل بلاك بيست على المقرصن واصل الى الموسم
الخامس والي ادفعلهم الفلوس واصل الى الموسم الثالث متأحرين بشكل كبير نت فليكس شرق الاوسط
نايمين للأسف
2019-03-22 , 01:51 مساءً
2019-03-22 , 01:56 مساءً
*برايفت*’s Avatar
*برايفت*

فعال

*برايفت*
الكلبشه كتب:
والله انا استغرب واحد يحب الافلام والمسلسلات ويستخسر يدفع 40 ريال في الشهر وياخذ اشتراك لحاله وتلقاه في كل مجلس يتلحوس يبي حساب نتفلكس بعض الناس البخل عنده وراثه

اما الي يتابع فلم في الشهر هذا ماينلام

والله مبلغ تافه .. بس عجزت ادفع فلوس في شي اقدر اشوفه مجاني .. احس اني كذا اصير احمق
2019-03-22 , 01:56 مساءً
2019-03-22 , 02:09 مساءً
*برايفت*’s Avatar
*برايفت*

فعال

*برايفت*
adel- كتب:
من زين الافلام والا المسلسلات
اغلب الافلام الجديده تحميل تورينت بجوده عاليه مع انا عندي نت فليكس واغلب مسلسلاتها قد شفتها على التورينت من سنين احس حرام اني ادفع حتى افلامها مخيسه واغلب صناع السينما يحاربونها حقيقه مغترين بانفسهم ليه اغلب المشتركبن عسان يتابعون سلسلة مسلسلات قديمه جودتها عندهم ممتازه

امس لقيت لهم تغريدة ترويجية بتويتر دخلت موقعهم لقيت عرض الاشتراك المجاني اللي يستمر شهر ما اشتركت وجلست اشوف الافلام والمسلسلات فيه مسلسل لس جديد اسمه The Fix وب6 دقايق 22 ثانية تم التنزيل تورنت وشفته بجودة720

ودي اقهم لو كان الاشتراك ريال واحد ليش اشتراك ؟

على فكره المسلسل بداياته ماتبشر
2019-03-22 , 02:09 مساءً
2019-03-22 , 02:49 مساءً
لاتسيو’s Avatar
لاتسيو

**

لاتسيو
ترى اللي يشترك في نتفليكس او غيره يبغه يشوف افضل جودة في شاشة4k
وفي مسلسلات تدعم دولبي فيجن و اتموس إذا الشاشة تدعم هذا بيعش التجربة الكاملة والكامل وجه الله سبحانه وتعالى.
ما يبغه تحميل ولامشاهدة فيها اعلان كل مرة الواحد يبغه يشغل التلفاز ويتفرج بسرعة بلا وجع ولا اي شي.
ملاحظة في ناس ما شافت ولا مسلسل ذولا معهم حق عند كثير يقدر يشاهده.
وما يفرق انه اقل من الامريكي مع اني المفروض اخذ نفس اللي عندهم لكن في المسلسلات الجديدة تنزل.
2019-03-22 , 02:49 مساءً
2019-03-22 , 03:28 مساءً
جيغ سوا’s Avatar
جيغ سوا

مبدع

جيغ سوا
انا كنت مشترك بالنتفلكس لمدة 6 اشهر لما كان المحتوى يزيد لكن الفترة الاخيرة خاس المحتوى واصبح قديم حتى انتاجتهم خايسة وغلطتي يوم جددت للموسم الثاني من مسلسل المعاقب 2 كنت متحمس له وفي الاخير طلع خياس والاسواء انهم بيلغونه لانه الافكار نفذت من عندهم واخر مره اشترك عندهم والااصلاً المفترض ب 10 ريال الاشتراك شهري على المحتوى القليل الخايس الي مايقارن بالامريكي
2019-03-22 , 03:28 مساءً