بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان استعادة كلمة المرور
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة الانترنت اللاسلكي و الشبكات Wireless & Networks > تقنيات الشبكات اللاسلكية > قسم التجارب و الاختبارات اللاسلكية
التسجيل التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة


 
 
أدوات الموضوع
قديم 26-08-2007, 03:42 AM #181
بوجهاد
نشيط
 
الصورة الرمزية بوجهاد
 






افتراضي رد: اكسيس بوينت MiKroTik اقصى اداء واقوى مواصفات في العالم





مشاهدة المشاركة الأصلية
kad
الغالب في كل المنتديات ان يتبادل الاعضاء الخبرات كي تتلاقح الافكار فتنتج افكارا اخرى مبتكرة، هكذا يحدث التطور من خلال تراكم الخبرات، افترض ان علينا ان نقدم للآخرين ما توصلنا اليه من نتائج ونقوم بالشرح الوافي والتوضيح العلمي اللازم كي نفرغ ذمتنا ازاء المسؤولية الاخلاقية،ننتظر ان نتعلم منكم ولم نحضر الى المنتدى من اجل التجارة ولن ننافس السيد طالوت ولا غيره في تجارته التي نسأل الله له فيها الربح الوفير ،اخبرني السيد طالوت في رسالته الخاصه في معرض رده على سؤالي عن نوعية الكارت المستخدم في الراوتر بورد انه مصنوع خصيصا له. ولا اجد في رده هذا اي منطق افهمه، ان كان من الممكن ذكر موديل الكارت ونوعية الجبسيت المستخدم فبها والا فلا معنى لهذا الموضوع يمكن فهمه الا الاعلان عن منتج محتكر وعلى قول المثل المصري "ياخبر بفلوس بكره يبفه ببلاش"
نتمنى ان تكون الامانة العلمية في طرح المواضيع طبعا راسخا لدى من يكتب بهدف خدمة الاخرين.
تحية طيبة للجميع يسبقها اعتذار كبير للسيد طالوت وللمشرفين الرائعين واخص منهم السيد اكس بي

هذه المكونات



http://www.alibaba.com/catalog/11845...6/showimg.html


RouterBOARD 133
http://www.routerboard.com/comparison.html

 

 




بوجهاد غير متصل  

 

أدوات الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:02 AM.