بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان استعادة كلمة المرور
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة الألياف البصرية FTTH و الـ DSL > قسم الالياف البصرية للشركات الاخرى > خدمات ضوئيات
التسجيل التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

notice

قديم 26-01-2020, 02:10 AM كاتب الموضوع #1
Ajd55
عضو جديد

الصورة الرمزية Ajd55

افتراضي مساعدة

السلام عليكم، قبل فترة ركبوا بحارتنا ضوئيات و للاسف طلع مقدم الخدمة هي شركة زين، و سمعت من كثير اعضاء ان زين سيئة بالدعم الفني و سيئة بالالعاب فا ايش الافضل للالعاب بالبنق و التحميل ضوئيات الياف زين ولا dsl stc ؟ لأهل الخبرة و المجربين ياليت لو تفيدوني حاليا انا على نت 4g و عمارتنا فيها dsl stc و الياف زين و محتار بينهم

Ajd55 غير متصل  
أشكر صاحب الموضوع رد مع اقتباس

قديم 26-01-2020, 02:32 AM #2
!!Redeyr
عضو جديد

الصورة الرمزية !!Redeyr

افتراضي مشاركة: مساعدة

مشاهدة المشاركة الأصلية
Ajd55
السلام عليكم، قبل فترة ركبوا بحارتنا ضوئيات و للاسف طلع مقدم الخدمة هي شركة زين، و سمعت من كثير اعضاء ان زين سيئة بالدعم الفني و سيئة بالالعاب فا ايش الافضل للالعاب بالبنق و التحميل ضوئيات الياف زين ولا dsl stc ؟ لأهل الخبرة و المجربين ياليت لو تفيدوني حاليا انا على نت 4g و عمارتنا فيها dsl stc و الياف زين و محتار بينهم

لا يروعونك زين ممتازة ولا فيها مشاكل تذكر في خدمة الفايبر نعم فيه عيوب بالدعم لكن الي يسمعهم يقول ان الفايبر كل يوم خربان وانت ما راح تحتاجهم كثير واعرف ناس لهم فترة مشتركين معهم فايبر وحتى الان مرتاحين ولا اشتكوا ولا اضطروا يتواصلون مع الدعم

ومهما كانت سيئة تظل افضل من dsl و 4g بسنوات ضوئية يكفيك ثبات الخدمة والسرعات الهائلة انا من رأيي أنك تشترك بأقل سرعة عندهم وتجربها انت بنفسك ويكون الحكم الاول والاخير لك انت لان تجارب الناس تختلف مو بالضرورة لان هم مروا في مشاكل لازم تمر فيها انت

اشترك بس وتوكل على الله وجربها انا عندي فايف جي زين وبنقي افضل من الدي اس ال فيها بمراحل وهذا وهي لا سلكية يعني تتأثر في عوامل الطقس و غيره انت عندك فايبر سلكي ما يتأثر في هالامور

!!Redeyr غير متصل  

قديم 26-01-2020, 02:46 AM كاتب الموضوع #3
Ajd55
عضو جديد

الصورة الرمزية Ajd55

افتراضي رد: مشاركة: مساعدة

مشاهدة المشاركة الأصلية
!!Redeyr
لا يروعونك زين ممتازة ولا فيها مشاكل تذكر في خدمة الفايبر نعم فيه عيوب بالدعم لكن الي يسمعهم يقول ان الفايبر كل يوم خربان وانت ما راح تحتاجهم كثير واعرف ناس لهم فترة مشتركين معهم فايبر وحتى الان مرتاحين ولا اشتكوا ولا اضطروا يتواصلون مع الدعم

ومهما كانت سيئة تظل افضل من dsl و 4g بسنوات ضوئية يكفيك ثبات الخدمة والسرعات الهائلة انا من رأيي أنك تشترك بأقل سرعة عندهم وتجربها انت بنفسك ويكون الحكم الاول والاخير لك انت لان تجارب الناس تختلف مو بالضرورة لان هم مروا في مشاكل لازم تمر فيها انت

اشترك بس وتوكل على الله وجربها انا عندي فايف جي زين وبنقي افضل من الدي اس ال فيها بمراحل وهذا وهي لا سلكية يعني تتأثر في عوامل الطقس و غيره انت عندك فايبر سلكي ما يتأثر في هالامور

المشكلة زين يجبروك على عقد التزام سنة كاملة يعني لو ما ناسبني بتورط فيه

Ajd55 غير متصل  

قديم 26-01-2020, 03:02 AM #4
!!Redeyr
عضو جديد

الصورة الرمزية !!Redeyr

افتراضي مشاركة: رد: مشاركة: مساعدة

مشاهدة المشاركة الأصلية
Ajd55
المشكلة زين يجبروك على عقد التزام سنة كاملة يعني لو ما ناسبني بتورط فيه

والله يالغالي انا احس ان الناس مبالغين فيها شوي اوكي هي مب من مستوى الإتصالات لكنها مب شينه ابد

وترى لو تلاحظ ما يجيك في الموقع الناس الي يثنون على الخدمة الا قلة لان الي اموره ماشيه ومرتاح ما يدخل هنا يحط موضوع يمدح الخدمة ما يجيك الا الي حاصله له مشكلة ويشتكي ويكتب ووده يفضفض ما يلقى الا هالموقع يفضفض فيه فتتراكم الشكاوى كذا

أنا شخصيًا توني ناقل ولا عندي الياف لكن لو توصلني مهما كانت بشترك فيها لأن في النهاية الالياف الضوئية افضل من اغلب خدمات الانترنت المتوفرة الان لكن عاد القرار الاول والاخير لك وموفق ان شاء الله حبيبي

!!Redeyr غير متصل  

قديم 26-01-2020, 12:43 PM #5
ربيع الوفاء
مبدع

الصورة الرمزية ربيع الوفاء

افتراضي رد: مساعدة

والله ياعزيزي أنا مو مشترك في الخدمة ولكن مشارك في قناة في التلجرام ( فايبر ضوئيات )..

البعض ما يواجه مشاكل وماشية الخدمة معاه ، ولكن أشوف الأكثر يشتكون من الخدمة وخصوصا في الألعاب..

لو كنت مكانك باحتار لأن العقد هو المشكلة الرئيسية

ربيع الوفاء غير متصل  

قديم 26-01-2020, 05:42 PM #6
bad9131
Xbox Elite Team

الصورة الرمزية bad9131

انا كان عندي دي اس ال والحين فايبر زين ابتم سنه زي الحلاوه

في السابق الدي اس ال مايشفل يوتيوب hd

التوقيع
اللهم مكن وانصر المجاهدين بكل مكان

bad9131 غير متصل  

قديم 26-01-2020, 07:19 PM #7
الفتى البرتغالي
مشارك

الصورة الرمزية الفتى البرتغالي

مشاهدة المشاركة الأصلية
Ajd55

في البداية كانت مشاكل العقد والسرعه و و اشياء كثيره لكن الحمدلله وضعهم تعدل لكن ما يخلوا يدخلك سيرفر اوربي ولا بولندي تستغرب لكن تطفي المودم وتشغله يرجع طبيعي يعني في حلول وسهله بس كويسه والله عمي ولا بفكر الغي العقد بكمل سنه

الفتى البرتغالي غير متصل