بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان استعادة كلمة المرور
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة الترفيه التقنية > أجهزة الـ Playstation > Playstation® Community
التسجيل التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قديم يوم أمس 2019-08-17, 09:32 PM #14281
mr platinum
نشيط

الصورة الرمزية mr platinum

هذا العضو يملك جهاز PS4

افتراضي رد: '●● | [ الـعـالـم يـحتــاج للأبـطـال ! "OverWatch" ] | ●●'

مشاهدة المشاركة الأصلية
HERO MAN
الحين الأقيام صارت اصعب صدقني والله اول تقدر تغير شخصيه ويمكن تقلب القيم فيها بالله وش بتسوي اذا معك دي بي اس ميرسي مين او تانك نوب جالس يجمع للي ضدك انا توب ٥٠٠ من زمان والله لايغرك ياكثر ما في توب ٥٠٠ منوب

عارف ان كثير من التوب 500 ببوست و هذي مشكلة عامة في الكونسول و من فترة طويلة
انا عموما بنهاية الدايموند و بداية الماستر و النظام الجديد عجبني ، نعم خسرت أقيام لأن التانك او الدامج سيئ و لو غيرت كان في فرصة اني أفوز لكن بالنظام القديم خسرت أقيام اكثر بكثير لأن معي خمس دامج و مطلوب مني اكمل الفريق ، او ان التانك في فريقي مات ببداية القيم و غير مباشرة لهانزو
اعتقد ان اصعب رول بالنظام الجديد هو السبورت لكن لو كنت ممتاز بزينياتا او آنا فبترتفع حتى لو ابطأ من السابق
التحديث نزل قبل اقل من اسبوع و النظام القديم استمر لثلاث سنين فأعتقد لو عطيته فرصة ممكن تغير رأيك

التوقيع
GTA V
THE LAST OF US
UNCHARTED
SKYRIM
METAL GEAR SOILD

mr platinum غير متصل  
منتجات تم ذكرها في الموضوع

قديم اليوم 2019-08-18, 12:27 AM #14282
Do4Doo
مبدع

الصورة الرمزية Do4Doo

هذا العضو يملك جهاز PS4

افتراضي رد: '●● | [ الـعـالـم يـحتــاج للأبـطـال ! "OverWatch" ] | ●●'

انا كنت قولد بالتحديث القديم وعجزت اطلع منه بسبب عدم التفاهم بالتيم و toxic من اول بش يزعلون ويقلب التيم دي بي اس

الحين بالنظام الجديد 2900 تانك وهيلر و 2700 دي بي اس تحسن الوضع كثير معي ومستهدف الماستر بالتانك ان شاء الله قاعد اشيل التيم برود هوق واوريسا حتى لو كانوا الدي بي اس سيئين لأن ما عندي الا خسارة وحدة من 10 اقيام تقريبا بالتانك

التوقيع
سبحآن الله وبحمدهـ .. سبحآن الله العظيمـ

Do4Doo متصل الآن