بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان استعادة كلمة المرور
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة الترفيه التقنية > أجهزة الـ Playstation > PLAYSTATION® General
التسجيل التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قديم 20-01-2020, 03:52 AM #41
بندر الزنبقي
مبدع

الصورة الرمزية بندر الزنبقي

هذا العضو يملك جهاز PS4

بندر الزنبقي @Twitter بندر الزنبقي @Youtube

افتراضي رد: تريلر لعبة Resident Evil 3 Remake الجديد

مشاهدة المشاركة الأصلية
LBA GLBAK
معقوله مافتحوا عيونهم على الفرق الشاسع بين وجه النمسيس الاصلي والشكل الجديد؟؟!! ولله شي مستغرب من شركة لها عمر طويل في عالم الالعاب وتجي تخرب وجهه شخصية أسطورية مثل النيمسيس

يقطع ابو الفرق بين الصورتين ههههههه ودي اسطرهم على هذا التعديل الي حاق وجه النيمسيس المرعب

الصورة الاولى تشوف الابداع والرعب الحقيقي

اما الصوره الثانيه اعتقد النيمسيس صاير له حادث و انكسر خشمه ولف يمين وتكسرت سنونه وغيروها له وحطوا بدالها مشطين للشعر فوق وتحت هههههههههه بصراحه لاتعليق

معقولة مو منتبهين لهالشي؟

كوني لاعب هالجزء من أيامه ،،،، فأنا أفضل الشكل الجديد عن القديم،،، كمية رعب في كل تفاصيله،،،،

التوقيع
لا اله الا الله وحده لا شريك له , له الملك و له الحمد و هو على كل شي قدير .
--------------------------------------------------------------
"I've learned that people will forget what you said, people will forget what you did, but people will never forget how you made them feel ." Maya Angelou

بندر الزنبقي غير متصل  
Yes No

قديم 20-01-2020, 03:40 PM كاتب الموضوع #42
smart smaile
مبدع

الصورة الرمزية smart smaile

smart smaile @Facebook smart smaile @Youtube

مشاهدة المشاركة الأصلية
AR_REEM
SPOILER:

تعدد الأسلحه هو إبتكار على النمسيس وفي الجزء الأصلي

سلاحه الوحيد هو البازوكا اللي فجر رؤوسنا فيها .

في مايخص اللبس هو بشكل عام نفس الكلاسيكي لكن المتوقع يكون نفس لباس

مستر x في ريميك الثاني لكن أسود , اما عبث كابكوم أو انه مفاجأة ترى

لباس نمسيس في الجزء الأصلي تشرشح بعد

أظنه فقط سوء تصميم

وقت مأعلن عن re2 ريميك وبعد الصدور تنميت أن ريميك الثالث يكون من نفس الفريق الشبابي الطموح اللي عمل على ريميك الثاني

هو أكيد لبس النيمسيس هذا له سبب و بيتوضح لأننا شفتا في نهاية العرض الأول كيف هم سوه النيمسيس في غرفة العمليات

بالعكس ريميك الثالث ممتاز من جميع النواحي و متأكد أنه بيتفوق على الثاني لكن عيبه الوحيد تصميم النيمسيس ما كان بالمستوى المطلوب خصوصا خشمه

smart smaile غير متصل  
Yes No

قديم 21-01-2020, 12:51 AM #43
LBA GLBAK
مشارك

الصورة الرمزية LBA GLBAK

هذا العضو يملك جهاز PS4

LBA GLBAK @Twitch

مشاهدة المشاركة الأصلية
بندر الزنبقي
كوني لاعب هالجزء من أيامه ،،،، فأنا أفضل الشكل الجديد عن القديم،،، كمية رعب في كل تفاصيله،،،،

ههههههههههههه رايك ونحترمه، بس مافيه مقارنه وناخوك بين وحش تشوف اعصاب وجه قدامك وبؤبؤ العين طالع برى، وبين وحش خشمه لاف يمين ومعطيك ابتسامة هوليود وماله عيون واضحه

انت متاكد انك مختم الجزء على ايامه؟

LBA GLBAK غير متصل  
Yes No

قديم 21-01-2020, 05:35 AM #44
بندر الزنبقي
مبدع

الصورة الرمزية بندر الزنبقي

هذا العضو يملك جهاز PS4

بندر الزنبقي @Twitter بندر الزنبقي @Youtube

مشاهدة المشاركة الأصلية
LBA GLBAK
ههههههههههههه رايك ونحترمه، بس مافيه مقارنه وناخوك بين وحش تشوف اعصاب وجه قدامك وبؤبؤ العين طالع برى، وبين وحش خشمه لاف يمين ومعطيك ابتسامة هوليود وماله عيون واضحه

انت متاكد انك مختم الجزء على ايامه؟

كلامك هذا حسسني ان النمسيس داخل مسابقة جمال و انا ما ادري ،،،، عزيزي ،،،، التغيير لابد منه،،،، سواءً عجبك او لا،،،،، و إذا مو مقتنع باللي تشوفه،،،،، لا تشتري اللعبه و ريح دماغك ،،،،، و بخصوص سوألك ،،،، ايه نعم،،،، انا مختم جميع الأجزاء السابقه على أيامها ،،،، و انبسطت لما لعبت ريميك ريزدنت ايفل ٢ ،،،، و راح اللعب ريميك ٣ ان شاء الله و انا مبسوط ،،، و انت و غيرك خليكم على حلطمتكم ،،،

بالتوفيق

التوقيع
لا اله الا الله وحده لا شريك له , له الملك و له الحمد و هو على كل شي قدير .
--------------------------------------------------------------
"I've learned that people will forget what you said, people will forget what you did, but people will never forget how you made them feel ." Maya Angelou

بندر الزنبقي غير متصل  
0 - 1 Yes No

قديم اليوم 2020-01-23, 01:16 AM #45
LBA GLBAK
مشارك

الصورة الرمزية LBA GLBAK

هذا العضو يملك جهاز PS4

LBA GLBAK @Twitch

مشاهدة المشاركة الأصلية
بندر الزنبقي
كلامك هذا حسسني ان النمسيس داخل مسابقة جمال و انا ما ادري ،،،، عزيزي ،،،، التغيير لابد منه،،،، سواءً عجبك او لا،،،،، و إذا مو مقتنع باللي تشوفه،،،،، لا تشتري اللعبه و ريح دماغك ،،،،، و بخصوص سوألك ،،،، ايه نعم،،،، انا مختم جميع الأجزاء السابقه على أيامها ،،،، و انبسطت لما لعبت ريميك ريزدنت ايفل ٢ ،،،، و راح اللعب ريميك ٣ ان شاء الله و انا مبسوط ،،، و انت و غيرك خليكم على حلطمتكم ،،،

بالتوفيق

ههههههه هدي اعضائك يابوالشباب، الحوار مايجي بالطريقة هذي وناخوك ( وش الي لاتشتري اللعبه وخليكم على حلطمتكم) اذا هذا هو اسلوبك ف انا اترفع اني احاور شخص انبراشي مثلك، لاحظ انك انت الوحيد الي في المنتدى الي معجبه وجه النيمسيس الجديد ف تعتبر انت حالة شاذه وضايع معها الكلام، بس حاول انك ترتقي في حوارك وناخوك لانه كله فواصل وهجمات مرتده وقمع هههههه روق وناخوك روق،و ترانا اخوان بالأخير.

LBA GLBAK غير متصل  
Yes No