بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان استعادة كلمة المرور
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > البوابة العامة > الأخبار التقنية
التسجيل التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قديم 29-07-2020, 09:04 PM #21
thank you
مبدع

الصورة الرمزية thank you

افتراضي رد: نون تطلق موقع خدمتها لتوصيل الطعام “نون فوود”

أتعجب حقيقة من شركة تريد التوسع السريع وتريد خوض تجربة توصيل طلبات الطعام بالرغم أن لديها مشكلة في توصيل طلبات بضائعها ... اليس من الأول تطوير قطاع التوصيل لديهم ومن ثم التفكير في مجال أخر.... اليس من الأولى تطوير الموقع الرئيسي قبل الخوض في مشروع أخر ....

التوقيع
الغرب تخترع كُل شيء ونحن أستخدمنا كُل شيء وكثيراً من أمورنا اليومية مُرتبطة بما صنعوا وأخترعوا ,, وجاء الوقت لدفع الثمن ,,, تفكير قوي جداً ومحسوبه صح ,,,

thank you غير متصل  

قديم 29-07-2020, 09:15 PM #22
copsman
مبدع

الصورة الرمزية copsman

copsman @Twitter copsman @Youtube

مشاهدة المشاركة الأصلية
thank you
أتعجب حقيقة من شركة تريد التوسع السريع وتريد خوض تجربة توصيل طلبات الطعام بالرغم أن لديها مشكلة في توصيل طلبات بضائعها ... اليس من الأول تطوير قطاع التوصيل لديهم ومن ثم التفكير في مجال أخر.... اليس من الأولى تطوير الموقع الرئيسي قبل الخوض في مشروع أخر ....

في الامارات الصراحة التوصيل عندهم ممتاز جدا, خاصتا انا في منطقة شبه جبلية بعيدة عن المدن لاكن الطلبات توصلني في فترة زمن قصيره و لين باب البيت

التوقيع
Guilds war 2 : copsman.8521

Qur'an TV

copsman غير متصل  
0 - 4 Yes No

قديم 29-07-2020, 11:44 PM #23
III DeVaLz III
متميز

الصورة الرمزية III DeVaLz III

.,

تطبيقات التوصيل ذي م هضمتها ولا رح أهضمها وما حدنا عليها غير الحظر الكامل والجزئي لكن بعد رفعه ولاعاد أفكر أرجع أتعامل معهم ثاني بإذن الله تعالى طول ماهو الإنسان بصحته وعافيته يقوم يتحرك ويترك عنه العجز والكسل وياخذ أكله بنفسه وبيده ويوفر دراهمه ولا ينحد ع تطبيقات التوصيل المحتالة وتأخيرهم يعني تطلب لك وجبة غداء تقلب فجأة لوجبة عشاء مع التخبط اللي كانو ماشيين عليه أيام الحظر وأشهرهم تطبيق (زرف ستيشن) اللي بقيمة طلب واحد من عنده يمديك تطلب وتاكل بالمبلغ لمدة يومين أو 3 أيام من نفس المطعم اللي طالب منه لكن الفرق أنك أستغنيت عن جشعهم برسوم التوصيل المبالغ فيه وأعتمدت ع نفسك وجبت أكلك !

التوقيع

.яєℓαx, ℓɪfє ɪs иστ ωσяτн ɪτ

،،

III DeVaLz III غير متصل  
5 - 2 Yes No

قديم 29-07-2020, 11:49 PM #24
III DeVaLz III
متميز

مشاهدة المشاركة الأصلية
thank you

من باب الأمانة وقول الحق ، تعاملت معهم حدود 3 أو 4 مرات وجميع الطلبات وصلتني بالموعد المحدد بالضبط
دون تأخير وحتى أيام الحظر طلبت برضه وتوقعت بيكون فيه تأخير لكن المفاجأة وصلتني الطلبية في الوقت المحدد

التوقيع

،،

III DeVaLz III غير متصل  
0 - 3 Yes No

قديم 30-07-2020, 12:01 AM #25
III DeVaLz III
متميز

مشاهدة المشاركة الأصلية
ANAS_59
بالنسبة لي اطلب من مرسول

احس اني شاطح

احس فلوسي تروح لمسلم يحتاجها احسن من تاجر بطران

م أخس من قديد الا عسفان مرسول هذا ختم جميع أنواع الجشع والإستغلال بعززز الأزمة المفروض يقفون مع الشعب ويخفضون أسعارهم في ظل الجائحة وتبعاتها عالناس لكن هم العكس قامو رفعوو بالأسعار وخلوها من وحي الخيال تطلب منه قارورة بيبسي كبيرة يحسبها لك ب 20 ريال وبينك وبين البقالة شبرين لو تروحها (كعابي) تاخذها بربع السعر هذا غير المطاعم وغيره الحمد لله أن ربي فكنا منهم ومن أستغلالهم السيئ للأزمة !

التوقيع

،،

III DeVaLz III غير متصل  
4 - 2 Yes No

قديم 30-07-2020, 02:33 AM #26
ANAS_59
فعال

الصورة الرمزية ANAS_59

مشاهدة المشاركة الأصلية
III DeVaLz III
م أخس من قديد الا عسفان مرسول هذا ختم جميع أنواع الجشع والإستغلال بعززز الأزمة المفروض يقفون مع الشعب ويخفضون أسعارهم في ظل الجائحة وتبعاتها عالناس لكن هم العكس قامو رفعوو بالأسعار وخلوها من وحي الخيال تطلب منه قارورة بيبسي كبيرة يحسبها لك ب 20 ريال وبينك وبين البقالة شبرين لو تروحها (كعابي) تاخذها بربع السعر هذا غير المطاعم وغيره الحمد لله أن ربي فكنا منهم ومن أستغلالهم السيئ للأزمة !

افاااا

اتوقع رفعوا الاسعار لقلة الموصلين

عرض وطلب يعني

على العموم المقصد ان فلوس التوصيل لتروح معظمها للي يوصل

التطبيق حسب علمي ياخذ نسبة اقل من هنقر ستيشن

اللي ايضا يبلع نسبة من المطعم

فهمت قصدي؟؟؟

عالاقل مع مرسول ٧٠٪ اقل شيء من المدفوع يروح لجيب الموصل

بيكون شخص محتاج الفلوس طبعا والله يسهل عليه

التوقيع
العضوية مشتركة بقروب واتساب

ANAS_59 غير متصل  
0 - 1 Yes No

قديم 30-07-2020, 02:34 AM #27
ANAS_59
فعال

الصورة الرمزية ANAS_59

مشاهدة المشاركة الأصلية
Caveman
طالب من مطعم اسماك شهير وطلع الحساب ٢٤٠ والتوصيل ب٢٠
واستخسرت ال٢٠ لانه قريب من عندي قلت اتصل واطلب بالجوال
ونفس الطلب يطلع ب ١٨٠ !! قلت ليش كذا يقول لي تطبيقات التوصيل اسعارهم مو نفس الفرع عشان العموله
وش هالعموله ٦٠ ريال يعني ٣٠٪؜ وياخذون فايده على اسعار التوصيل بعد!! طماعين

عمممممى

يا عمي عمولة ايش

علشانه سوى تطبيق قبل ٥ سنوات؟؟؟؟؟

ياخي اقدر اسوي لك تطبيق زيه ولا ابغى عمولة ولا شيء

وش المهزلة لي

التطبيقات تاخذ عمولات على ايش بالضبط ما اعرف

التوقيع
العضوية مشتركة بقروب واتساب

ANAS_59 غير متصل  
0 - 2 Yes No

قديم 30-07-2020, 03:15 AM #28
thank you
مبدع

الصورة الرمزية thank you

مشاهدة المشاركة الأصلية
copsman
في الامارات الصراحة التوصيل عندهم ممتاز جدا, خاصتا انا في منطقة شبه جبلية بعيدة عن المدن لاكن الطلبات توصلني في فترة زمن قصيره و لين باب البيت

مشاهدة المشاركة الأصلية
III DeVaLz III
من باب الأمانة وقول الحق ، تعاملت معهم حدود 3 أو 4 مرات وجميع الطلبات وصلتني بالموعد المحدد بالضبط
دون تأخير وحتى أيام الحظر طلبت برضه وتوقعت بيكون فيه تأخير لكن المفاجأة وصلتني الطلبية في الوقت المحدد

بعيداً عن زمن التوصيل ولكن كلامي شامل في امور كثيرة ودقيقة ,نون لها منافس شرس كأمازون , فكيف لموقع نون أن يدخل في مشروع أخر ويشتت نفسه ويتوسع بشكل كبير ومقابله منافس قوي وشرس وماخذ حصة كبيرة اكبر من نون ,,, هناك جهود واوقات ومبالغ تُصرف لو كان لديهم فهم للواقع , لقاموا بالمزيد من الإهتمام وإبتكار طرق تجعل موقع نون رقم واحد بالمنطقة ,, مو على كل حال التوسع السريع يكون جيداً قد يكون مأساوياً حين الفشل لو كانت الشركة كبيرة كمثل نون

بالنسبة لي أرى أن الدخول في هذا المشروع هو رافد لمشروع تسوق نون , والسبب أن نون لم يصل للمستوى المطلوب من الارباح ولو كان يربح كثيراً لمَ توجه لمشروع أخر بهذه السرعة , متى تأسست نون عام 2016 هل 4 سنوات كافية وتُعطيك نجاح في مجال التسوق والبيع الإلكتروني ؟ .... حتى تُفكر في تأسيس مشروع أخر ؟... لا اراه إلا إستعجال لجني الأموال بسرعة

التوقيع
الغرب تخترع كُل شيء ونحن أستخدمنا كُل شيء وكثيراً من أمورنا اليومية مُرتبطة بما صنعوا وأخترعوا ,, وجاء الوقت لدفع الثمن ,,, تفكير قوي جداً ومحسوبه صح ,,,

thank you غير متصل  

قديم 01-08-2020, 07:20 PM #29
aizzoo951
فعال

الصورة الرمزية aizzoo951

مشاهدة المشاركة الأصلية
Caveman
ونفس الطلب يطلع ب ١٨٠ !! قلت ليش كذا يقول لي تطبيقات التوصيل اسعارهم مو نفس الفرع عشان العموله

سعر التوصيل موحد للزبائن
يعطون المندوب من 8 الى 16 ريال للتوصيل
زرف من المطعم ومن قيمة التوصيل

التوقيع
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :" دعوة النون إذ دعا بها وهو في بطن الحوت :" لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين لم يدع بها رجل مسلم في شئ قط إلا استجاب الله له .. صحيح الترمذي

التعديل الأخير تم بواسطة aizzoo951 ; 01-08-2020 الساعة 07:26 PM.
aizzoo951 غير متصل  
0 - 1 Yes No

قديم 01-08-2020, 09:12 PM #30
صلاح9
مبدع فوتوغرافي

الصورة الرمزية صلاح9

العاملين بهذا المجال بصراحه يفتقرون للنظافه.. لا سيارات ولا هندام

صلاح9 غير متصل  
2 Yes No

قديم 01-08-2020, 09:21 PM #31
KsA_Boy
فعال

الصورة الرمزية KsA_Boy

الله يسهل لهم اذا هذا هدفهم فأنا داعم لهم من الآن
المجال هذا محتاج جداً لشركة تكسر الجشع اللي صاير فيه مثل ماسوا مايسترو في مطاعم البيتزا

رسوم التوصيل بالتطبيقات وصلت 18 ريال وفوق .. اضافة على ارباحهم من المطعم نفسه برفع سعر المنيو كامل

التوقيع
سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ عَدَدَ خَلْقِهِ وَرِضَا نَفْسِهِ وَزِنَةَ عَرْشِهِ وَمِدَادَ كَلِمَاتِهِ

KsA_Boy غير متصل  
Yes No

قديم 02-08-2020, 02:54 AM #32
ONWKSACRAFT
نشيط

الصورة الرمزية ONWKSACRAFT

ONWKSACRAFT @Twitter

مشاهدة المشاركة الأصلية
ANAS_59
بالنسبة لي اطلب من مرسول

احس اني شاطح

احس فلوسي تروح لمسلم يحتاجها احسن من تاجر بطران

اضف ان هنقر ستيشن صارت مملوكة لشركة المانية

التوقيع

Galaxy s2
Galaxy s3
HTC one m8
HTC 10
HUAWEI mate 20

ONWKSACRAFT غير متصل  
Yes No

قديم 02-08-2020, 02:57 AM #33
alslaten
نشيط

الصورة الرمزية alslaten

هنقرشتيشن ووصلت النسبة اللي ياخذها على المطاعم 25 بالمائة وتدفع 2000 ريال مقابل جهاز استقبال الطلبات سابقا كان مجانا

alslaten غير متصل  
Yes No

قديم 02-08-2020, 06:43 AM #34
sasoke
مشارك

الصورة الرمزية sasoke

مشاهدة المشاركة الأصلية
Caveman

وش الهبال هذا !!
هذي عمولة التطبيق يدفعها المطعم انه جابله زبون, بغض النظر انه مبالغ فيها حتى على المطعم , ليه انت الي تدفعها ؟!
اقصى شي يحق للمطعم يسويه فوق رسوم التوصيل هو الحد الادنى للطلبات, ان شاء الله يحط حد ادنى 500 ريال , بس سالفة انك انت تدفع العمولة عيني عينك ,
يعني نص الحيا انهم يدفوعك نصها ولا ربعها , لكن العمولة بالكامل عليك
هذي والله هذي المصيبة.
المفروض الجهات الرقابية مثل وزارة التجارة وغيرها تتدخل.

ما قد استخدمت اي من برامج التوصيل هذي من قبل نهائيا , لا مرسول ولا سين ولا نون ولا حتى هنقر ستيشن , فما اقدر افتي لان ما عندي تجربة معاهم, لكن ملاحظ ان محد يتكلم عن طلبات دوت كوم ,
هالموقع الي اشوف انه اندثر مع ظهور هالتطبيقات بل حصلت كثير ناس ما يعرفونه , رغم انه من اقدم بل اعتقد انه اول خدمة توصيل طلبات مطاعم اونلاين بالسعودية ,
كنت اطلب منه احيانا زمان يمكن ب2010 او 2011 او ممكن قبل حتى , وكان موقع جميل جدا , كنت اطلب , ويجيني بعدها فورا اتصال من الكويت يؤكدولي طلبي , والطلب يوصل بالتمام , لكن ما ادري وش صار عليهم الان.

التوقيع
الفانبويزم هي حاله هوس تجعل الشخص يشعر بانتماء شديد لشركة أو علامة تجارية معينه لدرجة التضحيه بالنفس والمال والولد . تخفف الفانبويزم من تكاليف المحاماة على الكثير من الشركات التجارية . لا يعرف السبب وراء هذه الظاهره ولكن يلاحظ انها تنتشر بشكل كبير بين المراهقين. لا يوجد لها علاج حتى الان, لذلك تتفاقم الحاله سريعا مع الوقت فتتحول الى دوغمائيه وهذي حاله مستعصيه من التناحه .

التعديل الأخير تم بواسطة sasoke ; 02-08-2020 الساعة 06:45 AM.
sasoke غير متصل  
Yes No

قديم 02-08-2020, 08:25 AM #35
sv27
نشيط

الصورة الرمزية sv27

مشاهدة المشاركة الأصلية
sasoke

وش الهبال هذا !!
هذي عمولة التطبيق يدفعها المطعم انه جابله زبون, بغض النظر انه مبالغ فيها حتى على المطعم , ليه انت الي تدفعها ؟!
اقصى شي يحق للمطعم يسويه فوق رسوم التوصيل هو الحد الادنى للطلبات, ان شاء الله يحط حد ادنى 500 ريال , بس سالفة انك انت تدفع العمولة عيني عينك ,
يعني نص الحيا انهم يدفوعك نصها ولا ربعها , لكن العمولة بالكامل عليك
هذي والله هذي المصيبة.
المفروض الجهات الرقابية مثل وزارة التجارة وغيرها تتدخل.

ما قد استخدمت اي من برامج التوصيل هذي من قبل نهائيا , لا مرسول ولا سين ولا نون ولا حتى هنقر ستيشن , فما اقدر افتي لان ما عندي تجربة معاهم, لكن ملاحظ ان محد يتكلم عن طلبات دوت كوم ,
هالموقع الي اشوف انه اندثر مع ظهور هالتطبيقات بل حصلت كثير ناس ما يعرفونه , رغم انه من اقدم بل اعتقد انه اول خدمة توصيل طلبات مطاعم اونلاين بالسعودية ,
كنت اطلب منه احيانا زمان يمكن ب2010 او 2011 او ممكن قبل حتى , وكان موقع جميل جدا , كنت اطلب , ويجيني بعدها فورا اتصال من الكويت يؤكدولي طلبي , والطلب يوصل بالتمام , لكن ما ادري وش صار عليهم الان.

وش اسمه

sv27 غير متصل  
Yes No

قديم 02-08-2020, 08:36 AM #36
sasoke
مشارك

الصورة الرمزية sasoke

مشاهدة المشاركة الأصلية
sv27
وش اسمه

اذا تقصد الموقع , فاسمه كان طلبات دوت كوم , الا اذا غيرو اسمه ما ادري

التوقيع
الفانبويزم هي حاله هوس تجعل الشخص يشعر بانتماء شديد لشركة أو علامة تجارية معينه لدرجة التضحيه بالنفس والمال والولد . تخفف الفانبويزم من تكاليف المحاماة على الكثير من الشركات التجارية . لا يعرف السبب وراء هذه الظاهره ولكن يلاحظ انها تنتشر بشكل كبير بين المراهقين. لا يوجد لها علاج حتى الان, لذلك تتفاقم الحاله سريعا مع الوقت فتتحول الى دوغمائيه وهذي حاله مستعصيه من التناحه .

sasoke غير متصل  
Yes No