فتح شركة LLC في امريكا
banner
2021-04-29 , 03:37 مساءً
بيتررر’s Avatar
بيتررر

مشارك

بيتررر
السلام عليكم مساكم سعيد يارب

الشباب اللي فتحو واللي عندهم خطوات فتح شركة في امريكا LLC
ياليت الافاده

شرح الخطوات او اذا توجد شركة مضمونه توكلها
واي الولايات التي لا توجد بها ضرايب وغيره

شاكرين ومقدرين
Enlarged Image
2021-04-29 , 03:37 مساءً
2021-05-04 , 04:39 صباحاً
m15’s Avatar
m15

مبدع

m15
قاعداسال عن الموضوع الحين الي عرفته
ان الفيزا لازم تكون بزنس
بعدين تبدا بالاجراءات يسونها اتوقع من ٥٠٠ الي ١٠٠٠ دولار
همن فتح حساب

بس مازلت ادور وابحث
2021-05-04 , 04:39 صباحاً
2021-05-05 , 07:01 مساءً
بيتررر’s Avatar
بيتررر

مشارك

بيتررر
m15 كتب:
ان الفيزا لازم تكون بزنس
همن فتح حساب

بس مازلت ادور وابحث

مايحتاج حتى تروح لامريكا كله اونلاين حسب ماقريت وبحثت
ورغم امتلاكك لشركة لكن مايحق لك العمل في امريكا الا بفيزه
2021-05-05 , 07:01 مساءً
2021-05-05 , 11:23 مساءً
Sammy.S’s Avatar
Sammy.S

نشيط

Sammy.S
https://stripe.com/docs/atlas

اطلس التابعه لسترايب يقدمون الخدمه هذي
والرابط فيه معلومات مفصله اكثر ..
2021-05-05 , 11:23 مساءً
2021-05-06 , 05:05 صباحاً
الوافي الذهبي’s Avatar
الوافي الذهبي

نشيط

الوافي الذهبي
ولا يمكنك فتح حساب بنكي عن بـعد :D
2021-05-06 , 05:05 صباحاً
2021-05-06 , 10:54 صباحاً
OxyTech’s Avatar
OxyTech

نشيط

OxyTech
بيتررر كتب:
السلام عليكم مساكم سعيد يارب

الشباب اللي فتحو واللي عندهم خطوات فتح شركة في امريكا LLC
ياليت الافاده
[QUOTE]

شرح الخطوات او اذا توجد شركة مضمونه توكلها
واي الولايات التي لا توجد بها ضرايب وغيره

شاكرين ومقدرين[/QUOTE]

m15 كتب:
ان الفيزا لازم تكون بزنس
همن فتح حساب

بس مازلت ادور وابحث

بيتررر كتب:
مايحتاج حتى تروح لامريكا كله اونلاين حسب ماقريت وبحثت
ورغم امتلاكك لشركة لكن مايحق لك العمل في امريكا الا بفيزه

Sammy.S كتب:
https://stripe.com/docs/atlas

اطلس التابعه لسترايب يقدمون الخدمه هذي
والرابط فيه معلومات مفصله اكثر ..

الوافي الذهبي كتب:
ولا يمكنك فتح حساب بنكي عن بـعد :D

في شركات كثيرة راح تقدم لك الخدمة هذي وفعليا ما في اي شركة احسن من شركة ثانيه اغلب الشركات هذي تكون مكاتب محاسبة او محاماة وانت تفوضهم انهم يفتحون شركة باسمك عنك في امريكا ويكونو هم ال Registred Agent عند مصلحة الضرائب والولاية لشركتك

الفرق الفعلي يعتمد على الفوائد او ال Rewards اللي ممكن تحصلها من شركة او شركة ثانية

الولايات احسن ولايتين تفتح فيهم شركة هي Delaware و Wyoming

Dleaware في البداية ما عليها ضريبة مبيعات لكن عليها رسوم الولاية ما بين 400-600 دولار بالسنة حسب التقسيم اللي راح تسويه

ًWyoming عليها ضريبة مبيعات ورسومها السنوية 150 دولار مقارنة بسعر Delaware

ضريبة المبيعات ما راح تهمك في اي من الولايات السابقة لانه انت ما عندك مقر رسمي في اي وحده منهم ف ما راح يكون عليك ضريبة مبيعات ولا راح يكون مطلوب منك انك تحصل ضريبة المبيعات

الكلام راح يختلف لو مثلا اتفقت مع موزع انه يوزع بضاعتك في امريكا لو كان مثلا مستودع الموزع هذا كاليفورنيا مثلا راح تضطر انك تاخذ تصريح من كاليفورنيا انك تجمع ضريبة المبيعات وتاخذ ضريبة المبيعات من عملائك وتدفهم لمصلحة الضرائب كل 3 شهور او كل سنة

في امور كثيرة تتعلق في الضرائب انت ك شخص غير امريكي وغير ساكن في امريكا فعليا ما راح يكون عليك انك تدفع ضرائب

وحتى لو ما عليك اي مبلغ تدفعه للولاية او مصلحة الضرائب لازم تقدم اوراقك لمصلحة الضرائب كل سنه في وقتها وبدون تاخير

لانه بدونها راح تسقط شركتك وراح يكون عليك غرامات قبل ما تنهي شركتك راح تدفعها غصب عنك واذا ما دفعتها راح يكون عليك نقطة سودا في امريكا وانسى انه في يوم من الايام تسوي اي شي في امريكا وقتها

حنا مثلا عندنا محاسب الكتروني يدخل على برنامج المحاسبة اللي عندنا كل نهاية شهر ويرتب الامور وياخذ 250 دولار كل شهر

طبعا المبلغ يعتمد على عدد عمليات البيع والشراء و و و و و

تقدر تنسى المحاسب الشهري وقبل مثلا وقت تسليم الضرائب تتفق مع محاسب يسوي لك Filing لملصحة الضرائب مرة في السنة مثلا وراح تكون تكلفة شغله ما بين 300-1000 دولار حسب حسابك والعمليات و و و و

بالنسبة للشركات فيه شركات كثيرة انا تعاملت مع اطلس وهم جدا ممتازين لكن عيبهم انه اطلس ما تقدم لك الا C Copr

وفي شركات ثانيه تعطيك مزايا اكثر مثلا رصيد في خدمات امازون السحابية 10 الاف دولار رصيد في شركات ثانيه او خصومات حصرية لهم في خدمات كثيرة ممكن تحتاجها اون لاين

بالنسبة للبنك راح تحتاج انه اللي يأسس لك الشركة يقدم لك شي اسمه EIN
Employer Identitifcation Number هذا الرقم راح يكون خاص فيك وفي شركتك

وعن طريق الرقم هذا تقدر تفتح حساب بنكي رسمي في امريكا، بعض الشركات تقدم لك فتح الحسابات عن طريقهم مقابل مبالغ مالية اضافية و في شركات ثانيه تقدم لك الخدمة هذي مجانا

علما انه مو كل البنوك راح تقبل الرقم الضريبي EIN لحاله في بنوك تطلب SSN وغيرها وهي متوفرة بس للشخص الامريكي لكن في بنوك كثيرة تقبل ال EIN لحاله

حصولك على شركة في امريكا والتزامك في دفع الضرائب سنويا راح ياهلك شخصيا للمستقبل للحصول على فيزا للذهاب لامريكا للعمل على شركتك W2 فيزا

اذا محتاجين اي مساعدة تقدر تقتبس الرد هذا عشان يوصلني تنبيه او تتواصل معي على الخاص وراح اساعد باللي اقدر عليه

علما انه في شركة اتعامل معها وعندي معهم 4 شركات في امريكا في عدد من الولايات اذا تبي اسمهم او موقعهم تواصل معي على الخاص

اخيرا، سعر الخدمة هذي يختلف من شركة لاخرى والسعر يتراوح ما بين 350 دولار الى 500 دولار لاول مره وبعدين عندك رسوم الولاية السنوية ورسوم العميل المسجل في امريكا ( الشركة اللي فتحت لك شركتك ) هذي ما بين 25 دولار الى 150 دولار في السنة
2021-05-06 , 10:54 صباحاً
2021-05-13 , 07:58 مساءً
بيتررر’s Avatar
بيتررر

مشارك

بيتررر
ماقصرو الشباب افادات طيبه تشكرون عليها
2021-05-13 , 07:58 مساءً
2021-05-16 , 04:58 مساءً
Abu yosuf’s Avatar
Abu yosuf

عضو جديد

Abu yosuf
OxyTech كتب:

في شركات كثيرة راح تقدم لك الخدمة هذي وفعليا ما في اي شركة احسن من شركة ثانيه اغلب الشركات هذي تكون مكاتب محاسبة او محاماة وانت تفوضهم انهم يفتحون شركة باسمك عنك في امريكا ويكونو هم ال Registred Agent عند مصلحة الضرائب والولاية لشركتك

الفرق الفعلي يعتمد على الفوائد او ال Rewards اللي ممكن تحصلها من شركة او شركة ثانية

الولايات احسن ولايتين تفتح فيهم شركة هي Delaware و Wyoming

Dleaware في البداية ما عليها ضريبة مبيعات لكن عليها رسوم الولاية ما بين 400-600 دولار بالسنة حسب التقسيم اللي راح تسويه

ًWyoming عليها ضريبة مبيعات ورسومها السنوية 150 دولار مقارنة بسعر Delaware

ضريبة المبيعات ما راح تهمك في اي من الولايات السابقة لانه انت ما عندك مقر رسمي في اي وحده منهم ف ما راح يكون عليك ضريبة مبيعات ولا راح يكون مطلوب منك انك تحصل ضريبة المبيعات

الكلام راح يختلف لو مثلا اتفقت مع موزع انه يوزع بضاعتك في امريكا لو كان مثلا مستودع الموزع هذا كاليفورنيا مثلا راح تضطر انك تاخذ تصريح من كاليفورنيا انك تجمع ضريبة المبيعات وتاخذ ضريبة المبيعات من عملائك وتدفهم لمصلحة الضرائب كل 3 شهور او كل سنة

في امور كثيرة تتعلق في الضرائب انت ك شخص غير امريكي وغير ساكن في امريكا فعليا ما راح يكون عليك انك تدفع ضرائب

وحتى لو ما عليك اي مبلغ تدفعه للولاية او مصلحة الضرائب لازم تقدم اوراقك لمصلحة الضرائب كل سنه في وقتها وبدون تاخير

لانه بدونها راح تسقط شركتك وراح يكون عليك غرامات قبل ما تنهي شركتك راح تدفعها غصب عنك واذا ما دفعتها راح يكون عليك نقطة سودا في امريكا وانسى انه في يوم من الايام تسوي اي شي في امريكا وقتها

حنا مثلا عندنا محاسب الكتروني يدخل على برنامج المحاسبة اللي عندنا كل نهاية شهر ويرتب الامور وياخذ 250 دولار كل شهر

طبعا المبلغ يعتمد على عدد عمليات البيع والشراء و و و و و

تقدر تنسى المحاسب الشهري وقبل مثلا وقت تسليم الضرائب تتفق مع محاسب يسوي لك Filing لملصحة الضرائب مرة في السنة مثلا وراح تكون تكلفة شغله ما بين 300-1000 دولار حسب حسابك والعمليات و و و و

بالنسبة للشركات فيه شركات كثيرة انا تعاملت مع اطلس وهم جدا ممتازين لكن عيبهم انه اطلس ما تقدم لك الا C Copr

وفي شركات ثانيه تعطيك مزايا اكثر مثلا رصيد في خدمات امازون السحابية 10 الاف دولار رصيد في شركات ثانيه او خصومات حصرية لهم في خدمات كثيرة ممكن تحتاجها اون لاين

بالنسبة للبنك راح تحتاج انه اللي يأسس لك الشركة يقدم لك شي اسمه EIN
Employer Identitifcation Number هذا الرقم راح يكون خاص فيك وفي شركتك

وعن طريق الرقم هذا تقدر تفتح حساب بنكي رسمي في امريكا، بعض الشركات تقدم لك فتح الحسابات عن طريقهم مقابل مبالغ مالية اضافية و في شركات ثانيه تقدم لك الخدمة هذي مجانا

علما انه مو كل البنوك راح تقبل الرقم الضريبي EIN لحاله في بنوك تطلب SSN وغيرها وهي متوفرة بس للشخص الامريكي لكن في بنوك كثيرة تقبل ال EIN لحاله

حصولك على شركة في امريكا والتزامك في دفع الضرائب سنويا راح ياهلك شخصيا للمستقبل للحصول على فيزا للذهاب لامريكا للعمل على شركتك W2 فيزا

اذا محتاجين اي مساعدة تقدر تقتبس الرد هذا عشان يوصلني تنبيه او تتواصل معي على الخاص وراح اساعد باللي اقدر عليه

علما انه في شركة اتعامل معها وعندي معهم 4 شركات في امريكا في عدد من الولايات اذا تبي اسمهم او موقعهم تواصل معي على الخاص

اخيرا، سعر الخدمة هذي يختلف من شركة لاخرى والسعر يتراوح ما بين 350 دولار الى 500 دولار لاول مره وبعدين عندك رسوم الولاية السنوية ورسوم العميل المسجل في امريكا ( الشركة اللي فتحت لك شركتك ) هذي ما بين 25 دولار الى 150 دولار في السنة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لو سمحت اخوي, صراحه انا كنت ابغا افتح لي فتره ولكن هرجة الضرائب مخوفتني كثيييير, وطبعا المسؤوليه, اشوفها مسؤوليه اكبر من السجل التجاري هنا..

انا حاليا معي مؤسسه هنا بالسعوديه وسنويا ادفع تقريبا 1000 ريال..
انا مجالي دروبشيبينق وتعرف هنا بوابات الدفع صعبه مهب سهله مثل سترايب وغيرها..
ممكن اعرف كم تقريبا سنويا ادفع اذا كان عدد المبيعات فالسنه مثلا 6000 دولار او شي قليل يعتبر , هل تقارن بالسجل التجاري هنا؟

ايضا ممكن احول لبريطانيا بس نفس الهرجه مع مشكلة الضرائب...

ياليت تفيدني, شكرا جزيلا لك
2021-05-16 , 04:58 مساءً
2021-05-25 , 05:05 مساءً
OxyTech’s Avatar
OxyTech

نشيط

OxyTech
Abu yosuf كتب:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لو سمحت اخوي, صراحه انا كنت ابغا افتح لي فتره ولكن هرجة الضرائب مخوفتني كثيييير, وطبعا المسؤوليه, اشوفها مسؤوليه اكبر من السجل التجاري هنا..

انا حاليا معي مؤسسه هنا بالسعوديه وسنويا ادفع تقريبا 1000 ريال..
انا مجالي دروبشيبينق وتعرف هنا بوابات الدفع صعبه مهب سهله مثل سترايب وغيرها..
ممكن اعرف كم تقريبا سنويا ادفع اذا كان عدد المبيعات فالسنه مثلا 6000 دولار او شي قليل يعتبر , هل تقارن بالسجل التجاري هنا؟

ايضا ممكن احول لبريطانيا بس نفس الهرجه مع مشكلة الضرائب...

ياليت تفيدني, شكرا جزيلا لك

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

انت فعليا كـ مالك لشركة في امريكا وكونك غير مقيم او مواطن امريكي ما عليك اي ضرايب للحكومة الامريكية

يعني في نهاية كل سنة ما راح تدفع ولا دولار واحد لمصلحة الضرائب، لكن راح تضظر تقدم تقرير ضريبي في نهاية كل سنة بغض النظر اذا عليك مبلغ تدفعه او لا

قيمة التجديد والانشاء للشركات ذكرتها لك فوق، وحتى قيمة المحاسبة لنهاية كل سنة.. اذا بتخلي فواتيرك تمام وامورك منظمة ما راح ياخذ منك احسن محاسب اكثر من 400 دولار لتقديم الضرائب الخاصه فيك لمصلحة الضرائب ، ومرة ثانيه ما راح يكون عليك اي مبلغ تدفعه للحكومة الامريكيه ومصلحة الضرائب ما عدى امور تجديد الشركة

يعني تقدر تقول هي زي سجل تجاري تجدده كل سنه

ومصلحة الضرائب زي الضريبة المضافه في السعودية لازم تقدم تقرير سنوي حتى لو ما عليك مبلغ تدفعه

في بريطانيا انت عليك ضرايب وراح تدفعها وتدفع فوقها الضريبة المضافه وضريبة مبيعات..

ما انصحك بصراحة في بريطانيا
2021-05-25 , 05:05 مساءً
2021-05-26 , 12:43 صباحاً
بيتررر’s Avatar
بيتررر

مشارك

بيتررر
OxyTech كتب:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

انت فعليا كـ مالك لشركة في امريكا وكونك غير مقيم او مواطن امريكي ما عليك اي ضرايب للحكومة الامريكية

يعني في نهاية كل سنة ما راح تدفع ولا دولار واحد لمصلحة الضرائب، لكن راح تضظر تقدم تقرير ضريبي في نهاية كل سنة بغض النظر اذا عليك مبلغ تدفعه او لا

قيمة التجديد والانشاء للشركات ذكرتها لك فوق، وحتى قيمة المحاسبة لنهاية كل سنة.. اذا بتخلي فواتيرك تمام وامورك منظمة ما راح ياخذ منك احسن محاسب اكثر من 400 دولار لتقديم الضرائب الخاصه فيك لمصلحة الضرائب ، ومرة ثانيه ما راح يكون عليك اي مبلغ تدفعه للحكومة الامريكيه ومصلحة الضرائب ما عدى امور تجديد الشركة

يعني تقدر تقول هي زي سجل تجاري تجدده كل سنه

ومصلحة الضرائب زي الضريبة المضافه في السعودية لازم تقدم تقرير سنوي حتى لو ما عليك مبلغ تدفعه

في بريطانيا انت عليك ضرايب وراح تدفعها وتدفع فوقها الضريبة المضافه وضريبة مبيعات..

ما انصحك بصراحة في بريطانيا

معلوماتك قيمه الله يبارك فيك

هل فيه خطوات نبدا او توجد شركة تنصح بها غير سترايب

في حال عدم وجود شركات يبدو ان خيار سترايب سيكون جيد
لكن ما رايك بهم ؟
2021-05-26 , 12:43 صباحاً
2021-05-26 , 03:29 صباحاً
OxyTech’s Avatar
OxyTech

نشيط

OxyTech
بيتررر كتب:
معلوماتك قيمه الله يبارك فيك

هل فيه خطوات نبدا او توجد شركة تنصح بها غير سترايب

في حال عدم وجود شركات يبدو ان خيار سترايب سيكون جيد
لكن ما رايك بهم ؟

امين ان شاء الله،

الشركات كثير وعد وانسى اي مكتب محاماه او محاسبه يقدر يفتح لك شركة

سترايب واحده من احسن الخيارات اذا انت تحتاج خيارات سترايب نفسها، لانه عندها مميزات اكثر من ما انها تكون مجرد بوابة دفع

مثلا ممكن هالشي مو مفيد لك بس هو مفيد لنا جدا... عملاء سترايب اطلس يقدرون يستخرجون بطاقات ائتمانية للموظفين والملاك وتسحب من رصيدك في سترايب مباشرة بدون بنك او اي شي ثاني .... هالشي مفيد لنا حنا شخصيا لانه يعطينا تحكم غير طبيعي في البطاقات الائتمانية هذي

مثلا، في بطاقات سترايب اقدر احدد انه موظفين المبيعات مسموح لهم يستخدمون البطاقة لوجبات الاكل، قاعات الطعام، المقاهي وارفض اي شي ثاني وكم مسموح لهم يصرفون بالاسبوع او الشهر او اليوم ..

Image

لكن في المقابل، معقدين شوي وما يقبلون اي شركة .. لازم شروط معينه (اتكلم عن اطلس) وسعرهم اغلى من الباقي بمراحل

انا شخصيا اتعامل مع اكثر من شركة للشركات اللي افتحها في امريكا .. مثلا شركات التقنيه اروح لناس معينه تقدم لي خدمات تهمني في التقنية

للشركات المختصه بالبضائع في ناس معينه اتعامل معها تسهل لي مثلا تسجيل العلامة التجارية في امريكا للشركة هذي

بشكل عام انا انصح ب http://firstbase.io/ سعرهم مناسب وعندهم خيارين Delaware & Wyoming اللي هي احسن ولايتين حاليا للامور هذي سعرهم بالعادة ب 400 وحولها ومرات يعطونك كود خصم لو تكلمهم على الشات

+ عندهم قائمة rewards خرافيه بتفيدك بشكل كبير مثلا كريدت في امازون ب 5000 دولار لمدة سنه(للخدمات السحابية) ، خصومات على تصميم المواقع، يقدمون لك فتح حساب بنكي مجانا في امريكا و و و و و و

تعاملهم جدا بطل وما عندهم اي تعقيد

يبقى الشي الاخير اللي ودي استفسر عنه، ايش السبب انك بتفتح شركة امريكية بالضبط؟

يعني لنا حنا شخصيا، احتجنا شركة في امريكا لانه احتجنا نتعامل مع YCombinator عشان يوفر لنا مستثمرين لوحده من الشركات اللي عندنا

اذا بتشرح لي وضعك ممكن اقدم لك حلول افضل من ما انك تفتح شركة في امريكا ..
اذا ما ودك المعلومات على العام ممكن تتواصل معي على الخاص

بالتوفيق لكم جميعا
2021-05-26 , 03:29 صباحاً
2021-05-26 , 10:05 صباحاً
بيتررر’s Avatar
بيتررر

مشارك

بيتررر
OxyTech كتب:
امين ان شاء الله،

سترايب واحده من احسن الخيارات اذا انت تحتاج خيارات سترايب نفسها، لانه عندها مميزات اكثر من ما انها تكون مجرد بوابة دفع

مثلا ممكن هالشي مو مفيد لك بس هو مفيد لنا جدا... عملاء سترايب اطلس يقدرون يستخرجون بطاقات ائتمانية للموظفين والملاك وتسحب من رصيدك في سترايب مباشرة بدون بنك او اي شي ثاني .... هالشي مفيد لنا حنا شخصيا لانه يعطينا تحكم غير طبيعي في البطاقات الائتمانية هذي

مثلا، في بطاقات سترايب اقدر احدد انه موظفين المبيعات مسموح لهم يستخدمون البطاقة لوجبات الاكل، قاعات الطعام، المقاهي وارفض اي شي ثاني وكم مسموح لهم يصرفون بالاسبوع او الشهر او اليوم ..

Image

لكن في المقابل، معقدين شوي وما يقبلون اي شركة .. لازم شروط معينه (اتكلم عن اطلس) وسعرهم اغلى من الباقي بمراحل

انا شخصيا اتعامل مع اكثر من شركة للشركات اللي افتحها في امريكا .. مثلا شركات التقنيه اروح لناس معينه تقدم لي خدمات تهمني في التقنية

للشركات المختصه بالبضائع في ناس معينه اتعامل معها تسهل لي مثلا تسجيل العلامة التجارية في امريكا للشركة هذي

بشكل عام انا انصح ب http://firstbase.io/ سعرهم مناسب وعندهم خيارين Delaware & Wyoming اللي هي احسن ولايتين حاليا للامور هذي سعرهم بالعادة ب 400 وحولها ومرات يعطونك كود خصم لو تكلمهم على الشات

+ عندهم قائمة rewards خرافيه بتفيدك بشكل كبير مثلا كريدت في امازون ب 5000 دولار لمدة سنه(للخدمات السحابية) ، خصومات على تصميم المواقع، يقدمون لك فتح حساب بنكي مجانا في امريكا و و و و و و

تعاملهم جدا بطل وما عندهم اي تعقيد

يعني لنا حنا شخصيا، احتجنا شركة في امريكا لانه احتجنا نتعامل مع YCombinator عشان يوفر لنا مستثمرين لوحده من الشركات اللي عندنا

بالتوفيق لكم جميعا

ارسلت لك الاسباب ع الخاص
الله يبارك فيك وفي جهودك
2021-05-26 , 10:05 صباحاً
2021-05-26 , 11:41 صباحاً
ظلمة الليل’s Avatar
ظلمة الليل

إداري سابق

ظلمة الليل
الله يوفقنا ويوفقكم بس كان ودي توضح لغير المختصين ماذا تعني LLC

شركة ذات مسؤولية محدودة وتختصر ش.ذ.م.م. وأحيانا يكتفى باختصار ذ.م.م. (بالإنجليزية: L.L.C Limited Liability Company)‏ وهي تعني: شركة تتألف من شخصين أو أكثر
2021-05-26 , 11:41 صباحاً
2021-05-26 , 02:32 مساءً
OxyTech’s Avatar
OxyTech

نشيط

OxyTech
ظلمة الليل كتب:
الله يوفقنا ويوفقكم بس كان ودي توضح لغير المختصين ماذا تعني LLC

شركة ذات مسؤولية محدودة وتختصر ش.ذ.م.م. وأحيانا يكتفى باختصار ذ.م.م. (بالإنجليزية: L.L.C Limited Liability Company)‏ وهي تعني: شركة تتألف من شخصين أو أكثر

مضبوط الله يعطيك العافيه LLC = Limited Liability Company
لكن مو شرط تكون من شخصين او اكثر ممكن تكون لشخص واحد Single Member LLC
2021-05-26 , 02:32 مساءً
2021-08-10 , 11:02 صباحاً
xxghostxx969’s Avatar
xxghostxx969

نشيط

xxghostxx969
OxyTech كتب:
امين ان شاء الله،

Image

بشكل عام انا انصح ب http://firstbase.io/ سعرهم مناسب وعندهم خيارين

بالتوفيق لكم جميعا

كنت أريد أن اسئلك على الخاص عن هذا السؤال لكن قلت ربما شخص اخر ربما يستفيد ،
هل فتح شركة في أمريكا للاجانب من الممكن يعفي من دفع ضريبة توزيعات ارباح الاسهم 30٪
باعتبارها شركة مقيمة في امريكا ، رغم بحثي المطول لم أجد سند او دليل قوي انه يمكن اعفاء ضريبة توزيعات الارباح 30٪
2021-08-10 , 11:02 صباحاً
2021-08-11 , 08:59 صباحاً
OxyTech’s Avatar
OxyTech

نشيط

OxyTech
xxghostxx969 كتب:
كنت أريد أن اسئلك على الخاص عن هذا السؤال لكن قلت ربما شخص اخر ربما يستفيد ،
هل فتح شركة في أمريكا للاجانب من الممكن يعفي من دفع ضريبة توزيعات ارباح الاسهم 30٪
باعتبارها شركة مقيمة في امريكا ، رغم بحثي المطول لم أجد سند او دليل قوي انه يمكن اعفاء ضريبة توزيعات الارباح 30٪

ولا يهمك، جواب السؤال هذا مو سهل نهائيا ولا تاخذ كلامي على انه الكلام الصحيح 100% لكن بقولك احنا وش سوينا، وانت شوف المحاسب الضريبي والقانوني اللي يطبق لك نفس الفكرة

انت كشخص فتحت شركة في امريكا مو معناه انه انت تمتلك الشركة وانما انت موظف فيها والشركة هي مالكة نفسها، الان موضوع الضرائب يعتمد على وضعك هل انت مقيم في امريكا؟ هل انت طالب؟ سائح؟ الخ الخ .. كل شي له تفصيل معين وتقسيم معين

في وضعنا احنا، فتحنا احدى الشركات في امريكا باسمي واسم شريكي وسوينا اتفاقيه بينا وبين الشركة انه احنا متعاقدين مع الشركة نقدم خدمات للشركة لانه انا وشريكي بما انه ما عندنا SSN او Green card ما يحق لنا العمل في امريكا.

بناء على الاتفاقيه هذي يتم دفع مبلغ تم الاتفاق عليه مقابل عدد ساعات العمل في الاسبوع مثلا، في كل ساعة عمل في الاسبوع يتم تسجيل 100 دولار لي، في كل اسبوع ادخل عند المحاسب انه انا سجلت الاسبوع هذا 40 ساعه ويتم احتسابها لي كرصيد. الاتفاقيه هذي تسمى Arm length agreement بالطريقة هذي انا ما يتم خصم اي جزء علي لمصلحة الضرائب الا المبلغ اللي يكون يعتمد على اتفاقيات الدول وتسمى Tax Withholding

بعض الدول امريكا تطلب من سكان الدول هذي ان يتم حجز جزء معين من اي مبلغ يتم دفعه لهم كـ Tax Witholding وتختلف من دولة لدولة ممكن تكون 1% وممكن تكون 50% حسب الدولة اللي انت منها او مقيم منها وتم دفع المبلغ لك فيها

اذا ما عندك احتياج كامل لامريكا تقدر تفتح شركة في استونيا، وعندهم توزيع الارباح تقريبا 10% فقط اذا تم ابلاغ انه تم توزيع الارباح في قسم الضرائب عندهم بينما لو دفعت لنفسك اي مبلغ مقابل اي خدمة قدمتها للشركة ما عليها اي ضرائب للدولة الاستونية..

انصحك تستشير CPA/Tax consultant وتساله عن الاسئله هذي كلها، تقدر تلاقي كثير منهم في اغلب مواقع الفري لانس وياخذون على الاستشارة بالساعه من 50 ل 500 دولار حسب الشخص
2021-08-11 , 08:59 صباحاً
2021-08-11 , 09:03 صباحاً
xxghostxx969’s Avatar
xxghostxx969

نشيط

xxghostxx969
OxyTech كتب:
ولا يهمك، جواب السؤال هذا مو سهل نهائيا ولا تاخذ كلامي على انه الكلام الصحيح 100% لكن بقولك احنا وش سوينا، وانت شوف المحاسب الضريبي والقانوني اللي يطبق لك نفس الفكرة

انت كشخص فتحت شركة في امريكا مو معناه انه انت تمتلك الشركة وانما انت موظف فيها والشركة هي مالكة نفسها، الان موضوع الضرائب يعتمد على وضعك هل انت مقيم في امريكا؟ هل انت طالب؟ سائح؟ الخ الخ .. كل شي له تفصيل معين وتقسيم معين

شكرا لك على الرد ، فعلا من الافضل استشارة مختص
لكن ما جعلني متردد في الاستشارة هو عدم حسمي للموضوع "جدوى فتح شركة في أمريكا "
وشكرا لك على هذه المعلومات
2021-08-11 , 09:03 صباحاً
2022-08-11 , 11:25 مساءً
hossamsami’s Avatar
hossamsami

مشارك

hossamsami
السلام عليكم اخوي اشوف ان فتح شركة في امريكا اصعب ممل وصعب وفيه اجراءات كثيرة علي عكس فتح شركة في انجلترا
له مميزات جدا مميزة ولك اكثر من حساب بنكي واستعلام امني وتجاري حتي ان لك تقدم علي تاشيرة شركة ناشئة انا فاتح شركة في انجلترا ولي حساب بنكي. وكافة الاحراءات جيدة وابسط واقل تكلفة من الشركات الامريكية
2022-08-11 , 11:25 مساءً