يوسف مهدي : إكسبوكس ون سيكون لديه أفضل الالعاب لسنة 2016
banner
2015-12-05 , 05:34 صباحاً
I BlueSky I’s Avatar
I BlueSky I

مشارك

I BlueSky I
alwardy كتب:
متاكد انت من كلامك ؟؟؟

انا ليش أكدت عل الجانب التقني

لان درايف كلوب تتفوق في كل شي على فورزا

الرسومات

الأصوات

تعاقب الأجواء

تعاقب الوقت

تفضل

http://www.youtube.com/watch?v=zj2rx3RxQ

وهذا مقطع مقارنه و اليوتيوب مليان

http://www.youtube.com/watch?v=5y2K0xolXxU

انا اشهد لفورزا بالقيم بلاي الممتاز و المحتوى الضخم لكن تقنيا امام درايف كلوب اعتبرها اضحوكه

جرافيكس اللعبتين ممتاز

اكثر شي فيه فرق واضح هو تأثيرات المطر ويمكن بعض اصوات السيارات

لكن ركز ي صاحبي
60 فريم ممكن تضحي بها و تحط 30 فريم من أجل شي ماله داعي
30 فريم ممكن ترفعها و تحط 60 فريم و تشيل بعض الاشياء الغير هامة و اللي ما تأثر على المرئيات أو متعة اللعب

اما شوية مطر و شوية اصوات و احط 30 فريم هذا غباء و الدليل شوف التقاييم لانه كان تركيزهم جرافيكس
2015-12-05 , 05:34 صباحاً
2015-12-05 , 08:39 صباحاً
Guest’s Avatar
Guest

عضو جديد

Guest
II Black II كتب:
المقطع الاول مو شغال .. بس المقطع الثاني واضح اللي سواه متعصب :d
عموما في المقطع زي ما قلت لك بالنسبة لي المطر هو الفرق الاكبر اما بدون المطر ما لاحظت فرق :53: .. حتى راعي المقطع جالس يعيد المقارنة تحت المطر

خويي اشترك بلس واصريت عليه انه يحمل درايف كلوب عشان ينبهر بالجرافيكس ، وحملها واول سباق لعبناه كان في النهار اذا ما خانتني الذاكرة ؛ قالي وين الشيء المميز فيها ، بس لمن عدلنا في الاعدادات وخليناه مطر قالي ابدااع

عموما ما سنحت لي الفرصة اني اشغل فورزا بجانب درايف كلوب ، لكن اللي شفته من درايف كلوب في الجو الصافي ما ابهرني وخلاني اقتنع ان فورزا افضل بـ 60 فريم ((حتى لو كانت درايف كلوب افضل لكن الفرق ما يستاهل انك تضحي بال 60 فريم عشانها ))
ونسيت اضيف ان الاونلاين في فورزا 24 لاعب

لا عاد اسمح لي

يعني الشي تشوفه بعيونك ولا تقدر تعترف فيه

درايف كلوب تتفوق في كل شي حته رسم السيارات و الاضائه و الأصوات

حته اذا كنت متعصب لمايكروا بس هذا مايمنع انك تعترف بالواقع

وقصه الاطارات هذي سماعه احسها مو معقول تجيب لي لعبه برسومات جيل ماضي بحجه الاطارات
2015-12-05 , 08:39 صباحاً
2015-12-05 , 08:45 صباحاً
Guest’s Avatar
Guest

عضو جديد

Guest
I BlueSky I كتب:
جرافيكس اللعبتين ممتاز

لكن ركز ي صاحبي
30 فريم ممكن ترفعها و تحط 60 فريم و تشيل بعض الاشياء الغير هامة و اللي ما تأثر على المرئيات أو متعة اللعب

اما شوية مطر و شوية اصوات و احط 30 فريم هذا غباء و الدليل شوف التقاييم لانه كان تركيزهم جرافيكس

اولا رسومات فورزا مهي ممتازه تعتبر عاديه جدا مقارنه باي لعبه سباق موجوده حاليا

ثانيا من قال ماله داعي

درايف كلوب تقدم تجربه بصريه مميزه جدا جدا واذا تعصبنا خلا كل شي تفشل فيه شركتنا المحببه مابه داعي نجلس عل الجيل الماضي اصرف

ثالثا تقايم درايف كلوب كانت نازله بسبب ان السيرفرات كانت مضروبه واللعبه نزلت مهي كامله اصلا وحته بدون تاثيرات الطقس

احنا كلاعبين نبي التطور رسومات متطوره تقنيات حديثه مو تجيب لي رسومات جيل ماضي بحجه الاطارات وتقول تفضل

دائما وأبدا التعصب يخلينا نقلل من قيمه المنافس محاوله حصر الفروقات عل الأمطار امر مضحك جدا

عل العموم النقاش في شي واضح للعين و العقل مضيعه للوقت

كنت اتمنى انت والأخ بلاك تدعمون كلامكم بصور عل الاقل على شان نشوف هل في فرق او لا بدل الكلام الإنشائي
2015-12-05 , 08:45 صباحاً
2015-12-05 , 09:21 صباحاً
IRAQIGAMERS’s Avatar
IRAQIGAMERS

Power is For Allah

IRAQIGAMERS
II Black II كتب:
المقطع الاول مو شغال .. بس المقطع الثاني واضح اللي سواه متعصب :d
عموما في المقطع زي ما قلت لك بالنسبة لي المطر هو الفرق الاكبر اما بدون المطر ما لاحظت فرق :53: .. حتى راعي المقطع جالس يعيد المقارنة تحت المطر

خويي اشترك بلس واصريت عليه انه يحمل درايف كلوب عشان ينبهر بالجرافيكس ، وحملها واول سباق لعبناه كان في النهار اذا ما خانتني الذاكرة ؛ قالي وين الشيء المميز فيها ، بس لمن عدلنا في الاعدادات وخليناه مطر قالي ابدااع

عموما ما سنحت لي الفرصة اني اشغل فورزا بجانب درايف كلوب ، لكن اللي شفته من درايف كلوب في الجو الصافي ما ابهرني وخلاني اقتنع ان فورزا افضل بـ 60 فريم ((حتى لو كانت درايف كلوب افضل لكن الفرق ما يستاهل انك تضحي بال 60 فريم عشانها ))
ونسيت اضيف ان الاونلاين في فورزا 24 لاعب

I BlueSky I كتب:
جرافيكس اللعبتين ممتاز

لكن ركز ي صاحبي

alwardy كتب:
لا عاد اسمح لي

يعني الشي تشوفه بعيونك ولا تقدر تعترف فيه

درايف كلوب تتفوق في كل شي حته رسم السيارات و الاضائه و الأصوات

حته اذا كنت متعصب لمايكروا بس هذا مايمنع انك تعترف بالواقع

وقصه الاطارات هذي سماعه احسها مو معقول تجيب لي لعبه برسومات جيل ماضي بحجه الاطارات

يا حبايب .. ترى الموضوع اخذ اكبر من حجمه .. الاختلاف بين اللعبتين شي طبيعي لانهم بالاساس مختلفات حتى لو كانو الاثنين سباق سيارات ، هل نقدر مثلا نقارن لعبة مثل باتلفيلد 4 كلعبة شوتر واقعية بلعبة مثل كول اوف ديوتي مع بعضهم بالرغم من ان الاثنين شوتر ؟ الجواب اكيد لا ..

طبيعة نظام لعبة فورزا قريب لنظام الاركايد ولها جمهورها الي يحبها سواء بسبب التحكم او الاطوار والتحديات الي فيها بالاضافة الى استقرار اللعب عبر الشبكة ..

درايف كلوب ايضا لها مميزاتها سواء كان بتفوقها بالرسوم البصرية بغض النظر عن عدد الاطارات او اضافة طور الدراجات النارية مؤخرا او غيرها ..

لكل منهم ما يميزه ومايعيبه وطبيعي الناس تختلف بالاذواق والاراء جايز البعض مايحب الاثنين ويفضل لعبة عالم مفتوح مثل فورزا هيرايزن او قيادة واقعية مثل سلسلة GT او مطاردة مثل نيد فور سبيد

بالاخير ماشوف اي مشكلة ولا هو يعتبر تحدي بيننا حتى نثبت بأن لعبتنا افضل من لعبتكم لانها حصرية بجهازنا ..
2015-12-05 , 09:21 صباحاً
2015-12-05 , 12:07 مساءً
ll KSA ll’s Avatar
ll KSA ll

فعال

ll KSA ll
ماشاء الله حصريات XBOX ONE بصراحه كل سنه افضل من اللي قبلها .
الى الأمام يا XBOX ONE :2::17:
2015-12-05 , 12:07 مساءً
2015-12-05 , 01:13 مساءً
Hhhhh12’s Avatar
Hhhhh12

مشارك

Hhhhh12
كونتم بريك اكثر حصريه متحمس لها 😍
2015-12-05 , 01:13 مساءً
2015-12-05 , 05:57 مساءً
A.C. Milan’s Avatar
A.C. Milan

Bad Company

A.C. Milan
[FONT=Verdana]في هذا الجيل (ps4 , xbox one ) الغلبة لحد الان لصالح الــ one (كشبكة+ حصريات)

تفوق قوي للـ one لحد الان...لكن ما اعتقد ان سوني بتقعد ساكته...اكيد راح ترد

سنة 2016 هل ستشهد استمرار تفوق الــ xbox one ام ستكون لسوني كلمة اخرى

الزمن هو من سيجيب
[/FONT]
2015-12-05 , 05:57 مساءً
2015-12-06 , 08:09 صباحاً
LOMAX94’s Avatar
LOMAX94

عضو جديد

LOMAX94
انا جديد في عالم اكس بوكس1 وكلام جميل ان شاء الله ما اندم اني حولة الى الاكس بوكس (:
2015-12-06 , 08:09 صباحاً
2015-12-06 , 08:12 صباحاً
LOMAX94’s Avatar
LOMAX94

عضو جديد

LOMAX94
A.C. Milan كتب:
[FONT=Verdana]في هذا الجيل (ps4 , xbox one ) الغلبة لحد الان لصالح الــ one (كشبكة+ حصريات)

تفوق قوي للـ one لحد الان...لكن ما اعتقد ان سوني بتقعد ساكته...اكيد راح ترد

سنة 2016 هل ستشهد استمرار تفوق الــ xbox one ام ستكون لسوني كلمة اخرى

الزمن هو من سيجيب
[/FONT]

هذا اللي خلاني احول للاكسبوكس ون حسيت في اهتمم بي المستخدم للجهاز و ما اقصد ان سوني ما تهتم بي المستخدم
2015-12-06 , 08:12 صباحاً