بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان استعادة كلمة المرور
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة البرامج وأنظمة التشغيل > Windows > إستفسارات البرامج ومشاكل الوندوز
التسجيل التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قديم اليوم 2018-11-15, 05:52 AM #21
iSR5
Laptop Support Team

الصورة الرمزية iSR5

افتراضي رد: مشكلة في الواي فاي win10

مشاهدة المشاركة الأصلية
Mesh3lll
المذربورد Asus 370g wfif
الباورسبلاي Aero cool vx 800w

فيه مشاكل سابقه على نفس موديل المذربورد بالنسبة للواي فاي ..
وهذا يعني انك قد تحتاج الى تحديث الـ BIOS بالاضافة الى تعريفات المذربورد بما فيها تعريف الوايرليس .. وهذي مشكلة الوايرليس اذا كان مدمج بالمذربورد او اي قطعة اخرى تكون من ضمن القطع المدموجة بالمذربورد (مثل كرت الشبكة, الشاشة, الصوت .. الخ) ..

اما الباورسبلاي عندك ماهو الموديل اللي انصح فيه .. لان جودته ماتتناسب مع القطع اللي عندك (من نوع المذربورد عندك واضح ان جهازك بمواصفات عالية وقد يكون مخصص للالعاب ) ..
وقد يكون هو المسبب الرئيسي لغالب مشاكل القطع عندك بما فيها الوايرليس ..
(لان اذا كانت القطع ماتجيها الطاقة اللازمة , طبيعي راح يحصل مشاكل بتشغيلها)..

مبدئياً .. حمل اخر تحديث لتعريف الوايرليس من هنا :
https://dlcdnets.asus.com/pub/ASUS/m...750.1539958534

احذف القديم واعمل ريستارت وبعدها ثبت الجديد .. وشوف اذا هذا بيحل المشكلة او لا ..

لكن الباورسبلاي انصحك بشده تغييره الى باورسبلاي بجودة افضل .. لان حرام يكون عندك كل هالقطع جودتها عالية والباورسبلاي جودته اقل بكثير من المطلوب ..

التوقيع
غالباً لا اقوم بمراجعة المواضيع التي قمت بالرد عليها! فإذا كنت تريد رد مني , فقم بإستخدام خاصية الإقتباس حتى يظهر لدي إشعار بذلك!

[مواضيع قد تهمك]
كيفية إختيار مزود الطاقة Power Supply

iSR5 غير متصل  
Yes No

قديم اليوم 2018-11-15, 08:08 AM كاتب الموضوع #22
Mesh3lll
مشارك

الصورة الرمزية Mesh3lll

مشاهدة المشاركة الأصلية
iSR5
فيه مشاكل سابقه على نفس موديل المذربورد بالنسبة للواي فاي ..
وهذا يعني انك قد تحتاج الى تحديث الـ BIOS بالاضافة الى تعريفات المذربورد بما فيها تعريف الوايرليس .. وهذي مشكلة الوايرليس اذا كان مدمج بالمذربورد او اي قطعة اخرى تكون من ضمن القطع المدموجة بالمذربورد (مثل كرت الشبكة, الشاشة, الصوت .. الخ) ..

اما الباورسبلاي عندك ماهو الموديل اللي انصح فيه .. لان جودته ماتتناسب مع القطع اللي عندك (من نوع المذربورد عندك واضح ان جهازك بمواصفات عالية وقد يكون مخصص للالعاب ) ..
وقد يكون هو المسبب الرئيسي لغالب مشاكل القطع عندك بما فيها الوايرليس ..
(لان اذا كانت القطع ماتجيها الطاقة اللازمة , طبيعي راح يحصل مشاكل بتشغيلها)..

مبدئياً .. حمل اخر تحديث لتعريف الوايرليس من هنا :
https://dlcdnets.asus.com/pub/ASUS/m...750.1539958534

احذف القديم واعمل ريستارت وبعدها ثبت الجديد .. وشوف اذا هذا بيحل المشكلة او لا ..

لكن الباورسبلاي انصحك بشده تغييره الى باورسبلاي بجودة افضل .. لان حرام يكون عندك كل هالقطع جودتها عالية والباورسبلاي جودته اقل بكثير من المطلوب ..

بجرب بحدث وبشوف. بخصوص الباورسبلاي لأسف تجميعتي محلية وفعلا غالية المعالج i7 8700k والكرت 1080 و لاكن شكلي انخميت في الباورسبلاي مع انه كلمته عليه وقالي ضمانه سنتين هذا الي طمني. انت تقول ممكن مايغذي الكمبيوتر بشكل كافي ولاكن هو 800w ولا جودة سيء جدا لادرجة ان الرقم غير صحيح؟ نظرت في الكرتون الان وصناعته تايلندي هل هو سيء؟ وش المشاكل الي يسببها لي. اسف على الإطالة ولاكن اصبح امر الوايفاي هين بالنسبة لي

Mesh3lll متصل الآن  
Yes No

قديم اليوم 2018-11-15, 08:38 AM #23
iSR5
Laptop Support Team

الصورة الرمزية iSR5

مشاهدة المشاركة الأصلية
Mesh3lll
بجرب بحدث وبشوف. بخصوص الباورسبلاي لأسف تجميعتي محلية وفعلا غالية المعالج i7 8700k والكرت 1080 و لاكن شكلي انخميت في الباورسبلاي مع انه كلمته عليه وقالي ضمانه سنتين هذا الي طمني. انت تقول ممكن مايغذي الكمبيوتر بشكل كافي ولاكن هو 800w ولا جودة سيء جدا لادرجة ان الرقم غير صحيح؟ نظرت في الكرتون الان وصناعته تايلندي هل هو سيء؟ وش المشاكل الي يسببها لي. اسف على الإطالة ولاكن اصبح امر الوايفاي هين بالنسبة لي

على هالمواصفات اللي عندك ماراح يخدمك بالشكل المطلوب .. صحيح انه مسوق على انه 800 واط (والارقام بهذه النقطة بالذات قد تكون خادعة .. بمعنى انه يسوق بانه يوفر لك 800 واط .. لكن هل هي مستمرة continuous wattage او مؤقته peak wattage ... ؟ .فجودة التصنيع فيه ليست الجودة اللي انت تثق فيها وتأمنها على بقية الجهاز.. وحتى نقاوة الكهرباء اللي توصل للجهاز ماتقدر تثق فيها ..

فانا انصحك انك تغيره باقرب فرصه ممكنه بباورسبلاي جودته ممتازة وموثوق فيه ويتوفر فيه الحماية اللازمة , حتى تحافظ على بقية الجهاز (وهذا الاهم) وايضاً يشتغل بقية الجهاز بدون مشاكل تخص الطاقة .. الباورسبلاي اللي جودته ممتازة بيجيك بضمان 5 الى 10 سنوات ..

التوقيع
غالباً لا اقوم بمراجعة المواضيع التي قمت بالرد عليها! فإذا كنت تريد رد مني , فقم بإستخدام خاصية الإقتباس حتى يظهر لدي إشعار بذلك!

[مواضيع قد تهمك]

iSR5 غير متصل  
Yes No

قديم اليوم 2018-11-15, 10:47 AM #24
Dr death
مشارك

الصورة الرمزية Dr death

تفضل عزيزي

التوقيع
( كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان إلى الرحمن، سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم )
اللهم إني أعوذ بك من زوال نعمتك ، وتحول عافيتك ، وفُجأة نقمتك وجميع سخطك
اللهمّ اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات

Dr death غير متصل  
Yes No

قديم اليوم 2018-11-15, 05:35 PM كاتب الموضوع #25
Mesh3lll
مشارك

الصورة الرمزية Mesh3lll

مشاهدة المشاركة الأصلية
iSR5
على هالمواصفات اللي عندك ماراح يخدمك بالشكل المطلوب .. صحيح انه مسوق على انه 800 واط (والارقام بهذه النقطة بالذات قد تكون خادعة .. بمعنى انه يسوق بانه يوفر لك 800 واط .. لكن هل هي مستمرة continuous wattage او مؤقته peak wattage ... ؟ .فجودة التصنيع فيه ليست الجودة اللي انت تثق فيها وتأمنها على بقية الجهاز.. وحتى نقاوة الكهرباء اللي توصل للجهاز ماتقدر تثق فيها ..

فانا انصحك انك تغيره باقرب فرصه ممكنه بباورسبلاي جودته ممتازة وموثوق فيه ويتوفر فيه الحماية اللازمة , حتى تحافظ على بقية الجهاز (وهذا الاهم) وايضاً يشتغل بقية الجهاز بدون مشاكل تخص الطاقة .. الباورسبلاي اللي جودته ممتازة بيجيك بضمان 5 الى 10 سنوات ..

يعطيكم العافية ولاكن لم تحل المشكلة. هل ممكن ان تكون من السوفتوير لأني لما يقطع عندي الوايفاي هي احد حلين اما اني اعيد تشغيل الجهاز او اشبك من وصلة ال USB الجوال وايضا حتى الوصلة اذا فصلتها وارجعت اشبكها لا تشغل فأضطر اني اسوي اعادة تشغيل. لما اجي وأضغط علا علامة الشبكة يأخذ وت ويعلق وإذا فتح الواي فاي مايطلع لي اي شبكة وايفاي فقط يطعل لي خيار وضع الطياران ولما اروح من الاعدادت ثم الوايفاي اجد مكتوب بالخط الاحمر يوجد مشكلة في الاتصال بالشبكة
مشاهدة المشاركة الأصلية
Dr death
تفضل عزيزي

Mesh3lll متصل الآن  
Yes No

قديم اليوم 2018-11-15, 06:18 PM #26
iSR5
Laptop Support Team

الصورة الرمزية iSR5

مشاهدة المشاركة الأصلية
Mesh3lll
يعطيكم العافية ولاكن لم تحل المشكلة. هل ممكن ان تكون من السوفتوير لأني لما يقطع عندي الوايفاي هي احد حلين اما اني اعيد تشغيل الجهاز او اشبك من وصلة ال USB الجوال وايضا حتى الوصلة اذا فصلتها وارجعت اشبكها لا تشغل فأضطر اني اسوي اعادة تشغيل. لما اجي وأضغط علا علامة الشبكة يأخذ وت ويعلق وإذا فتح الواي فاي مايطلع لي اي شبكة وايفاي فقط يطعل لي خيار وضع الطياران ولما اروح من الاعدادت ثم الوايفاي اجد مكتوب بالخط الاحمر يوجد مشكلة في الاتصال بالشبكة

انا اشوف ان المشكلة من الباورسبلاي ..
لان المشكلة ماتنحل الا بإعادة تشغيل الكمبيوتر .. واللي زاد تركيزي على الباورسبلاي محاولتك باستخدام الـ USB ..
لو كانت المشكلة فقط سوفت وير , كان وصلة الـ USB اشتغلت بدون مشاكل (لانها بتكون منفصلة عن المذربورد وتعاريف الوايرليس اللي بالمذربورد) .. واذا فصلت الوصله وشبكتها مايتعرف عليها الجهاز (ماتشتغل لان مافيه طاقة كافية تشغلها) ...

فالمشكلة ان عندك خلل بالطاقة , يوصل استهلاك الجهاز للطاقة لحد معين بعدها تبتدي المشكلة .. ولما تعيد التشغيل ينعاد كل شي من الصفر .. ويشتغل معك الوايرليس فتره ليما يوصل الاستهلاك الى الحد نفسه وترجع المشكلة من جديد .. وعلى هالمنوال ..

ولا اعتقد ان المشكلة فقط زيادة استهلاك .. يعني جهازك ماراح يوصل حتى 600 واط .. ومثل ماقلت لك الباورسبلاي اللي عندك مسوق على انه يوفر 800 واط وممكن انه يوفر ربعها بشكل مستمر والباقي مجرد توفير مؤقت .. وممكن ان اصلاً فيه مشكلة داخلية تلعب في صفاوة الفولتج وبالتالي تصبح اشارتها غير ثابته .. فتوصل متذبذبه وغير ثابته للقطع وبالتالي تحصل مشاكل فيها .. والتذبذب هذا ممكن مايحصل الا لما يوصل الى حد معين بعدها تبتدي الاشارة تهجول

هذي كلها ماراح تتأكد منها الا اذا غيرت الباورسبلاي وجربت واحد ثاني ..
او انك تقلل من الاجهزة اللي متصلة بالباورسبلاي ..
يعني مثلاً , تشبك فقط المذربورد والمعالج وواحد هاردسك وكرت الشاشة فقط , والمراوح فقط تشبك مروحة وحده ..
وتقلل من الاجهزة الثانية مثل الـ USB وغيرها .. والرامات تشغل رام وحده .. وتفصل البقية مثل LED وغيرها من الاكسسوارات ..

واذا كنت كاسر السرعة ... ترجع الاعدادات الافتراضية للمعالج والرامات ..

وهذا راح يقلل من استهلاك طاقة الباورسبلاي عندك ... وتقدر تتأكد من مشكلة الطاقة عندك .. (طبعاً تجرب على الاثنين الوايرليس تبع المذربورد والوصلة USB ) ..
وتجرب وتشوف اذا المشكلة راحت او لا ..

التوقيع

[مواضيع قد تهمك]

iSR5 غير متصل  
Yes No