بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان استعادة كلمة المرور
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة التصوير والمونتاج والتصميم > قسم المونتاج والتصاميم والجرافكس > قسم الاستفسارات المتعلقه بالتصاميم
التسجيل التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة




إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 04-01-2019, 08:53 PM كاتب الموضوع #1
Norway
نشيط
 
الصورة الرمزية Norway
 






54 مجاب: مساعدة في تصميم ختم دائري احترافي





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا ابغي اسوي ختم دائري و مربع باسمي و تصميمي الخاص ممكن مساعدة ؟ لان ابغي اسويه فرشاة داخل الفوتوشوب
ابغي مساعدة شفت شروحات كثير بالعربي لكنها غير واضحة و سريعة و ليس هناك شرح لتحويلها الي فرشاة ( ختم الكتروني )
انا احتاجه حتي اوقع فيه الكترونيا بدل مااوقع علي ورقة باليد و النسخ الخ الخ الخ… لكن المشكلة انا معتاد علي الشروحات المصورة ( صور و كتابة بالتفصيل عليها ) اتمني تساعدوني او بالاحري تعلموني

حاولت القي محل يصمم ختم فيزيائي بالتصميم الي ابغاه لكن مالقيت مع الاسف فقررت اسويه الكتروني

اتمني الجدية لحفظ حقوقي

كما يقول المثل لا تعطيني سمكة لكن علمني كيفية الصيد

شكرا لكم و الله يسعدكم
نسخ الفوتوشوب الي عندي هي CS5&6

اتمني وضع رابط رسمي لخط عربي و انجليزي مفتوح المصدر بالكامل ومناسب لطباعة الكتب غير الخط الاميري الذي يجعل من الكتابة المطبوعة سيئة مع الاسف مع انه خط جميل لكن مدري اذا المشكلة من الخط نفسه او الفوتوشوب لكن انا لا استخدم خط محمي بحقوق النشر

بارك الله فيكم

 

 

التوقيع
لا اله الا الله
اني عبدالله فاادعوني كذالك جزاكم الله كل خير
SPOILER:
Toshiba "15 Windows 8.1 Pro

SPOILER:
iPhone 3Gs With 6.1.3 AT&T

SPOILER:
MacBook Pro "15 OS X

SPOILER:
Closed All SPOILER

سبحان الله و لله الحمد



Norway متصل الآن  
أشكر صاحب الموضوع رد مع اقتباس
أفضل جواب - كتبه A7MAD-STYLE


تقريبا شف هالدرس راح يساعدك بإذن الله


https://design.tutsplus.com/tutorial...hop--cms-28279


وبعد ما تخلص التصميم ، احفظه على شكل فرشاه في الفوتوشوب


ومتى ما حبيت تستخدمه كل اللي عليك تروح للفرش وتختار التصميم وتستخدمه


وإذا ما عرفت جرب تبحث في اليوتيوب بالانجليزي لين تلقى الطريقة اللي تناسبك حتى لو لغتك ضعيفه مثلا ركز على الخطوات في الشرح أكثر من الكلام وراح تفهم



ابحث باستخدام العبارة التالية


How to Create a Stamp in Adobe Photoshop






بالتوفيق

قديم 06-01-2019, 02:23 AM كاتب الموضوع #2
Norway
نشيط
 
الصورة الرمزية Norway
 


افتراضي رد: مساعدة في تصميم ختم دائري احترافي





مشاهدة المشاركة الأصلية
Norway
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا ابغي اسوي ختم دائري و مربع باسمي و تصميمي الخاص ممكن مساعدة ؟ لان ابغي اسويه فرشاة داخل الفوتوشوب
ابغي مساعدة شفت شروحات كثير بالعربي لكنها غير واضحة و سريعة و ليس هناك شرح لتحويلها الي فرشاة ( ختم الكتروني )
انا احتاجه حتي اوقع فيه الكترونيا بدل مااوقع علي ورقة باليد و النسخ الخ الخ الخ… لكن المشكلة انا معتاد علي الشروحات المصورة ( صور و كتابة بالتفصيل عليها ) اتمني تساعدوني او بالاحري تعلموني

حاولت القي محل يصمم ختم فيزيائي بالتصميم الي ابغاه لكن مالقيت مع الاسف فقررت اسويه الكتروني

اتمني الجدية لحفظ حقوقي

كما يقول المثل لا تعطيني سمكة لكن علمني كيفية الصيد

شكرا لكم و الله يسعدكم
نسخ الفوتوشوب الي عندي هي CS5&6



بارك الله فيكم

هل من مساعدة ياخوان ؟

 

 

التوقيع
لا اله الا الله
اني عبدالله فاادعوني كذالك جزاكم الله كل خير
SPOILER:
Toshiba "15 Windows 8.1 Pro

SPOILER:
iPhone 3Gs With 6.1.3 AT&T

SPOILER:
MacBook Pro "15 OS X

SPOILER:
Closed All SPOILER

سبحان الله و لله الحمد



Norway متصل الآن  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 06-01-2019, 07:55 AM #3
A7MAD-STYLE
نشيط
 
الصورة الرمزية A7MAD-STYLE
 


A7MAD-STYLE @Flickr A7MAD-STYLE @Twitter
افتراضي رد: مساعدة في تصميم ختم دائري احترافي







تقريبا شف هالدرس راح يساعدك بإذن الله


https://design.tutsplus.com/tutorial...hop--cms-28279


وبعد ما تخلص التصميم ، احفظه على شكل فرشاه في الفوتوشوب


ومتى ما حبيت تستخدمه كل اللي عليك تروح للفرش وتختار التصميم وتستخدمه


وإذا ما عرفت جرب تبحث في اليوتيوب بالانجليزي لين تلقى الطريقة اللي تناسبك حتى لو لغتك ضعيفه مثلا ركز على الخطوات في الشرح أكثر من الكلام وراح تفهم



ابحث باستخدام العبارة التالية


How to Create a Stamp in Adobe Photoshop






بالتوفيق

 

 

التوقيع
A7MAD-STYLE غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 06-01-2019, 10:49 PM كاتب الموضوع #4
Norway
نشيط
 
الصورة الرمزية Norway
 


افتراضي رد: مساعدة في تصميم ختم دائري احترافي





مشاهدة المشاركة الأصلية
A7MAD-STYLE


تقريبا شف هالدرس راح يساعدك بإذن الله


https://design.tutsplus.com/tutorial...hop--cms-28279


وبعد ما تخلص التصميم ، احفظه على شكل فرشاه في الفوتوشوب


ومتى ما حبيت تستخدمه كل اللي عليك تروح للفرش وتختار التصميم وتستخدمه


وإذا ما عرفت جرب تبحث في اليوتيوب بالانجليزي لين تلقى الطريقة اللي تناسبك حتى لو لغتك ضعيفه مثلا ركز على الخطوات في الشرح أكثر من الكلام وراح تفهم



ابحث باستخدام العبارة التالية


How to Create a Stamp in Adobe Photoshop






بالتوفيق

الله يفرج كربك اخوي... حليت ازمة انا الفيديوهات مااستفيد منها مع الاسف و الشروحات المصورة او الكتابية فقط هي من استفيد منها معمقة و مفصلة و يسهل الرجوع الي اي نقطة كانت و مهما كانت و اين كانت و بهذا الشئ ترسخ المعلومة في المخ و الفيديو مجرد تمرين لما تعلمته مما تم قراءته... شكرا لك و ان امكن كيف احفظ الصفحة كاملة PDF ؟ بدون خسارة اجزاء منها او نقصان و بارك الله فيك

 

 

التوقيع
لا اله الا الله
اني عبدالله فاادعوني كذالك جزاكم الله كل خير
SPOILER:
Toshiba "15 Windows 8.1 Pro

SPOILER:
iPhone 3Gs With 6.1.3 AT&T

SPOILER:
MacBook Pro "15 OS X

SPOILER:
Closed All SPOILER

سبحان الله و لله الحمد



Norway متصل الآن  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 11-01-2019, 04:26 AM كاتب الموضوع #5
Norway
نشيط
 
الصورة الرمزية Norway
 


Icon Rolleyes رد: مساعدة في تصميم ختم دائري احترافي





مع الاسف لم ينجح و الخطوات تحتاج الي ادوات معينة من الموقع و خاصية الالوان تعطلت في الفوتوشوب ! و اصبح اللون الوحيد الذي استطيع استخدامه هو الرمادي فقط

 

 

التوقيع
لا اله الا الله
اني عبدالله فاادعوني كذالك جزاكم الله كل خير
SPOILER:
Toshiba "15 Windows 8.1 Pro

SPOILER:
iPhone 3Gs With 6.1.3 AT&T

SPOILER:
MacBook Pro "15 OS X

SPOILER:
Closed All SPOILER

سبحان الله و لله الحمد



Norway متصل الآن  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 12-01-2019, 07:37 PM #6
Tq007
مشارك
 
الصورة الرمزية Tq007
 


افتراضي رد: مساعدة في تصميم ختم دائري احترافي





مشاهدة المشاركة الأصلية
Norway
مع الاسف لم ينجح و الخطوات تحتاج الي ادوات معينة من الموقع و خاصية الالوان تعطلت في الفوتوشوب ! و اصبح اللون الوحيد الذي استطيع استخدامه هو الرمادي فقط




كيف تحوله لفرشه الدقيقه 9

 

 



التعديل الأخير تم بواسطة Tq007 ; 12-01-2019 الساعة 07:39 PM. سبب آخر: ى
Tq007 غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 13-01-2019, 06:04 AM كاتب الموضوع #7
Norway
نشيط
 
الصورة الرمزية Norway
 


Icon Redface رد: مساعدة في تصميم ختم دائري احترافي





مشاهدة المشاركة الأصلية
Tq007


كيف تحوله لفرشه الدقيقه 9

الفيديو جيد و جميل لكن المشكلة هي في ان الالوان ذهبت من عندي للاسف و اصبح اي لون استخدمه و اكتب به رمادي

 

 

التوقيع
لا اله الا الله
اني عبدالله فاادعوني كذالك جزاكم الله كل خير
SPOILER:
Toshiba "15 Windows 8.1 Pro

SPOILER:
iPhone 3Gs With 6.1.3 AT&T

SPOILER:
MacBook Pro "15 OS X

SPOILER:
Closed All SPOILER

سبحان الله و لله الحمد



Norway متصل الآن  
Yes No
رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:37 PM.