بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة خدمات الأعضاء > الوظائف والسير الذاتية
التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قديم يوم أمس 2021-09-16, 03:20 PM #81
anim19
محرر أخبار Windows Phone

الصورة الرمزية anim19

anim19 @Youtube

افتراضي رد: ليش كلنا جالسين نعاني بهذا الشكل؟!

مشاهدة المشاركة الأصلية
wael5656
يب من حقها في النهايه شنطه غوتشي ترص راتب نصف سنه عليها و تتفاخر فيها و تشتري هافال جيب هذه قديمه حاليا يشتروا شانجان جيب و ام جي و لون احمر بعد فل بعد

و راتب ابوها تاخذه و حتى بدون مبالغه ما تساعد اهلها بالفلوس

و الولد عادي موت انت ذكر مالك فايده لاسف كذا محسسيني الشركات و الشباب لما يتوظفوا

مالك اي فايده اصبر كلها كم سنه لو استمر الوضع كذا راح تشوف نسبه مواليد قليله جدا و نسبه عنوسه كبيره جدا و نسبه طلاق عاليه ممكن نهزم اوروبا لو استمر الوضع كذا قول ١٠-١٥ سنه قدام

المشكله لما تشوف ولد يقول البنت بس تاخذ راتب يجونه يساعدون اهلهم اشبك و في النهايه تشتري شانيل ولا غوتشي و تتفاخر و ربي اعرف ناس الله رازقهم وظيفه و راتبها ما يزيدا عن ٨٠٠٠الاف مساعدين اهلهم و دافعين ايجار و مدري ايش و راتب و شفتات و يوم واحد اجازه في الاسبوع اتحدى و ساحب على نفسه ما يشتري لنفسه بس مو فاضي يتفاخر في هذا الشي في تويتر و انستغرام و سناب شات شوفوني انا ولد اساعد اهلي عكس احم احم على اتفه شئ و عادي جدا الاغلب يسوه محسسني انهم مسوين انجاز الكون و انها دكتوره و اخذت اختراع الخ ما اقول مافي بنات بلد رفعوا راسنا في العلم و الدكاتره الى فيه بس مو مرفعين نفسهم في الطالع و النازله مثل احم احم

ههههههههه احس تكلمت و اجد بس غبنه في كم شركه موظفه ١٠٠ بنت و ٥-١٠ عيال بدون ذكر اسمها لكن شركه كبيره

يا رجال خلها على الله
ولد عمي متزوج و برقبته عيلة فصلوه و وظفوا حرمة

حسبنا الله و نعم الوكيل

الوضع صار دمار للشباب

توظيف الحريم صاير مو طبيعي و رح يسبب عواقب وخيمة على البلد

اذا استمر بشكل عشوائي

anim19 غير متصل  
4 Yes No

قديم يوم أمس 2021-09-16, 05:10 PM #82
kaka_1
متميز

الصورة الرمزية kaka_1

kaka_1 @Twitter

مشاهدة المشاركة الأصلية
anim19
يا رجال خلها على الله

حسبنا الله و نعم الوكيل

الوضع صار دمار للشباب

اذا استمر بشكل عشوائي

بعد 5-10 سنوات راح نشوف سلبياتها على المستوى الاجتماعي والاقتصادي، يارجال الدول اللي على قولتهم متقدمة ويدعمون المرأة من فجر التاريخ شف النسبة الغالبة من الموظفين تلقاهم ذكور وشف الرواتب تلقى الذكور اكثر راتب (وهذي مشكلة من زمان عندهم ويطالبون المساواة فيها) واخيراً شف المناصب القيادية المرأة ما تمثل فيه ولا 20% اما عندنا بيطلع العكس الولد بيجلس في البيت والبنت طالعه تشتغل

(انا ضد تهميش توظيف الشباب لحساب البنات والمفترض اقل تقدير تكون متساوية)

التوقيع
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

kaka_1 متصل الآن  
2 Yes No

قديم يوم أمس 2021-09-16, 05:19 PM #83
SiDRoZzHD
فعال

الصورة الرمزية SiDRoZzHD

SiDRoZzHD @Linkedin SiDRoZzHD @YoutubeSiDRoZzHD @Twitch

للاسف فيه فئة تصايح على وظائف النساء الي مالهم كم سنه تمكنوا من الوظائف وينسون الأجانب الي اخذوا وظايفهم ونسبتهم اعلى من النساء جميع. شي غريب والله

التوقيع
* سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم, دعواتكم لي .

* ** اقتبس الرد حقي عشان يطلعلي تنبيه ** .

Steam > SirMajed

SiDRoZzHD غير متصل  
0 - 8 Yes No

قديم يوم أمس 2021-09-16, 06:55 PM #84
anim19
محرر أخبار Windows Phone

الصورة الرمزية anim19

anim19 @Youtube

مشاهدة المشاركة الأصلية
SiDRoZzHD
للاسف فيه فئة تصايح على وظائف النساء الي مالهم كم سنه تمكنوا من الوظائف وينسون الأجانب الي اخذوا وظايفهم ونسبتهم اعلى من النساء جميع. شي غريب والله

غير صحيح اللي شفته ان النساء اخذوا الوظايف اللي كانت للرجال حرفيا

وظايف الاجانب محد قرب لها اصلا

يعني المشكلة لم تحل من الاساس و فوقها جابوا لنا مشكلة ثانية

ما عندي مشكلة توظيف المرأة لكن ضمن حدود و في وظائف مناسبة لها

و بشرط الاولوية للشاب المتزوج اللي بقربته عائلة او اللي يصرف على اهله امه و ابوه

anim19 غير متصل  
4 Yes No

قديم يوم أمس 2021-09-16, 07:41 PM #85
wael5656
مبدع

الصورة الرمزية wael5656

مشاهدة المشاركة الأصلية
anim19
يا رجال خلها على الله

حسبنا الله و نعم الوكيل

الوضع صار دمار للشباب

اذا استمر بشكل عشوائي

غبنة محد يحس فيها صراحه اللهم المستعان بس الله يوفقه و يعجل في توظيفه يارب العالمين اللهم امين و حسبنا الله و نعم الوكيل

الوضع لو استمر كذا ١٠-١٥ سنه قدام راح نخرج بنتائج سيئة ما راح تظهر نتائجها الى بعد اقل تقدير ٥-١٠ سنوات

مشاهدة المشاركة الأصلية
kaka_1
بعد 5-10 سنوات راح نشوف سلبياتها على المستوى الاجتماعي والاقتصادي، يارجال الدول اللي على قولتهم متقدمة ويدعمون المرأة من فجر التاريخ شف النسبة الغالبة من الموظفين تلقاهم ذكور وشف الرواتب تلقى الذكور اكثر راتب (وهذي مشكلة من زمان عندهم ويطالبون المساواة فيها) واخيراً شف المناصب القيادية المرأة ما تمثل فيه ولا 20% اما عندنا بيطلع العكس الولد بيجلس في البيت والبنت طالعه تشتغل

(انا ضد تهميش توظيف الشباب لحساب البنات والمفترض اقل تقدير تكون متساوية)

يب فاهمك اللي قاعد يحصل اجحاف صراحه نسبه توظيف البنات ٨٠٪-٩٠٪ مقابل ١٠٪-٢٠٪ من الشباب و ابشرك بعض المرات يكون راتب البنت اكثر من الولد حتى لو نفس المؤهلات و الشهادات و الدورات الخ لا تسأل كيف اللي وظفها يبغى كذا

شوف الغرب انت ليومك هذا رواتب الشباب عندهم اعلى من رواتب البنات بنسبه ما تزيد عن ٥٠٪ و لا تقل عن ١٥٪ و حتى المناصب الكبيره اغلبها شباب و اقليه بنات مثل ما انت عارف
لكن عندنا التوظيف و الانحياز لبنات بشكل مجنون ما عندي مشكله توظف بنت لو عندها مؤهل مو موجود في اي متقدم لوظيفه عادي محد راح يقول شئ لكن الحاصل العكس

يب ما راح تظهر نتائج هذه القرارات الى بعد اقل تقدير ٥-١٠ سنوات و وقتها طاح الراس في الفأس

مشاهدة المشاركة الأصلية
SiDRoZzHD

اهلا باللي مسوي محايد

وظائف الشباب انسحبت منهم انا اعطيك مثال طاردين شباب من جرير و موظفين بنات بدالهم و الاجانب محد قرب لوظائفهم ابد

مثل ما انا شوفت ليش كذا مدري ليش حاصل كذا مدري

لكن التوظيف الجنوني لمراه و البنات و تطرد عيال و شباب عشان يتوظفوا بدالهم هذه فيها مشاكل

تخيل الولد او الشاب هذا متزوج و عنده اسره كيف يصرف عليهم

تخيل هو وحيد امه و ابوه و يصرف عليهم

تخيل هو معيل اهله الوحيد من بنات و اب و ام و مو متزوج

تخيل الشاب هذا يتيم ما عنده احد في الدنيا غير هذه الوظيفه ابو راتب قليل

بس فالحين عادي خلي البنات يتوظفوا و مدري ايش

مسوي فيها صايد جو البنات و انا محايد شوفوني ادعم النسويه

طبعا ما احطها في ذمتي ابد و لن احطها في ذمتي و لن احطها في ذمتي

لكن لي الظاهر من كلامك و شوف عداد الديسلايك عليه كم و شوف كم شخص رد عليك بسبب كلامك ممكن تقصد شئ طيب لكن خانك التعبير مين يدري طبعا اكرر ما احطها في ذمتي ما احطها في ذمتي لكن لنا في الظاهر

مشاهدة المشاركة الأصلية
anim19

و بشرط الاولوية للشاب المتزوج اللي بقربته عائلة او اللي يصرف على اهله امه و ابوه

لاسف

تحصل الولد صارف علي زوجته و عياله او تحصله صار على امه و ابوه كبار في السن مساكين
او هو الوحيد اللي معيل اهله و اخواته

او تحصله مسكين يتيم ما عنده احد غير هذه الوظيفه ابو راتب قليل في هذا الزمن

اللهم المستعان يارب العالمين و يفرجها يارب العالمين على كل واحد فقد وظيفته سواء متزوج او عازب او معيل ابوه و امه الخ و يفرجها له من حيث لا يحتسب له حساب اللهم امين يارب العالمين

wael5656 متصل الآن  
3 Yes No

قديم يوم أمس 2021-09-16, 09:43 PM #86
SiDRoZzHD
فعال

الصورة الرمزية SiDRoZzHD

مشاهدة المشاركة الأصلية
anim19

والله يا غالي انا شوي اختلف معاك بالموضوع, انا فاهم مقصدك ان الاولوية للذكر عشان هو الي راح يبني بيته ويأسس حياته ويتزوج و الى اخره يعني. طيب مادام الذكر والانثى عندهم نفس الشهادة ونفس التخصص ونفس المقومات هل لابد ان الاولوية تكون للذكر؟

التوقيع

Steam > SirMajed

SiDRoZzHD غير متصل  
0 - 5 Yes No

قديم يوم أمس 2021-09-16, 09:46 PM #87
SiDRoZzHD
فعال

الصورة الرمزية SiDRoZzHD

مشاهدة المشاركة الأصلية
wael5656
غبنة محد يحس فيها صراحه اللهم المستعان بس الله يوفقه و يعجل في توظيفه يارب العالمين اللهم امين و حسبنا الله و نعم الوكيل

الوضع لو استمر كذا ١٠-١٥ سنه قدام راح نخرج بنتائج سيئة ما راح تظهر نتائجها الى بعد اقل تقدير ٥-١٠ سنوات

يب فاهمك اللي قاعد يحصل اجحاف صراحه نسبه توظيف البنات ٨٠٪-٩٠٪ مقابل ١٠٪-٢٠٪ من الشباب و ابشرك بعض المرات يكون راتب البنت اكثر من الولد حتى لو نفس المؤهلات و الشهادات و الدورات الخ لا تسأل كيف اللي وظفها يبغى كذا

شوف الغرب انت ليومك هذا رواتب الشباب عندهم اعلى من رواتب البنات بنسبه ما تزيد عن ٥٠٪ و لا تقل عن ١٥٪ و حتى المناصب الكبيره اغلبها شباب و اقليه بنات مثل ما انت عارف
لكن عندنا التوظيف و الانحياز لبنات بشكل مجنون ما عندي مشكله توظف بنت لو عندها مؤهل مو موجود في اي متقدم لوظيفه عادي محد راح يقول شئ لكن الحاصل العكس

يب ما راح تظهر نتائج هذه القرارات الى بعد اقل تقدير ٥-١٠ سنوات و وقتها طاح الراس في الفأس

اهلا باللي مسوي محايد

وظائف الشباب انسحبت منهم انا اعطيك مثال طاردين شباب من جرير و موظفين بنات بدالهم و الاجانب محد قرب لوظائفهم ابد

مثل ما انا شوفت ليش كذا مدري ليش حاصل كذا مدري

لكن التوظيف الجنوني لمراه و البنات و تطرد عيال و شباب عشان يتوظفوا بدالهم هذه فيها مشاكل

تخيل الولد او الشاب هذا متزوج و عنده اسره كيف يصرف عليهم

تخيل هو وحيد امه و ابوه و يصرف عليهم

تخيل هو معيل اهله الوحيد من بنات و اب و ام و مو متزوج

تخيل الشاب هذا يتيم ما عنده احد في الدنيا غير هذه الوظيفه ابو راتب قليل

بس فالحين عادي خلي البنات يتوظفوا و مدري ايش

مسوي فيها صايد جو البنات و انا محايد شوفوني ادعم النسويه

طبعا ما احطها في ذمتي ابد و لن احطها في ذمتي و لن احطها في ذمتي

لكن لي الظاهر من كلامك و شوف عداد الديسلايك عليه كم و شوف كم شخص رد عليك بسبب كلامك ممكن تقصد شئ طيب لكن خانك التعبير مين يدري طبعا اكرر ما احطها في ذمتي ما احطها في ذمتي لكن لنا في الظاهر

لاسف

تحصل الولد صارف علي زوجته و عياله او تحصله صار على امه و ابوه كبار في السن مساكين
او هو الوحيد اللي معيل اهله و اخواته

او تحصله مسكين يتيم ما عنده احد غير هذه الوظيفه ابو راتب قليل في هذا الزمن

اللهم المستعان يارب العالمين و يفرجها يارب العالمين على كل واحد فقد وظيفته سواء متزوج او عازب او معيل ابوه و امه الخ و يفرجها له من حيث لا يحتسب له حساب اللهم امين يارب العالمين

اهم شي انك ما حطيت شي بذمتك بعد ما غسلت شراعي. كفو
لكن والله والذي لا اله الا هو لاني مع النسويه ولاني مع اي شيء ثاني. انا اتكلم ب عقل. مادام الجنسين معاهم نفس الامكانيات مافيه اي تفضيلات في التوظيف وماهو عذر. وعلى كلامك الي وحيد امه وابوه ويشيل اسرته, نفس الشيء يا غالي فيه من الاناث وحيدات امهم وابوهم وفيه الي يعيلون اسره كامله.

اما بالنسبة لموضوع ان الشركات تطرد الرجال عشان توظف نساء بعدها طبعا انا ضد هذا الشي مهما حصل والفعل هذا غير سليم ابدا

التوقيع

Steam > SirMajed

SiDRoZzHD غير متصل  
0 - 3 Yes No

قديم يوم أمس 2021-09-16, 10:09 PM #88
wael5656
مبدع

الصورة الرمزية wael5656

مشاهدة المشاركة الأصلية
SiDRoZzHD
اهم شي انك ما حطيت شي بذمتك بعد ما غسلت شراعي. كفو
لكن والله والذي لا اله الا هو لاني مع النسويه ولاني مع اي شيء ثاني. انا اتكلم ب عقل. مادام الجنسين معاهم نفس الامكانيات مافيه اي تفضيلات في التوظيف وماهو عذر. وعلى كلامك الي وحيد امه وابوه ويشيل اسرته, نفس الشيء يا غالي فيه من الاناث وحيدات امهم وابوهم وفيه الي يعيلون اسره كامله.

اما بالنسبة لموضوع ان الشركات تطرد الرجال عشان توظف نساء بعدها طبعا انا ضد هذا الشي مهما حصل والفعل هذا غير سليم ابدا

شوف كلامك منطقي و رهيب لكن الواقع يحدث عكس ما تقول

لاسف

مو شرط واحد من الاعضاء يعرف واحد انطرد انا اعرف كم شخص انطرد بسبب حمله توظيف النساء القويه فما بالك الهاشتاقات اللي تحصل في تويتر عن هذا الشي و تختفي بعد فتره اما لقله التفاعل او فقدان الامل عادي

ليش اقول الواقع غير لعده اسباب

امتيازات توظيف بنت سعوديه تحسب لصاحب الشركه كموظفين سعودين من كلام كذا شخص سواء في المنتدى هذا او الواقع

+

بعض البنات ترضى براتب اقل من الولد السعودي لكن مو مره قليل لكن اقل بشكل بسيط

+

بعض جهات العمل تشترط البنت السعوديه و بعض المرات تزيد في راتبها قليلا عن المتقدم الولد بس عشان تحببها في قبول الوظيفه

هذه اسباب مختلفه تجعل توظيف البنت احسن + و لا ننسى الحمله توظيف البنات في كل مكان و في كل محل و كل متجر و كل مكان حرفيا

و قبل فتره دكتور سعودي من جامعه الطائف احم احم بدون ذكر اسماء يقول في كذا تسجيل و مقطع و فيديو انا ادعس الطلاب لانهم عيال و ذكور لكن البنات ما اقدر قلبي ما يطاوعني لعلم انا قد درست عند نوعيه كذا دكاتره

تقريبا اللي ابغى اوصله حاليا نعيش اسوء فتره لك كذكر او ولد او شاب الخ على حسب ما تحب تسميه

و الايام بيننا لو استمر الوضع بهكذا مهزله في حدود مساواه في التوظيف مو توظف ١٠٠ بنت و توظف ٥-١٥ ولد و من شركه كبيره بدون ذكر اسماء على حسب ما وصلني

و اعيد و اكرر الكلام اللي تقوله جدا كويس و رهيب لكن الواقع يقول عكس ما تقول و يحدث عكس ما تقول لاسف

wael5656 متصل الآن  
3 Yes No

قديم يوم أمس 2021-09-16, 10:46 PM #89
anim19
محرر أخبار Windows Phone

الصورة الرمزية anim19

anim19 @Youtube

مشاهدة المشاركة الأصلية
wael5656

لاسف

مو شرط واحد من الاعضاء يعرف واحد انطرد انا اعرف كم شخص انطرد بسبب حمله توظيف النساء القويه فما بالك الهاشتاقات اللي تحصل في تويتر عن هذا الشي و تختفي بعد فتره اما لقله التفاعل او فقدان الامل عادي

امتيازات توظيف بنت سعوديه تحسب لصاحب الشركه كموظفين سعودين من كلام كذا شخص سواء في المنتدى هذا او الواقع

+

+

بعض جهات العمل تشترط البنت السعوديه و بعض المرات تزيد في راتبها قليلا عن المتقدم الولد بس عشان تحببها في قبول الوظيفه

هذه اسباب مختلفه تجعل توظيف البنت احسن + و لا ننسى الحمله توظيف البنات في كل مكان و في كل محل و كل متجر و كل مكان حرفيا

و قبل فتره دكتور سعودي من جامعه الطائف احم احم بدون ذكر اسماء يقول في كذا تسجيل و مقطع و فيديو انا ادعس الطلاب لانهم عيال و ذكور لكن البنات ما اقدر قلبي ما يطاوعني لعلم انا قد درست عند نوعيه كذا دكاتره

تقريبا اللي ابغى اوصله حاليا نعيش اسوء فتره لك كذكر او ولد او شاب الخ على حسب ما تحب تسميه

و الايام بيننا لو استمر الوضع بهكذا مهزله في حدود مساواه في التوظيف مو توظف ١٠٠ بنت و توظف ٥-١٥ ولد و من شركه كبيره بدون ذكر اسماء على حسب ما وصلني

و اعيد و اكرر الكلام اللي تقوله جدا كويس و رهيب لكن الواقع يقول عكس ما تقول و يحدث عكس ما تقول لاسف

في احد اصدقائي شغال في شركة المراعي

يقول جنهم اوامر من فوق ( يعني غصب ) ان يخلون نسبة الحريم 50 % من مجموع السعوديون في الشركة

طبعا الكلام هذا 2019

لا تعليق ...

anim19 غير متصل  
Yes No

قديم يوم أمس 2021-09-16, 10:51 PM #90
SiDRoZzHD
فعال

الصورة الرمزية SiDRoZzHD

مشاهدة المشاركة الأصلية
wael5656

لاسف

+

+

انا اتفق معاك في نقطة ان البنات يرضون برواتب قليلة وبكذا تنأكل الوظائف على الشباب وبرضه اتفق معاك انه فيه كثير انطردوا وهذا فعل لا يرضي الله اساسا انا بس كان كلامي اذا الذكر والانثى متساويين في التعليم والمؤهلات ما اشوف ان فيها شيء الا ان البقاء للافضل. والله ماني متحيز لأي جنس يعلم الله بس انا اتكلم بمنطقي ووجهة نظري. وايضا اتفق معاك بنقطة ان نسبة التوظيف للنساء اعلى بسبب انهم يعطونهم رواتب أقل وهذا الشي غلط جدا وصارت نسبتهم اكبر بسبب الشركات انهم يجذبونهم بالطريقة هذي

التوقيع

Steam > SirMajed

SiDRoZzHD غير متصل  
Yes No

قديم يوم أمس 2021-09-16, 10:52 PM #91
kaka_1
متميز

الصورة الرمزية kaka_1

kaka_1 @Twitter

مشاهدة المشاركة الأصلية
anim19

يقول جنهم اوامر من فوق ( يعني غصب ) ان يخلون نسبة الحريم 50 % من مجموع السعوديون في الشركة

طبعا الكلام هذا 2019

لا تعليق ...

عندي قريب نفس الحال صار معهم في الشركة منحرج مسؤول كبير ولا هو عارف يوظف اقاربه ولا هو عارف يفصل الرجال عنده وعطوه مهله، اها يالغبنه بس

التوقيع
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

kaka_1 متصل الآن  
Yes No

قديم يوم أمس 2021-09-16, 11:01 PM #92
wael5656
مبدع

الصورة الرمزية wael5656

مشاهدة المشاركة الأصلية
anim19

طبعا الكلام هذا 2019

لا تعليق ...

يب لاسف و هذا الكلام قبل ثلاث سنوات و تعميم الخ

و محد يأكلها غير الشاب قبل كم سنه يالله بالعافيه يحصل وظيفه فما بالك بالوقت الحالي لاسف

انت كشاب مطلوب منك بيت مهر زواج خطوبه ملكه اذا وجدت هدايا و سياره و تأثيث شقه الخ

و البنت بس تهتم في نفسها و وظيفتها

اخخخ بس الله المستعان شكله حرفيا هذا اسوء فتره نعيشها كشباب او اولاد

قرارات مثل هذه ما راح تحسن سوء توظيف البنات قبل ٢٥-٣٥ سنه بل ممكن تزيد تفاقم الامور و محد يعرف اش راح يسير الى بعد ٥-١٥ سنه من الان هل العنوسه تزيد هل نسب قله الزواج تزيد هل نسبه المواليد تقل محد يدري صراحه

بس الواحد يقول الله المستعان و الحمد الله و الله يحسن الاوضاع

اكثروا منها

مشاهدة المشاركة الأصلية
kaka_1
عندي قريب نفس الحال صار معهم في الشركة منحرج مسؤول كبير ولا هو عارف يوظف اقاربه ولا هو عارف يفصل الرجال عنده وعطوه مهله، اها يالغبنه بس

لاسف مثل ما هو واضح حمله قويه لتوظيف البنات في كل مكان لدرجه انت كشاب او ولد سواء متزوج او عازب راح تكون اخر خيار يفكروا فيه لاسف

يعني مسؤول مو قادر يوظف اقاربه فما بالك انت لا عندك واسطه ولا شئ اللهم شهادتك و اهم شئ الشركه تفكر فيه كيف توظف البنات ولا معطيتك خبر ولا حس ولا شئ

بس الواحد يقول الله المستعان و الحمد الله و الله يحسن الاوضاع

wael5656 متصل الآن  
1 - 1 Yes No

قديم يوم أمس 2021-09-16, 11:38 PM #93
هالبينو
متميز

الصورة الرمزية هالبينو

هالبينو @Twitter

يوم اشوفهم حاشرين الحريم في اماكن غير مناسبة لهم اقولها

ايه اخذو وظفوا الرجال وجالسين يدلعوهم على حسابنا

اجل حتى في الرق (ابار البترول وسط البحر او الصحرا) الي الرجال بشردوا منها بسبب الضغط صاروا يوظفوا حريم!!

حتى السفن الي تجلس في البحر بالشهور ترا وظفوا حريم

شركتنا شركة صيانة يمكن 80% من الموظفين عمالة رخصية مهنية سباكين كهربجية وجايبين حريم ينزلوا السايت لحالهم مع هذي العمالة!

غير الي جابوهم سيكروتيه ومسلمينهم موستنق دوريه وهم مايعرفوا يسوقوا

ولا مشاريع المناطق النائية حقت طويل العمر

كلها صحرا واماكن مافيها ناس وماقبلوا فيها الا حريم واجانب!

وطبعا شوية رجال من اصحاب الخبرة اماكن الرجال نفسهم بشردوا منها ومركزين على توظيف الحريم فيها .. بعدين تجيني بنت تقول انت تركت الاجانب وحطيت حيلك فينا

لا انا احط حيلي في الاثنين

الي جالسين نشوفه في البلد تمكين المرأة والاجانب

التوقيع

هل من متحدي؟ (الصورة من 2012)

توقيع مخالف

التعديل الأخير تم بواسطة هالبينو ; يوم أمس 2021-09-16 الساعة 11:42 PM.
هالبينو متصل الآن  
1 Yes No

قديم اليوم 2021-09-17, 12:23 AM #94
wael5656
مبدع

الصورة الرمزية wael5656

مشاهدة المشاركة الأصلية
هالبينو
يوم اشوفهم حاشرين الحريم في اماكن غير مناسبة لهم اقولها

ايه اخذو وظفوا الرجال وجالسين يدلعوهم على حسابنا

اجل حتى في الرق (ابار البترول وسط البحر او الصحرا) الي الرجال بشردوا منها بسبب الضغط صاروا يوظفوا حريم!!

حتى السفن الي تجلس في البحر بالشهور ترا وظفوا حريم

شركتنا شركة صيانة يمكن 80% من الموظفين عمالة رخصية مهنية سباكين كهربجية وجايبين حريم ينزلوا السايت لحالهم مع هذي العمالة!

غير الي جابوهم سيكروتيه ومسلمينهم موستنق دوريه وهم مايعرفوا يسوقوا

ولا مشاريع المناطق النائية حقت طويل العمر

كلها صحرا واماكن مافيها ناس وماقبلوا فيها الا حريم واجانب!

وطبعا شوية رجال من اصحاب الخبرة اماكن الرجال نفسهم بشردوا منها ومركزين على توظيف الحريم فيها .. بعدين تجيني بنت تقول انت تركت الاجانب وحطيت حيلك فينا

لا انا احط حيلي في الاثنين

الي جالسين نشوفه في البلد تمكين المرأة والاجانب

حتى الرق وصلوا له الحريم و اكيد حاطين لها كل شئ سهل يساعدها او على اقل تقدير يقلل من صعوبه الوظيفه

يب صادق تمكين المراه و الاجانب

الله المستعان بس الله يفرجها من عندك يا رب

wael5656 متصل الآن  
Yes No

قديم اليوم 2021-09-17, 12:36 AM #95
KABTEN1
مشارك

الصورة الرمزية KABTEN1

دوام الفترتين اسوء شئ الله يعين للي منحدين عليها

جربت يوم واحد اوف وجربت الفترتين

اسوء شئ الفترتين مافيه مجال لنفسك تقابل اخوياك او تجلس مع اهلك او حتى تمارس هوايتك المفروض يمنعون الفترتين لانه من جد سيء جدًا

KABTEN1 متصل الآن  
Yes No