بوكـنق يفشل في الوقوف مع عملاءه
banner
2022-08-30 , 08:10 مساءً
SIM’s Avatar
SIM

فعال

SIM
بوكنق بعد سالفة الايميل الي يدعموا المثليين بعدين بعدها ارسلوا اعتذار انه بالغلط ارسلناه لك انا من بعدها عرفت انهم مصلحجيين ومسوين عارفين اخلاقنا وهي شركة اوروبية

عالعموم انا لاحظت اسعار بوكنق بالسعودية اغلى بكثير عكس لما تكلم الفندق وتحجز عليه بشكل مباشر , اتوقع اصحاب الفنادق هم يحطوون الاسعار في بوكنق
2022-08-30 , 08:10 مساءً
2022-08-30 , 11:23 مساءً
kingf’s Avatar
kingf

نشيط

kingf
انا اتعامل مع المسافر واشوف حلو رغم الملاحظات
2022-08-30 , 11:23 مساءً
2022-08-31 , 07:30 مساءً
gmc93’s Avatar
gmc93

بارز

gmc93
لي تجارب كثيره والحمد لله كلها ممتازه ومااقدر اعمم على بوكنق لكن الخطأ وارد عند جميع الشركات لكن تقدر تتصل عليهم وتطلب المشرف واذا مافادك اطلب مديرهم ...

لي تجربة حجزت في فندق وحاجز جناح ويوم وصلت طلع كل شي محجوز والمبلغ مدفوع بالفيزا ولو بروح ادور فندق ثاني برجع ادفع ثاني لانه المبلغ بالفيزا ياخذ وقت لين يرجع

تواصلت مع بوكنق هاتفياً وشرحت لهم المشكلة وقالو لي 15 دقيقة ونتصل فيك ..

15 دقيقة تواصل معي شخص وقالي بيوصلك الان ايميل على فندق بنفس المستوى وجناح ومو بعيد عنك وبالحرف قالي خذ فاتوره من التكسي وارسلها لنا نعوضك فيها ...

وشيكت على الفندق طلع اغلى من الفندق الى حاجزه وهم تحملو الفرق او بينهم اتفاقيه مو مهم ... الاهم ماتبهذلت .
2022-08-31 , 07:30 مساءً
2022-09-02 , 02:26 صباحاً
من ذهب’s Avatar
من ذهب

فعال

من ذهب
gmc93 كتب:
لي تجارب كثيره والحمد لله كلها ممتازه ومااقدر اعمم على بوكنق لكن الخطأ وارد عند جميع الشركات لكن تقدر تتصل عليهم وتطلب المشرف واذا مافادك اطلب مديرهم ...

لي تجربة حجزت في فندق وحاجز جناح ويوم وصلت طلع كل شي محجوز والمبلغ مدفوع بالفيزا ولو بروح ادور فندق ثاني برجع ادفع ثاني لانه المبلغ بالفيزا ياخذ وقت لين يرجع

15 دقيقة تواصل معي شخص وقالي بيوصلك الان ايميل على فندق بنفس المستوى وجناح ومو بعيد عنك وبالحرف قالي خذ فاتوره من التكسي وارسلها لنا نعوضك فيها ...

وشيكت على الفندق طلع اغلى من الفندق الى حاجزه وهم تحملو الفرق او بينهم اتفاقيه مو مهم ... الاهم ماتبهذلت .

ماشاء الله، الحق أني كنت أتصور هذا التفاعل من بوكنق

Image[/IMG]

كما في الصورة هذا ردهم هل يعقل توصلني هذي الرسالة بعد ماسافرت وقبل أوصل المدينة، شف لغتهم بالتعامل مع العميل لغة بجيحه جداً

"الرجاء اعلامنا باختيارك, يرجي العلم انه في حالة عدم الرد خلال 30 دقيقة سيعتبر هذا الحجز لاغيا و ستسترد المبلغ المدفوع"

هل هذه لغة تخاطب بها عميل وثق فيك واغلب حجوزاته معك، تمهلني فقط 30دقيقة !!

أنا حجزي مؤكد وغصب عليهم يعطوني الغرفة العادية على الأقل لكن بسبب تعاملهم الفاشل وصلت الفندق وأخبرني أن الحجز لاغي، وكذلك لايوجد غرف

اضطريت اطلع لفندق آخر وأدفع فاتورة حجز بنفس اليوم -يوم الجمعة- يعني أسعار مرتفعة

طبعا بخصوص تواصل موظفهم كنت في طريق به الأبراج سيئة وانقطع اتصالي معه ـ مدة قصيرة جداً-
بعدها ماشفت المحاولات اللي يذكرون
2022-09-02 , 02:26 صباحاً
2022-09-02 , 02:33 صباحاً
من ذهب’s Avatar
من ذهب

فعال

من ذهب
Image[/IMG]

بنفس المبدأ لو جيت لبوكنق بحجز غير قابل للاسترداد وقلت على بالي انها 450 وليس 4500

هل كان سيتقبل العذر هذا ويسترد المبلغ ؟!
2022-09-02 , 02:33 صباحاً
2022-09-03 , 02:19 صباحاً
انا انسان’s Avatar
انا انسان

نشيط

انا انسان
من بعد ما صارو يدعمو المثليين فهو مثليين وشواذ
2022-09-03 , 02:19 صباحاً
2022-09-03 , 04:33 صباحاً
Grim Re’s Avatar
Grim Re

متميز

Grim Re
kingf كتب:

شفت تويتر حسابهم كله شكاوي وصياح على طوول طلعت من موقعهم
2022-09-03 , 04:33 صباحاً
2022-09-03 , 10:26 صباحاً
DMAR-SHAML’s Avatar
DMAR-SHAML

AAA

DMAR-SHAML
تقييم الموقع من 35 الف عميل حصل على 3۔1

Image
2022-09-03 , 10:26 صباحاً
2022-09-03 , 03:12 مساءً
الدمعة الباردة’s Avatar
الدمعة الباردة

فعال

الدمعة الباردة
من ذهب كتب:
Image[/IMG]

بنفس المبدأ لو جيت لبوكنق بحجز غير قابل للاسترداد وقلت على بالي انها 450 وليس 4500

الي صار لك الموظف اخطأ في السعر وراسل بوكنج قبل وصولك وبوكينج تواصل معاك بتعديل السعر وخيرك

انا صار لي نفس الي صار لك بس بعد ماسكنت طالب الفندق بفرق السعر وكان كبير وانا رفضت اعطي الفندق الزيادة وصارت مشكلة
تواصلت مع بوكينج ووقفو معاي ضد الفندق واجبروهم عالسعر الي كتبوه غلط
وقالو للفندق المفروض عند اكتشاف الخطا وقبل يأتي العميل يتم اخباره مو بعد مايستلم الغرف

والغلط وارد وانا اشوف شي طبيعي الي صار لك
2022-09-03 , 03:12 مساءً
2022-09-03 , 04:14 مساءً
من ذهب’s Avatar
من ذهب

فعال

من ذهب
الدمعة الباردة كتب:
الي صار لك الموظف اخطأ في السعر وراسل بوكنج قبل وصولك وبوكينج تواصل معاك بتعديل السعر وخيرك

انا صار لي نفس الي صار لك بس بعد ماسكنت طالب الفندق بفرق السعر وكان كبير وانا رفضت اعطي الفندق الزيادة وصارت مشكلة
وقالو للفندق المفروض عند اكتشاف الخطا وقبل يأتي العميل يتم اخباره مو بعد مايستلم الغرف

الطبيعي هو موقفك معهم، أما موقفي فألغي حجزي بآخر اللحظات وأجبروني لحجز بفندق آخر ودفع مبالغ مضاعفة عما لو كنت مضبط أموري بدري
2022-09-03 , 04:14 مساءً
2022-09-04 , 01:26 صباحاً
Parallel’s Avatar
Parallel

مبدع

Parallel
OxyTech كتب:
بصراحة بوكنق من اسوء المواقع اللي مرت علي فعليا،

في ايام سفري المكثف كنت استخدم موقع ثاني عندهم بوت على الواتس اب او الفيس بوك وغيرها وغيرها البوت تابع لموقع Snaptravel

للمقارنة فندق في الدمام مثلا نوفوتيل دمام بزنس بارك سعره في بوكنق من تاريخ 24 الى تاريخ 27 = 1577

صورة :

Image

بينما في سناب ترافل نفس التاريخ ونفس الغرفه ونفس الحجز = 1210 ريال

صورة :

Image

بعض الفنادق اللي كنت احجزها في اوروبا كان فيها توفير اكبر من هالمبلغ لكن ذكرت الدمام للمقارنة بس

التوفير تقريبا 370 ريال بالمقارنة السابقه

للعلم الحجز في سناب ترافل غير مسترد نهائيا، تواصلت معهم سابقا لتغير اوقات او ايام وكانو خدومين اما الاسترداد ف انسى

نفس السعر حبيبنا
في حجز في بوكنق غير مسترد ب 1200

+ بوكنق عنده خدمة مطابقة السعر اذا لقيت فندق ارخص في اي محل ثاني
2022-09-04 , 01:26 صباحاً
2022-09-12 , 08:37 صباحاً
ummory’s Avatar
ummory

نشيط

ummory
almfkr كتب:
بوكنق صاير تعامله سيء مع العملاء
أول كان يرضي العميل لو ماله حق

أتفق وبقوة

إضافة أكتشفنا لعبة التحايل الجديدة ووهم إنك عضوية جينيس مستوى 3 !

وبالحقيقة السعر يماثل مستوى 1 أو نفس تسعيرة الفندق لو حجزت من عندهم بالتلفون, واحيانا أقل زي ماحصل معي آخر إقامتين.
2022-09-12 , 08:37 صباحاً
2022-09-12 , 12:04 مساءً
المنسي...’s Avatar
المنسي...

نشيط

المنسي...
طيب وش البديل
لحد يقول المسافر XD
2022-09-12 , 12:04 مساءً
2022-09-12 , 04:37 مساءً
من ذهب’s Avatar
من ذهب

فعال

من ذهب
المنسي... كتب:
طيب وش البديل
لحد يقول المسافر XD

يالغالي البدائل واجد جداً عالمياً ومحلياً

ادخل مثلا أي موقع لمقارنة أسعار الفنادق مثل wego وغيرها وتشوف كمية المواقع
واللي تتفوق على بوكنق بالاسعار

وفيه مواقع ماتظهر لك مثل المسافر والمطار وأحياناً تجد أسعارها أفضل بكثير
خصوصاً محلياً
2022-09-12 , 04:37 مساءً
2022-09-14 , 12:42 صباحاً
hassansim’s Avatar
hassansim

مشارك

hassansim
السعر يضعه الفندق و ليس بوكنج و واضح ان الفندق اخبر بوكنج انه لن يستقبل النزيل بهذا السعر و بوجنج بدوره اوصل الرسالة
الخطأ هنا ان بوكنج المفروض يكون عنده سياسة صارمة في مثل هذه الامور
فمثل لما الشخص يخطأ مستحيل يسامحوه فنفس الشي لما صاحب العقار يخطأ يتحمل خطأه
2022-09-14 , 12:42 صباحاً
2022-11-04 , 02:19 صباحاً
Norway’s Avatar
Norway

Xbox Elite Team

Norway
[SPOILER2="بارك الله فيكم جميعاً"]
من ذهب كتب:
السلام عليكم تحية طيبة لزوار هذا المنتدى

كنت في سفرة الأيام الماضية وبينما كنت أخطط اما الذهاب للمدينة المنورة أو جدة
شاهدت الفنادق في كل المنطقتين لكن تفاجأت بوجود - جناح رئاسي - موفنبيك أنوار المدينة بسعر 450 وقلت ياسلام سعر مايتفوت تممت الحجز تقريبا الساعة 9 مساءاً

من بكرا وبعد الظهر حركنا للمدينة بينما يصلني ايميل قبل وصولي للمدينة من بوكنج
قالوا السعر اللي اخذته كان فيه خطأ وعلى ذلك عندك خيارين اما دفع 4500 أو ننزلك
لأقل غرفة عند الفندق وعندك ٣٠ دقيقة وبعدها سيلغى حجزك ..

من بجاحتهم قلت لهم هذا الحجز غير مسترد يعني لو أنا أخطأت بتقديري
هل كنتم ستسمحون لي باسترداد المبلغ وأنا فعليا وجدت هذا السعر عند غيركم
مثل المسافر والمطار .. لكنني فضلت بوكنق كونه أفضل موقع تضمن حقك معهم
لكن للأسف ..

للأمانة في هذا الوقت هم لا خبروني بوقت مبكر ارتب حجوزاتي واضطررت أني ادفع مبلغ عالي في فندق آخر لتأخري في الحجز وبعد وصولي للفندق الآخر كان حجزي جناح غرفتين وصالة دخلت على الفندق قالوا حجزك فقط غرفة وصالة !!
طيب والمعروض في بوكنق .. قالوا مالنا شغل .. واروح من فندق لفندق

وراسلت بوكنق بوصف حالتي وكان ردهم قبيح جداً ووضعوني أنا الملام بهذا

بعد هذا كله لاشك أن زيارة المدينة المنورة كانت النعمة الأعظم .. وكل ماحدث هو للتنبيه
أن بوكنق فاشل وسيء جدا في حفظ حقوق عملاءه

beiruty كتب:
قلناها من زمان بوكنق نجح في التسويق لنفسه في الدول العربية لكنه ليس الأفضل ابداً

Hotels.com و Expedia وحتى Priceline افضل من بوكنق بمرات

mini MAD كتب:
إذا الحجز تم ببطاقة ائتمانية ارفع اعتراض للبنك وباذن الله فلوسك راح ترجع لك بس أهم شي سجل جميع محادثاتك مع الفندق وبوكنق

شغل مخك كتب:
هلابك ياغالي واول شي الحمدلله على سلامتك

انت ذكرت موقف حصل لك وقلت بوكينغ يفشل في الوقوف مع عملائه

انا اخوك المسلم اخد عملاء بوكينغ وتجاربي معاه كثيره وفوق العشر سنوات وكل مره يصدمني بتعامله وقوته مع الفنادق

للأمانه ماعمري حجزت داخل السعودية عن طريق بوكينغ عشان كذا ممكن الفنادق عندنا هي اللي ماتطق خبر لبوكينغ

لكن برا يارجل يخافون حتى من التقييم مو من بوكينغ وبس

almadaya كتب:
للأسف لي تجربة معهم في مصر قبل شهرين
تم حجز شقة فندقية في الساحل الشمالي في مارينا بورتو
وللأسف طلع الفندق غير موجود على أرض الواقع !!!!
وتم الاتصال بهم ومماطلة بجميع أنواعها حتى استردت المبلغ منهم بعد شهر ونصف !!

OxyTech كتب:
بصراحة بوكنق من اسوء المواقع اللي مرت علي فعليا،

في ايام سفري المكثف كنت استخدم موقع ثاني عندهم بوت على الواتس اب او الفيس بوك وغيرها وغيرها البوت تابع لموقع Snaptravel

للمقارنة فندق في الدمام مثلا نوفوتيل دمام بزنس بارك سعره في بوكنق من تاريخ 24 الى تاريخ 27 = 1577

صورة :

Image

بينما في سناب ترافل نفس التاريخ ونفس الغرفه ونفس الحجز = 1210 ريال

صورة :

Image

بعض الفنادق اللي كنت احجزها في اوروبا كان فيها توفير اكبر من هالمبلغ لكن ذكرت الدمام للمقارنة بس

التوفير تقريبا 370 ريال بالمقارنة السابقه

للعلم الحجز في سناب ترافل غير مسترد نهائيا، تواصلت معهم سابقا لتغير اوقات او ايام وكانو خدومين اما الاسترداد ف انسى

RMDI كتب:
بالنسبة للمثال السابق الموقعين نفس السعر
اذا اخترت في بوكنق حجز غير مسترد

ما اشوف اي توفير بالموقع الثاني

من ذهب كتب:
للاسف يالغالي الفندق وقف معي وحاولوا يسوون شيء .. والغاء الحجز جاء من طرف بوكنق

Grim Re كتب:
طيب وش الحل مافيه موقع بديل له ويكون موثوق ؟

almfkr كتب:
بوكنق صاير تعامله سيء مع العملاء
أول كان يرضي العميل لو ماله حق

ابوخالد_331 كتب:
الله يعوضك بحجز افضل بإذن الله ، بوكينق للأمانه وقفوا معي اكثر من مره خارجيا وداخلياً بالنمسا وتركيا وبريطانيا وبالرياض وكانوا ممتازين .

عـسـول كتب:
ارفع عليهم في هيئة السياحة واذا ما زبطت معك ارفع عليهم في ديوان المظالم

maass كتب:
بوكينج كان زمان .. إنتشروا

شوفوا غيره .

المنسي... كتب:
اختيار غير موفق للعنوان
الاصح (تجربتي السيئه مع بوكينق) مثلاً
كيف تتحدث بلسان مجموعه وانت شحص واحد :)

من ذهب كتب:
وما أنا الا شخص من بين ملايين العملاء

هل تظن بوكنق مسكت معهم علي أنا شخصياً ؟

ولا هذي سياسة الشركة

عموما الموقع بهذي وبدونها فاشل جداً، أسعار أغلى من المنافسين
لا ولا عندهم غير جينس 3 اللي مستحيل تستفيد منها والمواقع الثانية تشارك أرباحها معك مثلاً ليلة مجانية،قيمة مستردة و الخ.. من المزايا

المنسي... كتب:
بالنسبه للي حصل معك فالخطأ ١٠٠ ١٠٠ على بوكينك
والمفترض ماتدفع ريال اضافي وهم يدفعون الفرق للفندق.
اتوقع اذا كان فعلاً فيه خطأ فهو موظف الفندق ادرج السعر بشكل خاطئ.

ابوخالد_331 كتب:
ياغالي الرجال كلامه سليم انت تتحدث عن تجربتك الشخصيه معهم وهذا لايعني انهم سيئين مع الجميع ، اكثر من موقف يخدمني دعم بوكينق وبشكل سريع ،وبرضوا يجيني عروض اخرها قبل كم يوم 500 ريال مسترده لاي حجز اسويه .
وهذا لايعني انهم ارخص موقع لكن من تجربه مواقع اخرى هم الافضل بالنسبه لي في خدمة العميل .

هالبينو كتب:
عن نفسي قاطعت من 2019

كنت ادور على فندق واثناء البحث حطيت صح على خيار الغاء مجاني

بس بعد ماحجزت فندق لمدة اسبوع بمبلغ وقدرة اتفاجأت ان الالغاء غير مسترد!

دقيت وقالوا لا انت غلطان اخترت فندق مافيه الغاء وانا متأكد اني مو غلطان

رجعت بحثت وسويت نفسي بحجز ونفس الشي حطيت في الفلتره الغاء مجاني بس

ونفس الشي كان يجيبلي كل الفنادق الي بدون الغاء

اول شي كنوع من الدعاية للفنادق هذه وتحت مره الفنادق اللي الالغاء فيها مجاني! ورجعت راسلتهم وبرضو مافي نتيجة

من شهرين جربت المسافر في دبي وبرضوا ماراح ارجعله مره ثانية

لانه صاير زي airbnb يجيبلك غرف خاصة ملك في فنادق وبدون اي خدمات زي النظافة او الفطور! حتى المفتاح تروح تاخذه من صاحب الشقة مش من الاستقبال!!

DAISKE كتب:
بوكينق قد جربته بمرة حجزت ومكتوب الدفع عند الحضور لكني عبيت البطاقة بالمبلغ من بدري

تفاجات بعد حجزي تم سحب المبلغ!!

كلمت بوكينق ترد علي وتقول مو انت حاجز وبتدفع؟ يعني الاختيارات التي يضعونها غير ملزم بصحتها

Newer كتب:
من عرفت نفسي، وأنا أحجز بوكينج بفيزا افتراضية ( فاضية مافيها رصيد).

بالنسبة لموقفك، عادة أنا لما أشوف شيء مبالغ في سعره ما أبني عليه آمالي، لذلك لو أنا مكانك وشفت سعر خيالي، باسوي حجزين بالفيزا الافتراضية وبختار الافضل لما اوصل والثاني سبير، وخل الفنادق تبلط البحر. لي سنين اسويها احجز واسحب عليهم واموري طيبه.

SIM كتب:
بوكنق بعد سالفة الايميل الي يدعموا المثليين بعدين بعدها ارسلوا اعتذار انه بالغلط ارسلناه لك انا من بعدها عرفت انهم مصلحجيين ومسوين عارفين اخلاقنا وهي شركة اوروبية

عالعموم انا لاحظت اسعار بوكنق بالسعودية اغلى بكثير عكس لما تكلم الفندق وتحجز عليه بشكل مباشر , اتوقع اصحاب الفنادق هم يحطوون الاسعار في بوكنق

kingf كتب:

gmc93 كتب:

من ذهب كتب:
ماشاء الله، الحق أني كنت أتصور هذا التفاعل من بوكنق

Image[/IMG]

كما في الصورة هذا ردهم هل يعقل توصلني هذي الرسالة بعد ماسافرت وقبل أوصل المدينة، شف لغتهم بالتعامل مع العميل لغة بجيحه جداً

"الرجاء اعلامنا باختيارك, يرجي العلم انه في حالة عدم الرد خلال 30 دقيقة سيعتبر هذا الحجز لاغيا و ستسترد المبلغ المدفوع"

هل هذه لغة تخاطب بها عميل وثق فيك واغلب حجوزاته معك، تمهلني فقط 30دقيقة !!

أنا حجزي مؤكد وغصب عليهم يعطوني الغرفة العادية على الأقل لكن بسبب تعاملهم الفاشل وصلت الفندق وأخبرني أن الحجز لاغي، وكذلك لايوجد غرف

اضطريت اطلع لفندق آخر وأدفع فاتورة حجز بنفس اليوم -يوم الجمعة- يعني أسعار مرتفعة

طبعا بخصوص تواصل موظفهم كنت في طريق به الأبراج سيئة وانقطع اتصالي معه ـ مدة قصيرة جداً-
بعدها ماشفت المحاولات اللي يذكرون

من ذهب كتب:
Image[/IMG]

انا انسان كتب:
من بعد ما صارو يدعمو المثليين فهو مثليين وشواذ

Grim Re كتب:
شفت تويتر حسابهم كله شكاوي وصياح على طوول طلعت من موقعهم

DMAR-SHAML كتب:
تقييم الموقع من 35 الف عميل حصل على 3۔1

Image

الدمعة الباردة كتب:

من ذهب كتب:
الطبيعي هو موقفك معهم، أما موقفي فألغي حجزي بآخر اللحظات وأجبروني لحجز بفندق آخر ودفع مبالغ مضاعفة عما لو كنت مضبط أموري بدري

Parallel كتب:
نفس السعر حبيبنا
في حجز في بوكنق غير مسترد ب 1200

+ بوكنق عنده خدمة مطابقة السعر اذا لقيت فندق ارخص في اي محل ثاني

ummory كتب:
أتفق وبقوة

إضافة أكتشفنا لعبة التحايل الجديدة ووهم إنك عضوية جينيس مستوى 3 !

وبالحقيقة السعر يماثل مستوى 1 أو نفس تسعيرة الفندق لو حجزت من عندهم بالتلفون, واحيانا أقل زي ماحصل معي آخر إقامتين.

المنسي... كتب:
طيب وش البديل
لحد يقول المسافر XD

من ذهب كتب:
يالغالي البدائل واجد جداً عالمياً ومحلياً

ادخل مثلا أي موقع لمقارنة أسعار الفنادق مثل wego وغيرها وتشوف كمية المواقع
واللي تتفوق على بوكنق بالاسعار

وفيه مواقع ماتظهر لك مثل المسافر والمطار وأحياناً تجد أسعارها أفضل بكثير
خصوصاً محلياً

hassansim كتب:
السعر يضعه الفندق و ليس بوكنج و واضح ان الفندق اخبر بوكنج انه لن يستقبل النزيل بهذا السعر و بوجنج بدوره اوصل الرسالة
الخطأ هنا ان بوكنج المفروض يكون عنده سياسة صارمة في مثل هذه الامور
فمثل لما الشخص يخطأ مستحيل يسامحوه فنفس الشي لما صاحب العقار يخطأ يتحمل خطأه
[/SPOILER2]
:11:
[SPOILER2="الرد بالتفصيل و بانتظار ارائكم"][QUOTE]
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
موضوع مهم جداً و للاسف لم اشاهده الا بعد فوات الاوان. و تجربة جعلتني امقت استعمال هذا الموقع وتعرضت للاهانة بسببه للامانة لم يسبق لي ان تعرضت الي اهانة من قبل فندق او موظفيه من قبل هذا الموقع. اخر استخدام لي له كان قبل سنوات.
انا في البداية تحملت كامل الخطأ رغم ان الموقع فيه حركات خبيثة عن الغاء الحجز او عدمه. والي الان اتحمل كامل الخطأ في ثقتي الكاملة في موقع بوكينج. انا وضعت موضوع و هذا الرابط ووضحت الخطأ رغم بعد التيقن و البحث وجدت انني لم اخطأ لكن الموقع فعلياً اعطاني فندق بدون الغاء مجاني و دفع نقدي رغم اختياري الغاء مجاني و دفع ببطاقة الصراف ؟؟.
المهم مديرة الفندق اتفقت انا وهي على الغاء الحجز و انها سوف تاخذ قيمة يومين كاملين. لكنها وضعت كتواريخ لالغاء الحجز يوم واحد فقط. هنا اعتقد انها سوف تخصم يوم واحد فقط و تعيد الباقي. فكتبت تقييم ذكرت به الامر و مدحت تعامل مالكة او مالك الفندق على بوكينج. وعندما تاخر ارجاع المال لم اعدل التقييم و حتي لو رغبت بذلك لا اعلم كيف :45: المهم كتبت للدعم ان الفندق ذكر تاريخ كذا و كذا للخصم و لم يعد الباقي :65: تواصل معي الدعم مرة و طلب مني التواصل مرة ثانية مع الفندق طبعاً تعامل دعم بوكينج اوامر و املاءات. رجعت كتبت لهم اني لم اعد اثق بالفندق لكن لا ازال اثق في بوكينج كوسيط بيني و بينهم. مالك الفندق تواصل معي و قال لي لماذا كذبت و قلت انه سوف يتم خصم يوم واحد فقط :26: حاولت اوضح انا كتبت التاريخ الموضح في الالغاء اعتقاداً مني انكم سوف تعيدون الباقي. انا لم اسكن فعلياً في الفندق و شرطكم الموضح الغاء يوم واحد فقط ؟ كان ردهم وقح جداً اترافع عن كتابته هنا. لكن الغريب ان بوكينج رد على عبر البريد الالكتروني وليس عن طريق الرسائل بعد ان قام باغلاق القضية تماماً ووقوفهم مع الفندق رغم ان دفع يومين مخالف حسب شروطهم لكن بسبب عدم عمل خيار الالغاء من البداية اضطررت للتواصل مع الفندق للسماح لي بالغاء الحجز. مع العلم مبلغ الليلة الواحدة قرابة 199 يورو. لعائلة كاملة
لا اعلم ماذا اقول لكن ندمت اني مدحت الفندق :45: احسنت بهم الظن و نسيت انهم غير مسلمين :65:
بوكينج رفض ارجاع المبلغ صراحة و ردودهم غير احترافية و اتمني ان تكون هناك طريقة لحذف حسابي بالكامل لديهم مع قدرتي على انشاء حساب على نفس البريد في حال رغبت بذلك مستقبلاً وتحسن معاملتهم. لكن الان لم اعد اثق بهم تماماً. كنت احجز على تيكت.نو و لم القي سوى الاحترام من موظفيهم و الفنادق التي يتعاملون معها اما بوكينج فـ الله المستعان :65: احسنت الظن بالفندق و اعتقد السبب هو غضب بوكينج من الفندق بسبب عمولة الليلة الثانية التي لم يكن الفندق سيدفعها لبوكينج عن الالغاء و الله اعلم. :26:
للتوضيح سياسة الفندق كانت في حال رغبت بالالغاء هي ليلة واحدة فقط و انا الغيت قبل شهر و الفندق سياسته الغاء ليلة واحدة حتي 3 ايام قبل موعد الحجز تقريباً
واجهت صعوبة في الالغاء من خيارات بوكينج للالغاء. تواصلت معهم اشترطت الموظفة او المالكة خصم ليلتين حتي يتم التعديل بعد ان طلبت مني اسباب مقنعة و قلت لها الغيت مخطط السفرة و فعلياً الغيت السفر الي تلك المدينة.
اخبرت بوكينج انه ستم خصم ليلة كما هو موضح في خيارات الحجز. بوكينج تواصل مع الفندق الموظفة في الفندق غضبت و بدأت في الشتم على الرسائل.
الخطأ مني او من الفندق غير مهم. الخطأ من بوكينج حيث انهم لا يمتلكون وسائل دفع و سياسة الغاء و ارجاع قوية.
[/QUOTE][/SPOILER2]
هذا هو رابط الموضوع
لا تعليق, غير الله المستعان
قلة المنافسة في هذا السوق ممكن هو سبب وصولهم الي هذا المستوى السئ في التعامل و اغلاق الدردشة بدون السماح لك بالرد على كلامهم.
2022-11-04 , 02:19 صباحاً
2022-11-04 , 02:27 صباحاً
Norway’s Avatar
Norway

Xbox Elite Team

Norway

حتي وان تمكنت من الغاء الحساب و حذفه بالكامل سيبقي عنوان بريدي الالكتروني و بيانات بطاقة المصرف لديهم مخزنة بشكل غير نشيط.
للتوضيح مثلاً حسابك البريد بهذا الشكل
ِ[email protected]
وقمت بحذف حسابك بشكل نهائي و رجعت اليهم مثلاً بعد 5 سنوات و عندما ترغب في انشاء حساب جديد و تضع عنوان البريد هذا
[email][email protected][/email]
سوف تجد انه عنوان بريد مستخدم و يجب ان تسخدم عنوان جديد و هذا يعني ان حسابك تم ايقاف تنشيطه و ليس حذفه بشكل نهائي من على خوادمهم و الله اعلم. من الممكن ايضاً ان بياناتك المصرفية و غيرها مخزنة بشكل او باخر لديهم.
2022-11-04 , 02:27 صباحاً
2022-11-05 , 09:13 صباحاً
Norway’s Avatar
Norway

Xbox Elite Team

Norway

بعد ان تخلى الدعم الفني حق بوكينج عن الموضوع و اصرارهم ان تحل المشكلة من خلال الفندق
الي الان تقريباً 6 ايام و لم يتم ارجاع المبلغ عبر حوالة بنكية يفترض ان تصل خلال دقائق او يومين عمل كاملة :)
نصيحة لكل من يقرأ ردي ان يكون حذراً عند الحجز من بوكينج و ان يدفع زيادة ولو كانت 5 في المئة في مكان او موقع موثوق ان تكون عمليات الدفع من خلاله و الارجاع ايضاً من خلاله. الفندق لم يكن كما في الصور و لي اكثر من 30 يوم عند الدفع ولا يمكن لي الاعتراض على عملية الدفع ولا ارغب باسترجاع كامل المبلغ فقط الايام المتفق عليها. و الدنيا قضاء و قدر قد تضطر للالغاء لسبب او لاخر ايضاً سبب اخر لتخوفي هو ان الفندق من الممكن ان يكذب و يقول انه قام بالارجاع. حسبي الله و نعم الوكيل فيهم
2022-11-05 , 09:13 صباحاً