بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة الترفيه التقنية > ألعاب الجوال والأجهزة اللوحية Mobile Gaming
التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قديم 27-11-2020, 06:01 PM #901
شماالي عرعر
مشارك

الصورة الرمزية شماالي عرعر

افتراضي رد: تجمع لعبة PUBG MOBILE

مشاهدة المشاركة الأصلية
محمد الجُهني
أول شي أنت شخص قليل أدب ولا ماترد بهذا الاسلوب الشوراعي
ثانيا مسوي الان انك قافط الذيب من ذيله وأن شركة عملاقه دخلها بمئات الملايين ياأمعه تتحالف مع هكر وتعطيه الثغرات!!

خليني أنا أعلمك لأن فعلا عقلك مايسوى ذرة من تراب

*شركة تنسنت المالكه لببجي دخلها من الرويال باس تعدى 400 مليون دولار هذا غير شحن الشدات على الملابس وتطوير الاسلحة.

*شركة تنسنت المالكة لببجي خصصت 35 مليون دولار لتطوير نظام الحماية وتجي أنت يامتخلف تقولي شركة عالمية تتحالف مع مطور هاك هندي عشان يخرب لعبتهم ويخترقها يوميا،، الهاكات يتبندون يوميا ويرجعون بحسابات ثانيه وأسالهم كم حساب راحت عليهم الين طفشوا..أنت عقلك حاطه في وين بالضبط!!

والله لو مااحترام للاخوان هنا كان علمتك شلون تتعلم ترد بأدب
مو مشكلتنا لو كنت أنت أصلا منوب والبوت اللي باللعبه تطور وأنت للان مكانك راوح وكل رجعت للوبي بطاوه تصيح هاك هاك!

اللعبه ماهي عاجبك طق راسك ب أقرب جدار ولاتلعبها جاي تبكي هنا ليه؟!

ياليتك ماتعبت نفسك ورديت والله اني ميت ضحك عليك وخاصه 35 مليون للحمايه
ودولار بعد زين ماكانت يورو هههههههههههههههه
واااو والله ببجي ذكيه وعارفه كيف توظف الاغبياء والجهال والحمقى مطبلين لها وبلا رواتب
اول شي اللعبه حمايه ضعيفه جدا واي شخص جاهل في البرمجه قادر يتلاعب في ملفات وحماية اللعبه
هذا اول شي
ثاني شي اللعبه متعاونه اصلا مع الهاك وكثير ناس من زمان تلعب بالهاك ولا تبندت ابد ولو يتبند يجيه الباند عشر دقايق والسبب ايم بوت ولا سرعه speed
وانا بنفسي شفت الشي هذا مع شخص اعرفه
ثالث شي لو كلامك صحيح دافعه 35 مليون للحمايه
والله حسيت ان هذا بنك مو لعبه يوم يدفعون عليه 35 مليون ياحليله الجاهل كذب الكذبه وصدقها
ولو مدفوع على الحمايه شي كان مدفوع 1000 دولار ولا 5 الاف دولار واضح الحمايه ضعيفه وهشه جدا
ولو الشركه مهتمه في اللعبه والله ماكان نسمع بشي اسمه هكر
وانه يتبند قبل يدخل القيم اصلا وقبل حتى يفتح اللوبي معه كانه معدل بملفات اللعبه
شوف اللعبه خربت والكل يصيح من الهاكات والشركه لا حياة لمن تنادي حتى الدعم الفني حذفوه من اللعبه
ويرد عليك روبوت رد الي وحتى البطولات حق crew الطاقم كلها هاكات وكثير يوتيوبر يقولو وين موظفي الشركه
عن الهاكات الي في البطولات ولا حياه لمن تنادي
تجي انت يالجاهل يالي ماعندك سالف وتسوي فاهم
والكلام الي يقوله 400 مليون دولار ياعمري هذي قيمة مشتركين الشارب شوتر
والله يا ان معلوماتك مضروبه وانك تتكلم ولا تدري ايش تقول
الله يكملك بعقلك هذا الي اقوله

التعديل الأخير تم بواسطة شماالي عرعر ; 27-11-2020 الساعة 06:13 PM.
شماالي عرعر غير متصل  

قديم 29-11-2020, 10:07 AM #902
محمد الجُهني
وسيط

الصورة الرمزية محمد الجُهني

محمد الجُهني @Twitter

مشاهدة المشاركة الأصلية
شماالي عرعر
ياليتك ماتعبت نفسك ورديت والله اني ميت ضحك عليك وخاصه 35 مليون للحمايه
ودولار بعد زين ماكانت يورو هههههههههههههههه
واااو والله ببجي ذكيه وعارفه كيف توظف الاغبياء والجهال والحمقى مطبلين لها وبلا رواتب
اول شي اللعبه حمايه ضعيفه جدا واي شخص جاهل في البرمجه قادر يتلاعب في ملفات وحماية اللعبه
هذا اول شي
ثاني شي اللعبه متعاونه اصلا مع الهاك وكثير ناس من زمان تلعب بالهاك ولا تبندت ابد ولو يتبند يجيه الباند عشر دقايق والسبب ايم بوت ولا سرعه speed
وانا بنفسي شفت الشي هذا مع شخص اعرفه
ثالث شي لو كلامك صحيح دافعه 35 مليون للحمايه
والله حسيت ان هذا بنك مو لعبه يوم يدفعون عليه 35 مليون ياحليله الجاهل كذب الكذبه وصدقها
ولو مدفوع على الحمايه شي كان مدفوع 1000 دولار ولا 5 الاف دولار واضح الحمايه ضعيفه وهشه جدا
ولو الشركه مهتمه في اللعبه والله ماكان نسمع بشي اسمه هكر
وانه يتبند قبل يدخل القيم اصلا وقبل حتى يفتح اللوبي معه كانه معدل بملفات اللعبه
شوف اللعبه خربت والكل يصيح من الهاكات والشركه لا حياة لمن تنادي حتى الدعم الفني حذفوه من اللعبه
ويرد عليك روبوت رد الي وحتى البطولات حق crew الطاقم كلها هاكات وكثير يوتيوبر يقولو وين موظفي الشركه
عن الهاكات الي في البطولات ولا حياه لمن تنادي
تجي انت يالجاهل يالي ماعندك سالف وتسوي فاهم
والكلام الي يقوله 400 مليون دولار ياعمري هذي قيمة مشتركين الشارب شوتر
والله يا ان معلوماتك مضروبه وانك تتكلم ولا تدري ايش تقول
الله يكملك بعقلك هذا الي اقوله

أنا قايل لك مسبقا أنك قليل أدب واشفق عليك
شكلك متصفق وأنت صغير وعندك عقد نفسيه ، صدقني تكسب في نفسك أجر لو تشوف لك طبيب نفسي يعالجك لأن بجد حالتك تصعب على الكافر،وأنا اقرأ ردك الغير محترم ما أقول الا اعان الله أهلك مساكين ، ربي ابتلاهم بواحد مثلك.

أنت بطل يلا روح فعل هاك مع تحديث 54 الأخير وأبي أشوفك في التوب 100
وبعدين تعال هنا خويك مفعل هاك وأنت تلعب معاه يرفع تقييمك زعلان ليه وأنت منوب تعتمد على خويك الهاك؟ !

الآن اترك ببجي على جنب مساكين ماعندهم حمايه خل ناخذك على قد عقلك المتناهي الصغر..

خلينا نشوف وضع شركة أبل رقم 1 بالعالم ,اغنى وأكبر شركة تقنية حلوين؟
عندها سوفتوير قوي محكم ومغلق والهكرز يصدرون جلبريك ويكسرون الحمايه ومعروف أبل لديها أقوى فريق حماية في الكوكب.

فسر لي كيف شركة بحجم وقوة أبل تخترق ؟؟
طبعا لأنك إنسان أقل من عادي صعب تعرف الإجابه ولا عقلك راح يستوعب فريح بالك ولاعاد تبربر علينا لأن جبهتك قصفت أرضا وجوا.

التوقيع
لا إله إلا الله

محمد الجُهني غير متصل  

قديم يوم أمس 2020-12-02, 07:46 AM #904
sasoke
نشيط

الصورة الرمزية sasoke

SPOILER:
مشاهدة المشاركة الأصلية
محمد الجُهني
أنا قايل لك مسبقا أنك قليل أدب واشفق عليك
شكلك متصفق وأنت صغير وعندك عقد نفسيه ، صدقني تكسب في نفسك أجر لو تشوف لك طبيب نفسي يعالجك لأن بجد حالتك تصعب على الكافر،وأنا اقرأ ردك الغير محترم ما أقول الا اعان الله أهلك مساكين ، ربي ابتلاهم بواحد مثلك.

أنت بطل يلا روح فعل هاك مع تحديث 54 الأخير وأبي أشوفك في التوب 100
وبعدين تعال هنا خويك مفعل هاك وأنت تلعب معاه يرفع تقييمك زعلان ليه وأنت منوب تعتمد على خويك الهاك؟ !

الآن اترك ببجي على جنب مساكين ماعندهم حمايه خل ناخذك على قد عقلك المتناهي الصغر..

خلينا نشوف وضع شركة أبل رقم 1 بالعالم ,اغنى وأكبر شركة تقنية حلوين؟
عندها سوفتوير قوي محكم ومغلق والهكرز يصدرون جلبريك ويكسرون الحمايه ومعروف أبل لديها أقوى فريق حماية في الكوكب.

فسر لي كيف شركة بحجم وقوة أبل تخترق ؟؟
طبعا لأنك إنسان أقل من عادي صعب تعرف الإجابه ولا عقلك راح يستوعب فريح بالك ولاعاد تبربر علينا لأن جبهتك قصفت أرضا وجوا.

شوي شوي عليه !!
والله يا انك غسلته غسل

التوقيع
لِـكـل داء دواءٌ يُـسـتَـطـب بـه، إلا الـحَـمـاقـة أَعـيـت مَن يُـداويـهـا

sasoke غير متصل