بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE


Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان استعادة كلمة المرور
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية Smart Phones & Tablets > Google Android OS > أخبـار الأندرويد Android
التسجيل التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة



إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 01-07-2019, 04:22 PM #21
Official
نشيط
 
الصورة الرمزية Official
 






افتراضي رد: تسريبات samsung note 10





مشاهدة المشاركة الأصلية
Rock 94
شوف s10 كان ب ٣٢٠٠ و بعد شهر ونص وصل ٢٨٠٠ و الان ٢٢٠٠


قوية ع s10 ؟




النوت غير

 

 

التوقيع



Official غير متصل  
1 - 9 Yes No
رد مع اقتباس
منتجات تم ذكرها في الموضوع











قديم 01-07-2019, 04:24 PM #22
Official
نشيط
 
الصورة الرمزية Official
 


افتراضي رد: تسريبات samsung note 10





مشاهدة المشاركة الأصلية
ahmed hamoud
اعتقد لو الاسعار كده ما حد بيشتري غالي جدا


زبائن الجوال موجودين
وعلى قولة المثل
اللي ما معوش ما يلزموش

 

 

التوقيع



Official غير متصل  
1 - 10 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 01-07-2019, 04:27 PM #23
Official
نشيط
 
الصورة الرمزية Official
 


افتراضي رد: تسريبات samsung note 10





مشاهدة المشاركة الأصلية
بارع في التسوق
لاأتوقع بدعم ال512 وال12 رام في استاندر النسخ

قد يبدأ من 256 للبلس و8 رام
والعادي 8 رام و128 قيقا

وصولا ل1 تيرا و12 رام للبلس
و512 و8 رام للعادي.

وال5G أعتقد نسخه من البلس وليس الاساسيه بالبلس

والاسعار جدا مرتفعه ولا اتوقع ذلك ابدا ابدا

يكفي ان أجهزة الS10+فقدت من اسعارها بحسب الاحصائية التاليه بسبب اسعارها.



الأسعار عادي تشوفها كذا
عندك الإس 10 بلس 5G
سعره الآن يبدء من 1300 دولار لنسخة 256 جيجا ورام 8 جيجا فقط !!
فكيف سعر النوت 10 5G يكون سعره أقل من الإس 10 ؟


اتوقع النوت10 العادي الرام 8 جيجا والذاكرة الداخلية تبدء من 256 جيجا
النوت 10 بلس الرام 12 جيجا والذاكرة الداخلية تبدء من 512 جيجا

 

 

التوقيع




التعديل الأخير تم بواسطة Official ; 01-07-2019 الساعة 04:30 PM.
Official غير متصل  
0 - 2 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 01-07-2019, 04:33 PM #24
بارع في التسوق
كاتب وخبير سيارات
 
الصورة الرمزية بارع في التسوق
 


بارع في التسوق @Linkedin بارع في التسوق @Flickr بارع في التسوق @Twitter
افتراضي رد: تسريبات samsung note 10





مشاهدة المشاركة الأصلية
Official
الأسعار عادي تشوفها كذا
عندك الإس 10 بلس 5G
سعره الآن يبدء من 1300 دولار لنسخة 256 جيجا ورام 8 جيجا فقط !!

فكيف سعر النوت 10 5G يكون سعره أقل من الإس 10 ؟

للأمانه لاأتمنى أرتفاع الاسعار.
نوت 9 الان جديد ب1900 تقريبا بنون

علما انه نزل ب3700 مع هدايا وبالمحلات ب3400 تقريبا.

لكن تنزل نوت 10 ب3700 وهو يعتبر اقل تطورا مقارنة بالنوت 9 السنه الماضيه؟؟

السعر العادل ب3700 للبلس نسخة 256
والعادي ب3000 نسخة 128.
خاصة اذا لم يدعموا ال5G بالنسخ القياسيه
اعلى من ذلك مبالغ.

الS10 5G استثناء خاص لانه نسخه خاصه لمحبين الجديد ك5G والشيء النادر والجديد والحصري يكون غالي لكن كنسخ بيع تجاري للكل وأسعارها مرتفعه؟؟؟

لاأتمنى ذلك.

تحياتي

 

 

التوقيع
سيد الأستغفار : (اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني و أنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت ، أعوذ بك من شر ما صنعت ، أبوء لك بنعمتك علي و أبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت)
( لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير)

بارع في التسوق غير متصل  
4 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 01-07-2019, 04:40 PM #25
Official
نشيط
 
الصورة الرمزية Official
 


افتراضي رد: تسريبات samsung note 10





مشاهدة المشاركة الأصلية
بارع في التسوق
للأمانه لاأتمنى أرتفاع الاسعار.
نوت 9 الان جديد ب1900 تقريبا بنون

علما انه نزل ب3700 مع هدايا وبالمحلات ب3400 تقريبا.

لكن تنزل نوت 10 ب3700 وهو يعتبر اقل تطورا مقارنة بالنوت 9 السنه الماضيه؟؟

السعر العادل ب3700 للبلس نسخة 256
والعادي ب3000 نسخة 128.
خاصة اذا لم يدعموا ال5G بالنسخ القياسيه
اعلى من ذلك مبالغ.

الS10 5G استثناء خاص لانه نسخه خاصه لمحبين الجديد ك5G والشيء النادر والجديد والحصري يكون غالي لكن كنسخ بيع تجاري للكل وأسعارها مرتفعه؟؟؟

لاأتمنى ذلك.

تحياتي


جميعنا نتمنى ان يكون سعره معقول
عموما هي كلها شهر وتتضح لنا مواصفات الجهاز وسعره وهل هو يستاهل أم لا
وإن شاء الله ما يزيد عن 4500 ريال للنسخة التوب

 

 

التوقيع



Official غير متصل  
4 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 01-07-2019, 04:50 PM #26
بارع في التسوق
كاتب وخبير سيارات
 
الصورة الرمزية بارع في التسوق
 


بارع في التسوق @Linkedin بارع في التسوق @Flickr بارع في التسوق @Twitter
افتراضي رد: تسريبات samsung note 10





مشاهدة المشاركة الأصلية
Official
جميعنا نتمنى ان يكون سعره معقول
عموما هي كلها شهر وتتضح لنا مواصفات الجهاز وسعره وهل هو يستاهل أم لا
وإن شاء الله ما يزيد عن 4500 ريال للنسخة التوب

باذن الله تعالى

 

 

التوقيع
سيد الأستغفار : (اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني و أنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت ، أعوذ بك من شر ما صنعت ، أبوء لك بنعمتك علي و أبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت)
( لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير)

بارع في التسوق غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 02-07-2019, 12:16 PM #27
Connector
VIP
Abu Layan
 
الصورة الرمزية Connector
 


Connector @Twitter
افتراضي رد: تسريبات samsung note 10





ماني عارف ليش سامسونج جالسة تكبر الشاشة اكبر واكبر لين توصل 7 وفوق !!!
كذا راح يصير تابلت !!

متشوق للجهاز وان شاء الله يكون فيه نسخة 5G لحجم شاشة معقول

 

 

التوقيع
سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم



Connector غير متصل  
3 - 4 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 02-07-2019, 12:47 PM #28
sadaa7
متميز
 
الصورة الرمزية sadaa7
 


افتراضي رد: تسريبات samsung note 10





مشاهدة المشاركة الأصلية
ShellShock
أنصحك بالـ Samsung Galaxy S10 5G حينزل قريب و يعتبر نوت 10 بدون قلم تقريباً

ما اعتقد لكوريا وأمريكا نزل وفيه نسخه لشركة باستراليا

 

 




sadaa7 غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 02-07-2019, 02:50 PM كاتب الموضوع #29
ahmed hamoud
مبدع
 
الصورة الرمزية ahmed hamoud
 


افتراضي رد: تسريبات samsung note 10





تاكيد موعد المؤتمر في ٧ اغسطس

 

 

التوقيع
"كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان فى الميزان"

""سبحان الله وبحمده ..سبحان الله العظيم""

https://psnprofiles.com/mute-669

ahmed hamoud غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 05-07-2019, 06:29 AM #31
Hisagi San
مشارك
 
الصورة الرمزية Hisagi San
 


افتراضي رد: تسريبات samsung note 10





ماودهم يفكوننا من شاشات الايدج القبيحه ؟؟

 

 


Hisagi San متصل الآن  
8 - 1 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 05-07-2019, 08:39 AM #32
anas321
فعال
 
الصورة الرمزية anas321
 


افتراضي رد: تسريبات samsung note 10





شكل النوتش مزعج ع الاقل انا اراه مزعج وفي كتير جوالات افضل شكليا منها او حتى شالوها كلها .. الواضح صار صعب شوي سام تجاري السوق

 

 




anas321 غير متصل  
1 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 05-07-2019, 09:23 AM #33
مجرد شاب
بارز
 
الصورة الرمزية مجرد شاب
 


مجرد شاب @Twitter
افتراضي رد: تسريبات samsung note 10





سابقاً سامسونج كانت تقود السوق
الان مجموعة BBK

 

 




مجرد شاب غير متصل  
1 - 2 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 05-07-2019, 10:11 AM #34
The Good One
مشارك
 
الصورة الرمزية The Good One
 


افتراضي رد: تسريبات samsung note 10





اجهزة سامسونج مثل الرقاصة حلوة من برى ومعفنه من داخل

انا النوت ٩ ذبحني في البطارية واستهلاك الرام وخصوصا لعبة ببجي

سامسونج فاشلة في ادارة الرام والبطارية ...

اخر تجربه بإذن الله معهم نوت ٩ وبجرب هواوي

 

 




The Good One غير متصل  
10 - 9 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 07-07-2019, 12:44 PM #35
chover427
مبدع
 
الصورة الرمزية chover427
 


chover427 @Flickr chover427 @Facebook chover427 @Twitter chover427 @Youtube
افتراضي رد: تسريبات samsung note 10





مشاهدة المشاركة الأصلية
The Good One
اجهزة سامسونج مثل الرقاصة حلوة من برى ومعفنه من داخل

انا النوت ٩ ذبحني في البطارية واستهلاك الرام وخصوصا لعبة ببجي

سامسونج فاشلة في ادارة الرام والبطارية ...

اخر تجربه بإذن الله معهم نوت ٩ وبجرب هواوي

النوت ٩ من افضل الاجهزة الى اليوم
بطارية ممتازة و اداء سريع

 

 

التوقيع

my phone
GALAXY Note 10 Plus

GALAXY A5 2017



chover427 غير متصل  
4 - 2 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 07-07-2019, 01:09 PM #36
waleedkhan
متميز
 
الصورة الرمزية waleedkhan
 


waleedkhan @Twitter
افتراضي رد: تسريبات samsung note 10





مشاهدة المشاركة الأصلية
khaled:lk
اخوي سؤال جهازك بمعالج سامسونج او سناب دراجون

ياخي لا تقتبس الصور

 

 




waleedkhan غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 07-07-2019, 01:13 PM #37
chover427
مبدع
 
الصورة الرمزية chover427
 


chover427 @Flickr chover427 @Facebook chover427 @Twitter chover427 @Youtube
افتراضي رد: تسريبات samsung note 10





مشاهدة المشاركة الأصلية
khaled:lk
اخوي سؤال جهازك بمعالج سامسونج او سناب دراجون

اكسينوس

 

 

التوقيع

my phone
GALAXY Note 10 Plus

GALAXY A5 2017



chover427 غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 07-07-2019, 04:05 PM #38
The Good One
مشارك
 
الصورة الرمزية The Good One
 


افتراضي رد: تسريبات samsung note 10





مشاهدة المشاركة الأصلية
chover427
النوت ٩ من افضل الاجهزة الى اليوم
بطارية ممتازة و اداء سريع



هذي تجربتك انت

وتجربتي معهم سيئة

وكل شخص وتجربته ياعزيزي

 

 




The Good One غير متصل  
4 - 8 Yes No
رد مع اقتباس

قديم 08-07-2019, 03:05 AM #39
mazeneidan
نشيط
 
الصورة الرمزية mazeneidan
 


افتراضي رد: تسريبات samsung note 10





يا اخوان

فئة النوت اعتبرها فئة مطورة من سلسلة S

بس يزينوها و يفخموها و يبعوها بسعر اعلى فقط

 

 




mazeneidan غير متصل  
Yes No
رد مع اقتباس

قديم 08-07-2019, 03:10 AM #40
mazeneidan
نشيط
 
الصورة الرمزية mazeneidan
 


افتراضي رد: تسريبات samsung note 10





مشاهدة المشاركة الأصلية
Official
جميعنا نتمنى ان يكون سعره معقول
عموما هي كلها شهر وتتضح لنا مواصفات الجهاز وسعره وهل هو يستاهل أم لا
وإن شاء الله ما يزيد عن 4500 ريال للنسخة التوب

اصلا سعره مبالغ فيه 4500 ريال


الواحد يحدد وش يبغى من الجوال

أتوقع 95% من البشر يستخدمونه لبرامج التواصل الاجتماعي فقط و الاتصال وارسال sms اذا كان الطرف الاخر من العصر الحجري ويمتلك جوال نوكيا بدون كاميرا

وأما بقية المواصفات ما راح يحتاجها

 

 




mazeneidan غير متصل  
2 - 1 Yes No
رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:05 AM.