بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان استعادة كلمة المرور
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > البوابة العامة > ريادة الأعمال Entrepreneurship
التسجيل التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قديم 06-11-2019, 10:18 AM كاتب الموضوع #1
Modern Warfare
مبدع

الصورة الرمزية Modern Warfare

افتراضي محل خضار و فواكة و معهد ريادة الاعمال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اسعد الله صباحكم بكل خير و سعادة

انا ليس لدي راس المال و اتجهت الى ريادة لاجل اخذ قرض ميه الف ريال

و قدمت و جاني موافقة
تود ريادة إحاطتك بالقبول المبدئي في برنامج إرادة علماً بأن القبول النهائي يعتمد على سلامة سجلك الائتماني (سمة) ومطابقة المستندات واجتياز المقابلة الشخصية كما نأمل حضورك اللقاء التعريفي الذي سيعقد بتاريخ الثلاثاء - 2019/12/03 م ولمزيد من المعلومات نأمل الاتصال على فرعنا في الجوف

لا اعلم ماهي المستندات ؟؟

المهم

عندي افكار ممتاز اتجاه خضار و فواكة واعتذر لكم احتفظ به لنفسي

سؤالي هو ؟

انا خايف اخسر من ريادة ولا استفيد منهم شي وخايف اعطيهم فكرة مشروعي ممتاز

واخر شي يرفضون و يمكن احد فيهم يستفيد من مشروعي و يسويه

ابي نصائحكم الله يسعدكم

التوقيع
أن أخطات في حقكم فسامحوني
أن غبت عنكم فذكروني
أن غادرت دنياكم فدعولي

أخوكم :
ابا مبارك

https://psnprofiles.com/Gxa-ksa

Modern Warfare غير متصل  
أشكر صاحب الموضوع رد مع اقتباس

قديم 06-11-2019, 01:13 PM #2
.S n A k e.
وسيط

الصورة الرمزية .S n A k e.

افتراضي رد: محل خضار و فواكة و معهد ريادة الاعمال

قدم وقابلهم وتوكل على الله محد بيسرق مشروعك. صير من الاوائل في السوق اذا فكرتك جديده او مطورة والرزق على الله . وعطنا المستجدات اذا وافقوا او لا واذا اعطوك قرض وكذا بالتوفيق لك

التوقيع
..
..
..
Respect Existence or Expect Resistance

CPU I7
HDD: SSD
.S n A k e. غير متصل  

قديم 06-11-2019, 01:15 PM #3
Saudi Disaster
مشارك

الصورة الرمزية Saudi Disaster

اقسم بالله العظيم رب العرش الكريم انها صارت وسمعنا فيها الف مليون مره

خصوصا من تمويل ( بدون ذكر اسماء ) ، يرفضون وبعد يومين مشروعك فاتح

فإنتبه ولا تعطي الكثير وكل التوفيق

Saudi Disaster غير متصل  

قديم 08-11-2019, 04:43 PM #4
Nightwing
مشارك

الصورة الرمزية Nightwing

لمن يفتح مشروع مثل مشروعك مو معناته ان تم سرقة فكرتك ولكن لابد ان تثق ان هنالك من فكر بمثل فكرتك لكن الي يتميز به رجل الاعمال الناجح هو التطبيق لان مستحيل ان تفكر بفكرة مستحيلة التفكير وإلا لاصبحت اختراع مو فكره فقدم المنتج بفكرته لا بحيثيات تطبيقه

Nightwing غير متصل  

قديم 08-11-2019, 10:14 PM #5
GameX
مبدع

الصورة الرمزية GameX

مشاهدة المشاركة الأصلية
Modern Warfare
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اسعد الله صباحكم بكل خير و سعادة

انا ليس لدي راس المال و اتجهت الى ريادة لاجل اخذ قرض ميه الف ريال

و قدمت و جاني موافقة
تود ريادة إحاطتك بالقبول المبدئي في برنامج إرادة علماً بأن القبول النهائي يعتمد على سلامة سجلك الائتماني (سمة) ومطابقة المستندات واجتياز المقابلة الشخصية كما نأمل حضورك اللقاء التعريفي الذي سيعقد بتاريخ الثلاثاء - 2019/12/03 م ولمزيد من المعلومات نأمل الاتصال على فرعنا في الجوف

لا اعلم ماهي المستندات ؟؟

المهم

عندي افكار ممتاز اتجاه خضار و فواكة واعتذر لكم احتفظ به لنفسي

سؤالي هو ؟

انا خايف اخسر من ريادة ولا استفيد منهم شي وخايف اعطيهم فكرة مشروعي ممتاز

واخر شي يرفضون و يمكن احد فيهم يستفيد من مشروعي و يسويه

ابي نصائحكم الله يسعدكم

ان ما سويته، بيسويه غيرك سواء رحت ولا مارحت
عندي أفكار جامدة بس لاني انشغلت بالدراسة قاموا ناس سرقوا الفكرة وطبقوها
الجملة اللي تو قلته كلام فاضي
المسألة يتطلب تنفيذ

واحد آسيوي رائد اعمال يقول في ملتقى
كم منكم عندكم فكرة مشروع وماتدري الا انك تكلم واحد عنها وفجأة تنسرق الفكرة ويطبقها غيرك
الموضوع ليست ان شخص غيري سرق فكرتي، الموضوع هو ان شخص غيرك نفذ الفكرة

عموماً مشروع خضرة وفواكه مشروع ممتاز سواء بفكرة او بدون
فيه بقالة جنبنا صحن طماط ولا صحن خيار ٥-٧ ريال
والصحن مافيه الا ثمان حبات، والحارة طايحين فيه، والمشكلة ان الأهل مايبون الا ذالصحون الفلين، احياناً ودي انا احطه بصحن فلين وألفه، واقول هذا سعره
هنا جاني فكرة ليش ما افتح دكان وأسوي زيه؟
فقررت اسوي دراسة جدوى، الموضوع مب مكلفني كثير غير اجار محل، الخضرة مثل البقدونس٣٠ حزمة بخمسة ريال. والجح بريال، غطيت على اجار المحل على كذا

لكن وين اللي اعاقني، ان هالبقالة عندهم جميع انواع مكونات الطبخ اللي تتمناه، اي طبخة في بالك موجودة عندهم، وسريع، بدال ماتروح السوبر ماركت
وكان عندي أفكار إضافية اني اسوي علامة تجارية وأخلي المنتجات على شكل محترم
اشتري مكينة واسوي خضرة وفواكه يابسة واعلبها

عموماً سواء كذا ولا كذا الخضرة خضرة والفواكه فواكه، العائد بيكون كبير طالما مايكون فيه استغلال

انصحك أشد النصح قم الفجر وتعامل مع المزارع مباشرةً بدال سوق الخضرة
راح تكسب أضعاف، لان اللي يجيبون من المزارع اجانب وابن ام اي واحد يعلمك من وين يجيب اغراضه بس علشان السعودي مايستفيد مثل ماهم مستفيدين

GameX متصل الآن  

قديم 08-11-2019, 10:24 PM #6
m48s
مشارك

الصورة الرمزية m48s

متابع لموضوعك ، عندي فكرة مشروع وبقدم عليهم لكن فيه شرطين غريبة ، طالبين ان يكون طالب التمويل متفرغ ، وفي نفس الوقت سلامة سجله الائتماني

ما ادري يعني يقصدون يبون واحد موظف ؟؟؟ ياليت اي احد جرب هذه المعاهد يقولنا تجربته ،

الله يوفقك وييسرلك موضوعك ولمن يقرأ

m48s متصل الآن  

قديم 09-11-2019, 08:55 PM #7
Mr dri7m
مشارك

الصورة الرمزية Mr dri7m

اترك عنك التعليقات السلبية والمحبطة

شوف عزيزي احضر الموعد وبعدها المقابلة

بالمقابلة راح يسالون عن مشروعك ووش افكارك عنه وليش تبي تفتح هالمشروع وليش اخترت هالمجال اسالة روتينية

ولكن فيه اسالة غريبة من ضمنها مين منافسينك وليش للحين متميزين ولا سكروا وانت اذا فتحت وش تحس نقاط قوة مشروعك ممكن تقول الموقع او اي شي تحس انه فعلا راح يميزك عن المحلات الثانية او ممكن تقول بحط توصيل لاهل الحي وكذا

ومن وين تجيب البضاعه

واهم سوال ولازم تكون اجابتك واثقة وغير متردد وترد بحزم الي هو السوال اذا خسر مشروعك ايش راح تسوي !!

وبعدها يقررون هل يقبلونك او لا وتجيك رسالة والله يسهل لك ويوفقك وان شاء الله يقبلونك

تحسبني خلصت لا عزيزي تعال ههههههههههههههههه

اذا قبلوك على خير ان شاء الله لا تقول ابي مبلغ 100 الف قول ابي 200 لان اذا قلت على طول ابغى 100 بيعطونك 60 او 70 والمدرب بيقول كثير ومن الكلام وراح يقلل من قرض مشروعك باي شكل كان عشان يوفر على الحكومة ويحط انه اذا خسرت لا سمح الله ما تبتلش بالقرض

وبعدها راح تداومون تقريبا اسبوعين او ثلاثة اول اسبوع دردشة وقصص واسالة عن النظام وطريقة تسديد القرض وشي ممل صراحة

بعدها تسوون دراسة جدوى ويجي المدرب يتابع معكم ويحاول انه يساعدك بكيف تسويها

وبعدها يرفع الدراسة للرياض ويشوف ياوفقون عليها او لا واذا وافقوا يعطونك المبلغ على اربع دفعات

ولازم تطلع سجل تجاري وتسدد رسومه تقريبا ب 550 ريال وتطلع ختم باسم المحل واهم شي تطلع حساب بنكي باسم الموسسة * اول دفعه يعطونك اياها بحسابك الشخصي الي بعدها لازم بحساب البنك الي باسم المحل *
وكل دفعة يعطونك اياها وتشتري بها اي شي وكل شي تسويه بالمبلغ خذ فاتورة لو تشتري مسمار واحد ليش !

عشان ما تقدر تستلم الدفعة الي بعدها الا اذا جبت فواتير مختومة من المحلات الي اشتريت فيها وبرضوا نفس الطريقة بالدفعة الي بعدها وكذا

*بالنسبة للدفعة الثانية والثالثة والرابعة حاول بكل ما تقدم طلب صرف دفعة يكون الحساب البنكي صصصصففففففررررر عشان ما يقولون فيه فلوس بحسابك ليش ما خلصتهم *

والله يوفقك ويسهل امرك ويرزقك من واسع فضله اي سوال او اي استفسار انا حاضر بالي اقدر عليه وان شاء الله افيدك

اسالني هنا بالموضوع عشان الكل يستفيد

Mr dri7m غير متصل