بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

Amazon عنوان IP سرعة الإتصال الإعلان استعادة كلمة المرور
العودة   البوابة الرقمية ADSLGATE > بوابة الترفيه التقنية > شاشات التلفزيون والمسرح المنزلي > شاشات التلفزيون > قسم شاشات SONY
التسجيل التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قديم اليوم 2019-03-21, 10:07 AM #1801
وليد وبس
مبدع

الصورة الرمزية وليد وبس

افتراضي رد: ** توفر شاشة سوني X9000F.. في السعودية.. تحديث.!

ياشباب

موديلات سوني x900f x950d
هل تحتوي علئ ( ترقية المحتوى الي أقل من دقة 4K مثل 1080P وأقل الخ .. )
او بشكل عام ترقي المحتوى ؟؟

اذا الاجابه لا وشي الموديلات اللي فيها هالشي من سوني؟؟

التوقيع
سبحان الله وبحمده .... سبحان الله العظيم

وليد وبس متصل الآن  
منتجات تم ذكرها في الموضوع

قديم اليوم 2019-03-21, 10:34 AM #1802
mr_alqmor
بارز

الصورة الرمزية mr_alqmor

افتراضي رد: ** توفر شاشة سوني X9000F.. في السعودية.. تحديث.!

مشاهدة المشاركة الأصلية
Barceloni 10
11550 ألف ريال

https://bahrain.sharafdg.com/product...vision-65inch/

الأسعار في البحرين و الكويت نار يا حبيبي نار لتلفزة السامسونغ
في الكويت بـ 1300 دينار (يعني بـ 16 ألف ريال )

هذا لموديل الـ Q7FN QLED

السعر عندكم منطقي ومعقول، طالما مو مرتاح للسوني X900F توكل على الله وخذها

X900F بـ 5800 ريال من عند الوكيل ( ولاكن نفذت الكمية )

https://www.adslgate.com/dsl/showthread.php?t=2522981

في الكويت موجودة بـ 450 دينار ( يعني بـ5570 ريال سعودي ) طبعاَ حجم الـ 65 بوصة

والله يالغالي q7fn الصوره حلوه لا ننكر ولكن كصوره 900f افضل بسبب الفل اري والوكال ديمنق لكن الكلاودنق الي فيها ذبحني ولا استطيع التعامل معه يا رحل الكلاود كانت تطلع بشكل مستفز حتي حول الترجمه

لو بنتظر علي الشاشات الجديده بتكون الاسعار فلكيه يعني لازم انتظر نزولها وبعدين انتظر سنه لين تنزل الاسعار وترا q7fn 65 بوصه ب 8000 يقولو سعر لتصفيه علي اخر الحبات وللعم q6fn 65 بوصه خلصت من السعوديه كامله سواءا وكيل او محلات ,, فخايف انتظر وتخلص واندم وخايف اخذها واندم علي سعرها ياخي 8000 وايدج ماهي فل اري مشكله

وبسبب الفل اري قلت دامها ماهي موجوده في q7fn ليه ما انزل لل LED العاديه فلقيت 75 بوصه الحجم رهيب ولكن NU8000 جميل بصراحه ولكن الالوان في الكوانتم دوت Q7FN اجمل بصراحه

التعديل الأخير تم بواسطة mr_alqmor ; اليوم 2019-03-21 الساعة 10:41 AM.
mr_alqmor متصل الآن  

قديم اليوم 2019-03-21, 10:40 AM #1803
lordunited
مبدع

الصورة الرمزية lordunited

lordunited @Twitter
افتراضي مشاركة: رد: ** توفر شاشة سوني X9000F.. في السعودية.. تحديث.!

مشاهدة المشاركة الأصلية
mr_alqmor
والله يالغالي q7fn الصوره حلوه لا ننكر ولكن كصوره 900f افضل بسبب الفل اري والوكال ديمنق لكن الكلاودنق الي فيها ذبحني ولا استطيع التعامل معه يا رحل الكلاود كانت تطلع بشكل مستفز حتي حول الترجمه

لو بنتظر علي الشاشات الجديده بتكون الاسعار فلكيه يعني لازم انتظر نزولها وبعدين انتظر سنه لين تنزل الاسعار وترا q7fn 65 بوصه ب 8000 يقولو سعر لتصفيه علي اخر الحبات وللعم q6fn 65 بوصه خلصت من السعوديه كامله سواءا وكيل او محلات ,, فخايف انتظر وتخلص واندم وخايف اخذها واندم علي سعرها ياخي 8000 وايدج ماهي فل اري مشكله

الفل اري ما تحصله الا بشاشة Q8FN واكيد راح يكون سعره فوق العشرة آلآلف لمقاس 65 .
طالما انت متحسس جدا من ناحية الكلاودينق والبلومينج .. افضل حل لك هو شاشات ال OLED

lordunited متصل الآن  

قديم اليوم 2019-03-21, 10:59 AM #1804
mr_alqmor
بارز

الصورة الرمزية mr_alqmor

افتراضي رد: مشاركة: رد: ** توفر شاشة سوني X9000F.. في السعودية.. تحديث.!

مشاهدة المشاركة الأصلية
lordunited
الفل اري ما تحصله الا بشاشة Q8FN واكيد راح يكون سعره فوق العشرة آلآلف لمقاس 65 .
طالما انت متحسس جدا من ناحية الكلاودينق والبلومينج .. افضل حل لك هو شاشات ال OLED

للاسف استخدامي ما ينفع له OLED التلفزيون في الصاله واشاهد OSN لي وللاطفال واللوقوز تقعد فتره واحيانا ننسي نقفل التلفزيون

mr_alqmor متصل الآن  

قديم اليوم 2019-03-21, 12:01 PM #1805
lordunited
مبدع

lordunited @Twitter
افتراضي مشاركة: رد: مشاركة: رد: ** توفر شاشة سوني X9000F.. في السعودية.. تحديث.!

مشاهدة المشاركة الأصلية
mr_alqmor
للاسف استخدامي ما ينفع له OLED التلفزيون في الصاله واشاهد OSN لي وللاطفال واللوقوز تقعد فتره واحيانا ننسي نقفل التلفزيون

والله ال x9000f مفصلة تفصيل على استخدامك

lordunited متصل الآن  

قديم اليوم 2019-03-21, 02:05 PM #1806
mr_alqmor
بارز

الصورة الرمزية mr_alqmor

افتراضي رد: مشاركة: رد: مشاركة: رد: ** توفر شاشة سوني X9000F.. في السعودية.. تحديث.!

مشاهدة المشاركة الأصلية
lordunited
والله ال x9000f مفصلة تفصيل على استخدامك

والله اني داري وصادق
ترا شريتها اول وكنت انت ترد علي وحطيت صور التغييم كان فيها يذبحني قسم بالله شي سئ جدا وانا عيني حساسه ودايما اشغل التلفزيون في غرفه مضلمه فالتغييم كان تعيس

حتي شاريها 65 في حدود 6000 كان عليها عرض جبار ناسيه

mr_alqmor متصل الآن  

قديم اليوم 2019-03-21, 02:12 PM #1807
المحترف 99
نشيط

الصورة الرمزية المحترف 99

افتراضي رد: مشاركة: رد: مشاركة: رد: ** توفر شاشة سوني X9000F.. في السعودية.. تحديث.!

مشاهدة المشاركة الأصلية
mr_alqmor
والله اني داري وصادق
ترا شريتها اول وكنت انت ترد علي وحطيت صور التغييم كان فيها يذبحني قسم بالله شي سئ جدا وانا عيني حساسه ودايما اشغل التلفزيون في غرفه مضلمه فالتغييم كان تعيس

دام نفسك منها طابت خذ a8f وعلقها جداري بعيد عن الاطفال.. لان التغييم لازال موجود وبديت الاحظه بالظلام مع اني شاريها من اسبوع بس

المحترف 99 غير متصل  

قديم اليوم 2019-03-21, 03:08 PM #1808
lordunited
مبدع

lordunited @Twitter
افتراضي مشاركة: رد: مشاركة: رد: مشاركة: رد: ** توفر شاشة سوني X9000F.. في السعودية.. تحديث.!

مشاهدة المشاركة الأصلية
mr_alqmor
والله اني داري وصادق

فاهم عليك ياغالي .. وفعلا انا كنت متابع معاك وقت مااشتكيت انت من مشكلة التغييم في الشاشة ..انا قصدي انه انت استخدامك للشاشة استخدام متواصل فّي الصالة وفي مكان جلسة العائلة على قنوات OSN وبالتالي الـ x9000f هي المناسبة لك لكن طالما انت اشتريتها ورجعتها .. خليك مع السامسونق عشان تكون مرتاح

lordunited متصل الآن  

قديم اليوم 2019-03-21, 04:55 PM #1809
وليد وبس
مبدع

الصورة الرمزية وليد وبس

مشاهدة المشاركة الأصلية
mr_alqmor
والله اني داري وصادق

وشو التغييم ؟

اذا بتفكر في شاشه أخرى خذ سام 75 بوصه
موديل mu8000 بسعر 8500 السعر خرااافي
اعتقد انه في اكسايت او بالشتاء والصيف

التوقيع
سبحان الله وبحمده .... سبحان الله العظيم

وليد وبس متصل الآن