مشكلتي مع Google
banner
2018-10-14 , 01:22 صباحاً
kalkz’s Avatar
kalkz

مشارك

kalkz
حسابي به آلاف الصور والمعلومات المهمة اغلق من دون اعطائي السبب والتبرير للإيقاف الدائم مع أنني لا اعلم ما هو السبب أساسًا كيف يأخذون كل صوري وكل شيء تعبت فيه خلال سنوات من دون حتى توضيح السبب ...!
تخيلوا ولا حتى اعطوني أي تنبيه أو تحذيبر ...!
ولا يسمحون لي بالتواصل مع خدمة العملاء "كبشر" استطيع التعامل معهم وشرح لهم الموضوع ومناقشتهم أعتقد العميل بلا قيمة لديهم انتقلت لمنتجات آبل ولن اعود لديهم أبدًا هم يحترمون العميل أكثر ويشهد بهذا كل من يتعامل معهم على الاقل لديهم دعم عملاء بشر تتفاهم معهم.

اسوء شركة تعاملت معها من دون أي منازع. النقطة الاخرى أنا لا اريد الحساب ولكن يسرقون أموالي الى الآن منذ شهر ويأخذ مني أموال بسبب الإشتراك في تطبيقات google play من الحساب المتوقف ولا استطيع الغاء الإشتراك لأن الحساب متوقف كيف الغي الإشتراك وحسابي متوقف هل يمزحون معي ...!؟لماذا لا يسمحون لى على الاقل احادث موظف واشرح له الموضوع ويلغي الإشتراك. كيف يسحبون أموالي والحساب متوقف وكل شيء متوقف إلا سحب المال ...!
ولا استطيع الدخول لحساباتي في التطبيقات والغاء الإشتراك ...!؟
اااه يا قلبي حاس بقهر وغبنه اسوء منطمة تعاملت معها ونااااادم على أنني اعتمدت على الأيميل تبعهم وقسم قسم ماعاد اتعامل مع أي منتج لهم حتى محرك البحث بغيره.
يا ناس كيف اوقف سحب الأموال كل شهر يأخذون مني فوق 500 ريال ...!
Enlarged Image
2018-10-14 , 01:22 صباحاً
2018-10-14 , 01:29 صباحاً
kalkz’s Avatar
kalkz

مشارك

kalkz
مغبوووووون يا ناس فيه اسوء من كذا تعامل ....!
كل شيء متوقف إلا سحب الفلوس سرقة عيني عينك فوقها ماعندهم دعم عملاء زي الخلق اااااااه بس حاس بقهر كل شيء راح مني بلمح البصر من دون حتى توضيح على الاقل يقولون لاي بأني انتهكت كذا وكذا أو يحذروني أنا بشر عقلي على قده مثل أي انسان لو انتهكت سياسات تطبيق فهذا متوقع لأني كعميل مشترك في عشرات المواقع والتطبيقات والقرف كيف بحفظ سياسات كل منصة ....!
وفوقها يأخذون اموالي من دون وجه حق ااااااه بس

حاس بقهر مغبون يا ناس.
2018-10-14 , 01:29 صباحاً
2018-10-14 , 02:12 صباحاً
rahi61’s Avatar
rahi61

مشارك

rahi61
سلامات ازمة وتعدي
وقف البطاقة الي يسحبون منها
وسو حساب جديد وعيش حياتك طبيعي
2018-10-14 , 02:12 صباحاً
2018-10-14 , 09:48 صباحاً
kalkz’s Avatar
kalkz

مشارك

kalkz
rahi61 كتب:
سلامات ازمة وتعدي
وقف البطاقة الي يسحبون منها
وسو حساب جديد وعيش حياتك طبيعي

أنا مغبون مو مصدق بأن شركة مثل هذي تتعامل معي بهذي الطريقة ....!
حاس بقهر كل شيء يأخذ مني من دون توضيح ولا حتى يسمحون لي اناقشهم وفوقها يسحبون فلوسي من نفس الحساب الشيء الوحيد الذي يعمل في الحساب هو السحب فقط.
وفوقها تشوف فلوسك تنسحب ولا تقدر توقف هذا ولا يردون عليك ااه بس
الموضوع مو بس فلوس كل شيء يغبن الطريقة كلها كأنها حلم شيء غير متوقع.

فيه أسوء من كذا تعامل ...!
اجزم بأن هذا اسوء تعامل ممكن يتعرض لها عميل ماباقي إلا يرسلون لي رسالة يشتموني فيها ...!
2018-10-14 , 09:48 صباحاً
2018-10-15 , 12:11 صباحاً
RSNF’s Avatar
RSNF

نشيط

RSNF
قدم شكوى للبنك ويسترجع المبلغ ويوقف العمليات المتعلقة بحسابك

ثم حاول لو ترسل ايميل لهم يكون واضح بالتفاصيل المملة وايضا ادرج صور من الفواتير والايصالات

والباب الي يجي منه ريح سدة واستريح وابحث عن شركة اخرى مع اني افضل ان تحفظ امورك في هاردسك خارجي وتقبل تحياتي
2018-10-15 , 12:11 صباحاً
2018-10-15 , 12:18 صباحاً
METAD’s Avatar
METAD

مشارك

METAD
تواصل معهم على تويتر
2018-10-15 , 12:18 صباحاً
2018-10-15 , 12:29 صباحاً
OxyTech’s Avatar
OxyTech

نشيط

OxyTech
kalkz كتب:
حسابي به آلاف الصور والمعلومات المهمة اغلق من دون اعطائي السبب والتبرير للإيقاف الدائم مع أنني لا اعلم ما هو السبب أساسًا كيف يأخذون كل صوري وكل شيء تعبت فيه خلال سنوات من دون حتى توضيح السبب ...!
تخيلوا ولا حتى اعطوني أي تنبيه أو تحذيبر ...!
ولا يسمحون لي بالتواصل مع خدمة العملاء "كبشر" استطيع التعامل معهم وشرح لهم الموضوع ومناقشتهم أعتقد العميل بلا قيمة لديهم انتقلت لمنتجات آبل ولن اعود لديهم أبدًا هم يحترمون العميل أكثر ويشهد بهذا كل من يتعامل معهم على الاقل لديهم دعم عملاء بشر تتفاهم معهم.

اسوء شركة تعاملت معها من دون أي منازع. النقطة الاخرى أنا لا اريد الحساب ولكن يسرقون أموالي الى الآن منذ شهر ويأخذ مني أموال بسبب الإشتراك في تطبيقات google play من الحساب المتوقف ولا استطيع الغاء الإشتراك لأن الحساب متوقف كيف الغي الإشتراك وحسابي متوقف هل يمزحون معي ...!؟لماذا لا يسمحون لى على الاقل احادث موظف واشرح له الموضوع ويلغي الإشتراك. كيف يسحبون أموالي والحساب متوقف وكل شيء متوقف إلا سحب المال ...!
ولا استطيع الدخول لحساباتي في التطبيقات والغاء الإشتراك ...!؟
اااه يا قلبي حاس بقهر وغبنه اسوء منطمة تعاملت معها ونااااادم على أنني اعتمدت على الأيميل تبعهم وقسم قسم ماعاد اتعامل مع أي منتج لهم حتى محرك البحث بغيره.
يا ناس كيف اوقف سحب الأموال كل شهر يأخذون مني فوق 500 ريال ...!

كيف بالضبط مو قادر تتواصل معهم ؟

اذا دخلت هنا https://accounts.google.com/Login وش يطلع لك الخطا بالضبط ؟
2018-10-15 , 12:29 صباحاً
2018-10-15 , 01:43 صباحاً
kalkz’s Avatar
kalkz

مشارك

kalkz
METAD كتب:
تواصل معهم على تويتر

جميل بشوف بدخل حسابهم وأشتكي في كل تغريدة وبحرجهم قدام متابعينهم لين يردون علي اوريك فيهم. :46::angry2:

RSNF كتب:
قدم شكوى للبنك ويسترجع المبلغ ويوقف العمليات المتعلقة بحسابك

ثم حاول لو ترسل ايميل لهم يكون واضح بالتفاصيل المملة وايضا ادرج صور من الفواتير والايصالات

والباب الي يجي منه ريح سدة واستريح وابحث عن شركة اخرى مع اني افضل ان تحفظ امورك في هاردسك خارجي وتقبل تحياتي

أمم ما خطر في بالي بأن ممكن افقد معلوماتي بهذي الطريقة أبدًا.
لكن من الآن بفكر في Backup لكل معلوماتي وبنشرها بالأجهزة الماك للصور والجوال للفيديوهات وهكذا حتى لو فقدت واحد منهم أو السحابة يكون عندي نسخه.

OxyTech كتب:
كيف بالضبط مو قادر تتواصل معهم ؟

اذا دخلت هنا https://accounts.google.com/Login وش يطلع لك الخطا بالضبط ؟

خلاص انسحب الحساب راسلتهم ردوا علي بعد يومين على أيملي Hotmail وقالوا حسابك موقوف بشكل دائم وما وضحوا لي السبب والرسالة نسخ لصق ما كانت مكتوبه لي شخصيًا وبعدها ماعاد رسالوني ولا يردون علي مع أني اكرر العملية بس مافيه أي اهتمام.

بصراحة طاحت من عيني الشركة وما انصح أي شخص يتعامل معهم. صحيح من شبه المستحيل تتجنبهم ولكن حاول بقدر الأمكان ما تعتمد عليهم لأن الدعم الفني مهم جدًا أنا خلال ثلاث شهور الأخيرة كلمت الدعم الفني تبع أمازون والاودوبي ومايكروسوفت وكلهم ساعدوني بدرجة أن الأدوبي كانوا يطالبوني بفلوس والدعم الفني نفسه تنازل عن المبلغ ...!
وقبل اسبوعين كلمت الدعم الفني تبع آبل بخصوص الآيفون شكيت أن فيه مشكلة جلس يشرح لي كيف أحلها وبالغلط قفلت المكالمة ورجع يتصل وكمل يشرح وشركة زين حولت من عندهم لشركة موبايلي وتصلوا علي قبل قطع الشبكة من عندهم بساعات يحاولون ما أحول من عندهم ويسألوني إذا فيه شيء مضايقني وغيره ومع هذا تركتهم على الأقل أحس بأني عميل لي اهمية .

قوقل مشترك معهم بسحابتهم ويأخذون مني مبالغ كبيرة شهريًا ومشارك في تطوير خرائطهم بأعطاء الإنطباع للناس واتعب من دون أي مقابل ومع هذا ما يحترموني ولا يقدروني وفوقها قرأت بأن من سياستهم الحق بأغلاق الحساب من دون اعطاء اي توضيح أو الرد حتى على الإستفسار ...!
ما يردون عليك إلا إذا اشتركت في قوقل Suite وتعتبر ميزة يردون عليك وكاتبينها كميزة هذا عيب الإحتكار تقريبًا محتكرين مجالهم مافيه أحد ينافس منصة اليوتيوب ومحرك البحث وغيره.
2018-10-15 , 01:43 صباحاً
2018-10-15 , 08:49 مساءً
دكتور جامعي’s Avatar
دكتور جامعي

مبدع

دكتور جامعي
kalkz كتب:
أنا خلال ثلاث شهور الأخيرة كلمت الدعم الفني تبع أمازون والاودوبي ومايكروسوفت وكلهم ساعدوني بدرجة أن الأدوبي كانوا يطالبوني بفلوس والدعم الفني نفسه تنازل عن المبلغ ...!
وقبل اسبوعين كلمت الدعم الفني تبع آبل بخصوص الآيفون شكيت أن فيه مشكلة جلس يشرح لي كيف أحلها وبالغلط قفلت المكالمة ورجع يتصل وكمل يشرح وشركة زين حولت من عندهم لشركة موبايلي وتصلوا علي قبل قطع الشبكة من عندهم بساعات يحاولون ما أحول من عندهم ويسألوني إذا فيه شيء مضايقني وغيره ومع هذا تركتهم على الأقل أحس بأني عميل لي اهمية .

صعب أن أتقبل رأيك ؛ ولديك محادثات مع خمس شركات
مختلفة ، ومواضيع مختلفة في مدة قصيرة جداً !!
ابحث عن الخلل لديك ... خاصة : ما أشرت إلية باللون الأحمر
2018-10-15 , 08:49 مساءً
2018-10-15 , 09:37 مساءً
kalkz’s Avatar
kalkz

مشارك

kalkz
turkey 1399 كتب:
صعب أن أتقبل رأيك ؛ ولديك محادثات مع خمس شركات
مختلفة ، ومواضيع مختلفة في مدة قصيرة جداً !!
ابحث عن الخلل لديك ... خاصة : ما أشرت إلية باللون الأحمر

أمم المطلوب اشرح لك كل مشكلة على حذى يعني ؟
الأوبوبي غيرت رأيي وحبيت أغير الإشتراك وقال هناك رسوم للإلغاء الإشتراك كذا وكذا وانا تنرفزت وكان واضح علي وبعد نقاش قال تنازلت عنك وانتهت المكالمة وغيرت الخطة.
أمازون خلال ثلاث شهور أكثر من مرة كلمتهم ولكن ماراح اشرح لك اسباب المرات اللي تكلمت معهم بكتفي بهذه الرسلة عن ارجاع اموالي من خدمة Prime كنت نايم وفجأة سحب مني مبلغ الإشتراك مع أني ما اشتركت ولا دريت عنهم ...!

Image

وهنا يوم تحولت لموبايلي قبل كم يوم :

Image

الباقي مو فاضي ولا عندي اثبات لها ولكن ولا وحدة مشكلة حقيقة وكلها انحلت بسرعة من أول مكالمة ومعاي حق فيها والدليل بأنهم حلوها من أول مرة مثل xbox x ما قدرت العب Gold توقف علي مع أني مشترك سنة كلمته وقال خلاص بحل المشكلة من عندي ثم رجع قال جرب الآن انحلت ؟
جربت وضبط معاي شكرته وقفلت المحادثة والباقي على نفس المنوال.
السبب أني بينت لك حتى تتعلم ما تعطي اتهام أو حتى انطباع من دون دليل لك ولغيرك. :17:
2018-10-15 , 09:37 مساءً
2018-10-15 , 09:41 مساءً
دكتور جامعي’s Avatar
دكتور جامعي

مبدع

دكتور جامعي
kalkz كتب:

الأوبوبي غيرت رأيي وحبيت أغير الإشتراك وقال هناك رسوم للإلغاء الإشتراك كذا وكذا وانا تنرفزت وكان واضح علي وبعد نقاش قال تنازلت عنك وانتهت المكالمة وغيرت الخطة.
السبب أني بينت لك حتى تتعلم ما تعطي اتهام أو حتى انطباع من دون دليل لك ولغيرك. :17:

لا تحتاج إلى شرح حبيبي
الأمر واضح جداً :2:
2018-10-15 , 09:41 مساءً
2018-10-15 , 09:50 مساءً
kalkz’s Avatar
kalkz

مشارك

kalkz
turkey 1399 كتب:
لا تحتاج إلى شرح حبيبي
الأمر واضح جداً :2:

هذا الايميل [email][email protected][/email] أعرف بأن هنا فيه عقد معينه مثل الدفاع عن الشركات بشكل مثير للإستغراب ولكن يله حاول يكون لك دور في المجتمع مفيد على لاقل وهذا الأيميل تبعي رح كلمهم وأنا ما اطالب إلا بأنهم يردون عليك فقط مو يرجعونه أو حتى يحاولون ورينا شطارتك بدال ما تشغل دماغك على تفاهات.

هنا ممكن أنت تثبت بأني على خطأ.
أو اقولك حاول تتصل فيهم شف يردون عليك أو لا.
2018-10-15 , 09:50 مساءً
2018-10-16 , 10:41 مساءً
fosl’s Avatar
fosl

متميز

fosl
بسيطة اطبع ايميل ايقاف الحساب
ارفقه مع ايميلك للبنك بحيث من يوم ايقاف حسابك اي مبلغ بعدها سحبته قوقل يرجعه لك البنك
وفوقها يغير بطاقتك وكذا انحلت الجزئية المالية في المشكلة

موضوع اغلاق الحساب
اذا رفعت اي شي محمي بحقوق الملكية على السحابة يحق لهم يغلقون حسابك بدون مايرجعون لك
اذا رفعت اي محتوى اباحي خصوصاً اذا كان يحتوي على قصر نفس الشي يغلقون حسابك بدون مايرجعون لك
اذا حاولت تستغل اي ثغرة للمنفعه المادية او الشخصية او بقصد ايذاء الغير على منصتهم نفس الشي
وغيرها كثير اسباب تؤدي الى اغلاق حسابك بدون مايرجعون لك

اذا انت مشارك احد مجلد او الدخول الكامل للسحابة شيك معاه يمكن رفع فلم او مقطع موسيقي محمي وسبب لك هالمشكلة

حتى الالعاب الجماعية الحديثة ببجي فورتنايت وغيرها اتوقع لو حاولت تستخدم اساليب الغش او البرامج الي تساعدك هالشي يتسبب بايقاف حسابك

عموماً حاول تسحب ملفاتك اذا ماكانت مشكلتك في السحابة ان شاء الله يتساعدون معك
و اعلم ان اي شركة تخالف اتفاقيتها معك بتسوي فيك كذا

معوض خير
2018-10-16 , 10:41 مساءً
2018-10-17 , 01:23 صباحاً
cr 7’s Avatar
cr 7

**

cr 7
"القانون لايحمي المغفلين"

تتعلم مع كل غلطة ولو انها قاتلة هنا

#يزن_متعاطف
2018-10-17 , 01:23 صباحاً
2018-10-17 , 05:11 صباحاً
kalkz’s Avatar
kalkz

مشارك

kalkz
fosl كتب:
بسيطة اطبع ايميل ايقاف الحساب
ارفقه مع ايميلك للبنك بحيث من يوم ايقاف حسابك اي مبلغ بعدها سحبته قوقل يرجعه لك البنك
وفوقها يغير بطاقتك وكذا انحلت الجزئية المالية في المشكلة

موضوع اغلاق الحساب
اذا رفعت اي شي محمي بحقوق الملكية على السحابة يحق لهم يغلقون حسابك بدون مايرجعون لك
اذا رفعت اي محتوى اباحي خصوصاً اذا كان يحتوي على قصر نفس الشي يغلقون حسابك بدون مايرجعون لك
اذا حاولت تستغل اي ثغرة للمنفعه المادية او الشخصية او بقصد ايذاء الغير على منصتهم نفس الشي
وغيرها كثير اسباب تؤدي الى اغلاق حسابك بدون مايرجعون لك

اذا انت مشارك احد مجلد او الدخول الكامل للسحابة شيك معاه يمكن رفع فلم او مقطع موسيقي محمي وسبب لك هالمشكلة

حتى الالعاب الجماعية الحديثة ببجي فورتنايت وغيرها اتوقع لو حاولت تستخدم اساليب الغش او البرامج الي تساعدك هالشي يتسبب بايقاف حسابك

عموماً حاول تسحب ملفاتك اذا ماكانت مشكلتك في السحابة ان شاء الله يتساعدون معك
و اعلم ان اي شركة تخالف اتفاقيتها معك بتسوي فيك كذا

معوض خير

ممكن أكون انتهكت سياسات الشركة من دون ما أدرك لأن هذا الإيميل فيه آلاف المعلومات وعشرات المواقع اللي مشترك فيها وممكن أكون اخطأت في ثغرة معينة مو المشكلة هنا تعرف وين
المشكلة ليش يكون الثمن اختفاء كل معلوماتي وكل شيء أملكه من صور وفيديوهات وكتب ومئات الملفات ...!
تخيل أنت تصدم في سيارتك ويكون الخطأ عليك وترتب على هذا فصلك عن العمل ...!
كوني اخطأت مو مشكلة امنعوني من استعمال الحساب ولكن ضروري يكون فيه خاصية تسحب بها معلوماتك. مثلاً تجمع كل المعلومات في ملف مخصص للجيميل وملف مخصص لتطبيق الصور وهكذا والملف ما يفتح فقط يحمل من قوقل نفسها و خذ هذه معلوماتك اللي ما اتنهكت فيها سياسات الشركة وحسابك مقفل بشكل دائم وإذا كررتها تمنع من استعمال منتجات الشركة فهمت علي ؟
ترى الموضوع خطير لأن ملايين الناس عندهم معلومات ممكن تروح بلمح البصر بسبب خطأ ثانوي ماله علاقة في 99% ببقية المحتوى ...!
هذا إذا ماكانت الشركة مخطئة هل هم ملائكة منزهين من الخطأ والهفوات ...!

النقطة الثانية بأي حق يحقلهم ما يعطوني تبرير وتوضيح لسبب الإيقاف ...!؟
هل تشوف عادي يعني تسحب كل المعلومات من دون توضيح ...!؟
بعدين ليش مايكون فيه دعم للعملاء كبشر ليش مضطر ادفع مبالغ مادية حتى اخذ هذه الخدمة وحاطينها كميزة لأنهم عارفين بأن ملايين الناس متضررين من عدم وجود خدمة عملاء بشر يحلون مشاكل العملاء.
شوف لو تفكر فيها اغلقوا حسابي من دون توضيح وفوقها يسحبون من البطاقة من الإيميل المغلق هذا يدل بأن الشركة بها عيب اداري مو بعيدة يكون اغلاق حسابي خطأ ليش لا وهم يسحبون الفلوس وهم عارفين بأني ما اقدر استعمل الحساب لا بعد ما يردون على التنبيه وهذه ثغرة وعيب اداري واضح.

اللي سوته الشريكة معاي أسوء سيناريو ممكن يحدث مع عميل نقطة انتهى.
2018-10-17 , 05:11 صباحاً
2018-10-17 , 12:08 مساءً
iCanDoIt’s Avatar
iCanDoIt

نشيط

iCanDoIt
جرب هالرابط وان شاء الله يفيدك

https://takeout.google.com/settings/takeout
2018-10-17 , 12:08 مساءً
2018-10-17 , 10:46 مساءً
Caveman’s Avatar
Caveman

*رجل الكهف*

Caveman
تأكد انك ما انتهكت قوانين حقوق الملكيه. رافع فلم والا مقطع موسيقي بدون حقوق؟
2018-10-17 , 10:46 مساءً
2019-01-11 , 02:23 مساءً
nccyma’s Avatar
nccyma

مشارك

nccyma
بالعكس شركة قوقل من افضل المنظمات الغير ربحية وخدماتها مجان ومفيدة للحياة اليومية
2019-01-11 , 02:23 مساءً
2019-01-15 , 12:08 صباحاً
xis’s Avatar
xis

فعال

xis
حقين جوجل الله يهديهم لو يبطلو جوالات ابل ويستعملون اندرويد كان عرفوا مشاكلهم وانحلت المشكلة لكن لاهين ما يدرون وش بنظامهم من فوضى ونقص
2019-01-15 , 12:08 صباحاً
2019-01-15 , 11:08 مساءً
RoOoBiN HoOoD’s Avatar
RoOoBiN HoOoD

مشارك

RoOoBiN HoOoD
الاخوان أن شاء الله يظبونك ويرجع لك كل شي
2019-01-15 , 11:08 مساءً