محتار بين شراء series x او playstation 5
banner
2020-11-22 , 03:00 صباحاً
T IHI T’s Avatar
T IHI T

مشارك

T IHI T
Yn7B كتب:
أنا يهمني يا شباب لعبة بلاك اوبس ١ اونلاين ( كود ٧ )
متوفرة في سيريس اكس وفيه اونلاين؟

ايه
https://youtu.be/cpdzl0fLiWk
2020-11-22 , 03:00 صباحاً
2020-11-22 , 06:45 صباحاً
Yn7B’s Avatar
Yn7B

مشارك

Yn7B
T IHI T كتب:

أفدتني
شكرًا لك
2020-11-22 , 06:45 صباحاً
2020-11-22 , 03:22 مساءً
itzhmod’s Avatar
itzhmod

مشارك

itzhmod
T IHI T كتب:
هاذا الجيل سوني ماعندها اي العاب قويه واعلنت عن العاب اندي واضافه سبايدر مان ولعبه هورايزن
مقارنه بمايكرو وفروا اكثر من 20 لعبه AAA
الي يقول لك مافيه العاب في الاكسبوكس ماعنده مخ
+سالفه انه عرب ماعرب كلنا نعرف الملحجه اذا جينا نلعب كود وغيرها وصاخه وقله ادب لمجرد ان لعبك جيد من زين العرب الي تبغى تلعب معهم انت شاري الجهاز تلعب لنفسك ولا تلعبهم؟ بما انه فيه لعب مشترك تقدر تلعب مع اخوياك مهما كانت المنصات الي معهم
وميزه الاكسبوكس اذا كانت السيرفرات المشتركه في لاقات ومشاكل بكل اختصار الغ اللعب المشترك والعب على سيرفرات اكسبوكس اكثر ثبات
اما سوني الشركه بكبرها تتهكر ومشاكل سيرفرات

صراحة بديت افكر جديا اشتري سيريس اكس بعد المصخرة الي صايرة مع طلبات ps5 لليوم ماني قادر اشتريه غير كذا خدمة جيم باس مغرية جدا بس حبيت اسأل هل الالعاب تنزل عليها تجلس معك على طول او فتره بس و تروح ؟؟ بحثت في النت شوي وما افهمت طريقتها

و طريقة شراء حسابات مشتركه هل هي مخالفه ؟؟ لاني لقيت العاب كثير جديدة بسعر رخيص جدا

اخر شيء انا متخوف من ناحية المجتمع اخاف اتورط ما القى غير الغرب و انا العب وارزون بشكل يومي و من ناحية الكروس بلاي دائما اقفله عشان الهاكات البي سي :d
2020-11-22 , 03:22 مساءً
2020-11-22 , 07:25 مساءً
T IHI T’s Avatar
T IHI T

مشارك

T IHI T
itzhmod كتب:
صراحة بديت افكر جديا اشتري سيريس اكس بعد المصخرة الي صايرة مع طلبات ps5 لليوم ماني قادر اشتريه غير كذا خدمة جيم باس مغرية جدا بس حبيت اسأل هل الالعاب تنزل عليها تجلس معك على طول او فتره بس و تروح ؟؟ بحثت في النت شوي وما افهمت طريقتها

و طريقة شراء حسابات مشتركه هل هي مخالفه ؟؟ لاني لقيت العاب كثير جديدة بسعر رخيص جدا

اخر شيء انا متخوف من ناحية المجتمع اخاف اتورط ما القى غير الغرب و انا العب وارزون بشكل يومي و من ناحية الكروس بلاي دائما اقفله عشان الهاكات البي سي :d

بالنسبة لالعاب القيم باس بعد ما تروح من القيم باس معد يمديك تلعبها بس تبقى فتره طويله تقريبا 3 شهور وهي كافيه انك تختمها وتطفش
الي يبقى للابد داخل القيم باس هي العاب مايكروسوفت والحصريه

الالعاب الي تبقى معك هي مع اشتراك القولد الي تحملها

وبالنسبة للعب المشترك من حسابات في الانترنت ما اقدر افتيك فيه ما جربت الا بس مع اقاربي وشابكين مع بعض واي لعبه نحتاجها نقط فيها بالنصف
اما بالانترنت شوف ايش نوع الضمانات الي يقدمونها

اما من ناحيه المجتمع هو موجود وفيه طريقه اذا تبغى تتقابل مع ناس عشوائيين من نفس الجهاز تقدر ترسل بحث عن مجموعه وتحدد نوع المجموعه مثلا متحدثين بالعربيه فقط. حماسيين. الخ
واي شخص يلعب نفس اللعبه بتوصل له التنبيه

والباقي راجع لك
2020-11-22 , 07:25 مساءً
2020-11-22 , 07:44 مساءً
itzhmod’s Avatar
itzhmod

مشارك

itzhmod
T IHI T كتب:
بالنسبة لالعاب القيم باس بعد ما تروح من القيم باس معد يمديك تلعبها بس تبقى فتره طويله تقريبا 3 شهور وهي كافيه انك تختمها وتطفش
الي يبقى للابد داخل القيم باس هي العاب مايكروسوفت والحصريه

الالعاب الي تبقى معك هي مع اشتراك القولد الي تحملها

وبالنسبة للعب المشترك من حسابات في الانترنت ما اقدر افتيك فيه ما جربت الا بس مع اقاربي وشابكين مع بعض واي لعبه نحتاجها نقط فيها بالنصف
اما بالانترنت شوف ايش نوع الضمانات الي يقدمونها

اما من ناحيه المجتمع هو موجود وفيه طريقه اذا تبغى تتقابل مع ناس عشوائيين من نفس الجهاز تقدر ترسل بحث عن مجموعه وتحدد نوع المجموعه مثلا متحدثين بالعربيه فقط. حماسيين. الخ
واي شخص يلعب نفس اللعبه بتوصل له التنبيه

والباقي راجع لك

مشكور ما قصرت :17:
2020-11-22 , 07:44 مساءً