استفسار بخصوص التحويل من موبايلي لـSTC عبر النطاق العريض
banner
2021-01-17 , 12:25 مساءً
Valor’s Avatar
Valor

مشارك

Valor
اتصلت على STC وطلبت تحويل من موبايلي لـ STC وقال لي ان السستم مو راضي يقبل رقم اللوحة المعدنية. تواصلت مع الدعم الفني حق موبايلي وقالوا لي ان ممكن ما تفعل النطاق العريض للبوكسية حقتك.
رغم اني قد رفعت طلب قبل كم شهر وانرفع الطلب عادي السستم ما رفض رقم اللوحة (محد جاني عالموعد والطلب تكنسل). والحين قلت اجرب ارفع طلب ثاني لكن مو راضي يقبل رقم اللوحة.

السؤال: هل كلام الموظف منطقي ؟ هل فعلاً ممكن ما تفعل النطاق العريض للبكسية ؟ إذا كلامه فاضي ايش ممكن يكون السبب اللي يخلي رقم اللوحة ما ينقبل ؟
Enlarged Image
2021-01-17 , 12:25 مساءً
2021-01-17 , 05:06 مساءً
VeTnaMy’s Avatar
VeTnaMy

مشارك

VeTnaMy
Valor كتب:
اتصلت على STC وطلبت تحويل من موبايلي لـ STC وقال لي ان السستم مو راضي يقبل رقم اللوحة المعدنية. تواصلت مع الدعم الفني حق موبايلي وقالوا لي ان ممكن ما تفعل النطاق العريض للبوكسية حقتك.
رغم اني قد رفعت طلب قبل كم شهر وانرفع الطلب عادي السستم ما رفض رقم اللوحة (محد جاني عالموعد والطلب تكنسل). والحين قلت اجرب ارفع طلب ثاني لكن مو راضي يقبل رقم اللوحة.

السؤال: هل كلام الموظف منطقي ؟ هل فعلاً ممكن ما تفعل النطاق العريض للبكسية ؟ إذا كلامه فاضي ايش ممكن يكون السبب اللي يخلي رقم اللوحة ما ينقبل ؟

انا كنت اكلم stc وارفع طلب ويسحبون علي ، اخرتها كلمت مندوب stc وظبطني يومين وهو مركب خالص
2021-01-17 , 05:06 مساءً
2021-01-19 , 02:38 صباحاً
Valor’s Avatar
Valor

مشارك

Valor
VeTnaMy كتب:
انا كنت اكلم stc وارفع طلب ويسحبون علي ، اخرتها كلمت مندوب stc وظبطني يومين وهو مركب خالص

ممكن رقم المندوب ؟ هل يخدم اللي بجدة ؟
2021-01-19 , 02:38 صباحاً
2021-01-19 , 05:17 صباحاً
VeTnaMy’s Avatar
VeTnaMy

مشارك

VeTnaMy
Valor كتب:
ممكن رقم المندوب ؟ هل يخدم اللي بجدة ؟

مدري والله اتوقع لا، بس اذا تبي رقمه ما عندك مشكله
2021-01-19 , 05:17 صباحاً
2021-01-23 , 04:46 مساءً
yasser albalwi’s Avatar
yasser albalwi

مشارك

yasser albalwi
Valor كتب:

جربت على تطبيق MySTC انك ترفع طلب ؟ اذا ماجربت سوها وشوف عطهم مهله ؟ بالنسبه لي انا لما نويت اقدم على النطاق العريض توجهت الى مكتب STC الرئيسي ورفع لي الموظف طلب تركيب الياف على كبينة موبايلي واعطاني موعد محدد ، بعدين انا شفت مساوء النطاق العريض لذلك كنسلت ، وطلبت موبايلي والامور زي الحلاوه معهم ولله الحمد.
2021-01-23 , 04:46 مساءً
2021-05-04 , 06:13 صباحاً
Timeless’s Avatar
Timeless

عضو جديد

Timeless
yasser albalwi كتب:
جربت على تطبيق MySTC انك ترفع طلب ؟ اذا ماجربت سوها وشوف عطهم مهله ؟ بالنسبه لي انا لما نويت اقدم على النطاق العريض توجهت الى مكتب STC الرئيسي ورفع لي الموظف طلب تركيب الياف على كبينة موبايلي واعطاني موعد محدد ، بعدين انا شفت مساوء النطاق العريض لذلك كنسلت ، وطلبت موبايلي والامور زي الحلاوه معهم ولله الحمد.

ايش مساوئ النطاق العريض, ممكن تفيدني قبل ما اتورط؟ :53:
2021-05-04 , 06:13 صباحاً